Friday 2 March 2018

غامستوب نظام ps4 التجارة في


غامستوب هو تقديم العلامة التجارية الجديدة بلاي ستيشن 4 سليم / زبوكس وان S مقابل 175 دولار فقط مع صفقة في الصفقة.


الآن بعد أن أصبحت الإصدارات الأقل حجما والأكثر جمالا من سوني و ميكروسوفت الجيل الثامن من ألعاب الفيديو ألعاب خارج، بدأت تجار التجزئة الالكترونيات لتقديم صفقات سهلة للاستفادة لأولئك الذين يتطلعون للترقية من معيارهم الحالي بلاي ستيشن 4 و زبوكس وان لوحات المفاتيح. أعلنت شركة غامستوب عن صفقة تداول جديدة تسمح للمستهلكين بالحصول على أيديهم إما على بليستاتيون 4 سليم أو زبوكس وان S مقابل 175 دولار فقط من خلال التداول في أي من نظامهم الحالي.


ويبدو أن متاجر التجزئة لألعاب الفيديو الأمريكية هي أول من يأتي باتفاق تجاري للأنظمة الجديدة. سعر التجزئة العادي لمعيار 500GB بليستاتيون 4 سليم هو 300 دولار، وينطبق الشيء نفسه على نظام 500GB زبوكس وان S. إذا جلبت جهاز بليستاتيون 4 أو جهاز زبوكس وان الحالي إلى غامستوب المحلي (ابحث عن متجر هنا)، سيدفعك البائع بالتجزئة 125 دولارا أمريكيا في شكل ائتمان سيؤدي إلى شراء أي من لوحات المفاتيح الجديدة، وهذا يعني أن جهاز بليستاتيون 4 سليم الجديد أو سوف يكلفك زبوكس وان S 175 دولارا فقط قبل الضريبة.


بطبيعة الحال، هذا هو العرض محدود الوقت الذي يمتد من الآن وحتى 20 سبتمبر. لذلك، إذا كنت مهتما، وجعل التسرع والاتصال غامستوب المحلية لمعرفة المزيد عن الشروط والأحكام الكاملة لهذه الصفقة في التجارة ومعرفة كيف بالضبط أنت ذاهب للاستفادة منه.


أطلقت زبوكس وان S في أغسطس، وبلاي ستيشن 4 سليم صدر قبل بضعة أيام فقط في 15 سبتمبر. وإلى جانب كونه أكثر حجما وأكثر أناقة، يتميز جهاز زبوكس وان S بقدرات أفضل قليلا للأجهزة تتيح للاعبين تجربة الفيديو و بلو-راي في نابضة بالحياة 4K القرار. كما يوفر تجربة الألعاب المحسنة مع هر (المدى الديناميكي العالي) تكنولوجيا 4K الارتقاء. أما بليستاتيون 4 سليم، من ناحية أخرى، فهو يتميز بتقنية هر.


ما وحدة التحكم الجديدة التي تفضل الترقية إليها؟ شاركنا الأفكار في قسم التعليقات أدناه.


غيمستوب بايينغ $ 50 إكسترا فور PS4، زبوكس وان ترادس الحق الآن.


احصل على ما لا يقل عن 150 دولار لوحدة التحكم الخاصة بك مع هذا العرض الخاص الآن.


آخر تحديث بواسطة إدي ماكوتش في 26 يناير، 2017 في 6:35 ص.


هل تريد التداول في جهاز زبوكس وان أو بليستاتيون 4؟ وقد طرحت غامستوب عرضا ترويجيا جديدا حيث ستدفع 50 دولارا إضافيا عند التداول في أي نموذج لوحدة التحكم.


وتبين الصفحة قيمة التجارة جيمستوب أن القيم التجارية ل زبوكس وان تبدأ من 100 $ و 125 $ ل PS4، على حد سواء ل 500 غب الأنظمة، قبل إضافة $ 50 إضافية على. أنظمة مع محركات الأقراص الصلبة الكبيرة ونماذج جديدة تدفع عادة أكثر من ذلك. كما هو الحال دائما، من الجيد الاتصال بالمتجر المحلي قبل التوجه.


هذه الصفقة جيدة للائتمان التجاري فقط، وليس نقدا. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون النظام الخاص بك في حالة صالحة للعمل الكامل للحصول على أقصى قدر من الائتمان. ومع ذلك، إذا كان لديك نظام معيب أو التالف، سوف غامستوب لا تزال تقبل ذلك، ولكن لقيمة تجارية أقل.


العرض ينتهي في 12 فبراير، لذلك لم يكن لديك بالضبط إلى التسرع في الاستفادة منه.


غامستوب سوف تدفع لك 200 دولار ل PS4 أو اكس بوكس ​​واحد.


هذا مبلغ 200 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الائتمان التجاري.


آخر تحديث بواسطة إدي ماكوتش في 22 فبراير، 2018 في 4:19 بيإم.


هل تريد تفريغ جهاز بلاي ستيشن 4 أو زبوكس وان؟ سوف غامستوب تدفع لك 200 $ في مخزن الائتمان لأي من الجهاز، أعلنت متاجر التجزئة. يتم تشغيل العرض الآن في المتاجر عبر الولايات المتحدة.


PS4 و زبوكس وان يبدأ الجهاز في $ 350، وهذا يعني إذا كان لديك نظام واحد وتريد الآخر، يمكنك الحصول عليه مقابل 150 دولار فقط باستخدام الترقية. كالمعتاد، انها فكرة جيدة للاتصال غامستوب المحلية قبل التوجه.


ومن المرجح أيضا أنك سوف تحتاج إلى جميع المكونات وأن يكون النظام في العمل من أجل الحصول على كامل 200 $ في الائتمان التجاري. نلاحظ أيضا أن القيمة النقدية على الأرجح أقل من 200 دولار.


في 200 $ في مخزن الائتمان، PS4 و زبوكس وان لوحات المفاتيح هي أعلى قيمة غير فون في التجارة البنود في غامستوب. و U U (100 $) هو الأقرب التالي. يمكنك ان ترى المزيد من قيم التجارة غامستوب هنا.


هل تبحث عن المزيد من صفقات الألعاب؟ تحقق من عروض جيم سبوت روندوب هنا لرؤية بعض من أفضل العروض عبر جميع المنصات.


غيمز رادار +


شخص ما لعبت وول مارت و غامستوب صفقات لتحويل 97 $ في 500 $ لوحدة تحكم جديدة.


وقد نشرت ريديتور مغامر كيف تمكنوا من لعب وول مارت و غامستوب صفقات لتحويل الربح، وجعل ما يكفي من النقد لشراء وحدة تحكم جديدة.


نشرت Bkfraiders7 حسابهم لما حدث، والذي ينطوي على شراء ألعاب التخليص من وول مارت واستخدام غيمستوب 'شراء اثنين الحصول على صفقة واحدة مملوكة "وعرض ائتمان تجاري إضافي.


هناك احتمال أبحرت السفينة الخاصة بك إذا كنت تريد أن تجرب الشيء نفسه كما اثنين لاتفاق واحد ينتهي اليوم (4 يوليو) ولكن من المثير للاهتمام أن نرى كيف لعبت الصفقات لتحويل باك سريع.


وكان المفتاح لجعل كل شيء شراء الألعاب المناسبة في مبيعات وول مارت كليروت الأخيرة. وهذا يعني عناوين محددة والأشكال لتحقيق أقصى قدر من قيمة إعادة بيعها، لذلك ألعاب مثل النباتات مقابل الكسالى 2 وتحتاج إلى منافسيه السرعة. في المجموع اشتروا هذه 6 مباريات ل 97.87 $ (التركيز لهم):


بلانتس فس زومبيز 2 على كل من زبوكس وان و PS4 فور $ 19.93 نيد فور سبيد PS4 $ 15.84 (اشتري فقط نسخة PS4 لا تملك نفس الإصدار التجاري) نيد فور سبيد ريفالس PS4 $ 15.84 (اشتري النسخة PS4 فقط. إكس بوكس ​​وان ليس لديها نفس القيمة التجارية) مذهلة سبايدرمان 2 إكس بوكس ​​وان و PS4 $ 19.93.


من هناك Bkfraiders7 اشترى 15 $ عضوية برو في غامستوب للاستفادة من العرض الذي يسمح لهم للمطالبة إضافة 60٪ على التجارة في القيمة.


باستخدام 142.43 $ التي حصلت عليها ثم استفاد من "شراء 2 الحصول على 1 الترويج مسبق" للحصول على هذه الألعاب:


ماريو حزب 10 (49 $) + زيلدا التنفس البرية (49 $) + بوك و إيكوت؛ مون القلب الذهب (مجانا)


زيلدا لينك بين العالمين (39 دولارا) + قناع زيلدا ماجورا (39 دولارا) + بوك & إيكوت؛ مون صن (مجاني)


ثم، إلى غامستوب آخر ("لم أكن أريد أن رفع أي أعلام حمراء") للتجارة في تلك تحت نفس 60٪ على الصفقة في صفقة القيمة، صافي 289 $. وبتكرار الخطوة تمكنوا في نهاية المطاف من الحصول على 482.98 دولار على رصيد المتجر الذي يشيرون إلى جانب التجارة في الائتمان يعني أنهم يستطيعون تحمل وحدة تحكم جديدة.


نلقي نظرة على استلام النهائي:


قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا ولكن هناك أيضا مشاركة الفيسبوك حيث شخص ما يدير لتحويل 14 $ إلى 10 مباراة، والتي أجاب جيمستوب "هذا يحدث عدة مرات في السنة، انها ليست مفاجأة لأي شخص في غامستوب".


مع واحدة من الصفقات أكثر أو أقل القيام به من غير المرجح أنك سوف تتحول إلى تحويل هذا النوع من الأرباح باستخدام نفس التقنية، ولكن على الأقل كنت أعلم أنه من الممكن.


موصى به.


8 أشياء لمشاهدة هذا الأسبوع.


من هم فريق غامسرادار +؟


الحياة غريبة: قبل مراجعة العاصفة: & لدكو؛ أعمق وأكثر إنسانية من السلسلة الأصلية و رديقو؛


مصير 2: لعنة استعراض أوزوريس: & لدكو؛ أقل من انتزاع حقيبة من الأفكار نصف شكلت & رديقو؛


استعراض لواء المعركة الشيف: "الحزمة هنا قوية، وملء، وساحرة بلا هوادة"


بوكيمون الترا الشمس و أولترا مون استعراض: & لدكو؛ ورائعة نهائية رائعة لنينتندو & [رسقوو]؛ s 3ds الشيخوخة. & رديقو؛


سكيريم نينتندو مراجعة التبديل: "يوحد لاعب والحرف بطريقة العلامة التجارية الجديدة"


متاهة عداء: استعراض الموت الموت: "انها بالكاد طازجة، ولكن مشهد لائق"


استعراض بوست: "نظرة في الوقت المناسب في معركة ليتم سماعها"


استعراض كوكو: "بصريا رائع، في كثير من الأحيان العاطفية وتغذي ثقافيا"


أغمق مراجعة ساعة: "إن الهدف من أوسكار من غاري أولدمان يرسخ هذه الصورة WW2 من تشرشل"


ثلاث لوحات خارج إبينغ، ميزوري استعراض: "فيلم ذكي شرسة، بغيض الشعر"


استعراض ستار تريك اكتشاف S1.11: "مقايضة العمل للكشف عن الأحرف، ولكن ليس أقل إثارة"


استعراض ستار تريك ديسكفري S1.10: "صدمة جدا والعاطفية التي سوف تحتاج إلى ساعة ثانية"


استعراض المشي الميت S8.08: "هل هذا حقا أفضل الميت المشي يجب أن تعطي؟"


نيتفليكس في الموسم المظلم 1 تعليق: "رحلة زاحف من خلال بعض من الغموض الأكثر رعبا على شاشة التلفزيون"


المشي الميت S8.07 الاستعراض: & لدكو؛ اللحظة الأكثر إثارة كان الموسم حتى الآن و رديقو؛


صفقات الألعاب، والجوائز وآخر الأخبار.


الحصول على أفضل صفقات الألعاب، واستعراض، وتقديم المشورة المنتج، والمسابقات، لا تفوت أخبار الألعاب وأكثر!


لا البريد المزعج، نحن نعد. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت، ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك دون إذنك.


غامسرادار + هو جزء من المستقبل بلك، مجموعة وسائل الإعلام الدولية والناشر الرقمي الرائدة. تفضل بزيارة موقع الشركة.


&نسخ؛ المستقبل النشر المحدودة كواي هاوس، و أمبوري، حمام BA1 1UA. كل الحقوق محفوظة. انكلترا وويلز رقم تسجيل الشركة 2008885.


غيمستوب تقدم برنامجا مشتركا لبرنامج زبوكس وان X & # 038؛ PS4 برو لوحات المفاتيح.


إضافي $ 50 دولارات لأي XB1 أو Ps4!


في الجزء العلوي من السنة الجديدة، كشفت غامستوب عن برنامج جديد في التجارة، للاعبين المهتمين في الترقية إلى لوحات المفاتيح جاهزة 4K. في حين أن مايكروسوفت تقوم الآن بتوصيل وحدة تحكم زبوكس وان X إلى الجمهور، فقد ترددت أن سوني تخطط للكشف رسميا عن بليستاتيون 5 في الصيف المقبل.


قبل هذا التاريخ يحدث، يمكن لمالكي زبوكس وان و زبوكس وان S و PS4 الأصلي و PS4 النحيف أن يقوموا بتحديث (قيم من 50 $ على معيار XB1 إلى 180.00 دولار على PS4 سليم / XB1S).


تقدم الشركة العملاقة لمتاجر التجزئة ائتمانا إضافيا بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لأي نظام تتاجر به، مما قد يؤدي إلى خفض الترقية إلى 200 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). نحن نشك في هذه الصفقة سوف يحدث مرة أخرى مرة أخرى هذه الدورة وحدة التحكم، لذلك عليك أن السبت المقبل، 20 يناير لاتخاذ قرار.

No comments:

Post a Comment