Thursday 1 February 2018

خبير استعراض التداول الخيار


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc7876071848f3f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


إكسيرتوبتيون وسيط مراجعة 2018.


التداول عبر الإنترنت برو.


وا التجار 50+ الأصول 1-2 دفعات يوم موبايل ودية أدنى دقيقة. التجارة.


المقدمة.


أنشئت في 2018 ومقرها في سانت فنسنت وجزر غرينادين، إكسيرتوبتيون مرخص من قبل كروفر (مركز تنظيم علاقات السوق المالية). كما الوافد الجديد نسبيا إلى الساحة الخيارات الثنائية أنها استخدمت هذا لصالحها. وقد سمح هذا الدخول المتأخر لهم بالتعلم وتطوير منصة على أساس المعلومات التي تعلموها من السماسرة الآخرين.


الموقع متاح في مجموعة واسعة من اللغات ومفتوحة لجميع البلدان تقريبا في جميع أنحاء العالم، وأنها تقدم خدماتها في المملكة المتحدة والصين والهند وسنغافورة واندونيسيا وحتى استراليا والعديد من البلدان الأوروبية. وقد تم بناء منصة التداول الخاصة بهم في المنزل باستخدام البرمجيات الخاصة بهم مع منصة التي تم تصميمها خصيصا لتكون بديهية وسهلة الاستخدام لكلا التجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء.


فضلا عن التطبيقات سهلة الاستخدام والمحمولة ودية للمتداولين على هذه الخطوة، وتشمل الميزات الخاصة الأخرى من منصة إكسبيرتوبتيون حساب تجريبي $ 10،000 دولار ومركز تعليم حيث يمكن التجار المحتملين، وتلك مع المزيد من الخبرة، معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية تجارة.


هل هذا الوسيط هو واحد للاستثمار مع؟ في هذا الاستعراض إكسبيرتوبتيون سوف تتعلم:


كم هو سهل لفتح حساب والتجارة كمتداول جديد أو قائم ما نوع الحسابات وأنواع التداول هذا الوسيط يقدم لعملائه المكافآت والميزات المتاحة مع كل من حسابات التداول.


أنواع الحسابات.


في المجموع هناك 4 أنواع مختلفة من الحسابات مع مجموعة من الفوائد وتتطلب مستويات مختلفة من الودائع. يمكنك الاختيار من بين حساب صغير مع إيداع 50 $ فقط، أو إذا كنت تبحث للتجارة على مستوى أعلى بكثير حساب فيب سوف تتطلب إيداع 2،500 $. مع الحد الأدنى من بداية التجارة في $ 1 فقط هو وسيط مبتدئين كبيرة.


حساب مصغر.


مع حساب اكسبيرتوبتيون البسيطة، يطلب منك إجراء إيداع بحد أدنى 50 دولارا. في المقابل وسيط يقدم مدير الشخصية، 1 دورة تدريبية شخصية ومكافأة 50٪ جنبا إلى جنب مع النشرة الاقتصادية الأسبوعية.


الحساب الفضي.


يتطلب الحساب الفضي إيداع 250 دولار أمريكي. سوف تحصل على مدير الشخصية، 2 دورات تدريبية شخصية، تقرير تحليلات الاقتصاد الأسبوعية و 80٪ مكافأة.


حساب الذهب.


مع حساب الذهب، كما تتوقعون، الرهانات هي أعلى، وكذلك هي المكافآت. في مقابل إيداع مبلغ 1،000 $ سوف تستفيد من مدير الشخصية الرائدة، 4 دورات تدريبية شخصية، يوميا بدلا من التحليلات الاقتصادية الأسبوعية، الانسحاب الأولوية و 100٪ مكافأة.


حساب فيب.


حساب فيب أوامر إيداع أعلى بكثير من 2500 $ ولكن في المقابل سوف تتلقى كل ما يتلقاه حساب حساب الذهب جنبا إلى جنب مع مكافأة أعلى من 125٪ وتحليل تاريخ التداول الفردية.


أنواع التجارة والعوائد.


أزواج العملات وأزواج العملات والذهب والنفط والأسهم كلها عرضت على منصة إكسيرتوبتيون، في الواقع أنها توفر ما يزيد على 50 الأصول. تتراوح بين 60 ثانية إلى 15 دقيقة انتهاء أوقات هذا الوسيط يقدم نوعين التجارة.


60 الخيارات الثانية.


60 الخيارات الثانية هي واحدة من الأكثر تطرفا من جميع الخيارات من حيث أوقات انتهاء الصلاحية ومع 30 ثانية فقط الخيارات الثانية ضربهم، فهي أقصر أوقات انتهاء سوف تجد. هذه الخيارات تسمح لك لكسب المزيد من المال في فترة قصيرة من الزمن.


وبطبيعة الحال، من خلال التداول في 60 الخيارات الثانية كنت أيضا تشغيل خطر فقدان أكثر في فترة قصيرة من الزمن. ومع ذلك، إذا كان لديك ساعة فقط في اليوم حيث لديك الفرصة للتداول، هذه الخيارات يعني أنك يمكن الحصول على الكثير جدا من التداول القيام به في فترة قصيرة من الزمن.


خيارات عالية / منخفضة.


في حين أن هناك وسطاء الذين يقدمون الخيارات الثنائية على مدى فترات أطول من الوقت أقصى وقت انتهاء الصلاحية المتاحة من إكسيرتوبتيون هو 15 دقيقة. على عكس 60 الخيارات الثانية هذه الأوقات انتهاء أطول تعطيك المزيد من المرونة ولا تتطلب الكثير من التركيز الشديد والعمل السريع.


من حيث المكافآت مطالبة إكسيرتوبتيون لتقديم عوائد أكبر من معظم وسطاء الخيارات الثنائية مع ما يصل الى 95٪ الأرباح التي يكافأ.


أحدث الصفقات الرابحة.


المكافآت والترقيات.


معظم الوسطاء الخيارات الثنائية تقدم مكافآت ومكافآت لتحفيز لك لفتح حساب وإجراء إيداع معهم. إكسيرتوبتيون لا تختلف وتقدم مكافآت على مقياس انزلاق التي تقوم على نوع الحساب الذي تفتحه.


بالنسبة لأولئك الذين فتح حساب ميني هناك ما يصل الى 50٪ مكافأة المتاحة. هذا يزيد إلى 80٪ مع الفضة، 100٪ مع الذهب و 125٪ مع حساب كبار الشخصيات. ومتطلبات سحب أي أموال مكافأة عادة ما تتداول مع المكافأة قبل فترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من سحبها.


إذا قرأت شروط وأحكام المكافأة على موقع إكسيرتوبأوب أنها تنص على أن كلا من لا إيداع وودائع الإيداع العادية "قيمة حجم التداول الإلزامي، ومبلغ المكافأة مضروبة إلى 50".


تجارة المحمول.


عند إطلاق الموقع من الجهاز المحمول الخاص بك يتم عرض على الفور التطبيق الذي هو ذات الصلة إلى جهاز معين الذي تستخدمه. إذا كنت على اي فون أو آي باد ثم سيتم عرض لك الفرصة لتحميل التطبيق شكل المتجر. وبالمثل إذا كان الجهاز الذي تستخدمه هو جهاز الروبوت سوف يتم عرض التطبيق الروبوت من متجر غوغل بلاي. إذا كنت ترغب في تجاهل هذا والاستمرار في موقع الجوال كنت تعطى أيضا هذا الخيار.


حتى على الهواتف فابلت أكبر فمن الصعب التنقل في موقع الجوال كما أنها ليست استجابة تماما لذلك العديد من التجار اختيار لاستخدام التطبيق على الذهاب. في حين تم النظر في بعض جوانب الموقع المحمول للاستخدام المحمول الآخرين تتطلب من المستخدم لقرصة والضغط على الشاشة.


الودائع والسحب.


جعل وديعة سريعة وبسيطة مع بطاقات الخصم والائتمان مقبولة جنبا إلى جنب مع غيرها من أشكال الدفع مثل سكريل و نيتيلر. يمكنك ببساطة فتح حساب، إيداع الأموال الخاصة بك والبدء في التداول. في حين أنه من الضروري إيداع 50 $ لفتح حساب مصغر الحد الأدنى للإيداع المطلوب من الآن فصاعدا هو 10 $.


بالنسبة لحاملي حسابات الذهب وحسابات كبار الشخصيات، فإن سحب الأولوية هو ميزة ولكن مطالبة إكسيرتيوبتيون بتحويل أسرع من العديد من الوسطاء الآخرين. عمليات السحب هي عمولة حرة و تتم بنفس الطريقة مثل الودائع، فيزا، ماستركارد، محافظ إلكترونية و سكريل، نيتيلر الخ.


في حين أنها تدعي أن تقدم تحولا سريعا على الرغم من أنها لا تذكر بالضبط متى هذا، وبعض الخبرة كانت أقل من سريعة. كما هو الحال مع العديد من السماسرة فترة الانسحاب المتوقعة المعتادة يمكن أن يكون بين 3-5 أيام. لا يوجد أي تفسير لخدمة سحب الأولوية الذهبية وكبار الشخصيات. لاختبار خدمتهم أجرينا عينة الانسحاب والوقت الذي استغرقه هو 3 أيام فقط، ونحن لم تواجه أي مشاكل الانسحاب.


مميزات خاصة.


حساب تجريبي 10،000 $ يسمح لك لاستخدام منصة دون المخاطرة المال الحقيقي. مرة واحدة في حساب تجريبي يتم تمييز "زر تجريبي" في الجزء العلوي من الصفحة مع وصلة بجانب زر "فتح حساب حقيقي".


هناك مركز تعليمي مفيد وشامل حقا حيث يمكنك معرفة أساسيات التداول وكذلك جميع المصطلحات في قسم المسرد. فضلا عن أساسيات التداول، ويقدم المركز أيضا قائمة من الموضوعات المفيدة الأخرى كل ما هو متاح من خلال النقر على أحد الأقسام ذات الصلة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول هناك قسم كامل مخصص لهذا والاستراتيجيات المختلفة (عشرة في المجموع) وأوضح.


الخبراء وسيط التعليقات.


دعم العملاء.


"أفضل خدمة للعملاء هي الأصول الأكثر قيمة لشركتنا، لا تتردد في الاتصال بنا" هو سترابلين أن يرأس صفحة معلومات الاتصال الخاصة بهم جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من تفاصيل الاتصال لمجموعة متنوعة من اللغات. هناك 5 خيارات الاتصال المختلفة واللغات المعروضة. هذه هي الإنجليزية والصينية والتايلاندية والروسية والهندية. كل خيار يعطي المستخدم رقم الهاتف، وعناوين البريد الإلكتروني.


بالإضافة إلى معلومات الاتصال، وفيما يلي أوقات الاتصال وأيام الأسبوع المتاحة. لإعطائك مثال خط المساعدة الإنجليزية متاح 24/7 في حين أن الآخرين تتوفر في أوقات محددة من الاثنين إلى الجمعة. للاستفسارات في لغات أخرى يتم إعطاء 2 خيارات، والبريد الإلكتروني الاتصال وعنوانا للمراسلة.


استنتاج.


دخول الأخيرة من إكسبيرتوبتيون في سوق الخيارات الثنائية يعطيهم الاستفادة من القدرة على تقديم ما يريد التجار. مع العروض التي صممت خصيصا للمستثمرين الجدد وأكثر خبرة لا تقدم فقط تجربة التداول ولكن أيضا التعليم. حساب تجريبي يسمح المبتدئين لتراجع اصبع القدم دون خطر وتعلم أساسيات التداول قبل أن تبدأ.


وقد تم تصميم منصة التداول معكم في الاعتبار والتطبيقات تسمح لك للتجارة على هذه الخطوة، وهي معايير هامة لكثير من التجار الحديث. مع مجموعة من أنواع الحسابات والقدرة على فتح حساب مع ما لا يقل عن 50 $ وجعل $ 1 الصفقات، فهي ليست بعيدة المنال بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في بدء بطيئة والحصول على السيطرة على ما يفعلونه في حين وجود ما يكفي لتقديم هؤلاء التجار أكبر.


تمت المراجعة بواسطة: بيناريوبتيونسكسيرت.


المزيد من التعليقات وسيط.


هو إكسيرتيوبتيون شرعي، وأنها سوف احتيال لي؟


في حين لم تنظم من قبل سيسيك، والتي هي واحدة من الهيئات التنظيمية الصناعة الأكثر شعبية وموثوق بها، يتم ترخيص إكسبيرتوبتيون من قبل كروفر (مركز قواعد علاقات السوق المالية). هذا الترخيص خاص يجعلها شعبية جدا وخاصة مع التجار الروس. تفخر إكسيرتوبتيون على تجربة العملاء وقسم خدمة العملاء الخاصة بهم يمكن الوصول إليها في العديد من اللغات المختلفة.


هل لديهم التطبيق المحمول أو الكمبيوتر اللوحي لائق؟


نعم وموقعهم المحمول هو بديهية جدا. إذا كنت تستخدم جهاز أبل، لحظة زيارة موقع الجوال سوف تكون متاحة لك الفرصة لتحميل التطبيق من المتجر. هذا هو نفسه من أجهزة الروبوت و غوغل بلاي. سوف تحتاج إلى تحميل التطبيق كموقع الجوال ليست مستجيبة تماما مما يجعل التداول على هذه الخطوة صعبة وخاصة على الهواتف النقالة.


ما هي المكافأة التي تقدمها للتجار الجدد؟


وكما هو الحال مع معظم الوسطاء، فإن مكافأة الإيداع للتجار الجدد تعتمد على نوع الحساب الذي تفتحه. تتراوح المكافآت من 50٪ لفتح حساب مصغر بحد أدنى 50 دولارا حتى 125٪ مع حساب فيب و الحد الأدنى للإيداع 2500 $. في حين أن المكافآت جذابة ليس من السهل سحبها دون مواجهة بعض العقبات لذلك فمن المهم قراءة الشروط والأحكام أثناء اختيار حسابك.


هل يمكنني بدء التداول على حساب تجريبي مجاني؟


نعم يمكنك. في حين أن بعض السماسرة تتطلب منك تسجيل وفتح حساب، مع الأموال المودعة، قبل أن تتمكن من بدء التداول على منصة التجريبي، وهذا ليس هو الحال مع إكسبيرتوبتيون. أنت لا تحتاج إلى تسجيل للاستفادة من 10000 $ من الأموال الافتراضية للتجارة مع على منصة التجريبي. وهذا يعطي التجار الجدد فرصة مثالية لاختبار منصة والتعود على التداول قبل ارتكاب أي أموال حقيقية.


ما هو الحد الأدنى للإيداع والتجارة المبلغ؟


لفتح حساب الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو $ 50، لذلك يمكن للمتداول فتح حساب مصغر وبدء التداول بأقل من دولار واحد لكل صفقة. لأعلى الحسابات، الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو 10 دولارات. من خلال تقديم مثل هذه المبالغ الصغيرة للتجارة مع، وسيط جذابة للتاجر المبتدئ وكذلك تاجر أكثر خبرة وتقديم حساب تجريبي يدل على أنها تقدم الطعام للتجار المبتدئين.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارات تطبيقات الجوال البطولات المدارة الحسابات أنواع منصة حسابات فيب الأسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات التداول استعراض وسطاء إكسيرتوبأو أوليمباد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينراللي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option ستوكبير توبوبتيون بوس كابيتال إيغ مؤشر أنيوبتيون بانك دي بيناري أوبيناري أوبتيك روبوت بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت روبوت أوبتيونروبوت أوتوماتيكي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار سيت.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


ExpertOption.


مراجعة إكسيرتوبتيون.


تأسست إكسيرتوبتيون في عام 2018 وسجلت في سانت فنسنت وجزر غرينادين، 1510، كينغستون، جناح 305، مركز جريفيث الشركات. ونظرا لأنها مقرها حقا في روسيا، فهي معتمدة لدى مركز أبحاث السوق المالية، وهو هيئة تنظيم علاقات السوق المالية، وهي وكالة غير حكومية للرقابة الطوعية. رقم الشهادة هم: 0395 آ Vv0084. ويدعون أنهم ينظمون لجنة الخدمات المالية في فانواتو، ولجنة فانواتو للخدمات المالية، وهيئة تنظيمية أخرى خارجة عن الشاطئ وغير مختبرة. رقم الاتصال باللغة الإنجليزية هو: +44 20 3868 3160. إكسيرتوبتيون لا تقدم خدمات للعملاء من البلدان التالية: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا وإسرائيل ونيوزيلندا واستراليا واليابان وكوريا وبورتوريكو والسودان . وترد قائمة كاملة تحت "شروط" وتشمل إلى حد كبير جميع البلدان التي تتطلب شهادة تنظيمية المحلية.


هو إكسيرتيوبتيون عملية احتيال؟


إكسيرتوبتيون يأتي قبالة شفافة تقديم رقم الشهادة والمعلومات. وتنظمها أيضا اللجنة الاتحادية لحقوق الإنسان والشؤون الإنسانية وفسك. فمرك هو "منظم" غير رسمي مقره في روسيا. يتم إنشاء هذه المنظمة لغرض تنظيم السماسرة. ومع ذلك، خلافا ل سيسيك لا يمكننا أن نتأكد حقا كيف صارم اللجنة هو عندما يتعلق الأمر مراقبة السماسرة أو إذا كانت حتى لواقعية.


هناك بعض الاستعراضات سيئة عليها ولكن في الغالب فيما يتعلق بتعويضاتهم تغيير التي أوضحنا أدناه أدناه تحت عنوان "الشكاوى". ما لا نحب، ومع ذلك، هو أنها توفر المكافآت التي تقفل الأموال المودعة الخاصة بك حتى يتم الوفاء حجم دوران المطلوبة. وقد حظرت سيسيك مؤخرا هذه الخطط المكافآت غير المواتية والمكافآت تماما لحماية المستثمرين. وما إذا كانت اللجنة ستفعل ذلك أيضا، بالنسبة للسماسرة الذين يصدرون شهاداتهم، ما زال يتعين رؤيته.


ما هو جيد أن نرى هو أن إكسيروبتيون لا يبدو أن التماس العملاء حيث أنها ليست مرخصة. في الواقع، حصلنا على رسالة ظهرت قائلا ان بلدنا لم يقبل.


إكسيرتوبتيون اثنين من المجالات، *.RU و *. وقد زاد هذا المجال الأخير خلال الأشهر الماضية زيادة كبيرة في حركة المرور ووصل إلى ذروة عالية في وقت مبكر عام 2017. وعموما يبدو مصلحة عالية و إكسيرتوبتيون لديها تيار قوي من حركة المرور.


ملاحظة المحرر - لماذا إكسبيرتوبتيون لا تمتص في 50 كلمة؟


شيئين على الفور انظر وأحب 1. يمكنك أن تبدأ مع 10،000 $ حساب تجريبي دون الاشتراك الذي هو مبلغ كاف بما فيه الكفاية من ممارسة والشعور خارج المنصة. 2. الشفافية فيما يتعلق بالبلدان التي لا تستطيع السماح بها بسبب اللوائح.


لماذا إكسيرتيوبتيون تمتص في 50 كلمة؟


ما تمتص هو أن العلاوات تأمين الأموال الخاصة بك وأنت لا يمكن سحب ولا يمكنك حتى إلغاء المكافأة مرة واحدة كنت قد بدأت التداول. أيضا، لا يمكننا أن نؤكد مدى فعالية وفعالية التنظيم فمرك حقا.


يجب فتح حساب مع إكسيرتوبتيون.


يمكنك فتح حساب إكسبيرتوبتيون مع 50 $ فقط وهو مبلغ منخفض إلى حد ما أو تبدأ مع حساب تجريبي كبير نسبيا من 10،000 $. الحد الأقصى لمبلغ الاستثمار في التجارة منخفض جدا عند: 50/100/300/1000 لكل نوع حساب، ميني، سيلفر، غولد و فيب.


ما هو غريب هو أنك لا تحصل على الوصول إلى تاريخ التداول الخاص بك إلا إذا كنت حساب فيب مع إيداع 2500 $! ومع ذلك، يتم الإعلان عن العوائد لتصل إلى 95٪ ولكن التعليقات التي عثرنا عليها تروي قصة أخرى. على ما يبدو، إذا كنت ناجحة، وسوف تنخفض العوائد بنسبة 50٪ أو أكثر! للتأكد من أن هذا لم يكن مجرد استعراض اثنين من العملاء الغاضبين الذين كانوا يتداولون خلال ساعات تقلب منخفضة، فحصنا مصادر مختلفة وتبحث عن مزيد من التعليقات. لسوء الحظ، وجدنا نفس القصص وفي بعض الحالات، تم الإبلاغ عن دفعات أقل من 50٪ وشملت بعض التجار الأدلة في شكل صور.


المنصة نفسها تبدو لطيفة ولديك الوصول إلى العديد من المؤشرات والأدوات التقنية مثل خطوط أفقية وخطوط الاتجاه. يمكنك أيضا تشغيل أو إيقاف "صفقات المتداول" الذي يظهر فيها العملاء الآخرين يدخلون مواقعهم. يمكنك أيضا استخدام 4 أنواع مختلفة من الرسوم البيانية مثل الرسوم البيانية الشمعدان والأطر الزمنية المختلفة. شيء وجدته مفيدة هو أنني يمكن تقسيم المخططات إلى قسمين حتى أتمكن من رصد اثنين من الأصول في وقت واحد. الشيء الفريد حول منصة هم على الارجح "وضع ملء الشاشة"، وهي ميزة لم أر مع أي وسيط آخر. المنصة هي أيضا متاحة للتحميل ولكن ما يفتقر إليه هو شرح جيد حول كيفية استخدامه.


عموما، إذا كنت تعيش في أوروبا يجب أن تذهب مع وسيط منظم سيسيك مع سمعة جيدة وتجنيب نفسك المتاعب. إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة إكسيرتوبتيون، حاول التجريبي الأول ثم استخدام الحد الأدنى للإيداع 50 $، في البداية، واختبارها أولا. الحد الأدنى للاستثمار في التجارة هو دولار واحد فقط بحيث يكون لديك رافعة جيدة مع 50 إيداع.


إكسيرتوبتيون وسيط الشكاوى.


لم نتمكن من العثور على العديد من التعليقات ولكن ليس غريبا لأن معظم دول الاتحاد الأوروبي غير مسموح بسبب اللوائح وليس الولايات المتحدة وكندا. ومع ذلك، فإن التعليقات القليلة التي عثرنا عليها من مصادر مختلفة، قالت لنفس القصص: إن العوائد ستنخفض إذا كنت تجني المال وتزيد مرة أخرى عندما تخسر. أيضا، فإن قفل مكافأة جلب قضايا المكافأة المعتادة لذلك حذار من ذلك. ومع ذلك، يمكن للوسيط تغيير دفعاتهم كما يحلو لهم، وهذا في حد ذاته ليس حقا عملية احتيال سيئة خدمة سيئة فقط.


الاعلانات التنظيمية والتحذيرات التنظيمية.


منذ إكسبيرتوبتيون لا يقبل العملاء من معظم البلدان الأوروبية فإنه ليس من الغريب أننا لا يمكن العثور على التحذيرات العادية والغرامات ونحن عادة العثور على وسطاء آخرين.


مكافأة إكسيرتوبتيون.


تتراوح المكافآت من 50٪ إلى 125٪ حسب نوع الحساب وحجم 50 مرة يجب أن يتم الوصول إلى المكافأة قبل أن تتمكن من سحب الإيداع الخاص بك و / أو المكافأة. لا يمكن إلغاء المكافأة إلا قبل أن تبدأ في استخدامه.


تداول بيتكوين مع إكسبيرتوبتيون.


إكسيرتوبتيون هو الوساطة الأخرى التي يجري "كل شيء" مع بيتكوين و كريبتوكيرنسيز. سلة تشفيرها كبيرة جدا وظروف التداول جيدة، على الورق على الأقل: بيتكوين، بيتكوين النقدية، بيتكوين الذهب، إثريوم، ليتسوان، تموج، يوتا، مونيرو، زكاش، داش وحتى بعض أزواج غريبة مثل بتك / ثب (بيتكوين مقابل باخت التايلندي) أو بتك / إنر (بتكوين مقابل الروبية الهندية).


وتزداد عوائد الصفقات الناجحة لتصل إلى 87٪ وأقل نسبة رأيت 70٪. هذا مرتفع جدا لل كريبتوكيرنسيز (بعض السماسرة تقدم 20٪ إلى 50٪) وهذا هو السبب في أنني أقول "على الورق". ومن الممكن أن تنخفض هذه النسب المئوية خلال الأوقات المتقلبة. تقتصر أوقات انتهاء التشفير على 1 و 2 و 3 و 4 و 5 دقائق.


تقييمات إكسبيرتوبتيون.


الموقع هو سهل الاستعمال ويأتي في 12 لغة. المنصة نفسها كبيرة ولكنها حقا بحاجة إلى تفسير جيد أو البرنامج التعليمي. وعلى الجانب الاضافي، فإن مجال التعليم يعمل بشكل جيد مع الاستراتيجيات، والتحليل الفني، ومسرد، وعلم النفس والكثير من المعلومات الأخرى.


عدد الأصول ووقت الإنتهاء 12/20.


هناك عدد من الأصول أوتك يمكنك التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع مع دفعات 89-95٪. لقد وجدت مؤشر الأصول محدودة جدا ولكن قد يكون ذلك لأنه كان حساب تجريبي. كانت أوقات انتهاء الصلاحية غريبة ولم أتمكن من لف رأسي حوله داخل المنصة. كان هناك على المدى القصير، 60 ثانية تصل إلى 3 دقائق وطويلة الأجل التي كانت محدودة جدا، 5-15 دقيقة. أساسا منصة محدودة جدا مع القليل للاهتمام تجار خطيرة.


اللجان والدعم والعودة الفعالة 15/20.


وقد وعدت العائدات لتصل إلى 95٪ ولكنك لن تجد العديد من الأصول التي وصلت إلى هذا الارتفاع خلال الأسبوع التداول وأفاد الناس أن هذه المدفوعات العالية الحصول على تخفيض بعد فترة وجيزة من بدء الربح. سيتم خصم 10٪ من السحب الخاص بك إذا لم تكن قد تداولت في حسابك أكثر مما كنت قد أودعت. تتوفر الدردشة المباشرة للدعم.


الإيداع والدفع والمكافأة 12/20.


لا يمكنك إيداع أكثر من 3000 $. الحد الأدنى للإيداع منخفض، في 50 $ فقط والمكافآت تتراوح من 25 إلى 125٪. قبول المكافآت يعني أنك لا تستطيع الانسحاب إلا إذا كنت قد وصلت إلى حجم التداول تصل إلى 50 أضعاف المكافأة. طرق المعاملة المعتمدة هي:


فيزا، ماستركارد، المايسترو، يونيون باي، سكريل، نيتيلر، بايويب، بيرفتموني، كيوي، Yandex. Money، ويب ماني. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 10 $.


يمكن للمنصة تشغيل اثنين من الرسوم البيانية / الأصول في نفس الوقت وميزة ملء الشاشة هو متاح، وهو شيء لم نر من قبل.


إكسيرتوبتيون التقييمات العامة: 69/100.


واحد كنت طريقة العرض كنت قادرا على تعلم بسرعة إلى حد ما للعمل مع هذا الوسيط وأنه من الجيد جدا لكسب. النتائج ممتازة على الحقيقي مع أي مشاكل.


بالنسبة لي هذا الوسيط هو راض عن جميع المعلمات. كل شيء يعمل بشكل جيد، والربح هو جيد جدا بالنسبة لي.


ماذا عن العوائد؟ هل صحيح حقا أنها تقلل من دفعات بمجرد البدء في صنع المال الجيد؟


كان الوسيط لا يزال جيدا جدا. بدأت العمل مع هذا الوسيط نسبيا في الآونة الأخيرة، والنتائج يسر. المال مع أي مشاكل.


اسمي ساميول علام لقد بدأت التداول على خبير في 01 أغسطس 2017 اليوم هو 06 ديسمبر 2017 ما زلت أعطيت سحب طلب أنها قبلت أيضا بلدي المبلغ الخصم ولكن لا يزال غير الائتمان في حسابي المصرفي مرة واحدة اتصل بهم قالوا هذا هو الخاص بك آرن نومبر مثل 24558136621228500 الذهاب إلى البنك وتعطيني كتب من الصفحة رسالة البنك التي لم يتم تلقي المال مرة واحدة وأنا زيارة بلدي مدير البنك قال ليس هناك انتقالية مع هذا الرقم آرن الخاص بك حتى مدير البنك نظرا كتب على صفحة خطاب البنك مرة واحدة أرسل إلى الخبراء الخيار الذي يرد عليه هذا ليس مستند مقبول أعطني وثيقة أخرى & # 8230؛ ..


في كل مرة يمرون الوقت وفقدت إنر رس من 1،85،000 لا يزال أنا لم يتلق أي مبلغ لذلك أنا طلب للجميع يرجى دون & # 8217؛ t الغرب وقتك والمال هم فورد شكرا.


في رأيي، هذه الشركة هي حقا جديرة بالاهتمام. أنا بالفعل فعلت وقتا طويلا العمل مع هذه الشركة، وبينما الاستعراضات إيجابية فقط. الربح في الأعلى.


ويبدو أن التعليقات الإيجابية وهمية * من قبل أصحاب)


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


الخيار الخبراء، احتيال! قطعوا بلدي بايوتس في نصف!؟


لقد تم التداول مع خيار الخبراء. بعد أن وصلت إلى 100٪ في الأرباح على الودائع بلدي أنها خفضت كل الأرباح بلدي الأصول بمقدار النصف. الآن أريد أن أترك وأنا أخشى عدم القدرة على سحبه.


والتي هي وسطاء خيار ثنائي هي trust. pls. advice لأن عام جديد من هذه التداول.


والتي هي وسطاء خيار ثنائي هي trust. pls. advice لأن عام جديد من هذه التداول.


بيرهاب كل مجرد توضيح من وسيط خبرة سيئة، حتى نتمكن من تجنبها، وليس للحصول على يخدع.


تجد أنها تدفع. وطالما كنت تفعل الصفقات الخاصة بك ولا تستمع إلى أي مديري الحسابات يجب أن تكون على ما يرام.


لم يسمعوا أبدا من هؤلاء الناس، لماذا اخترتهم في المقام الأول؟


راجع للشغل، آسف، بدأت للتو لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.


مرحبا كلوسبيل! لم يكن يعرف أنه من الممكن للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع قبل. اعتقدت أن جميع الأسواق مغلقة خلال ذلك الوقت في الغالب. هل أنا مخطئ؟


راجع للشغل، آسف، بدأت للتو لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.


مرحبا كلوسبيل! لم يكن يعرف أنه من الممكن للتجارة في عطلة نهاية الأسبوع قبل. اعتقدت أن جميع الأسواق مغلقة خلال ذلك الوقت في الغالب. هل أنا مخطئ؟


راجع للشغل، آسف، بدأت للتو لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.


مروحة كبيرة منهم، أليس كذلك؟


هل هو عملية احتيال أم لا، واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تعرف أو حتى سمعت عنه.


مراجعة إكسيرتوبتيون.


وقد انضم عدد كبير من التجار إلى الخيارات الثنائية سوق التجارة بسبب ازدياد شعبيته. وقد أدى ذلك إلى إنشاء مجموعة كبيرة من الروبوتات خيار ثنائي بهدف الاستفادة من هذه القاعدة السوقية التوسع. معظم التجار يتصارعون مع فكرة، من بين هذه الروبوتات هي أفضل للتجارة مع. العديد من مطوري البرامج المرتبطة الروبوتات خيار ثنائي وإشارات الخيار هي الدافع بشكل كبير من الأرباح التي سيتم الحصول عليها في هذا النوع من التجارة. وقد أدت هذه الحقيقة وحدها إلى وجود أنواع مختلفة من البرامج التي غمرت السوق مما يتيح مجالا للتقليد والحيل التي تريد الحصول على أكثر من التجار بلا طائل.


أي تاجر في الخيارات الثنائية نوع من التداول يجب أن يكون على بينة من هذا ومحاولة قدر الإمكان للاستثمار في القليل من المعرفة لئلا ق / انه يقع في فخ التجار عديمي الضمير الذي يهدف الرئيسي إلى استغلال الجاهل. وهذا الاستعراض من إكسيرتوبتيون تعطينا نظرة خاطفة على كيفية اختيار أفضل خيار من حيث الروبوتات وأفضل وسطاء خيار ثنائي. إق الخيار على سبيل المثال هو واحد منهم، واسمحوا معرفة ما إذا كان الخيار الخبراء أيضا.


مراجعة إكسيرتوبتيون.


هذا الوسيط هو مشارك جديد نسبيا في تجارة الخيارات الثنائية وهي مملوكة للخبراء خيارات محدودة تقع في سانت فنسنت والجرينادين. لديهم منصة التداول التي هي بسيطة وسهلة الاستخدام. وتشمل أصول التداول الخاصة بهم معظم أزواج العملات الأجنبية، مؤشرات السوق مثل S & # 038؛ P500 والنفط. أنها توفر دفعات تنافسية على مختلف الخيارات مع فترة قياسية كسر الوقت من 5 دقائق. يمكن للمرء أيضا تحديد إطار زمني بين 60 ثانية و 5 دقائق انتهاء الصلاحية. ومن المتوقع أن تكون الأطر الزمنية الأطول سارية المفعول قريبا. هذا الوسيط هو المعترف بها على نطاق واسع في روسيا لأنها مرخصة من قبل كروفر (مركز تنظيم علاقات السوق المالية). موقعها على الانترنت هو في اللغتين الروسية والإنجليزية. تم تأسيس هذا الوسيط في عام 2018، وهو مشارك جديد نسبيا في المشهد تداول الخيارات الثنائية. الموقع لديه شعبية في روسيا وميزات أخرى مثل الإنجليزية والألمانية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية والهندية اللغات. وقد استفاد الوسيط من منصة التداول الخاصة بهم لتلبية احتياجات التجار الخيار الثنائي.


خيارات الخبراء الصفحة الرئيسية.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


هو الخيار الخيار احتيال أم لا؟ قراءة الآن والتجارة غدا أفضل !! 100٪ صادق الغش التحقيق كسب المال أثناء النوم! إبدأ اليوم!!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


قائمة المحتويات.


الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


ماذا يوفر إكسبيرتوبتيون؟


إكسيرتوبتيون ترادينغ سوفتوار & # 8211؛ هذا هو البرنامج الذي تم تطويره بالكامل واستخدامها من قبل إكسيرتوبتيونس وأنها حصرية لهذا الوسيط. معظم الوسطاء يستخدمون منصات من مقدمي الخدمات الآخرين ولكن هذا ليس هو الحال مع إكسبيرتوبتيون التي تستخدم الخاصة جدا. هذا هو البرمجيات الخاصة بهم مع واجهة بسيطة التي هي سهلة الاستخدام لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. وهو يتألف من بعض الميزات التي تسمح للتجار لأداء الجوانب الفنية للتجارة التي هي ضرورية في تعظيم أرباحها، وفي الوقت نفسه تنفيذ معاملاتهم على وجه السرعة. المواد التعليمية & # 8211؛ الموقع يحتوي على مواد مفيدة جدا وغنية بالمعلومات في قسم التعليم الذي يساعد في الواقع نوبي إلى التوصل إلى اتفاق مع عمليات تجارة الخيارات الثنائية. فإنه لا يقدم سوى المشورة الاستراتيجية حول هذه التجارة ولكن أيضا يوفر مسرد المصطلحات والمعلومات التحليلية التي هي ذات الصلة إلى أي تاجر حريصة. منصة التداول عبر الهاتف المتحرك & # 8211؛ إكسيرتوبتيون يعتني بجميع أنواع التجار بما في ذلك أولئك الذين هم على الذهاب من خلال توفير خدمة متنقلة فعالة لجميع عملائها. هذه منصة متنقلة متاحة في شكل التطبيق ويمكن تحميلها من خلال جوجل بلاي وأبل مخازن. انها مناسبة جدا لأولئك التجار الذين هم على هذه الخطوة، ونود أن تحقق على أصولها في أي وقت يرغبون في. أسيتس & # 8211؛ لديهم عدد كبير من الأصول التجارية التي تتراوح بين مؤشرات السوق، أزواج العملات الأجنبية، السلع، الذهب والنفط. مؤشرات السوق لديها شركات شعبية جدا وذات سمعة طيبة مثل S & # 038؛ P500. تيار مستمر من إشارات التداول & # 8211؛ منصة إكسيرتوبتيون لديها ميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر تدفق إشارات التداول. لديها تيار مستمر من إشارات التداول والتنبيهات. وتشمل هذه الإشارات جميع أصولها وتشمل محايدة أو بيع وبيع قوي وإشارات شراء قوية. هذه الإشارات مهمة في تجارة الخيارات الثنائية ومن الأهمية بمكان أن نفهم ما تقوم عليه هذه الدعوة إلى تجريبي.


ميزات حساب إكسيرتوبتيونس.


يوفر إكسيرتوبتيون مجموعة متنوعة من حسابات التداول التي تلبي احتياجات أنواع مختلفة من التجار. وتشمل هذه الحسابات:


حساب مصغر & # 8211؛ وهو الحساب الأساسي الذي يمكن فتحه مع إيداع 50 دولار فقط. لديها الحد الأقصى لعدد 10 صفقات مفتوحة مع حد أقصى قدره 20 دولار للصفقة الواحدة. كما يوفر مواد التدريب التربوي المتعلقة بتجارة الخيارات الثنائية، ويتضمن أيضا مكافأة 50٪. سيلفر أكونت & # 8211؛ هذا الحساب هو للتجار أكثر خبرة ويمكن فتح مع مبلغ إيداع 250 دولار. ويتميز المكافآت التي يمكن أن تصل إلى 75٪. حساب الذهب & # 8211؛ يمكن فتح هذا الحساب بإيداع أولي قدره 1000 دولار ولديه فوائد جذابة جدا مثل السحب ذات الأولوية، وزيادة أرباح الأصول والاستشارات الشخصية مع شريك تجاري رائد. فيب أكونت & # 8211؛ هذا هو حساب المستوى الأعلى الذي يستغرق جميع ميزات حساب الذهب ويشمل أيضا تحليلا للتاريخ الفردي للتاجر. لديها المكافآت التي تصل إلى 125٪، وهو مفيد بشكل خاص للتجار ذوي الخبرة. حساب تجريبي متاح أيضا مجانا ومفيد في تعريف واحد عن الموقع وعملياته. حسابات خيارات الخبراء.


التجار الراغبين في فتح حساب مع إكسبيرتوبتيون لديها مجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك الأكثر تقليدية إلى أساليب المصرفية الإلكترونية محافظ أكثر المعاصرة. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 10 دولارات فقط وهذا يجعل الموقع بسيطا ويمكن الوصول إليه بسهولة. هذا المبلغ هو الأدنى في هذه الصناعة وهو عامل محفز جيد للتجار الجدد الذين يرغبون في اكتساب الخبرة التجارية. إكسيرتوبتيون لديها نظام السحب والإيداع سريعة وفعالة جدا والتي تضمن فترات تحول قصيرة مع مرفق دعم العملاء جيدة. يتم الاحتفاظ بجميع صناديق التجار في البنوك الأوروبية التي هي آمنة والتي تمكن التجار أن يكون راحة البال عند التداول.


إكسيرتوبتيونس، تماما مثل أي وسيط الخيارات الثنائية، يتيح التجار جعل الودائع باستخدام الطرق القياسية للمدفوعات التي تتكون من استخدام بطاقات الائتمان. ومن بين بطاقات الائتمان الأكثر شعبية التي يتم قبولها هنا فيزا، مايسترو، ماستركارد، وأمريكان إكسبريس وغيرها. كما يتم قبول الودائع عن طريق التحويل الإلكتروني وطرق المحفظة الإلكترونية الأخرى. سافيباي و سكريل متاحة أيضا لأي متداول محتمل في منصة التداول هذه.


الانسحاب.


يوفر إكسيرتوبتيون منصة مهنية للتداول الذي يقدم حقا الأرباح سهلة وبسيطة في الخيارات الثنائية نوع التداول. أنها توفر العديد من الأدوات للتداول الذي يتميز الظروف الأكثر مثالية للتداول في هذه الصناعة. يتم مراقبة كل التجارة في الوقت الحقيقي من قبل خبراء التجارة من ذوي الخبرة. يوفر إكسيرتوبتيون أيضا أفضل وأسرع ميزات الانسحاب في هذه الصناعة التي المال هو قادرة على الوصول إلى المحفظة الإلكترونية أو بطاقتك في أقصر وقت ممكن. هذه المعاملات خالية من العمولات وتشمل مجموعة واسعة من وسائل الدفع باستثناء تلك المذكورة أعلاه.


تفاصيل خيارات الخبراء.


إكسيرتوبتيون وعود مقابل الواقع.


مثل أي وسيط آخر، إكسبيرتوبتيون استخدام استراتيجيات التسويق لإغراء التجار لمنصة تداول الخيارات الثنائية باستخدام لغة المبيعات جذابة. ومع ذلك، عندما يتحقق موقع الويب بشكل وثيق القصة مختلفة تماما لأن بعض التجار يشعرون أن الموقع ليس حقيقيا. وذلك لأن الموقع ليس شفافا ولا يوفر المعلومات التي يحتاج إليها المتداول. العثور على معلومات مفيدة حول الموقع هو التحدي مما يجعلها مبهمة والتي لا تلبي احتياجات عملائها. هذا السيناريو يجعل من الصعب جدا على أي تاجر أن يثق به.


يحتوي الموقع أيضا على حساب تجريبي يفترض أن يسمح للتاجر لمعرفة المزيد عن تجارة الخيارات الثنائية ولكن الانتقال إلى الحساب الرئيسي هو مشكلة كبيرة لأنه يوجه واحد إلى منطقة التداول. الأرباح المفترض أن تحصل في حساب تجريبي مبالغ فيها للغاية وهذا يجعل الموقع لا يمكن الاعتماد عليها لأنه يعد عوائد عالية والتي لا يمكن في جلسة التداول الحية. وبالتالي فإن حساب تجريبي ينظر إليه على أنه واحد مغرية بدلا من واحد أن يكون صادقا في التداول.


عندما يتعلق الأمر بالمكافآت والترقيات يتوقع المرء أن الموقع سوف توفر مبادئ توجيهية واضحة حول كيفية سيتم نشر الميزات. وعد السحب السريع من المكافآت المذكورة يحدق أي تاجر آخر على الوجه لأنه عندما تحقق من الشروط والأحكام المتعلقة بسحب المكافأة تجد أنه ليس من السهل استرداد السحب الخاص بك بمجرد إجراء الإيداع الأولي الخاص بك لأن المكافآت هي وعادة ما تكون مرتبطة بعملية الانسحاب التي تكون صارمة ومثبطة.


أوجه القصور في إكسيرتوبتيون.


هذا الوسيط هو مشارك جديد نسبيا في هذه الصناعة وهذا يجعلها مشكلة كبيرة لكثير من التجار وخاصة عندما يتعلق الأمر قضايا الثقة. ومن أهم أوجه القصور هذه الخصائص التالية التي هي عميقة جدا وتحتاج إلى تحسين.


السحب والودائع & # 8211؛ لدى إكسيرتوبتيون قضايا الشفافية عندما يتعلق الأمر بالودائع والسحب لأنها لا تحدد مبادئ توجيهية واضحة حول كيفية التعامل معها. يجد العديد من التجار أن هذا يشكل تحديا كبيرا لأنه لا يمنحهم مجالا لاتخاذ قرارات مستنيرة. وقد أدى ذلك إلى العديد من الشكاوى من قبل التجار. إكسيرتوبتيون اشترى للتو انشاء موقع على شبكة الانترنت التي لم يتم تخصيصها لمتطلبات المتداولين. وهذا ما يجعلها مجرد موقع ليس على اتصال مع احتياجات عملائها. دعم العملاء & # 8211؛ المعلومات حول كيفية التواصل مع دعم العملاء هي هزيلة وهذا يترك معظم التجار في مفترق طرق لأن بعض منهم لا يمكن أن تستثمر في منصة التداول التي يبدو أن ليس لديها ممثل خدمة العملاء. ومن المثير للاحباط جدا أن تجد أن معظم الأوقات لغة الاختيار هي فقط في اللغة الروسية. ويبدو أن ذلك يبدو بمثابة سياسة عزلة لمعظم التجار الذين يأتون من بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في أن الموقع يحتوي على قاعدة عملاء صغيرة جدا. الترخيص واللوائح & # 8211؛ ExpertOption brokers are not licensed by any Licensing agency with authority of repute and one that is trusted by many investors like CySEC. The licensing authority in the name of CROFR is locally based and this makes ExpertOption to have confidence issues with traders who are willing to trade on its platform. They view it as a local broker that is not compliant with international standards and most of them would rather trade with other well known binary options brokers. Most traders recognize brokers who have a CySEC certification and ExpertOption is not one of them. Withdrawal policy – As stated earlier, their withdrawal policy is their main undoing since it is shrouded in secrecy and oblique and this makes most traders to shy away from it because they are unable to make informed investment decisions in such a situation. expert options allows to copy best deals.


FAQ on Expert Options.


This article provides answers to the most frequently asked questions about the expert options. The FAQ deals with the various topics ranging from promoters to the customer support.


The expert options allow you to withdraw or deposit funds through credit or debit cards (Visa, MasterCard, Maestro), UnionPay, Skrill, Neteller, Payweb, PerfectMoney, Qiwi, Yandex Money, and Webmoney.


The ExpertOption Ltd is the promoter company located at Saint Vincent & the Grenadines, 1510, Kingstown, Suite 305, Griffith Corporate Centre with registration number 22863 IBC 2018).


Is it a licensed broker and who is the licensing authority?


The brokerage company is registered with the self-regulatory body called FMRRC (Financial Market Relations Regulations Centre) and has received license No: TSRF RU 0395 Vv0099 which is valid until 8 th September 2017.


The company has also received a license to be dealers in securities from the Republic of Vanuatu on 6 th January 2017 and valid till 5 th January 2018 having license number 15014.


The Expert Options utilizes the in-house developed platform to drive the trading the binary options.


Yes, the Expert Option offers one-click demo account which can be used without registering on the platform. The demo account provides $ 10,000 virtual currencies for testing the platform.


The website provides more than 50 assets to trade under the four categories: stocks, indices, commodities, and currency pairs.


Expert Option Trading Platform What is the overall expiry range?


The Expert Options provides expiries ranging from 60 seconds to 5 – minutes.


What are the minimum deposits and a minimum per trade amount requirements?


Being a retail friendly brokerage house, the Expert Options allows you to deposit a minimum of $ 10 and $ 1 as the per trade investment amount.


The brokerage house allows its investor to withdraw a minimum of $ 10 through their preferred mode of payment.


What are the bonuses and benefits for the registered customers?


The Expert Options offers up to 100 percent on the initial deposit, while it offers the bonuses from 25 percent to 125 percent on the consequent deposits.


Besides the monetary benefits, the company offers several other benefits like a personal manager, priority withdrawal, trading analysis amongst others.


What are the several account types offered by the Expert Option?


The Expert Options offers four different account types based on the amount of deposit made. It offers a Mini Account type with a minimum deposit of $ 50, the Silver Account with a minimum deposit of $ 250, the Gold account on the deposit of $ 1,000, and the VIP account with $ 2,500 minimum deposit which offers entire bouquet of exclusive benefits.


The Expert Options provides up to 95 percent payouts on winning trades. Meaning, on an investment of $ 100 per trade, the winning trade will get you up to $ 95 profits.


How can you connect with the customer support of the Expert Option?


The Expert Option provides its customer support services through many channels including web forms, online chat, e-mail, and phone.


The following table lists all the customer care numbers and their respective e-mail addresses.


ExpertOpption Customer Support.


Questions Before Making The Selection of The Binary Broker.


The binary trading has come a long way and has been flooding with many players. These brokerage houses or the websites offers the same thing but with some distinct benefits to differentiate themselves. Though every binary brokerage site looks the same, there are some key parameters which one must consider while making the selection.


Our endeavor here is to provide you the list of questions which should form the basis of your ultimate selection. Though the list is not an exhaustive one, it definitely provides the fair idea on each of the key selection parameters and why that parameter is important in the selection process.


Who Is Behind The Brokerage Site?


The first and foremost thing before making the selection is to try and answer the above question with as much information as possible. The question is very relevant as the answer to the above question will throw more light on the hidden agenda if any. The hiding promoters should always be avoided.


What Drives The Website?


The answer to the above question will provide information regarding the platform which is being used by the website. It should also inform you about the aesthetics of the website and the platform itself. The unprofessional or hard-to-learn platform should be given fewer marks compared to the highly professional and user-friendly trading platform.


Does It Offer a Demo Account To Test Your Strategies?


This makes a lot of sense for beginners as well as for the professional trader, as it allows them to test the platform and its usability beforehand. This way the traders can rest assured that whenever he starts using the platform the trading experience will be smooth and comforting.


What Are The Available Tools for The Trading.


Trading is an art and requires a thorough understanding of the fundamental analysis and the technical analysis. The traders in the binary arena utilize several tools and technical indicators to place their trades. The answer to the above question provides detailed information regarding the available tools for charting, availability of technical indicators, and availability of signals to trade.


What Is The Extra Features.


The question pertains to the available bonuses of various types including deposit, re-deposit, and/or volume basis bonuses. These bonuses provide an additional amount for the trading and increase your chances of winnings. Though higher bonuses are welcome, low bonuses do not mean bad offerings. You should try to assess the offerings in the totality rather than evaluating the broker only on the basis of the bonuses.


What Is the Return on Investment?


As a trader, the trading is being carried out to earn money and hence this parameter is of prime importance. The answer to the above question will give you an idea about how much money you can make by investing $ 100 in a security. The payouts offered by the various broker is an important parameter which forms the basis for the Return On Investment. Higher payouts are welcome but need to scan the broker holistically rather than evaluating only on one single parameter.


How Do Your Finances Are Being Handled?


The deposit and the withdrawal process followed by the brokerage website give you an idea on how can you make the deposit and whether the available banking options suits you’re not. Your selection should be based on your preferred finance handling method.


Expert Option Features.


What Can You Trade and How?


The available trading choices of assets and option types form the basis to answer the above question. The range of assets (forex pairs, commodities, stocks, and indices) and the number of assets should meet your requirements. Also, the expiry ranges available (60-seconds to 6-months) should be evaluated before enrolling in the website. This is a key question as the non-availability of your choice of asset and expiry range should definitely be avoided.


Do They Answer to All Your Questions?


The answer to the above question will provide information regarding the customer support offered by the brokerage house. The robust customer support will assist you on all walk of the trading as well as ongoing support for the future queries you may have. The availability of local phone or local language is the most preferred though not an essential requirement. You should assess the customer support on the basis of your preferred way of communication.


All the above question should be asked while evaluating the brokerage site. Though the list is not an exhaustive one, the above are the minimum question which one should ask while conducting the assessment. The above questions will help you assess the brokerage house better and should also help you not to fall prey to the scam artists. We would also recommend you to read our review on various brokerage houses to get an unbiased view of the services rendered by these operators.


استنتاج.


It is expected that brokers in this kind of trade to have shortcomings as none of these brokers have the capacity to put up a perfectly error free outfit. But when the weak points outweigh the strong points by far then there is reason to raise the red flag. When one critically looks at ExpertOption it is very difficult to draw conclusions. This is not a good sign because a good site is supposed to make an instant impact to any new trader but that is not the case with ExpertOption which has some glaring confidence issues. Their trading platform features a robot software that is largely unknown and one that has not been extensively tested.


It is in this regard that one has to turn to the most popular and widely used software in the industry. The Binary Option Robot software is the most trusted and widely used software in the industry and one that guarantees a trader’s security and safety in terms of their investments and also peace of mind. This robot has received very many positive reviews from experienced as well as novice traders who have placed trust in its capabilities. It is very easy to sign up to the Binary Option Robot because it is free of any charges. It has the capability of providing any willing trader with benefits which are way beyond any other software in the market especially when it comes to limiting your losses on a day on day basis. With its Automatic Stop Loss program, you can never go wrong on any investment decision made. It also give you the chance to choose your own experienced broker among a wide selection of reputable brokers who have passed the rigorous Binary Option Robot’s most respected tests.


Get a trusted binary option robot for free by clicking on the button below and learn how you can make money while you sleep!


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


16 comments.


ExpertOption is a great binary options trading platform especially for those who are new to binary options trading industry. If you are new to this system and are unaware of the overall operations, then ExpertOption can be your ideal guide. In addition to offering binary options trading services, ExpertOption also offers highly knowledgeable education materials to the traders. As such, you can learn about binary trading as you trade with this system at the same time. I really liked this concept. Moreover, the binary options trading signals offered by ExpertOption also tend to be really profitable.


I was surprised to read this review about ExpertOption. Actually, I had seen an advertisement about ExpertOption a few days back somewhere on the Internet. However, I avoided paying any attention to it. I thought it was another big time fraudulent binary options trading scam. However, when I read this review about ExpertOption on this site, I changed my perception completely. ExpertOption, even being a new entry into the binary options trading industry, is a reliable alternative. I really liked this review about the same on this site. I would recommend the traders to go for it if they wish to earn high profits.


The best thing I liked about ExpertOption software is that it offers highly informative and educational materials on its binary options trading portal. This is highly important for both the beginners as well as for the professional traders. If you are trading for the first time, then there are higher chances that you might lose your money as you are unaware about binary trading. However, once you learn about the same through ExpertOption and its educational materials, you can enhance the chance of succeeding in your binary trading. Have a great time trading with ExpertOption.


I liked the overall concept of ExpertOption. It is a highly reliable binary options trading portal. However, I am pretty much satisfied with the results offered to me by Option Robot. I have been trading with Option Robot since a last few months and I am doing pretty well in it. All my investments are able to generate higher profits for me. This is because Option Robot utilizes some of the best binary signals and works in association with some of the most compatible brokers out there. As such, you can always be assured of higher profits with Option Robot!


Even being a new entrant in the binary options trading industry, ExpertOption has been gaining impetus in the recent times. I came to know about it through one of my friends who had invested money in the same. He said that he was able to make a considerable amount of profit in the first week itself. This created an excitement in me as well. I think after reading this review, I will go for investing my money in ExpertOption and trying it out for once. I have really liked the way Michael has put up all the facts and information that anyone would need in this article.


ExpertOption is a relatively new entry in the binary options trading industry. Therefore, there are chances of both being successful as well as failing at binary trading with ExpertOption. To those who are new to binary trading, I would not suggest taking this kind of risk as it might cost them a big amount of money. Moreover, they might also lose interest in binary trading. If you wish to get a big start, then try out Option Robot – one of the best and the most reliable binary options trading portals out there. You can be assured of your success with Option Robot.


I read this review Michael! Can you please suggest me some highly reliable binary options trading platform in which I do not have to make any investment of money at the start? Though there are several such trading portals out there, I am not able to trust on any one of them. I am really willing to earn a good amount of money out of binary options trading. However, I am new to this and don’t know from where I should start exactly. Therefore, I need your guidance in this one. Please make me aware of such a binary trading portal.


Even being a fresh entrant in the binary options trading industry, ExpertOption has been really gaining high impetus in the binary options trading market. I have heard several traders investing in this binary options trading portal. However, once I read this review, I have started having second thoughts about the same. ExpertOption seems to have a lot of loopholes in its overall operations. Right from the proper lack of information to absence of any positive reviews, ExpertOption consists of several unreliable claims that cannot be trusted. As such, if you are really looking for some reliable option, then go for Option Robot!


It was good that I read about this review about ExpertOption binary trading platform. This is because I was almost about to make an investment in the same. You have saved me immensely by writing this review about ExpertOption trading portal. Now that I know that I cannot trust this portal completely, I will not be investing my money into the same. One of my friends has suggested to make the investment in Option Robot. Is it completely reliable Michael? Please give your suggestions upon the same. I completely trust your views about the different binary options trading portals.


I wish I had read this review much before making the investment in ExpertOption. I was skeptical in the beginning but, on the recommendation of one of my friend, I ended up making the investment. Now, I have already suffered several major losses due to the unreliable system. Thank You for opening my eye now. I would definitely try out some reliable trading platform. Do you have any in suggestion?


مادة كبيرة. You always write enlightening articles about different binary options trading portals and their detailed reviews. Your articles serve as great pieces of information to the beginners as well as professional binary traders who wish to be aware of the fraudulent binary trading platforms. By reading your articles, we can come across such scams like ExpertOption software and many others. You save a lot of traders by not letting them invest in the wrong binary platforms. I am a keen follower of your articles! Hope you keep writing such articles in future as well! عمل عظيم!


There are several first-time traders out there who are just starting out their journey in the binary options trading industry. As such, these kinds of detailed reviews about different online binary options trading software can be of a great help. They must be aware of the real ones in comparison to the fake ones out there. Michael, you have been doing excellently in this field by delivering articles that can help many. Thank You always!


I read your detailed review about ExpertOption binary options trading software. I have been making investments in Option Robot since a long time. Since then, I have not come across a single binary options trading software or system that can take the place in terms of reliability and effectiveness. Thank Michael for making me maintain my faith on Option Robot again!


Thank you for the amazing article. I needed the review about ExpertOption badly as one of the close friends was thinking about making the investment in this trading system. Thanks to your detailed review that unveils the truth about this trading platform. Now I can tell my friend about the reality of this system such that she can be saved from the loss. شكرا لكم!


For all those who are trying out the binary trading methods for the first time, they can start with Option Robot. After reading this detailed review of ExpertOption binary trading software, I came to know that there are several loopholes in this system. Therefore, the investors can save themselves from facing potential losses during their first time only. For me Binary Option robot and broker reviews are crucial to make decisions.

No comments:

Post a Comment