Friday 2 February 2018

تداول يوم انتهاء الصلاحية


تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)


ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، فإن الخيار ينتهي ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.


بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.


انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.


وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد الوقت اللازم للوصول إلى سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.


هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.


4 يجب معرفة خيارات الفخاخ يوم انتهاء الصلاحية لتجنب.


14 أكتوبر 2018.


انها خيارات انتهاء الصلاحية والوقت لتحديد ما يجب القيام به مع المواقف الحالية الخاصة بك، أليس كذلك؟


إذا كنت تبيع الخيارات، فمن المحتمل أن يكون هذا الحدث متوقعا. عندما تشتري الخيارات، فإنه عادة ما يكون شيئا فزع.


في كلتا الحالتين، هناك أشياء يجب أن تعرف، والخطوات التي يجب اتخاذها، لتجنب أي مفاجآت غير سارة في الجمعة الثالثة من كل شهر.


وهنا لدينا أعلى 5 يجب أن تعرف الفخاخ لتجنب خلال هذا الوقت المتقلبة وبعض المؤشرات للتعامل مع أي مواقف مجنونة ...


# 1 لا تمارس الخيار الطويل الخاص بك.


أنت حقا لا ينبغي أن تنظر في ممارسة الخيارات عند انتهاء الصلاحية - انها مجرد لا يستحق كل هذا إلا إذا كنت "مروحة" كبيرة من الأسهم والشركة.


إلا إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع بحيث يمكنك اتخاذ موقف على المدى الطويل في الأسهم، وكنت عموما أفضل من إغلاق تداول الخيار من شراء الأسهم.


وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة الخيارات تأتي مع رسوم عمولة وسيط إضافية التي لا تريد أو تحتاج إلى دفع.


# 2 الخيارات الأوروبية مختلفة - احترس!


أغلبية من 30،000+ الناس الذين يتكررون هذه بلوق التجارة اليومية خيارات النمط الأمريكي.


ومع ذلك، لدينا زوار من مختلف البلدان الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم. لذلك أردنا التأكد من أن الجميع يعرفون الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار.


معظم الخيارات التي أنا و التجارة سوف تكون الخيارات على النمط الأمريكي، وجميع القواعد التي تعرف بالفعل تنطبق عليهم. ومع ذلك، فإن بعض الخيارات هي النمط الأوروبي (ولا، أنها لا تتاجر إلا في أوروبا) التي لديها اختلافات طفيفة.


معظم خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي ممارسة. النمط الأوروبي ممارسة يعني أنه يمكنك فقط ممارسة هذا الخيار عند انتهاء مقابل الأمريكية عندما يمكنك ممارسة الخيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


هذا هو فقط لممارسة الأغراض ولا يعني أنك "عالقة" في موقف حتى انتهاء.


هذه هي خيارات الفهرس وليس خيارات إتف، سأذكركم. وبالتالي فإن سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق) ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) كلها خيارات على النمط الأمريكي.


لمساعدتك على تجنب الارتباك، وأعتقد أنه سيكون من الحكمة بالنسبة لي أن أشير إلى بعض الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:


أولا، الوقت الذي يتوقف فيه التداول يختلف عن الخيارات الأمريكية والأوروبية. كما تعلمون، عندما تصل إلى شهر انتهاء الصلاحية، الخيارات الأمريكية تتوقف عن التداول يوم الجمعة الثالث، في ختام العمل. هناك استثناءات على الرغم من ذلك. على سبيل المثال، في الربع التقويمي، تتوقف الفصائل عن التداول في آخر يوم تداول. من ناحية أخرى، تتوقف خيارات المؤشرات الأوروبية يوم الخميس، قبل يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. نلاحظ هذا، لأن هذا قبل يوم كامل من الخيار الأمريكي. وخلافا للخيارات الأمريكية، فإن سعر التسوية للخيارات الأوروبية ليس سعرا حقيقيا للعالم. بدلا من ذلك، يتم استخدام الحسابات من بيانات التجارة من يوم التداول المبكر يوم الجمعة لتحديد سعر التسوية النهائية. مثل هذا السعر التسوية هو ما يحدد الخيارات التي هي في المال. وبالتالي، يجب أن تكون حذرا على نحو متزايد لعدم افتراض أن سعر مؤشر صباح الجمعة يعكس سعر التسوية. لهذا السبب، سيكون من الأسلم بكثير الخروج من منصبك بعد ظهر يوم الخميس عند التعامل مع الخيارات الأوروبية.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


# 3 لا تحتفظ بالمراكز إلى اللحظة الأخيرة.


لنواجه الأمر. الخروج هو أصعب جزء من التداول.


إلقاء نظرة على هذين السيناريوهات المحتملة. لديك هذه الخسارة التجارة ولكن كنت لا تزال لا تريد أن تعطيه لأنك تعتقد أنك "يمكن" كسب المال في نهاية اليوم. على العكس، لديك بعض المال على الطاولة في الأرباح ولكن كنت تعتقد أنك لا تزال تقف فرصة لكسب المزيد من المال قبل انتهاء صلاحية الخيارات.


فقط لتمكنك من معرفة، في اليومين الماضيين هي أسوأ وقت للخروج من الصفقات بسبب زيادة خطر جاما. وهذا يعني أن قيمة الخيار سوف تتأرجح بشكل أسرع في كلا الاتجاهين خلال هذه الأيام الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. على هذا النحو، الأرباح يمكن أن تتبخر بين عشية وضحاها.


اسمحوا بعض الرجل الآخر التجارة تلك الماضي زوجين من البنسات في القيمة، والصلاة من أجل "خطوة كبيرة".


بالطبع، إذا كنت بائع الخيار صافي مثلنا، انتهاء صلاحية الخيار هو وقت كبير! نحن فقط السماح لمواقعنا تنتهي لا قيمة لها والحفاظ على قسط كامل جمعنا عند انتهاء الصلاحية كأرباح. بصراحة يجب أن نبدأ وجود أطراف يوم انتهاء الصلاحية!


# 4 الاختيار الخيار الفائدة المفتوحة.


معظم التجار لا تأخذ وقتها للتحقق من الخيار فتح الفائدة.


هذا هو عدد العقود المفتوحة لكل من يضع ويدعو في شهر معين. والنظرية الكامنة وراء ذلك هي أنه كلما زاد "التداخل" في أسعار الإضراب، زاد احتمال أن يميل السوق إلى التداول نحو هذا المستوى عند انتهاء صلاحيته.


وبما أننا نعلم أن معظم العقود تنتهي بلا قيمة عند انتهاء صلاحيتها، فمن الآمن أن نفترض أن السوق سوف تتحرك إلى منطقة تسبب "الأكثر ألم" للمشترين الخيار.


# 5 النظر في تدحرج الخيار الخيار الخاص بك.


بعض المستثمرين على قناعة راسخة بأن الأسهم أفضل من الخيارات، وذلك ببساطة لأن الخيارات تنتهي. ومع ذلك، التي يمكن التعامل معها بسهولة عن طريق المتداول موقف الخيار الخاص بك.


يجب أن لا تقع في فخ، مثل العديد من التجار الآخرين، من فقدان على خط الفوز الخاص بك مع نفاد الوقت وعندما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يزال بإمكانك الاستفادة من موقف الفوز الخاص بك خاصة إذا كان الموقف يبدو من المرجح أن تستمر في صالحك.


باستخدام تقنية تعرف باسم "المتداول"، يمكنك قفل الأرباح الخاصة بك في وضع مواتية والاستفادة من الاتجاه الصعودي إضافية. هذا شيء يمكنك فعله فعليا حتى قبل انتهاء مدة الصلاحية، سواء كان تاريخ انتهاء الصلاحية خمسة أو ثلاثة أو شهرين. ومن المؤكد أنه سيكون من الأفضل بكثير أن نستفيد منه في وقت أبكر من وقت لاحق.


المتداول يساعدك على البنك الأرباح الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استخدام رأس المال الاستثماري الأصلي الخاص بك لشراء خيار آخر مع آخر انتهاء انتهاء الشهر. في هذا الصدد، والنظر في ما إذا كان لديك مكالمات أو يضع. مع المكالمات، "نشمر" إلى ارتفاع سعر الإضراب خاصة إذا كان السهم يستمر في الارتفاع. في حالة وضع، "تراجع" إلى انخفاض سعر الإضراب.


هذا شيء يمكنك القيام به باستمرار في حين يستمر المخزون الخاص بك على التوالي (للمكالمات) أو السقوط (لوضع).


باستخدام هذه التقنية، عليك أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين قفل في الأرباح الخاصة بك. أفضل للجميع، عليك أيضا الحفاظ على نفس الحجم الموقف. على ما يبدو، وهذا هو ميزة فريدة من نوعها للخيارات وبالتالي لم يتم العثور عليها مع أي أمن آخر. لا عجب خيارات جعل هذه الفرص الاستثمارية جذابة.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


حسنا، في الخوف من السبر حقا سخيفة، الفائدة المفتوحة هي كمية العقود هناك التي يمكن شراؤها أو بيعها؟


لا توجد أسئلة غبية كريستين & # 8230؛ وهناك فكرة خاطئة شائعة هي أن الفائدة المفتوحة هي نفس حجم الخيارات والعقود الآجلة. هذا ليس صحيحا. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي للخيارات و / أو العقود الآجلة التي لم يتم إغلاقها في يوم معين، وبالتالي تركت & كوت؛ فتح & كوت؛ للتداول في اليوم التالي. أتمنى أن يساعدك هذا!!


حسنا حتى إذا أنا فهم هذا الحجم بشكل صحيح ليس له علاقة مع الفائدة المفتوحة؟ ماذا يعني عندما يكون الخيار 3300 الفائدة المفتوحة و 0 حجم؟ شكر!


وهذا يعني أن 3300 عقد لا تزال مفتوحة ولكن لا يوجد حجم في يوم التداول & # 8230؛


أوه، آسف قصدت جان لا ديسمبر.


ثم عندما يكون الوقت المناسب لإغلاق موقفكم؟


مرحبا، # 4 ماذا تعني ب & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ في أسعار الإضراب.


وهذا يعني أنك تريد أن تبحث عن المناطق حيث هناك مصلحة مفتوحة كبيرة وحجم على حد سواء المكالمة ووضع الجانب. قد تكون تلك المنطقة حيث الأمور السوق سوف يغلق السهم عند انتهاء الصلاحية.


النظرية هي أن السوق سوف تغلق في المنطقة التي تسبب معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وبالتالي يسبب "آلام كحد أقصى".


لماذا تداول يوم الإنتهاء ليست جيدة.


الكثير من الناس يسألني إذا كان لدي أي استراتيجية للتجارة وتحقيق الربح في يوم انتهاء الصلاحية. أطلب منهم سؤالا مضادة & # 8211؛ لماذا تريد التجارة في يوم انتهاء الصلاحية فقط؟ معظمهم ليس لديهم إجابة. ولكن البعض يقول لأن الخيارات يموتون (تنتهي) في ذلك اليوم لماذا لا تستفيد من هذا الوضع؟


أوك اسمحوا & # 8217؛ s ننسى خيارات لبعض الوقت. دعنا نفترض أن قريب قريب منك يموت في يوم وتذهب إلى المستشفى لرؤيته للمرة الأخيرة. في ذلك الوقت هل تفكر في كسب المال له أو حاولت قصارى جهدكم لضبط له وحفظه؟


آمل أن تحصل على هذه النقطة. تنتهي خيارات اليوم من الأفضل عدم التداول بها بدلا من التفكير في الشهر المقبل أو الانتظار للحصول على فرصة أفضل للتداول.


نسبة المكافأة للمخاطر مثيرة للشفقة عند تداول يوم انتهاء الصلاحية.


يرجى تذكر أنه في يوم انتهاء الصلاحية جميع الخيارات سواء كانت في المال (إيتم) أو خارج المال (أوتم)، فقدت معظم قيمة وقتهم. أي خيار مع 2-3٪ بعيدا (الخروج من المال) من السعر الفوري سيكون بالقرب من 0 قبل 12 مساء وجميع خيارات إيتم (في المال) سيكون فقط قيمة الجوهرية وليس قيمة الوقت.


القيمة الجوهرية هي المسافة بين السعر الفوري للسهم وسعر الإضراب للخيارات. على سبيل المثال إذا كان سعر ضربة أنيق هو 8250، ثم 8500 خيار المكالمة الإضراب سيكون بالقرب من الصفر بحلول 12 مساء و 8150 خيار المكالمة وهو في المال سيكون بالقرب من 100 قبل 12 مساء. في الأساس جميع في خيارات المال سوف تتصرف مثل العقود الآجلة لا خيارات.


جميع الخيارات في يوم انتهاء الصلاحية بالقرب من دلتا من 1 أو 0. خيارات كل من المال (أوتم) بالقرب من زيرو دلتا وجميع الخيارات في المال لديها دلتا بالقرب 1. تماما مثل العقود الآجلة دلتا.


حتى إذا كنت تشتري في يوم انتهاء 8150 اتصل إذا نيفتي هو في 8250، ثم إذا نيفتي ترتفع 10 نقطة سوف تحقق ربحا من 10 نقطة تماما مثل شراء العقود الآجلة، وإذا نيفتي يسقط بمقدار 10 نقطة سوف تفقد 10 نقطة تماما مثل العقود الآجلة خسائر. هل يمكن أن ترى المخاطر التي ينطوي عليها؟


إذا كنت تبيع إيتم (في المال) خيارات دعونا نرى ما يحدث:


على افتراض 8150 نداء يباع عندما بقعة من نيفتي هو في 8250. إذا نيفتي يأتي أسفل 10 نقطة البائع سوف يحقق ربحا من 10 نقطة وإذا نيفتي ترتفع 10 نقاط البائع سوف تفقد 10 نقطة. ماذا لو ارتفع نيفتي ويصل إلى 8350 في 3:30 بعد إغلاق الأسواق؟ البائع من 8150 الخيار سوف تفقد 100 نقطة.


بالطبع لأنه ليس هناك الكثير من قسط في الخروج من خيارات المال نادرا جدا التجار تداولها في يوم انتهاء الصلاحية. المشتري من الخيارات يعرف أنه قد تنتهي لا قيمة لها وأنها قد تفقد 100٪ من المال شرائها. الباعة لا يحصلون على الكثير من المال لبيع الخيارات أوتم ويعتقدون أن المخاطر هي أكثر من اللازم لمثل هذا الدفع المنخفض بحيث لا تبيع خيارات أوتم.


المشكلة هي على الرغم من كل هذه المخاطر يحتفظ الناس بالبحث جوجل لتداول انتهاء الصلاحية.


لذلك لماذا الناس ترغب في معرفة عن يوم انتهاء التداول؟


1. يسمعون من بعض القصص المصدر أن شخصا ما يتداول في يوم انتهاء وكسب المال الجيد. المشكلة لا أحد يريد أن يعرف من هو هذا الشخص أو بالضبط ما يفعلونه. وإذا كان هناك أي حقيقة في كل ما سمعوا. لأنهم لا يعرفون المصدر، وبالتالي لا يعرفون كيف يتاجرون & # 8211؛ أنها جوجل انها في محاولة لمعرفة ذلك.


2. في الصباح الباكر في يوم انتهاء الصلاحية أتم (في المال) الخيارات في أنيق حوالي 20-30 اعتمادا على فيكس (التقلب). البائعين من الخيارات تريد أن تجعل المال السريع في يوم انتهاء الصلاحية. حتى أنهم يعتقدون إذا كانوا يبيعون كل من أتم دعوة ووضع خيارات في وقت مبكر من صباح اليوم وإذا نيفتي تنتهي في حدود 20-30 أنها يمكن أن تجعل بسهولة 20-30 نقطة في يوم واحد. متفق عليها إذا كانت صحيحة سوف تجعل. اسمحوا & # 8217؛ افترض أنهم يحصلون على 25 + 25 نقطة = 50 نقطة الائتمان عن طريق بيع في خيارات المال. حتى إذا تنتهي نيفتي ضمن نطاق 50 نقطة إما فوق أو أقل أنها سوف تحقق ربحا. ما ينساه هو أنه في يوم انتهاء الصلاحية ينظر الكثير من الحركة. هذا أمر طبيعي جدا لأن جميع المتداولين المشتقات يغلقون موقفهم. تبدأ الحركة بعد الساعة 12 ظهرا عندما يدخل هؤلاء الأشخاص حيز التنفيذ. لذلك حتى لو حققوا ربحا في اثنين من أيام انتهاء الصلاحية، قد ينتهي يوم انتهاء الصلاحية الثالث خطوة كبيرة وكل ما بذلوه في الشهرين الماضيين قد ذهب بالإضافة إلى الأسواق سوف يسلب بعض المديرين أيضا. أين هو الربح؟ لاحظ أن هذه هي التجارة الأكثر شعبية في يوم انتهاء الصلاحية. نأمل بعد قراءة هذا تعلمون المخاطر المعنية ولن تتاجر هذا.


3. إذا التجارة يوم واحد يمكن جعلها غنية لماذا التجارة لمدة شهر كامل: هذا هو مرة أخرى التاجر كسول & # 8217؛ s العقلية وهذا هو السبب في أنها تبحث عن انتهاء يوم التداول. انهم يعتقدون اذا كان يمكن الحصول على الأغنياء عن طريق التداول يوم واحد فقط في الشهر ثم لماذا كل العمل الشاق لمدة شهر كامل؟ ينسون حقيقة بسيطة أنه لا أحد في تاريخ التداول قد أصبح غنيا جدا من خلال التداول في يوم انتهاء الصلاحية. حقيقة أخرى لأولئك الذين يفكرون في هذه الخطوط & # 8211؛ هل تعتقد أنك سوف تصبح غنية للغاية عن طريق التداول (العمل) فقط 12 يوما في السنة؟ كيف يمكن تبرير هذا المنطق؟ تداول سوق الأسهم هو عمل تجاري. اسم لي شخص واحد الذي أصبح غنيا للغاية في أي عمل في العالم من خلال العمل فقط 12 يوما في السنة؟ هل هذا ممكن؟ في الواقع، يعمل أصحاب الأعمال أكثر من الناس الذين يقومون بعمل لأنهم يعرفون أنهم أكثر عمل المزيد من المال يمكن أن تجعل. وهي حقيقة. الناس الذين اختاروا العمل بجد وعدم اتخاذ طريق كسول إلى النجاح هم الذين أرشيف فعلا النجاح. قد يستغرق الأمر بضع سنوات ولكن على الأقل تنجح. الناس الذين يأخذون الطريق كسول لكسب المال لا نرى النجاح من أي وقت مضى، ليس فقط أنهم هم الذين هم الأكثر شدة الناس في هذا العالم، لأنهم يرون أصدقائهم يعملون بجد كسب أكثر من 10 مرات مما يفعلونه في غضون بضع سنوات وأنها لا مكان لها بالقرب منها. هذا يعطيهم الإجهاد وغيور. ولكن المتأنق كنت مسؤولا عن الفشل الخاص بك كما اخترت الطريق الخطأ لتحقيق النجاح عندما جاء الوقت لتحديد المسار. حتى اللوم نفسك لا أحد آخر.


بصراحة هذه هي تجربتي الشخصية. عندما كنت شخص كسول وكان يبحث لجعل المال السهل دون العمل الجاد من خلال أسواق الأسهم فقدت كل مدخراتي في ثلاث سنوات 2007-10. من أجل البقاء اضطررت إلى اتخاذ قرض 1 لكح. زوجتي التي كانت حاملا بشكل كبير في ذلك الوقت قال لي الحقيقة & # 8211؛ الله يعاقب لك لكونه كسول ولا يزال يحاول كسب المال أخذ تخفيضات قصيرة. أنت مسؤول عن هذا الوضع، لا أحد آخر هو. ومع ذلك لا يزال لديك الوقت، كنت الشباب اختاروا فقط الطريق الصحيح لكسب المال. بدء العمل الجاد من اليوم فصاعدا.


والرجل كيف كانت صحيحة. أشكرها على تغيير حياتي. في اليوم التالي الذي بدأت البحث والقراءة عن أسواق الأسهم والخيارات والتداول الآجلة، وإدارة الشؤون المالية والصناديق المشتركة وغيرها، فضلا عن محاولة تحسين مهارات وظيفتي من خلال قراءة الكتب ذات الصلة.


وكانت الفكرة هي تحسين مهاراتي في وظيفتي الحالية بالإضافة إلى كسب المال من الاستثمار في أسواق الأسهم أيضا.


النتائج؟ حصلت على ترقية في غضون 3 أشهر في عملي. تضاعف الراتب. 1 قرض لكح الذي كان سيدفع في غضون 2 سنوات، دفعت مرة أخرى في 6 أشهر. بدأت الاستثمار في أربعة من أفضل صناديق الاستثمار في ذلك الوقت في غضون 6 أشهر من خلال مسار سيب. في غضون 2 سنوات اشتريت سيارة ومنزل. يمكنك أن ترى ما دمرت في 3 سنوات من خلال الكسل، حصلت على العودة 10 مرات ذلك في 2 سنوات فقط. لذلك لا أعتقد أن العمل الشاق يستغرق الكثير من الوقت لتسديد. يستغرق سوى بضع سنوات وحياتك يمكن أن تتغير.


إذا اخترت الطريق الخطأ لتحقيق النجاح لن ترى النجاح لسنوات. في الواقع قد ينتهي بك الأمر بتدمير كل ما كنت قد فعلت كل هذه السنوات ثم نأسف قرارك لبقية حياتك.


نعم يمكنني الحصول على مكالمات من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما الذين دمروا ثروتهم يحاولون كسب الكثير من المال وأخذ الكثير من المخاطر في أسواق الأوراق المالية دون معرفة ما يفعلونه. والنتيجة واضحة بعض يجلسون في فقدان 40 كهس وبعض أكثر & # 8211؛ 2 كرور. إذا كنت من الشباب وقراءة هذا من فضلك لا تحاول أن تأخذ أي قطع قصيرة لكسب المال فإنه لن يعمل وسوف تتخذ بعيدا ما قمت به حتى اليوم.


لا تعتقد أنك استثناء & # 8211؛ لست كذالك. في الآلهة عيون الجميع هو نفسه & # 8211؛ لا يهم أنت غني أو فقير تعالى يعاقبك إذا أخذت الطريق الخطأ.


اسم شخص واحد الذي أخذ تخفيضات قصيرة لكسب المال في أي عمل في هذا العالم، ويعيش حياة غنية اليوم. في العالم الحقيقي مثل هذا الشخص غير موجود ولن توجد أبدا. فكيف يمكنك أن تكون واحدة؟


أسوأ جزء هو هؤلاء الناس الذين هم فوق 50، وفقدت الكثير من المال ترك وظائفهم عالية الأجر لتداول أسواق الأسهم وفقدت كل ما قاموا به. المشكلة هي أنها الآن قريبة من سن التقاعد أنها لن تحصل على وظيفة & # 8211؛ لذلك ذهب كل ما حققوه في الحياة. من فضلك لا تكون في هذا الوضع عندما كنت 60.


أحصل على العديد من المكالمات من الشباب الذين يرغبون في ترك وظائفهم والتجارة بدوام كامل لكسب المال. لا افهم لماذا. بعد كل شيء حصلت على هذه الوظيفة بعد الكثير من سنوات من الدراسات والعمل الشاق & # 8211؛ فلماذا يترك الأمر ليعيش حياة كسول؟ لا يمكنك التجارة أثناء العمل؟ نعم يمكنك ذلك، فلماذا ترك الأمر؟ حتى كان لي وظيفة أثناء التداول. منذ أنا تاجر متحفظ جدا الذي هو سعيد مع 1٪ الربح في الشهر & # 8211؛ والأرباح القادمة من أسواق الأسهم لم يزعجني أبدا، وأنا يمكن أن تركز على وظيفتي كذلك، وفي غضون سنوات تمت ترقيته إلى منصب رفيع جدا. لذلك أساسا كنت على استعداد للعمل بجد واكتساب المعرفة بسبب هذا حياتي تحسنت بشكل كبير. فكر في هذا & # 8211؛ كما بدأت هذا الموقع في 2018-14 لمساعدة التجار على الحصول على بعض المعرفة وتخيل الوقت الذي اضطررت للعمل. ما يقرب من 12 ساعة يوميا. حتى أثناء السفر لم يضيع الوقت & # 8211؛ كان لي الكتب في حقيبتي حتى أتمكن من قراءتها أثناء وجوده في المترو.


عند اختيار المسار الصحيح & # 8211؛ الأمور الصحيحة يبدأ يحدث تلقائيا في حياتك. إذا اخترت المسار الخطأ & # 8211؛ سوف تبدأ الأمور الخاطئة يحدث تلقائيا.


آمل أن يكون من الواضح الآن أن نسبة مكافأة المخاطر ليست جيدة في التداول يوم انتهاء لذلك أطلب منكم لتجنب ذلك. التجارة مع المعرفة ويكون الصبر أثناء التداول. لم يكن أي شخص على هذه الأرض من أي وقت مضى غنية بين عشية وضحاها من خلال التداول على الرغم من أن الكثيرين فقدوا ثرواتهم التداول بقوة بين عشية وضحاها في غضون أشهر قليلة. ولكن التجار الذين يتابعون ويتبعون أساليب إدارة المخاطر المناسبة ويعطيون أنفسهم الوقت لكسب المال هم في الواقع كسب المال. الآن اخترت المسار الذي تريد السفر.


الناس الذين يعتقدون أنه من السهل لكسب المال على الرغم من الأسواق المالية التكهن فعلا لكسب المال بسرعة، كما تعلمون النتائج كيف يمكن للمضارب كسب المال بسرعة؟ واحدة المضاربة سيئة يمكن أن يستغرق بعيدا أشهر من الأرباح وهذا سوف يستمر لسنوات. الناس الذين لديهم المعرفة والتجارة لكسب المال ببطء في نهاية المطاف خلق الكثير من الثروة على مر السنين وقيادة حياة سعيدة والتقاعد الغنية.


المسار الذي يبدو من السهل تحقيق النجاح في الواقع لا وجود & # 8211؛ لا توجد إلا في الأحلام لا في الواقع. المسار الذي يبدو شوطا طويلا للسفر ويصعب السفر يؤدي في الواقع إلى النجاح على الرغم من أنه قد يستغرق بعض الوقت. ولكن بصراحة لا يستغرق الكثير من الوقت. اسأل أي أشخاص ناجحين في منطقتكم وسوف يقولون بالضبط ما أقوله.


فقط 45 يوما مرة أخرى التقيت مع حادث خطير والأطباء نصح لي أن تأخذ بقية لمدة 3 أشهر المقبلة & # 8211؛ ولكن أنا ما زلت تعمل حوالي 10 ساعة في اليوم وأنا سعيد جدا بالعمل. لدي عذر كبير لإعطاء نفسي لضرب السرير ليلا ونهارا ولكن أنا لا تفعل ذلك. أحب العمل الجاد و لا يمكن العيش بدونها. العمل الشاق يدفع وأنا لن أنسى أبدا ما قالت زوجتي منذ سنوات التي غيرت حياتي.


آمل أن تمتنع عن انتهاء التداول يوم وترك وظيفتك لتصبح تاجر بدوام كامل. عندما يمكنك القيام على حد سواء لماذا التجارة بدوام كامل؟ إيسن & # 8217؛ t من السهل لجعل روبية. 50،000 شهريا من وظيفة ولكن مقارنة هذا لجعل روبية. 50،000 شهريا من التداول. قد تكون قادرة على جعل ولكن هناك حاجة إلى رأس مال كبير جدا لجعل هذا المبلغ. ولا أعتقد أن التداول بدوام كامل سهل. هو في الواقع أكثر صعوبة من القيام بعمل. سيتم التأكيد على رؤية الأسهم تتحرك في الاتجاه الآخر من التجارة الخاصة بك. كن مستعدا لاتخاذ الإجهاد من 9 صباحا إلى 3:30 مساء. وظيفة أفضل بكثير حقا. وجهة نظري هي عندما يمكنك كسب المال من 2 مسارات، لماذا ترك مسار واحد عندما يمكنك السفر على حد سواء مسارات دون إجهاد؟


التوقف عن التفكير في كسب المال بسهولة من أسواق الأسهم أنه غير موجود. بدء التعلم عن أسواق الأسهم التداول وسوف تبدأ في كسب المال & # 8211؛ هذا واحد موجود.


شكرا لقراءة هذا المقال الطويل من 2،401 الكلمات.


يمكنك قراءة المزيد على موقعي.


الاتصال بي أو الاتصال بي على 9051143004 لمزيد من المعلومات.


ثيوبتيونكورس حقوق الطبع والنشر @ جميع الحقوق محفوظة من قبل ديليب شو، مؤسس هذا الموقع.


انتهاك حقوق الطبع والنشر: يحظر بشدة أي عمل يتعلق بنسخ أو إعادة إنتاج أو توزيع أي محتوى في الموقع أو الرسائل الإخبارية، سواء كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض دون إذن مني، ويعتبر انتهاكا لحقوق الطبع والنشر.


الدخل شروط: أي إشارات في هذا الموقع من الدخل التي أدلى بها التجار تعطى لي من قبلهم إما من خلال البريد الإلكتروني أو ال واتساب كرسالة شكر. ومع ذلك تعتمد كل تجارة على التاجر ومستوى المخاطر لديه القدرة والمعرفة والخبرة. عالوة على ذلك، تتعرض استثمارات سوق األسهم والتداول لمخاطر السوق. لذلك لا يوجد ضمان بأن الجميع سوف يحقق نفس النتائج أو ما شابه ذلك. هدفي هو جعل لكم تاجر أفضل ومنضبطة مع تداول الأسهم والاستثمار التعليم والاستراتيجيات التي تحصل عليها من هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنني لا تعطي نصائح أو الخدمات الاستشارية عن طريق الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني، أو ال واتساب أو أي شكل آخر من وسائل الاعلام الاجتماعية. إنني أتقيد بصرامة بقوانين بلدي. أنا فقط تقديم التعليم على التمويل والاستثمار في أسواق الأسهم في أفضل طريقة ممكنة بقدر ما أستطيع من خلال هذا الموقع. ومع ذلك، يجب عليك استشارة مستشار معتمد أو إجراء بحث شامل قبل الاستثمار في أي سهم أو مشتق قبل تداول أي استراتيجية الواردة في هذا الموقع. لست مسؤولا عن أي قرار استثماري تتخذه بعد قراءة أي مقالة في هذا الموقع. المعرفة هي السبيل الوحيد لتحقيق النجاح في أسواق الأسهم. أنا أحاول قصارى جهدي لإعطاء سوق الأوراق المالية الاستثمار والتجارة المعرفة من خلال المقالات المنشورة في هذا الموقع. شكرا لزيارة موقعي.


نبذة عن الكاتب: بدأت تداول أسواق الأسهم منذ عام 2007. ومع ذلك كانت أول 3 سنوات خسائر. ثم كرست ما يقرب من 1 سنة على الدراسة، والبحث، وخيارات تداول الورق وتعلمت الكثير في ذلك الوقت. منذ عام 2018 أنا التداول خيارات نافع مربحة. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى أي خيارات تداول المساعدة على 9051143004.


لماذا يرتفع السوق بشكل غير عادي دون أي انقطاع؟


وأعتقد أن الكثير من الأخبار الإيجابية تتدفق حول والأسهم كانت جذابة جدا بأسعار منخفضة، لذلك المشترين كانوا نشطين. فإنه يمكن توحيد في أي وقت الآن.


شكرا ديليب & # 8230؛.


كامل، الكمال، قوية، قوية، المحبة & # 8230؛. بيانات عن الحياة والسوق.


الممارسة، الممارسة والممارسة. شكرا لكم. شكرا لكم. شكرا لكم. سيدي المحترم.


شكر. أولئك الذين يؤمنون في الحياة الحقيقية والعمل الجاد التقدم في الحياة. أولئك الذين يعتقدون أنهم عمل ذكي وجاد يتم من قبل الحمقى يعيش في الحمقى الجنة.


وظيفة رائعة. نحن بحاجة إلى السيطرة على جشعنا من أجل النجاح. لا يوجد فرق بين الاستثمار في الصحراء / سارادا / وادي روز مع غير محدود انتهاء تداول المخاطر. على الرغم من أنني حققت 26٪ الربح على البنك نيفتي باستخدام استراتيجية الاتجاه الخاص بك (دلتا تعديل طفيف 1: 1.2) في آخر 2 أيام من انتهاء مايو.


شيباشيس نيس أن نعرف أنك حققت ربحا جيدا. نعم صحيح، السيطرة على الجشع هو الفصل الأول لتحقيق النجاح في الحياة. إذا لم تتمكن من اجتياز هذا الفصل لن ترى النجاح. شكر.


مادة جيدة جدا شكرا لتقاسم.


سيدي، والكلمات الأخيرة التي كتبها لك & # 8220؛ شكرا لقراءة هذه المادة طويلة من 2،401 الكلمات. & # 8221؛ ليس فقط 2،401 الكلمات سيدي ذلك كلمات ثمينة يتغير العديد من الأفكار عديمة الفائدة أنا لا & # 8217؛ ر أعرف ما يعتقده الآخرون. ولكن كنت حقا شخص يعمل بجد يظهر في مقالك وتغيير هذه المادة عقلنا الشاب في الاتجاه الصحيح & # 8230؛ .. لا & # 8217؛ ر أعتقد أن الشكر ما يكفي أنا فقط غير قادر على أن أقول سيدي! كل مادة فكرت لي درسا عظيما قد يكون أكثر عمري ولكن صحيح جدا لمستقبلي كنت إلهام حقيقي بالنسبة لي في حياتي الشباب بعد قراءة مقالات لقد اتخذت حياتي على محمل الجد أن نفعل المزيد من العمل الشاق من الآن & # 8230؛


شكرا بريانكا. نيس أن نعرف شخص ما مستوحاة من قراءة هذا. 🙂


سيدي هناك خطأ مطبعي هناك في هذه الحالة من 8150 دعوة شراء / بيع و 8250 بقعة بقعة مثال.


لم يفهم هذا المنطق، وأعتقد أن كلا شراء / بيع يجب أن يكون أيضا 8250 أتم.


حتى إذا كنت تشتري في يوم انتهاء 8150 اتصل إذا نيفتي هو في 8250، ثم إذا نيفتي ترتفع 10 نقطة سوف تحقق ربحا من 10 نقطة تماما مثل شراء العقود الآجلة، وإذا نيفتي يسقط بمقدار 10 نقطة سوف تفقد 10 نقطة تماما مثل العقود الآجلة خسائر. هل يمكن أن ترى المخاطر التي ينطوي عليها؟


إذا كنت تبيع إيتم (في المال) خيارات دعونا نرى ما يحدث:


على افتراض 8150 نداء يباع عندما بقعة من نيفتي هو في 8250. إذا نيفتي يأتي أسفل 10 نقطة البائع سوف يحقق ربحا من 10 نقطة وإذا نيفتي ترتفع 10 نقاط البائع سوف تفقد 10 نقطة. ماذا لو ارتفع نيفتي ويصل إلى 8350 في 3:30 بعد إغلاق الأسواق؟ البائع من 8150 الخيار سوف تفقد 100 نقطة.


نجاح باهر! شكرا لهذا المنصب مفيدة حقا.


شكرا سنكيت سعيد كنت أحب ذلك.


كونسيفاتيف أوبتيون & # 038؛ دورة المستقبل.


أنا ديليب شو. أنا تاجر مثلك. لقد تم التداول منذ عام 2007، ولكن فقدت الكثير من المال حتى عام 2018. ثم توقفت عن التداول ودرس خيارات مثل امتحانات الكلية. بدأ التداول مرة أخرى من عام 2018 ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. فعلت الكثير من البحوث، وقراءة الكتب وفعلت لا تعد ولا تحصى ورقة التداول قبل أن تكون مربحة. يمكنك أن تقرأ عني هنا.


بلدي بالطبع التداول المحافظ منذ عام 2018 يساعد العديد من تجار التجزئة مثلك الذين لديهم وظيفة أو عمل تحقيق أرباح ثابتة مثل هذا: (انقر هنا لمزيد من الشهادات.) يمكنك أن تفعل هذا بالطبع من منزلك. بعض التجار جعل أرباح مذهلة مثل روبية. 16.26 لكه الربح في 5 أيام على الرغم من النتائج قد تختلف للجميع.


هذا بالطبع يساعدك على تعلم التجارة استراتيجيات الخيار المحافظ للدخل الشهري. بمجرد الانتهاء من الدورة يمكنك البدء في التداول فورا. يمكنك بدء التداول من أي يوم. لا حاجة للانتظار لانتهاء الصلاحية. سوف تجعل الأرباح باستمرار.


هذه الدورة جيدة إذا كان لديك عمل منتظم أو الأعمال التجارية. أنت لا تحتاج إلى مراقبة الصفقات الخاصة بك في كل ثانية.


قبل القراءة يرجى نفهم أن لجميع الاستراتيجيات 5، وسيتم تدريس اختيار الإضراب. اختيار الإضراب في حين تداول الخيارات هو الجزء الأكثر أهمية لتحقيق النجاح.


يمكنك الحصول على اثنين من استراتيجيات المحافظ غير اتجاهي على الخيارات، واحدة استراتيجية المحافظ الأسهم الخيار واثنين من استراتيجيات اتجاه المحافظين على المستقبل & أمبير؛ مزيج الخيار.


الصفقات غير الاتجاهية مربحة 80٪ من الأوقات وجعل 3-5٪ في التجارة (قد تختلف النتائج).


استراتيجية الاتجاه يجعل المال بسرعة. لا يهم أي جانب يتحرك السهم. في الواقع كنت جعل أكثر عندما كنت مخطئا في تجارة المستقبل. 🙂 بعض الأرباح مذهلة ممكن هنا.


تجارة الخيارات الأسهم يجعل 30،000 في تجارة واحدة وإذا سي هو ضرب هناك وسيلة لاسترداد الخسائر بالإضافة إلى جعل 30K في تلك التجارة.


ليس مطلوبا المعرفة التقنية. لا حاجة لمراقبة الصفقات في كل ثانية.


في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية تحديد أسعار الإضراب. تتعلم متى تتداول، والتي تضرب لبيع التي لشراء، وكم الربح الهدف الذي يجب أن تبحث عنه، أفضل مكان لاتخاذ وقف الخسارة وماذا تفعل بعد اتخاذ وقف الخسارة - يعني كيفية الحصول على هذا المال. معدل النجاح هو أكثر من 80٪.


وبما أن التداولات يتم التحوط بها بشكل صحيح، فلا يوجد أي ضغط في تداول استراتيجياتي.


أنا واثق جدا من أنك سوف تجعل المال تداول استراتيجيات بلدي. لمساعدتك على النجاح أقدم بضعة أشهر الدعم مجانا.


11 الأسباب التي يجب عليك القيام بها الدورة:


1. تا المعرفة غير مطلوب.


3. المراقبة العادية غير مطلوب.


5. هل الدورة من منزلك.


11. دعم مجاني لأشهر.


لمعرفة المزيد اتصل / سمز / واتساب مي أون 9051143004 أو البريد الالكتروني لي الآن. اعرف الانجليزية والهندية.


يمكنك العثور على العديد من الشهادات في هذه الصفحات:


ملاحظة: سنوات عديدة من التداول قد فكرت لي شيء واحد & # 8211؛ فمن الأفضل دائما لجعل الأرباح الصغيرة شهر بعد شهر، بدلا من تخسر المال شهر بعد شهر في محاولة لجعل الكثير من المال. لا يحدث أبدا. ولكن الأموال الصغيرة المتراكمة شهر بعد شهر يمكن أن تصبح كبيرة جدا في بضع سنوات فقط.


مثل صفحة الفيسبوك لدينا والحصول على تحديثات فورية تحديثات للحياة.


يوم الإنتهاء نيفتي أوبتيون ستراتيغي فور 50 تيمس ريتورن.


لقد تلقيت طلبات من العديد من التجار لتعليمهم استراتيجية للتداول في يوم انتهاء الصلاحية. وسوف نناقش بسيطة جدا انتهاء يوم استراتيجية الخيار أنيق التي يمكن أن تجلب بأمان لك 20 مرات إلى 50 مرة حتى 100 مرة ررتونس. يمكن تنفيذ هذه الاستراتيجية على خيارات نيفتي أو بنك نيفتي.


تذكر يوم انتهاء الصلاحية هو يوم حاسم للتجارة حيث لا يزال السوق في الواقع صاخبة جدا. العديد من التجار يفقدون المال في يوم انتهاء الصلاحية. ولكن يمكن أن يكون هناك ربح هائل إذا كنت يمكن أن تنتهي التجارة بشكل فعال. في الواقع سوق الأسهم هو مثل السيف. تحتاج إلى معرفة كيفية التعامل معها بشكل صحيح.


نعم هذه الاستراتيجية يمكن أن تجعل الروبية 1 الخاصة بك لتنمو إلى 20-50 أو حتى 100 روبية في أي وقت من الأوقات. هذه هي القوة من تاريخ انتهاء الصلاحية استراتيجية الخيار أنيق. لا تحتاج إلى أن يكون المحلل الفني الكبير للتجارة نيفتي على انتهاء الصلاحية. فقط المعرفة التي تعرفها هو في الواقع نيفتي تنتهي صلاحيتها.


كيفية معرفة مستويات انتهاء الصلاحية نيفتي في 5 دقائق؟


يمكنك استخدام الرسوم المتحركة نيفتي المفتوحة الفائدة لمعرفة مستويات انتهاء نيفتي على الفور تقريبا. مجرد فتح هذه الصفحة في يوم انتهاء الصلاحية. ركز الصورة الأولى. حدد نقطة عند آخر شريط أحمر الوقت أطول من شريط أزرق وأول شريط أزرق الوقت أطول من الشريط الأحمر. يتم وضع أشرطة حمراء مصلحة مفتوحة والقضبان الزرقاء هي دعوة الفائدة المفتوحة. انظر الصورة أدناه:


هنا 9400 هو آخر عندما وضعت مصلحة مفتوحة أكبر من الدعوة مفتوحة الفائدة. حتى انتهاء سوف يكون فوق 9400. و 9500 هو الأول عند دعوة فتح الفائدة أكبر من وضع مصلحة مفتوحة. وبالتالي فإن انتهاء صلاحية أقل من 9500.


الآن، والحفاظ على 9400CE و 9500PE من نفس الشهر انتهاء في محطة الخاص بك. تبدأ اللعبة الحقيقية بعد 1:30 بعد الظهر. إذا كنت تحصل على نيفتي أدناه 9400 ببساطة شراء 9400CE. سوف تحصل عليه في 1-5 روبية. سوف نيفتي ارتفاع 100٪ فوق 9400 ويمكنك الحصول على 10/20/50 حتى 100 روبية من خيار المكالمة.


وبالمثل في يوم الانتهاء من استراتيجية الخيار أنيق إذا كنت تحصل على أعلى من 9500، كما تعلمون سوف نيفتي لا تنتهي فوق 9500. لذلك ببساطة شراء 9500PE. سوف تحصل عليه مرة أخرى في حدود 1-5 روبية. سوف نيفتي 100٪ تسقط أقل من 9500 وسوف تحصل مكاسب كبيرة.


تذكر: لا تتاجر بأكثر من 2٪ من رأس مالك في هذه الإستراتيجية. لأنه لن يكون هناك وقف الخسارة. الحد الأقصى للخسارة الخاصة بك في هذا اليوم انتهاء استراتيجية الخيار أنيق ستقتصر على قسط كنت تدفع للخيار. يمكنك أيضا صقل مستويات انتهاء نيفتي باستخدام قيم الفائدة المفتوحة 50 نقطة مثل 9450. في هذه الحالة تحتاج إلى التجارة 9450 استدعاء أو وضع. إذا كنت ترغب في التجارة البنك أنيق في هذه الاستراتيجية يرجى زيارة البنك نيفتي المفتوحة الفائدة.


شارك هذا:


الكاتب الحيوي.


إيندراجيت موخرجي.


إيندراجيت هو مدون محترف ونظام التداول المطور. خبير أميبروكر، خبير وورد، خبير كبار المسئولين الاقتصاديين ومحلل سوق الأسهم. التداول منذ عام 2002، وقال انه بدأ رحلة ستوكمانياكس في عام 2008. ويتبع أسواق الأسهم الهندية والعالمية عن كثب.


آخر الملاحة.


16 أفكار حول & لدكو؛ يوم الإنتهاء نيفتي أوبتيون ستراتيغي فور 50 تيمس ريتورن & رديقو؛


ما هي دقة هذه الاستراتيجية؟


ماذا لو كان الخيار إيتم في 1.30 بعد الظهر؟ ثم نحن لن تحصل عليه بسعر أرخص.


ساتيش، أنيق الفائدة المفتوحة هي أداة رقم 1 لتحليل أنيق. أنها تساعدك على معرفة ما يمكن للآخرين & # 8217؛ ر مع بالعين المجردة. في حال كنت لا تحصل على سعر دخول جيد تجنب التداول كما أنك لن تتاجر فقط لأن السوق مفتوح، بدلا من ذلك سوف تتاجر من أجل الربح. لدينا من 12 انتهاء الصلاحية إذا كنت تحصل على دخول كبير في 6 مرات أن & # 8217؛ s أيضا أكثر من كافية.


شكرا على الرد. مطلوب لاختبار الاستراتيجية اليوم. بن النطاق يتغير من الصباح أي قبل كان 200-300، 300-400، 400-500 والآن مرة أخرى 300-400. إذن، ما مدى تداوله عند الساعة 1.30 بعد الظهر؟


إذا كان هناك اتجاه واضح في محاولة لاستخدام استراتيجية الاتجاه التالية. من تعليقك، يبدو أن الاتجاه بنك أنيق هو ما يصل كما هو صعود تدريجيا. وذلك في محاولة لشراء بالقرب من بنك أنيق دعم الفائدة المفتوحة. لا تحاول بيع قصيرة.


شكرا جزيلا على انفتاحكم في مشاركة هذه الاستراتيجية. مجرد شك لأن هذا هو شراء استراتيجية الخيار كيفية التغلب على العيب ست منذ ل نيفتي 7 & # 8211؛ 8 روبية ستذهب نحو ست عند انتهاء الصلاحية إذا تم ممارسة الخيار.


دائما بيع في المال (إيتم) خيارات قبل انتهاء الصلاحية. يمكنك الخروج من خيارات المال (أوتم).


مادة مضللة تماما. لا تحاول حتى إذا كنت تقدر أموالك.


كنسينغتون يمكنك وضع ما هو مضلل جدا في ذلك ؟؟ نحن نلعب مع الاحتمالات، منخفضة المخاطر، وعودة عالية. سوف تنتظر ملاحظاتك.


عظيم. دادا، لقد فعلت & # 8220؛ بيج & # 8221؛ البحث والمشاركة لمصلحة الآخرين & # 8230؛ & # 8230؛. لا ينبغي أن يكون فقدان / الربح العقل أن الدعم / المقاومة يأتي من الطبيعة.


مرحبا سيدي إنجارجيت،


يرجى شرح إيتم و أوتم الخيار عن طريق المثال فيما يتعلق أنيق.


لنفترض أن السعر الفوري هو 10500، ثم 10550/10600 كل المكالمات الصاعدة هي من أصل المال (أوتم) ولكن 10450/10400 جميع المكالمات الهبوطية هي في المال (إيتم). وبالمثل، 10450/10400 كل الانخفاضات هي من أصل المال (أوتم) ولكن 10550/10600 كل وضع صعودي في المال (إيتم). نأمل أن يساعد هذا 🙂


كما ش مكتوبة تبدأ اللعبة الفعلية بعد 1:30 بعد الظهر.


ولكن تغيير الفائدة الفائدة تغير منذ الصباح في كل مرة. في أي وقت علينا أن ننظر في الشريط الأحمر والأزرق.


أشوك، وهذا هو انتهاء يوم & # 8217؛ ق اللعب، وسوف نبدأ قبل 2 ساعة من انتهاء الصلاحية بحيث لا يمكن تغيير الفائدة المفتوحة مرة أخرى.


هل هذه الاستراتيجية تنطبق على البنك أنيق؟


أشوك، نعم أنها تعمل لبنك أنيق جدا حتى في انتهاء الصلاحية الأسبوعية. يمكنك التحقق من هذه المشاركة على البنك نيفتي المفتوحة الفائدة.


فحصت أمس للبنك إكس أنيق منذ 2 هار حتى إغلاق السوق. وكان الشريط الأحمر في 25500 وبار الأزرق في 25700. ولكن البنك أنيق لم يأت أبدا وفوق هذا المستوى. كانت تتحرك في بين 25560، 70، 80 من هذا القبيل. ثم ما هي استراتيجية للتداول في إكس اليوم.


نيفتي أوبتيونس ترادينغ ستراتيغي على F & # 038؛ O يوم انتهاء الصلاحية، 90٪ دقة.


تداول الخيار أنيق في يوم F & O انتهاء يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا، وهنا هو استراتيجية التداول للحد من المخاطر والتجارة يمكن أن تكون دقيقة مثل 90٪. تذكر في يوم F & أمبير؛ O تقلب انتهاء فضلا عن حجم التداول لا يزال مرتفعا جدا، والآن في حالة الأسواق المتقلبة تحتاج فقط إلى تذكر قواعد مقاومة الدعم. كما مقاومة الدعم هي مبادئ بسيطة في التحليل الفني، ولكن لديهم تأثير كبير على قرارات التداول على الرسوم البيانية اللحظية.


كيفية التداول على الرسم البياني اليومي:


عندما يتم تداول مستقبل أنيق في منطقة الدعم كما رأينا على الرسم البياني لحظيا، تحتاج إلى شراء في خيار دعوة المال أنيق لكسب ما لا يقل عن 20٪ على مبلغ قسط. سيتم تنفيذ استراتيجية الخروج عند فواصل مستوى الدعم أو عند استيفاء الهدف. خطوط الاتجاه الأفقي يمكن أن تساعدك بسهولة تحديد موقع المقاومة الدعم على الرسوم البيانية اللحظية، والآن مجرد الانتظار ومشاهدة اللعب من التقلب. لقد اختبرت مرة أخرى هذه الاستراتيجية القيام 50 الصفقات الورقية (التداول الظاهري) على F & O انتهاء على آخر بيانات سنة واحدة. لقد وجدت أن دقتي كانت حوالي 90٪. ولكن لا يزال الأداء الماضي يضمن شيئا في أسواق الأسهم. إذا تداول مع ارتفاع الرافعة المالية، يمكن للمتداول أيضا مضاعفة رأس ماله التجاري في وقت قصير جدا. ولكن لا ننسى أن النفوذ سيف ذو حدين، والذي له مزاياه وعيوبه. يمكنك أيضا متابعتنا في الفيسبوك وتويتر للحصول على تحديثات متكررة. قبل اتخاذ التجارة قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر التجارية.


يجب قراءة هذا:


كيفية مضاعفة أموالك مع استراتيجية تداول خيارات أنيقة خيارات شراء أنيقة لديها مخاطر محدودة ولكن إمكانات الربح غير محدود، وانا ذاهب الى يعلمك استراتيجية التداول التي يمكن بسهولة مضاعفة رأس المال الخاص بك التداول (المال). قبل البدء في هذه الاستراتيجية تحتاج إلى. سيتم الإعلان عن استراتيجية تداول خيارات الميزانية لميزانية الميزانية المؤقتة لعام 2018 في البرلمان يوم السبت 28 فبراير 2018. وهذا سيكون له تأثير كبير على أسواق الأوراق المالية وأسواق العملات وسيتم مراقبتها من قبل الشركات الصناعية والشركات وكذلك. كيف يمكن لل F & # 038؛ O إنهاء مساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع خيارات نيفتي في يوم انتهاء تقلب انتهاء في السوق هو في الحد الأقصى لذلك الاستفادة من هذه المعلومات، يمكن للتاجر تحقيق بعض الأرباح الذكية على F & O انتهاء يوم نفسه. الشيء التالي يجب عليك التحقق. نيفتي أوبتيونس ستراتيغي فور ترادينغ السوق الصاعد، دخول السوق نيفتي أوبتيون ترادينغ ستراتيغي عندما تكون الأسواق صعودية، في هذه الإستراتيجية سوف أدرس كيفية معرفة ما إذا كانت الأسواق لا تزال صعودية ثم سنرى كيف نتعامل خيار نيفتي (خيار الاتصال في. نيفتي استراتيجية الخيارات للأسواق المتساقطة أسفل الاتجاه عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي، لا يزال بإمكانك تحقيق قدر كبير من المال عن طريق تداول خيارات أنيقة، وهنا مثال لك، عندما تكون الأسواق في الاتجاه الهبوطي يجب عليك دائما الانتظار للانسحاب.


بهافيك باتل هو المحلل الفني والمستثمر، وتشمل مجالات اهتمامه سوق الأوراق المالية، والفوركس والذهب.


يقول موكيش جا.


أنا مهتم لاستراتيجية نيفتي.


يقول شيند ميلند.


استراتيجية أنيقة لشهر أكتوبر.


تريد نصائح حول خيار أنيق.


ترك الرد إلغاء الرد.


أدنى تجارة الوساطة A / c.


الاشتراك للحصول على تحديثات مجانية.


المقالات الأخيرة.


فئات شعبية.


تعلم التحليل الفني.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2018 أورنيفتي أفكار التجارة المنشورة هنا لا يمكن استنساخها دون إذن من المؤلف.


يتم تشغيل أورنيفتي من قبل وورد واستضافت على هوستغاتور فس.

No comments:

Post a Comment