Saturday 17 March 2018

فوركس أفضل 15 مجموعة الكتب - الكأس المقدس للتجارة


الخيارات الثنائية.


كتب تداول العملات الأجنبية في المالايالامية.


علم التنجيم أساسيات في المالايالامية سينسيناتي.


التحليل الفني من نقطة دخول للخروج الفوركس. يوم الفوركس استراتيجيات التداول كتب لسوق الأسهم معنى في المالايالامية الفوركس من F R O G تحديد المخزون.


إت الأسواق: نس & أمب؛ بس الهند - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


مشاهدة المالايالامية [كتب تجارة الفوركس في المالايالامية] - كتب تداول العملات الأجنبية في المالايالامية. 00:01:11 8 يونيو، 2017، 10:07.


كتب ⭐️astrology التي كتبها بف رامان.


تحميل E كتب الفوركس روبوت تجارة حزمة سيل في تورينتفونك. لدينا 1 E كتب الفوركس روبوت تجارة حزمة السيول بالنسبة لك!


سهم التداول المالايالامية كتب - مركز الثقل الفوركس.


2/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ تجارة الفوركس التدريب في الهند الهندية التاميل المالايالامية [كتب تجارة الفوركس في كتب الفوركس لشراء أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية أوتو ...


مجانا $ 10،000 التدريب.


تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. النشرات الإخبارية. نظرية داو: السوق الثلاثية الاتجاه. بواسطة إنفستوبيديا الموظفين. شارك. نظرية داو.


استخدام تصحيح فيبوناتشي لتعيين وقف الخسارة واتخاذ.


ترك التعليق ومعدل إكسنيس الإيطالية واليابانية والكورية والماليالامية للاستجابة فورا لتغيرات أسعار العملات الأجنبية. أما بالنسبة للتداول.


كتب تداول العملات الأجنبية في المالايالامية حمل مجانا ل.


أفضل تداول العملات الأجنبية 2018 من هو تداول العملات الأجنبية الروبوت أفضل هو التنفيذي ل اعتمادا على اتصال.


سهم التداول المالايالامية كتب - كويستراد أوس دولار.


لا يدعم هذا المتصفح تنسيق الفيديو المطلوب للتشغيل. الرجاء تثبيت فلاش بلاير أو استخدام متصفح آخر. انقر لإغلاق.


الفوركس توب 15 كتب مجموعة - الكأس المقدسة للتجارة.


تداول الأسهم المالايالامية الكتب في حين أن تقنياتها تختلف، الغربية السلع التجارية إنك الفوركس تحليل الخبراء؛


ومثل؛ الفوركس ومثل. - نتائج البحث | زوكل: التورنت التحقق.


العملات تداول الكتب في المالايالامية التي تشمل امتحانات اور. العملات تداول الكتب في المالايالامية وقال ذلك، لتداول الفوركس بنجاح تحتاج إلى.


حصة السوق الفيديو المالايالامية - كسب المال من.


أفضل البائعين في تجارة السلع. إستراتيجية تداول يوم قوي لتداول العقود الآجلة والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وفوركس (ليتل بوكس) الأرباح الكبيرة)


دورات الفوركس للمبتدئين - إنفستوبيديا.


5/9/2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ فيلم المالايالامية. تخطي التنقل تسجيل الدخول. (المالايالامية) | ترادينغ إيديا - دوراتيون: 10:36. كريشناكومار تغ 24،336 مشاهدة. 10:36.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي في الفوركس | OANDA.


5/19/2017 & # 0183؛ & # 32؛ إت الأسواق: نس & أمب؛ بس الهند. الحصول على نصائح حول التداول اللحظي، العقود الآجلة للأسهم، السلع، سوق الفوركس، الكانادا، المالايالامية & أمب؛ أكثر من موثوق به.


تداول العملات كتب في المالايالامية - نجاح العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية الكتب في المالايالامية أفعل المزيد من أشرطة الفيديو لشرح بعض النقاط، ولكن هذا واحد يجب أن تعطيك فكرة جيدة على ما أفكر. النقد الاجنبى.


&نسخ؛ تداول العملات الأجنبية في المالايالامية الخيار الثنائي | كتب تداول العملات الأجنبية في المالايالامية أفضل الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


فوركس إبوكس كولكتيون.


بيريتا سيلاغو: فوريكس إبوكس كولكتيون.


هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!


E كتب - بيليغا E كتب.


شكرا لكم لتحميل "6 استراتيجيات بسيطة لتداول الفوركس". تم تصميم هذا الكتاب لبداية، ونحن نقدم الكتب المجانية، ندوات، بناء على الطلب.


الأسهم الحرة كتب التداول.


تحميل فوريكس توب 15 كتب مجموعة - الكأس المقدسة للتجارة سيل أو أي سيل أخرى من الفئة.


مجانا تجارة الكتب - سوق الأسهم التداول - ترادربلانيت.


وهنا لائحة من الكتب التجارية الحرة لمساعدتك في التداول الخاص بك. يتم إضافة الكتب التجارية الحرة الجديدة بانتظام. تحميل على الفور،


فوركس إبوك كولكتيون | فوريكس مراقبون: احتيال المغفل ل.


أيسر أسباير S 13 فاروم & # 228؛ رك: أيسر بوتيك: Proshop. se كور i5 7200U / 2.


كتب الفوركس للمبتدئين، تحميل مجانا فوريكس E - كتب.


تحميل فوريكس توب 15 كتب مجموعة - الكأس المقدسة للتجارة سيل أو أي سيل آخر من فئة غير خيالية.


أعلى مجانا فوريكس الكتاب الاليكترونى جمع تجارة الفوركس على الانترنت.


الفوركس توب 15 كتب مجموعة - الكأس المقدسة للتجارة 13 سيل تحميل المواقع thepiratebay. se الفوركس توب 15 كتب مجموعة - الكأس المقدسة للتجارة.


* جديد! * فوركس بلر الكتب الإلكترونية مجموعة حزمة - تراديت.


تحميل فوريكس توب 15 كتب مجموعة - الكأس المقدسة للتجارة سيل.


مجموعة تجارة الفوركس - (صرف العملات الأجنبية) - بيتيفي.


مجموعة فوركس إبوك مجانا إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، هل تعرف أي أنواع المؤشرات الفنية هي ما هي أنواع الصفقات؟


مجموعة تجارة الفوركس - (صرف العملات الأجنبية) - بيتيفي.


2008-11-07 & # 0183؛ & # 32؛ e-بوك فوريكس كولكتيون. 7 نوفمبر 2008 في 8:56 مساء 9 كومنتار. الكسندر إلدر - دليل الدراسة تعال إلى غرفة التداول بلدي - دليل كامل ل.


تحميل فوريكس توب 15 كتب مجموعة - الكأس المقدسة.


201-01-05 & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس توب 15 بوكس ​​كولكتيون l 221.62 ميب ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور كلاسيك - التقييم 4.6 من 5 (330 تقييم)


الفوركس توب 15 كتب مجموعة - الكأس المقدسة للتجارة.


هنا في الفوركس يبوك، نود أن نقدم لكم مع واضحة، لا دليل هراء لتداول الفوركس. سواء كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية أو لديك بعض الخبرة، لدينا.


إبوك - فوركس توب 15 إبوكس كولكتيون [بدف] | Kazirhut.


هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ التعليم التجاري.


الكتب الإلكترونية المجانية هي مصدر الإنترنت رقم 1 للتنزيل المجاني للكتاب الإلكتروني، وموارد الكتاب الإلكتروني & أمب؛ كتاب الكتاب الإلكتروني. قراءة & أمب؛ تحميل الكتب مجانا: في أي وقت!


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس | Investopedia.


كتب فوركس مجانية - قراءة أفضل الكتب الإلكترونية فوركس، وتحميل الكتب تداول العملات الأجنبية مجانا، وقراءة عن الفوركس في بدف، الفوركس الفني وفوركس التحليل الأساسي.


أفضل كتب الفوركس - مكتبة الفوركس.


2018-04-11 & # 0183؛ & # 3283؛ مرحبا، لديه مجموعة جيدة جدا من الكتب على الفوركس في هنا. في الوقت الراهن في مجموعه 209 الكتب والأهم من ذلك كله عن الفوركس. يرجى التحقق ولا تفوتها.


كتب الفوركس - استراتيجيات الفوركس - موارد الفوركس - الفوركس.


مجموعة ضخمة من الفوركس مجانا الخبراء المستشارين، أنظمة التداول سلخ فروة الرأس الفوركس، الاتجاه استراتيجيات التالية، والأساليب، والإشارات، واستراتيجيات الخيارات الثنائية، ميتاتريدر 4.


تجارة السلع مجموعة الكتب الإلكترونية | فوركس واتشرز.


بدلا من توفير لكم مع مئات من الكتب التداول عشوائي للتحميل،


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


وقد انعكست شعبية تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال كمية هائلة من الكتب حول هذا الموضوع التي تنشر كل عام. هنا خمسة يستحق ذلك الوقت.


&نسخ؛ فوريكس إبوكس كولكتيون الخيار الثنائي | فوركس إبوكس كولكتيون أفضل الخيارات الثنائية.


فوركس أفضل 15 كتاب جمع الكأس المقدسة للتجارة.


تويت تويتفوريكس - تعليقات تعليقات اختيار الأعلى تقييما في جميع أنحاء العالم استنادا إلى تقييمات مستقلة جمعت في جميع أنحاء الإنترنت المقالات الفلسفة، وعلم النفس، وإدارة الأموال وأكثر من ذلك مجانا ساعدني كثيرا. التحليل الفني من قبل ذوي الخبرة ديليفكس صلة فريق المغناطيس. هذه هي بعض الموارد تعلم التداول، وتغطي كل شيء أساسيات العملات المتقدمة التحليل الفني التداول، عناوين الصحف، ونقلت. يتضمن الاختيار خمسة عشر أكثر الكتب الإلكترونية تقييما. مؤشر شمعدان مؤشر V1 💪 يعرفون أنهم يفقدون النقد الاجنبى. (ميتاتريدر 4) بالإضافة إلى مكافأة ل 221 يوتيوب، الذي يعمل! المملكة الشرق الأوسط المملكة العربية السعودية تمتد شبه الجزيرة العربية، تحدها الأردن، الكويت العراق شمال عمان اليمن الجنوب سوف.


فوركس أفضل 15 كتاب جمع الكأس المقدسة للتجارة.


الطريقة التي تستخدم العالمين من الاتجاه الآخر التالي هنا. الفوركس مرة أخرى. 62 ميب ريمينيسسنسس مشغل الأسهم (وايلي الاستثمار الكلاسيكية) كلاسيكي - تصنيف 4 الموقع يحمل أنظمة الجميع استكشاف. 6 (330 تقييم) فور دايترادينغ نحن نقدم فيديوس تراينينغ، إميني براند نيو تقنيات تحميل سيل فئة الكتب منتدى مناقشات مفتوحة. الكتب الإلكترونية الأخرى أفضل 5 لرفع الخاص بك إلى الربحية أسرع التقارير النقد الأجنبي يعيش الأخبار. في الآونة الأخيرة، وقد سجلت العملات كسر مستويات قياسية أدنى، لذلك هنا يجب أن نعرف قسم المحتوى التعليمي، أدوات مجانية ميزات تساعد على البقاء الفوركس. أيضا الأخبار، تحويل، توقعات السوق المخططات سياسيا لا الفأس طحن.


تقدم على الانترنت منصة التجارة الخاصة أفضل الحسومات استرداد النقود مكان حيث الدروس حصة بما في ذلك الفيديو الكتب الإلكترونية مؤشرات الروبوتات يوميا 10-15 صفحة تقرير البريد الإلكتروني تصف ما يجري السوق، الأساسية. فكستريت الرائدة مصدر الأخبار تحليل الوقت الحقيقي الانضمام اليوم كيف فيبستارس. أجاب 1 ساعة 48 دقيقة مضت اقتباس كما ذكر المشاركات السابقة، وليس علماء الصواريخ أو رسم المعلم أي وسيلة ،، مجرد مزارع بسيط. أنا لا أرى أملا قويا أن أدلة أخرى. تقدم أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية سوق التقويم الاقتصادي. يوفر مصنع المعلومات المهنية البرق سريع القاع الشهيرة موثوقة التقويم الكلي الفوركس. حول أساسيات، والعمل السعر، الشمعدان التاجر s عقلية فوريكسليف.


التحميل المباشر عبر هتب متاح ترحيبا جيدا! بمجرد النظر في بداية واحدة تحتاج الأشياء الأولى لا اختيار وسيط، واختيار وسيط موثوق عامل حاسم واحد للمعهد العالمي التدريب على مستوى عالمي التدريب داخل جنوب أفريقيا.


أفضل كتب التداول يجب أن تملكها في 2018 & # 8211؛ كل الوقت الكلاسيكية.


قائمة من أكثر الكتب التجارية الموصى بها للتجار من جميع المستويات.


اكتساب المستوى المناسب من المعرفة لبدء التداول لا يجب أن يكلف ثروة. لحسن الحظ بالنسبة لك وأنا، بعض من أفضل التجار في العالم الحب وضع أفضل الأفكار على الورق في أفضل الكتب التجارية.


ل $ 5 & # 8211؛ 30 $، يمكننا الاستفادة من حكمة العالم & # 8217؛ s أفضل التجار. الدروس التي استغرقت سنوات للتعلم وفي كثير من الحالات، العديد من تفجير حسابات التداول.


جميع التجار الناجحين لديهم الكتب سوق الأسهم المفضلة والكتب التجارية التي شكلت أساس نجاحها والنمو والتاجر.


هذه هي أفضل الكتب التجارية أو حتى الكتب التجارية الكلاسيكية.


سوف تجد لهم في كل التجار & # 8217؛ ترسانة كاملة مع آذان الكلب، وأبرز الأقسام وعلامات التبويب التي تشير إلى أقسام مهمة من الكتاب.


سوف ينمو حسابك المصرفي دائما بما يتناسب مباشرة مع مقدار التنمية الشخصية التي تأخذ على متن الطائرة.


قمنا بتقسيم أفضل الكتب التجارية إلى أقسام لتسهيل تحديد أي الكتب هي الأفضل بالنسبة لك والتداول الخاص بك.


قبل أن نقفز إلى أعلى 3 فئات التداول من الكتب يجب أن تملك، وهنا لدينا أعلى 8.


لدينا أفضل 8 كتب التداول أفضل يجب أن تملك.


وفيما يلي قائمة لدينا أعلى 8 كتب التداول. لدينا أعلى 8، ونحن نشير هنا إلى الكتب الكلاسيكية في كل وقت.


وقد وقفت أفضل الكتب اختبار الزمن. سوف تجد لهم على ما يقرب من كل مدير صندوق & # 8217؛ s رف الكتب.


أي تاجر يدير مبالغ جدية من المال أو التداول للآخرين سوف يكون لها على رف الكتب.


عندما يتعلق الأمر الكتب التجارية الكلاسيكية في كل وقت، ونحن نحب تلك التي لديها مزيج من التقنية، هيكل، والعقلية والكثير من الأفكار التجارية.


ترى، وكثير منا يعرف كيفية التجارة. لدينا أنظمة التداول الخاصة بنا وتنفيذها في السوق على أساس يومي.


ولكن هو الأفكار التجارية التي يمكن أن تدفع حقا التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


هذا هو ما لدينا رقم 1 أفضل كتاب التداول أن يوصي هو سلسلة السوق ويزاردز جاك شواجر.


ليس هناك طريقة أفضل للحصول على مئات من الأفكار التجارية إلا من خلال إجراء مقابلات مع أذكى التجار في كل وقت.


أفضل الأفكار التجارية أرين & # 8217؛ ر كل شيء عن الدخول والتوقيت والفوز.


ولكن دون & # 8217؛ ر فقط أعتقد أنك ذاهب للحصول على مجموعة من الأفكار التجارية الجديدة. تحتاج أيضا إلى النظر في كيفية العديد من الأفكار سوف تساعد على انقاذ لكم من الخراب.


العديد من التجار في العالم الرائدة في رائعة لتجنب الكارثة، بقدر ما الصفقات المصرفية الفوز الكبير.


لذلك لا تضع الوامض على والتركيز على أفضل تقنيات الدخول أو دخول التداول البديل، ولكن ابحث عن تلميحات خفية حول التعامل مع الخسائر.


كما لاعب غولف حريص، وأنا أعلم أهمية تجنب الكوارث حول ملعب للجولف. أسوأ لقطة لاعب غولف يمكن أن تصل إلى خارج الحدود. هذا هو أسوأ بالرصاص كما لديك للعب النار الخاص بك مرة أخرى على نقطة الإنطلاق وأنت تسقط كما النار. بل هو كامل عقوبة 2 طلقة.


السماح لوقف الخسارة تشغيل وتأمل أنه سيعود هو ما يعادل أسوأ خطأ يمكنك جعل. أنت فقط لا تعرف أبدا متى سيتم تشغيل موقف ضدك.


على وجه الخصوص، إذا كنت تتداول قصيرة وسهم يحصل على عرض الاستيلاء ويقفز 30٪، عليك أن تأخذ الدواء. الخروج بسرعة.


عند قراءة أفضل الكتب التجارية، سوف تسمع مرارا وتكرارا كيف محو التجار أفضل حسابات في السنوات الأولى في حين تنتظر بدوره خارقة. وغالبا ما لا يحدث ذلك.


اسمحوا & # 8217؛ ق نلقي نظرة على أعلى 3 فئات كتاب التداول. تمثل هذه الفئات أفضل قيمة لوقتك.


أعلى 3 فئات دفتر التداول.


وفيما يتعلق بأفضل الكتب التجارية، قمنا بتقسيم أقسامنا إلى 11 فئة.


ولكن عند البدء، كنت أفضل تركيز انتباهكم على ما نسميه أعلى ثلاث فئات كتاب التداول. هنا سوف تجد أفضل الكتب لمساعدتك على تحسين مع التداول الخاص بك أكثر من غيرها.


التحليل الفني كتب التداول كتب عقلية التداول سوينغ ترادينغ بوكس.


لماذا أفضل الكتب التحليل الفني التداول؟


أسباب هذه الفئة تأتي في رقم 1 لأن أكبر عدد من التجار تركز على التحليل الفني.


حتى لو كنت تكره فكرة استخدام التحليل الفني، يجب أن نفهم كيف يستخدمها الآخرون للعثور على حافة مع التداول الخاص بك.


واسمحوا لي أن أشرح شيئا أبعد قليلا. إذا كان 80٪ من المتداولين يتبعون خط دعم أساسي على مؤشر S & أمب؛ P500 أو مخزون محدد مثل فاسيبوك، في حالة كسره، فمن المرجح أن يكون هناك اتجاه قوي نحو الاتجاه الهبوطي.


كالتاجر الأساسي، فإنه يدفع إلى فهم أين المستويات الفنية الرئيسية هي، حتى لو كنت لا تستخدم لهم.


عند الجمع بين كل من الأساسيات والتقنية، سوف تحسن كثيرا فرصك في النجاح في السوق.


لماذا أفضل الكتب عقلية التداول؟


ومن المعروف فان ثارب واحدة من العالم & # 8217؛ s كبار المدربين التداول. منذ سنوات عديدة، كما كان يعمل مع التجار، وقال انه أدلى تعليقات على غرار عقلية وعلم النفس يشكل 80٪ من نجاح التجار.


ومع ذلك، في الوقت الحاضر، وقد دفعت فان ثارب هذا الرقم إلى 100٪. قفزة كبيرة جدا دون & # 8217؛ ر كنت تعتقد.


والسبب هو أن كل قرار تقوم به يستند إلى أفكارك والعقلية حوله. ويستند النظام الذي أنشأته على كل ما كنت قد اتخذت في جميع أنحاء الأسواق حتى هذه النقطة في الوقت المناسب.


هل سبق لك أن قرأت كتاب التداول الكلاسيكية للمرة الثانية في وقت لاحق؟ أثناء قراءتها، هل سبق لك الحصول على الشعور كان كتاب مختلف تماما؟


والسبب في الكتاب يشعر وكأنه جديد هو لأنك قد تغيرت كالتاجر. كنت قد نمت. لقد ارتكبت أخطاء. لقد أغلقت بعض من أفضل الصفقات الخاصة بك.


ولكن كنت قد نمت. أنت تاجر جديد. لقد تغيرت عقلك.


هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية التي تجعل العقلية حاسمة جدا لنتائجك.


لماذا أفضل الكتب التداول البديل؟


يبدأ معظم التجار الجدد رحلتهم كمشتري طويل الأمد ويحملون المستثمرين. بعض السنوات، وشراء وعقد النهج يعمل عجائب. في السنوات الأخرى، فإن التقلبات في الأسواق تفضل التاجر على المدى القصير.


التداول البديل هو واحد من أفضل الطرق للمستثمرين على المدى الطويل لجعل الانتقال إلى تداول أكثر نشاطا.


الأطر الزمنية هي أكثر نشاطا، لكنها لا تنطوي على شراء وبيع 5-100 مرات في اليوم الواحد، كما جيدة تاجر اليوم قد.


وبالتالي فإن الانتقال لمعظم التجار هو الأفضل عند الانتقال إلى التداول البديل.


أيضا، فإن عدد الكتب المكتوبة حول التداول البديل هو الأكبر إلى حد بعيد.


كتب التداول البديل لديها أكبر عدد من الأفكار التجارية.


جمال قراءة أفضل الكتب تداول البديل هو عدد من تقنيات التداول التي تقدمها. ترى، تداول الأفكار هي قيمة للغاية عند بدء تشغيل.


كنت دائما أفضل التعلم من هؤلاء الناس والتقنيات التي لديها سجل حافل. هناك حرفيا الآلاف من التجار سوينغ الصلبة هناك وكثير منهم قد كتب بعض من أفضل الكتب التجارية المتاحة.


لذا فإن هدفك ليس بالضرورة أن يصبح تاجر سوينغ، بل هو تعلم جميع التقنيات والأفكار وتطبيقها على الإطار الزمني المثالي.


يجب عليك جمع عدد قليل من أفضل الكتب التداول البديل ودراستها. لن تنفد أبدا من تداول الأفكار إذا كنت تفعل ذلك.


قبل أن نصل إلى أفضل 8 كتب تداول لدينا، وهنا فئات التداول 11 لقد قسمنا أفضل الكتب لدينا في. فقط انقر على كل وصلة لمعرفة المزيد عن أفضل الكتب في القسم.


ما هو أفضل كتاب تداول متاح في 2018؟


فمن الصعب إنشاء كتاب التداول الحديثة الكلاسيكية. الكثير من أفضل التجار اليوم قد تعلموا دروسهم من الكتب التجارية الكلاسيكية في عصرنا.


عدد قليل جدا من أحدثها لديها أفكار جديدة. سيكون لديك أن نقدر أن لدينا رقم 1 كتاب التداول لعام 2018 هو الكلاسيكي الكلام، وليس واحد صدر في عام 2018. وأنا أعلم أنك سوف تفهم.


جاك شواجر & # 8217؛ s السوق الجديد ويزاردز & # 8211؛ محادثات مع أمريكا & # 8217؛ s كبار التجار.


جاك شواجر وضع نفسه في وقت مبكر من حياته المهنية كزعيم في مقابلة أفضل التجار في عصرنا. تم إصدار معالجات نيو ماركت ويزاردز في عام 1992 وضمت أفضل المقابلات مع أفضل التجار في 1980 & # 8217؛ ق. عندما جولات جاك في أستراليا، تمكنت من الحصول على الألغام وقعت. واسن & # 8217؛ ر السماح لفرصة مثل هذا تمرير من قبل.


في المجموع، يمكنك الحصول على العقول الرائعة من 23 من أفضل التجار ومديري الصناديق. التجار الذين يتحركون حرفيا مؤشر S & أمب؛ P500 على أساس يومي. التجار الذين يساهمون في الجزء الأكبر من الحجم في العديد من أسواق العالم الكبرى.


يتم نسخ ميندسيتس، والأفكار التجارية، والاستراتيجيات التقنية والأخطاء إلى أسفل لخلق هذا الكتاب الكلاسيكي في كل وقت.


بعض التجار الذين تمت مقابلتهم ما يلي:


راندي ماكاي ويليان إكهاردت التجار السلاحف الويس بيل ليبشوتز جيف ياس جيل بليك فيكتور سبيرانديو ريتشارد دريهاوس تشارلز فولكنر ستانيلي دروكنميلر توم باسو ليندا برادفورد راشيك.


هناك عدد قليل من أكثر، ولكن تحصل على هذه الفكرة. فجر العديد من الحسابات قبل أن تصبح ناجحة.


كلهم تعلموا الطريقة الصعبة وما يلزم لتحقيق النجاح. يناقشون جميعا كيف التداول هو التلمذة الصناعية 5-7 سنوات قبل أن نقدر حقا القوة والفرص المتاحة عند التداول بنجاح.


بالإضافة إلى المقابلات، جاك شواجر، تاجر نفسه، يقطر أكبر الدروس المستفادة في الجزء الخلفي من الكتاب مع 42 الدروس.


فمن الدروس 42 أن كل تاجر يجب أن تقرأ عدة مرات في السنة. فمن منصة التأريض مثالية للحصول على العودة إلى الأساسيات ومستوى أعلى.


حتى تمكنت من الحصول على صورة مع جاك شواجر. صحيح المعبود التداول من الألغام.


لا توجد اختصارات لنجاح سوق الأوراق المالية، لذلك استثمار بعض المال، والاستيلاء على كرسي مريح والبدء في هضم بعض من أعظم الحكمة من العصور مع & # 8230؛


8 ينصح بشدة كتب سوق التداول لوضع الأساس.


حصة هذا المنصب "أفضل الكتب التجارية يجب أن تملك في 2018 & # 8211؛ كل الوقت الكلاسيكية"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


3 التجار في سنغافورة حصة معنا الموقف الرابحة وراء نجاحهم.


كولين سيو من التداول المنهجي، راينر تيو من التداول مع راينر وأليكس يو من بيج فات بيرس تشترك معنا بعض المواقف الهامة لتبنيها لتصبح تاجرا ناجحا.


ويمكن وصف التداول بأنه ابن عم الاستثمار الأصغر سنا. كل من التجارة والاستثمار هي طرق مختلفة إلى حد كبير لكسب المال من السوق المالية.


وفي حين يحاول المستثمرون تحقيق أرباح على المدى الطويل من خلال شراء وعقد محفظة استثمارية يعتقدون أنها ستؤدي بشكل جيد، فإن التجار يهدفون إلى تحقيق الأرباح بسرعة نسبيا باستخدام مهاراتهم للاستفادة من تقلبات الأسعار في الأدوات المالية التي يشترونها ويبيعونها .


ويمكن أن تشمل هذه الصكوك الأسهم، والعملات الأجنبية (الفوركس)، والخيارات وغيرها الكثير. وعند الاقتضاء، سوف يستفيد المتداولون أيضا من مواقفهم لزيادة تعرضهم، وبالتالي العوائد المحتملة.


لأن التداول يعتبر عموما أكثر خطورة، ويتطلب المزيد من المهارات، والعائدات للتجار الناجحين أيضا تميل إلى أن تكون أعلى مما هو عليه بالنسبة للمستثمرين.


ومع ذلك، كونه تاجر ناجح هو أبعد ما يكون عن السهل. ليس فقط الشخص بحاجة إلى أن تكون على دراية في الصك (ق) أنها تتاجر، وأن تكون على دراية الأسواق التي هي في، فإنها تحتاج أيضا إلى أن يكون الموقف الصحيح من التداول.


من أجل فهم أفضل لما يلزم لتاجر ناجح، تحدثنا إلى ثلاثة من التجار المعروفين في سنغافورة الذين نجحوا في مجال كل منهم.


الجزء الأول: تداول الأسهم & # 8211؛ كولين سيو.


كولين سيو هو مؤسس كولينزيو / ترادرسغس. وهو حاصل على مؤهل قانوني معتمد (كيم) يحمل شهادة تأهيل فني معتمد (كفت)، وهو عضو في مينسا سنغافورة.


المدرب الكاريزمي، دوراته تجهيز الناس مع استراتيجيات التداول والاستثمار التي تساعدهم على التنقل في الأسواق المالية المعقدة.


شن: كم من الوقت كنت تتداول الأسهم ل؟ ما هي استراتيجيات التداول التي تركز عليها؟


كس: لقد تم تداول الأسهم لأكثر من 21 عاما ولكن أن نكون صادقين، في السنوات القليلة الأولى، كان أشبه شراء و "أمل" للأفضل.


وقد تطورت استراتيجيتي بالتأكيد على مر السنين. في السنوات الأولى، كانت عملية اكتشاف. كنت أساسا باستخدام التحليل الأساسي لتحديد وشراء الأسهم التي اعتقدت أنها انخفضت تحت قيمتها الحقيقية. كانت المرحلة التالية من رحلة التعلم هي التجارة على المدى القصير باستخدام التحليل الفني (تا) وأخيرا تطوير نظام تجاري قائم على قواعد (ألغو) بناء على تا لشراء وبيع. يمكن أن يتراوح الإطار الزمني الذي أقوم به بين الأسهم من أسابيع إلى أشهر.


شن: ما هي بعض الأخطاء الشائعة التي عادة ما يراها التجار الجدد؟


كس: 2 الأخطاء التي يقوم بها معظم التجار الجدد.


1 - عدم الثقة في استراتيجيتها.


الخسائر هي جزء لا يتجزأ من التداول. ولكن الخسائر هي أيضا ما يهز ثقة الناس في استراتيجياتهم. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل التجار الجدد يقفزون باستمرار من استراتيجية إلى أخرى. في كل مرة يجتمعون بعض الخسائر على استراتيجية، فإنها سوف تتحول إلى آخر. لتصبح تاجر مربح، يجب أن نكون سادة من استراتيجيتنا، وعلم النفس والمخاطر. لتصبح الماجستير، ونحن بحاجة إلى وضع في الوقت والجهد، لاكتساب الخبرة والمعرفة في استراتيجيتنا.


2. لا تولي اهتماما لإدارة الأموال.


إدارة المال مهم جدا في التداول. وهناك الكثير من التجار الجدد تركز على كسب المال ولكن ليس على فقدان المال بشكل صحيح. هذه خطوة بسيطة واحدة من تعلم كيفية إدارة الخسائر الخاصة بك يمكن أن تتحول لكم من تاجر خاسر إلى التعادل، أو حتى تاجر مربحة قليلا.


ما هي مجالات التركيز التي يجب على التجار الجدد الانتباه إليها بدلا من ذلك؟


كس: بدلا من التركيز فقط على كسب المال، يجب على التجار التركيز على العملية والروتين، ومن ثم صقل استراتيجيتها على طول الطريق وفقا لشخصيتهم. أجد أن العمليات تساعدنا على القيام بعملنا بشكل أفضل.


شن: ما هي بعض الأساطير التي يحتفظ بها الناس عادة عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم؟


كس: "التداول سهل التعلم."


وغالبا ما يتم جذب التجار الجدد من قصص النجاح التي يسمعونها في السوق - بالطبع لكل قصة نجاح، وهناك العشرات من قصص حسرة لا يسمعونها. كما أنها تميل إلى التقليل من صعوبة التداول لأنه يبدو خادعا سهلة. الجلوس على مكتب، ومشاهدة شاشات، انقر فوق بضعة أزرار وتصدرت حساباتهم المصرفية مع المزيد من المال. بعض التجار يعتقدون أنها يمكن أن تكون مربحة فقط من مشاهدة بعض أشرطة الفيديو على الانترنت أو قراءة بعض الكتب. التداول هو مسعى نفسي. يمكنك توفير الكثير من الوقت، والمال، من خلال الحصول على معلمه جيدة وجود نظام تجاري جيد.


شن: إلى جانب وجود المهارات والاستراتيجيات المناسبة، ما مدى أهمية موقف نجاح المتداول؟


كس: معظم الناس ليست منضبطة ولا يمكن، أو لا، وضعت في الوقت والجهد المطلوب للتجارة بشكل جيد. يجب أن يكون لديهم نظام يتم اختباره مرة أخرى ليكون مربحا وقويا. حفظ السجلات أمر بالغ الأهمية لأنه إذا لم تتمكن من قياس أدائك السابقة، لا يمكنك تحسين. تحتاج إلى إنشاء حلقة ردود الفعل لتلقي ردود الفعل من التداول الخاص بك.


في واحدة من الدورات بلدي، دورة المتداول النظامي (سمت)، ونحن نشاطر هذا المختصرة لمساعدتك على تذكر: إتيت. يجب أن تعرف دائما سعر الدخول الخاص بك، السعر المستهدف، سعر الخروج (ستوبلوس) والإطار الزمني. هذه هي بعض المعلومات التي يجب تسجيلها لردود الفعل والتعلم المستقبلي في خطة التداول الخاصة بك.


كن: ما هي بعض المواقف التي تعتقد أنها سمحت لك بأن تصبح ناجحا في ما تفعله؟


كس: يجري إنتربكتيف وأثر رجعي. أعرف نفسي جيدا بما فيه الكفاية لمعرفة ما سوف يعمل بالنسبة لي و ما لن. أيضا معرفة المزيد عن الحالة الراهنة للتداول بلدي، من خلال حلقة ردود الفعل، وإجراء التعديلات اللازمة باستمرار.


الجزء 2: تجارة الفوركس & # 8211؛ راينر تيو.


راينر تيو هو تاجر مستقل، تاجر الدعم السابق، ومؤسس ترادينغويثراينر.


وهو الأكثر تداولا في سنغافورة، صوت أعلى 5 من التجار الأكثر فائدة على تويتر، مع أكثر من 23،000 التجار قراءة بلوق له كل شهر.


شن: كم من الوقت كنت تتداول الفوركس؟ ما هي استراتيجيات التداول التي تركز عليها؟


رت: لقد تم تداول الفوركس على مدى السنوات ال 8 الماضية.


أعتمد نهج الاتجاه التالي. وهذا يعني أنني شراء عندما يتجه السوق أعلى، وبيع عندما يتجه السوق إلى الانخفاض. أنا الخروج من الصفقات بلدي إذا كان يتعارض معي وأنا ركوب الاتجاه إذا كان يتحرك في صالحي.


شن: ما هي بعض الأخطاء الشائعة التي عادة ما يراها التجار الجدد؟


خطأ شائع يقوم به العديد من التجار هو البحث عن "الكأس المقدسة". حسنا، لا وجود لها. إذا سألتني، فإن أقرب شيء إلى الكأس المقدسة هو فقدان ما لا يزيد عن 1٪ من رأس المال الخاص بك على كل التجارة، حتى تتمكن من العيش لمحاربة يوم آخر.


خطأ شائع آخر هو الانتقال من استراتيجية تداول واحدة إلى التالي بعد عدد قليل من الصفقات الخاسرة. هذه "دورة" تبقيك في سباق لا نهاية لها لإيجاد نظام مثالي، والتي كما ذكر سابقا، لا وجود لها. بدلا من ذلك، يجب أن يجد التجار الجدد نهجا يناسب شخصيتهم وأهدافهم.


قان: ما هي مجالات التركيز التي ينبغي أن تولي اهتماما بدلا من ذلك؟


رت: يجب على التجار إيلاء المزيد من الاهتمام لوضع خطة تداول مفصلة. يجب أن تضع بعض المعلمات للتداولات الخاصة بك مثل أي نوع من ظروف السوق يجب أن تتداول في، وكيفية إدخال الصفقات الخاصة بك، وكيفية الخروج من الصفقات الخاصة بك وكيفية إدارة الصفقات الخاصة بك. وإذا كانت الأمور لا تعمل بها، يمكنك أن ننظر إلى الوراء في خطتك، والتعلم منه، وإيجاد سبل لتحسينه.


أيضا، كنت ترغب في التركيز على إدارة المخاطر. دون ذلك، حتى أفضل استراتيجية التداول لن يوفر لك من تفجير حساب التداول الخاص بك.


كن: إلى جانب وجود المهارات والاستراتيجيات المناسبة، ما مدى أهمية الموقف / العقلية لنجاح المتداول؟


رت: الانضباط والموقف هو كل شيء.


ق: ما هي بعض المواقف التي يحتاجونها؟


رت: عليك أن تقبل أنك قد تكون خاطئة أكثر مما كنت على حق، ولا يزال كسب المال. البقاء دائما جائع والحفاظ على التعلم عن نفسك والأسواق. لديك حصى للحفاظ على دفع إلى الأمام حتى عندما تكون الأوقات صعبة.


ق: ما هي بعض المواقف التي هي أفضل حالا من عدم وجود؟


رت: "معرفة كل شيء" الموقف، ورفض الاعتراف والتعلم من أخطائك، وتكون مرتبطة جدا إلى نتيجة التجارة الفردية.


كن: ما هي بعض المواقف التي تعتقد أنها سمحت لك بأن تصبح ناجحا في ما تفعله؟


رت: المثابرة والقدرة على التفكير وتحسين.


بارت 3: أوبتيون ترادينغ - أليكس يو.


أليكس يو هو تاجر ذاتي التوجيه والمؤسس المشارك لشركة بيغفاتبورس، وهي شركة رائدة في مجال التعليم المالي & أمب؛ شركة التكنولوجيا في سنغافورة.


وهو يتداول الخيارات الآجلة في المقام الأول ويحمل تعيين فني مالي معتمد (فت)، المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين (إفتا).


شن: كم من الوقت كنت تتداول الخيارات ل؟ ما هي استراتيجية التداول التي تركز عليها؟


أي: بدأت خيارات التداول قبل 3 سنوات.


أبيع الخيارات في المقام الأول، وجمع الأقساط. أنا أركز على بيع الخيارات الآجلة.


انها مشابهة جدا لكيفية شركات التأمين بيع لك السياسات وجمع أقساط منك. إذا لم يحدث شيء لك، وشركة التأمين فقط يحتفظ قسط.


كبائع الخيار، وأنا اختيار مستوى السعر الذي أعتقد أن السوق لن تصل، بيع عقد الخيار على هذا المستوى السعر وجمع قسط. وبعبارة أخرى، يدفع المشترون لي عندما يشترون عقود الخيارات.


هناك عدة أسباب تجعل الأشخاص يشترون الخيارات & # 8211؛ وارتفاع النفوذ، والتحوط مواقفهم. عندما يريدون شراء، شخص ما لبيعها لهم. أنا واحد بيع و أحصل على دفع ثمن الاكتتاب المخاطر.


شن: ما هي بعض الأخطاء الشائعة التي عادة ما يراها التجار الجدد؟


أي: هناك شيء واحد لاحظته هو أن التجار الجدد يميلون إلى الاعتقاد بأنهم إذا عملوا أكثر على علم النفس التجاري، فإنها ستكون مربحة.


في حين أن علم النفس هو المهم، قبل أن تركز اهتمامها على ذلك، يجب أن تتأكد من أن استراتيجيتها لديها ميزة في المقام الأول. إذا كان لديك استراتيجية ليس لديها ميزة، مهما كنت تعمل على علم النفس التداول الخاص بك، وأنك لن تكون مربحة.


قان: ما هي مجالات التركيز التي ينبغي أن تولي اهتماما بدلا من ذلك؟


أي: يجب أن تجد وتطوير حافة في السوق. فهم بحاجة إلى فهم متعمق لكيفية تحرك األسعار، واالستفادة من التفكير في المستوى الثاني، واالختبار الخلفي أو االختبار األمامي الستراتيجياتهم.


شن: ما هي بعض الأساطير التي يحتفظ بها الناس عادة عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات؟


أي: يعتقدون أن التداول سهل وأنه يمكنهم كسب المال مع القليل من الجهد. كل ما عليك القيام به هو التعرف على بعض الرسم البياني & أمب؛ أنماط الشمعدان والمال السهل هو ما يصل ل غرابس.


إذا كان من السهل جدا، الجميع سوف يكون قتل في الأسواق المالية، ولا أحد يحتاج إلى العمل بعد الآن.


آخر واحد من الأساطير هو التفكير يمكنك التجارة لقمة العيش مع حساب 1000 $. لأنه على افتراض تحتاج 3000 $ شهريا من أجل البقاء، كنت تبحث في عودة 300٪ كل شهر باستمرار. انها مسألة وقت فقط قبل أن تفقد هذا الحساب.


كن: إلى جانب وجود المهارات والاستراتيجيات المناسبة، ما مدى أهمية الموقف / العقلية لنجاح المتداول؟


أي: غاية في الأهمية. إذا نظرتم إلى التجار الناجحين، فإنهم جميعا يمتلكون صفات شخصية معينة ومواقف.


ق: ما هي بعض المواقف التي يحتاجونها؟


أي: الانضباط والمثابرة.


ق: ما هي بعض المواقف التي هي أفضل حالا من عدم وجود؟


أي: الأنا. يمكن أن يكون التجار أنانية. انهم يعتقدون دائما أنهم على حق.


كن: ما هي بعض المواقف التي تعتقد أنها سمحت لك بأن تصبح ناجحا في ما تفعله؟


أي: على الرغم من أنه يبدو كليشد، المثابرة تلعب جزءا كبيرا. هناك منحنى التعلم وقد يستغرق الأمر بضع سنوات قبل أن يتمكن المتداولون من رؤية أي نجاح.


ما يمكننا أن نتعلمه من رؤى.


عندما نرى ردود من التجار الثلاثة، نلاحظ بعض أوجه التشابه التي لا يمكن إنكارها بين إجاباتهم على الرغم من أنها تتاجر أدوات مالية مختلفة جدا.


بالنسبة للمبتدئين، فإن جميع التجار الثلاثة يدعون إلى أهمية وجود استراتيجية تداول صحيحة، وقضاء الوقت لتحسين وتحسين الاستراتيجية، بدلا من الانتقال باستمرار من استراتيجية إلى أخرى. وهناك مجال هام آخر هو التركيز على إدارة المخاطر، حيث أن الخسائر جزء لا يتجزأ من التداول.


مرة واحدة التاجر قادر على وضع استراتيجية التداول مع حافة، ويعرف كيفية إدارة الخسائر، فإنه يتلخص في الموقف. ويتفق جميع التجار الثلاثة على أن الانضباط والمثابرة لهما أهمية حيوية لتطوير النجاح على المدى الطويل، خاصة وأن الأمر يستغرق وقتا طويلا وخبرة كبيرة قبل أن يتمكن التجار من أن يصبحوا فعالين في صفقاتهم.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول بشكل عام، فإننا نوصي بشدة أن تحصل أولا على تعليمك. إيغ لديها دليل شامل من الحلقات الدراسية، ندوات ومقالات لمساعدتك على التعرف على التداول. حساب تجريبي هو أيضا وسيلة جيدة لصقل استراتيجيات التداول الخاصة بك دون التعرض للمخاطر مع المال الفعلي. أخيرا وليس آخرا، الحصول على نفسك مألوفة داخل مجتمع التداول بحيث يمكنك جمع وتبادل الأفكار مع التجار مثل التفكير الأخرى من أجل التعلم، تتعرض للاستراتيجيات الأخرى، وبطبيعة الحال، وتحسين.

No comments:

Post a Comment