Wednesday 21 March 2018

خيارات فكس كندا


فكس المؤسسي.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
البنك الكندي لتقديم خيارات الفوركس.
كندا & # 8217؛ الرائدة في مجال الخدمات المصرفية والاستثمارية المجموعة المصرفية وقد تعاونت رك مع أخصائي خيارات الفوركس لتقديم التداول على الرقمية.
كندا & # 8217؛ مجموعة الشركات المصرفية والاستثمارية الرائدة وقد تعاونت رك مع أخصائي خيارات الفوركس لتقديم التداول على ديجيتال فيغا & # 8217؛ متعددة تاجر فكس خيارات منصة ميدوسا. البنك الملكي الكندي هو أول بنك كندي لتقديم تنفيذ التجارة في خيارات الفوركس على منصة رقمية فيغا & # 8217؛ s على الانترنت.
وأثارت هذه الخطوة من خلال تغيير في تطهير المنتجات أوتك بعد أحكام فرانك دود. وقد تزايدت خيارات الفوركس بشعبية خاصة بين تجار التجزئة حيث اتخذت الفوركس بقعة ضربات صعبة في النفوذ والظروف التجارية (فيفو).
خيارات الفوركس تعطي العملاء فرصة للمضاربة على حركات الأرز ودفع القسط فقط. وقد أدخل مزودي التجزئة مثل ساكسوبانك و ألباري أوك خيارات الفوركس على منصات التداول عبر الإنترنت. وتقدم خيارات الفوركس من قبل المبادلات المشتقات الرئيسية بما في ذلك سم. يوفر بورصة شيكاغو مقرها مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك الكبرى والقاصرين. وبلغ حجم التجارة اليومي نحو 50 مليار دولار في عام 2008.
على منتجات العملات الصرف كانت شعبية في الهند، قدمت الأمة بريك العقود الآجلة للعملات في عام 2008، وعرضت في 2018 خيارات التبادل التجاري. وبلغ حجم التداول في الشهر الأول نحو 440 مليون دولار.
يتم تداول خيارات الفوركس في أحجام التذاكر الكبيرة والعملاء من المؤسسات، بالإضافة إلى التداول الإلكتروني سوق الوساطة الصوتية شعبية وتمثل حوالي 20٪ في المملكة المتحدة وأكثر من 50٪ في آسيا.
خيارات فكس تعمل في نفس الخيارات المالية التقليدية على المؤشرات أو إكسيتس، الخيار فكس يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع كمية معينة من العملة الأجنبية مقابل آخر بسعر ممارسة ثابت . ويمكن أن تكون إما أمريكية أو أوروبية في الاسلوب. يدفع المشتري علاوة على البائع الخيار.
سوف فوركسماغناتس كتابة مقالة مفصلة عن وسطاء تنفيذ خيارات العملات الأجنبية، وهي متاحة في الربع الثاني من عام 2018 التقرير الفصلي.
أخبار ذات صلة.
هل المنظمين الأوروبيين مستعدين ل ميفيد إي غدا؟ تحطم المواقع.
يورونكست & # 8217؛ s كانون الأول / ديسمبر كتاب النقدية.
كبوي & # 8217؛ s العقود الآجلة، خيارات مجلدات انظر مزدوج الرقم أرقام في عام 2017.

الخيارات على الدولار الأمريكي (أوسك)
وثائق مفيدة.
روابط مفيدة.
القضايا الأساسية.
وحدة التداول.
يمثل عقد واحد 10،000 دولار أمريكي.
دورة انتهاء الصلاحية.
كحد أدنى، أقرب ثلاثة إنتهاء بالإضافة إلى انتهاء الصلاحية المقبلين في دورة ربع سنوية محددة: مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر. والانتهاء السنوي من يناير لخيارات طويلة الأجل.
اقتباس قسط.
يتم تحديد أقساط الخيار بالسنت الكندي لكل وحدة من العملات الأجنبية. على سبيل المثال، اقتباس قسط 0.75 سنتا كنديا لخيار على الدولار الأمريكي يمثل قيمة قسط الإجمالية 0.75 سنتا كنديا / دولار أمريكي وأوقات؛ 10000 دولار أمريكي أو مرات؛ C $ 1/100 سنت كندي = 75 دولارا أمريكيا.
إجمالي قيمة الأقساط.
إن إجمالي قيمة الأقساط للعقد هو عرض سعر الأقساط مضروبا في وحدة التداول للعقد.
الحد الأدنى لتقلب الأسعار (حجم القراد)
الحد الأدنى لتذبذب سعر الأقساط هو 0.01 سنت كندي أو قيمة علامة قدرها 1.00 دولار كندي لكل وحدة من العملات الأجنبية. وهذا هو: 0.01 سنت كندي / دولار أمريكي & مرات؛ 10000 دولار أمريكي أو مرات؛ C $ 1/100 سنت كندي = C $ 1.00.
أسعار الإضراب.
كحد أدنى، خمسة أسعار الإضراب بين قوسين سعر الصرف الحالي.
نوع العقد.
آخر يوم تداول.
يتوقف التداول فى الساعة 12:30 بعد الظهر. في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد، شريطة أن يكون يوم عمل. وإذا لم يكن يوم عمل، فسيتوقف التداول عند الساعة 12:30 بعد الظهر. في أول يوم عمل سابق.
تاريخ انتهاء الصلاحية.
آخر يوم تداول من شهر العقد.
سعر التسوية النهائية.
مسددة نقدا. يتم تحديد المبلغ الذي سيتم دفعه أو استلامه كتسوية نهائية لكل عقد خيار بضرب وحدة التداول بالفارق بين سعر الممارسة وسعر الصرف المحدد من قبل بلومبرغ فكس فيكسينغس (بفيكس) عند الساعة 12:30 ظهرا. معدل نيويورك المعبر عنه بالسنت الكندي مقابل العملة المحددة، مقابل الدولار الكندي في تاريخ انتهاء الصلاحية.
عتبة الإبلاغ عن الموضع.
500 عقد على نفس الجانب من السوق، في جميع أشهر العقد مجتمعة.
حد الموضع.
وميكن احلصول على معلومات عن حدود املراكز من البورصة ألنها تخضع لتغيرات دورية. انظر التعاميم.
ساعات التداول.
9:30 صباحا إلى 4:00 مساء
شركة المقاصة.
(كدك).
إجراءات التداول.
أوسك & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة بورس دي مونتريل
والمعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي لأغراض إعلامية فقط ولا يجوز تفسيرها على أنها ملزمة قانونا. هذه الوثيقة هي ملخص لمواصفات المنتج المنصوص عليها في قواعد بورصة مونتريال ("قواعد البورصة"). في حين تسعى البورصة دي مونتريل شركة للحفاظ على هذه الوثيقة حتى الآن، فإنه لا يضمن أن تكون كاملة أو دقيقة. وفي حالة وجود تباينات بين المعلومات الواردة في هذه الوثيقة وقواعد البورصة، تسود هذه المعلومات. يجب استشارة قواعد البورصة في جميع الحاالت المتعلقة بمواصفات المنتجات.

أعلى 10 وسطاء الفوركس الكنديين من قبل ترادرساسيست.
قطاع التمويل الكندي "الطوب وقذائف الهاون" منظم بشكل جيد جدا. وفي الواقع، هناك ثلاث لجان تنظيمية ورابطة تجارية يتعين على العديد من الشركات المالية أن تنتمي إليها. وهذه هي لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) ولجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) والمنظمة التنظيمية لصناعات الاستثمار في كندا (إيروك).
عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس ومواقع تداول العملات الأجنبية على الانترنت ولكن المواطنين الكنديين مدعوون للاشتراك والتجارة في أي من وسطاء الانترنت، من دون قيود.
ونحن نوصي بشدة أن تفعل البحوث الخاصة بك واختيار وسيط الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك ويمكن الوثوق بها. إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل، وكنت في الحظ كما فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك. لقد بحثنا واستعرضنا بعض أفضل السماسرة المتاحة اليوم. وترد أدناه هذه التوصيات لتجارنا الكنديين.
أفضل 10 وسطاء الفوركس الكنديين.
أوصى وسطاء الفوركس الكنديين للتجار الكنديين.
وهذا يضمن أن نتمكن من تعزيز وعرض أفضل وسطاء الفوركس، آمنة في معرفة أنك، كمواطن كندي، سوف تحصل على خالية من المتاعب تماما وخبرة التداول من الدرجة الأولى.
أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظمها مصرف أيرلندا المركزي، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ يقدم هذا الوسيط مجموعة واسعة من أدوات التداول والآلات الحاسبة. مثالية للتاجر أكثر خبرة الذي يريد أن يقيس مستويات له من المخاطر / مكافأة أو إجراء تحليل تقني أكثر شمولا. كما يتم التعامل مع التجار الصغار أيضا في لمفكس، مع تقديم مقالات تحليل السوق كبيرة، والمواد التعليمية واسعة واحدة من أفضل حساب تجريبي يقدم نحن & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد من استخدامها، نقترح عليك فتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة جيئة وذهابا نفسك. إتورو - إتورو هي وسيط فريد لأنها تجلب التداول التقليدي ما يصل إلى التاريخ من خلال تقديم تجربة "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. يتم تنظيم إتورو بشكل كامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل سلطات الترخيص الخاصة بها (نفا (الولايات المتحدة)، سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، كفتك (الولايات المتحدة)، ميفيد (أوروبا) و فكا (المملكة المتحدة). وتقدم رافعة مالية من 400: 1 جنبا إلى جنب مع إدارة حساب رائعة. أواندا - في الواقع مرخصة أواندا في كندا من قبل إيروك. كما تم منحهم تراخيص للعمل من قبل كفتك (الولايات المتحدة)، نفا (الولايات المتحدة)، فكا (المملكة المتحدة)، السلطة النقدية في سنغافورة وأيضا هيئة دبي للخدمات المالية. أنها توفر الحد الأدنى من مبلغ الحد الأدنى للإيداع ورافعة مالية من 50: 1.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

خيارات فكس كندا
أنت & # 8217؛ حجزت رحلاتك، تم تعيين مسار الخاص بك والآن كل ما تحتاجه هو بعض المال المحلي. الحصول على العملات الأجنبية من السهل ولكن اختيار الطريقة الصحيحة يمكن أن يوفر لك طن من النقد.
هنا أفضل خيارات صرف العملات للمسافرين.
1. استخدام أجهزة الصراف الآلي.
استخدام أجهزة الصراف الآلي هو أفضل خيار صرف العملات للحصول على النقد بأقل سعر. أجهزة الصراف الآلي في كل مكان وأفضل جزء هو أنها لا تفرض سوى سعر الصرف الفوري من اليوم بالإضافة إلى 2.5٪.
قد يتقاضى البنك المنزلي منك مبلغا إضافيا قدره 2-5 دولارات لاستخدام ماكينة الصراف الآلي الأجنبية ولكن يمكن أحيانا التنازل عن هذا الرسم بناء على حالة حسابك. لا تنس الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه والسماح لهم بمعرفة أنك سوف تسافر وإلا فقد تمنع بطاقتك للاشتباه في حدوث احتيال. إذا لم يتم إلغاء الرسوم، فإن الحد الأقصى للانسحاب اليومي هو الحد الأقصى لتجنب القيام برحلات مفرطة إلى أجهزة الصراف الآلي.
لمعرفة أي أجهزة الصراف الآلي الأجنبية التابعة للبنك الذي تتعامل معه، تحقق من الجزء الخلفي من بطاقة الخصم الخاصة بك وابحث عن رموز بلوس (فيسا) أو سيروس (ماستركارد). عندما كنت & # 8217؛ في الخارج، البحث عن أجهزة الصراف الآلي مع الشبكات مطابقة ويجب أن تكون جيدة. كل من فيزا وماستركارد ديك أجهزة الصراف الآلي حتى تتمكن من العثور على أجهزة الصراف الآلي الحق قبل حتى تقلع.
ليس فقط باستخدام أجهزة الصراف الآلي أرخص وسيلة للحصول على المال، فإنه & # 8217؛ s أيضا الطريقة الأكثر أمانا منذ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أبدا أن تحمل كميات كبيرة من النقود. لاحظ أن الدبابيس المكونة من 4 أرقام دوليا هي المعيار لبطاقات الصراف الآلي لذلك قم بتغييرها قبل أن تغادر إذا كانت مختلفة.
2. بطاقات الائتمان.
يجب أن تكون بطاقات الائتمان ضرورية في هذه الأيام نظرا لأنك ستحتاج إلى حجز غرفة في فندق أو إجراء عمليات شراء كبيرة. يتقاضى مقدمو بطاقات الائتمان رسوما تزيد قليلا عن أجهزة الصراف الآلي بإضافة 2.5-3٪ على أساس سعر الصرف الفوري عند إجراء عملية شراء بعملة أجنبية.
يمكنك تجنب هذه الرسوم تماما عن طريق التقاط بطاقة الائتمان الكندية دون رسوم المعاملات الأجنبية. يعمل بالضبط الطريقة التي يبدو. لن يتم تحصيل أي رسوم إضافية عند إجراء عملية شراء بعملة أجنبية. إنه يستحق الاشتراك في إحدى هذه البطاقات حتى إذا كنت تستخدمه فقط عند السفر.
إذا كان لديك مكافآت السفر بطاقة الائتمان تحصل على فوائد إضافية التي يمكن أن توفر لك الكثير من المال والحزن. وتشمل معظم هذه البطاقات التأمين الطبي للسفر، وتأمين الأمتعة المفقودة / المتأخرة، وإلغاء الرحلة / انقطاعها كمزايا قياسية. مع أي وثيقة التأمين، قراءة غرامة المطبوعة لمعرفة بالضبط ما كنت تغطيتها ل.
على غرار بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك، اتصل بمزود بطاقة الائتمان الخاصة بك لإعلامهم عن خطط السفر الخاصة بك لتجنب أي انقطاع الخدمة. لاحظ أن دوليا، دبابيس 4 أرقام هي المعيار.
3 - مكاتب الصرف الأجنبي.
مكاتب النقد الأجنبي تقع في المناطق السياحية الشعبية والمطارات. فهي تقدم أسعارا أفضل من البنك، وفي بعض البلدان تكون أسعار صرفها تنافسية للغاية، ولكن عليك أن تنظر في أي رسوم إضافية قد تفرض رسوما عليها. إنها & # 8217؛ تكون مريحة أيضا إذا كنت & # 8217؛ تحاول التخلص من العملة الزائدة من بلد تركت للتو.
إذا كنت ترغب في تبادل الأموال قبل المغادرة، يمكن لمكاتب الصرف الأجنبي أن تقدم قيمة جيدة طالما أنك تقوم ببحثك. ابحث عن مكتب صرف حيث انتشرت أنت أقل من 2.5٪ وأنها لا تتقاضى أي رسوم. الفرق يختلف عن كل عملة وذلك لمجرد أنه سعر عادل لعملة واحدة، لا يعني أنه نفس الشيء بالنسبة لآخر.
4. استخدام البنك.
الحصول على العملات الأجنبية في البنك المنزلي الخاص بك هو عادة المكان الأول الذي تفكر فيه، لكنه ضربة كبيرة قبالة لأنها يمكن أن تهمة بسهولة أكثر من 10٪ على انتشار. يعتبر الإنفاق جزءا كبيرا من أي رحلة، وهذا قسط كبير جدا كنت تدفع. بالطبع، كنت لا تريد أن تظهر في بلد جديد من دون أي المال المحلي لذلك تبادل ما يكفي لركوب سيارة أجرة إلى فندقك لا يزال لا بد منه.
ويقال ذلك إذا كنت تغير الأموال إلى عملة البلد المجاور، على سبيل المثال. الدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي أو الجنيه الاسترليني إلى اليورو، وانتشار البنك عادة ما تكون عادلة.
5. الشيكات المسافر.
أنا لست متأكدا لماذا لا تزال فواتير الشيكات المسافر وسيلة مريحة وآمنة لحمل الأموال للسفر. فهي حقا ليست مقبولة على نطاق واسع بعد الآن. كنت تدفع عمولة على الشيكات على رأس انتشار عندما كنت نقدا في، لذلك كنت تدفع بشكل فعال رسم مرتين. يمكن أن تعطيك راحة البال ولكن هناك خيارات أفضل المتاحة في هذه الأيام.
ظهرت هذه الوظيفة لأول مرة على هافينغتون بوست؛ تم تعديله هنا للجمهور الكندي.
35 تعليقات.
عندما نسافر، نستخدم بطاقة الائتمان لدينا كلما أمكن ذلك. نحن نحب ذلك لأننا لا نشجع أنفسنا على إنفاق كل الأموال التي قمنا بتحويلها. لقد جعلنا ذلك أسبوعين في أيسلندا دون الحاجة إلى استخدام النقد مرة واحدة. لدينا بطاقة سفر، ولكن أعتقد أننا ما زلنا اتهمنا بالتبادل. أنا مهتم في بطاقة أمازون الآن & # 8230؛
إميلي، وأنا أيضا استخدام الائتمان كثيرا عند السفر حتى تتمكن من تخيل وجود بطاقة النقد الاجنبى الحرة قد أنقذ لي قليلا من المال على مر السنين. بالتأكيد الحصول على الأمازون واحد لشراء العملات الأجنبية واستخدام بطاقة السفر العادية للحصول على فوائد / المكافآت. الغريب بما فيه الكفاية أنا & # 8217؛ م النظر أيسلندا هذا العام.
آخر عظيم باري. أنا بالتأكيد سوف تحقق من بطاقة أمازون كما أن رسوم الفوركس لا تضيف ما يصل.
فيرنا، نعم بالتأكيد يستلم السلعة!
نحن عادة ما نستخدم بطاقات الائتمان عند السفر ولكن أيضا تحمل بعض النقد الأجنبي.
الطوقان، وجود بعض النقد هو يجب أن السبب لماذا أنا & # 8217؛ سوف تستخدم أجهزة الصراف الآلي عندما كنت في حاجة إليها.
لذلك من الناحية الفنية، بطاقة الائتمان الأمازون مع أي رسوم الصرف الأجنبي هو في الواقع أرخص طريقة الدفع أثناء السفر، كما كنت تدفع فقط سعر الفوري من اليوم. عند استخدام البطاقة المصرفية الخاصة بك في جهاز الصراف الآلي لا يزال لديك لدفع رسوم 1-2٪ بالإضافة إلى سعر الصرف الفوري.
دانادافيد، من الناحية الفنية نعم على افتراض أن سعر الصرف الفوري هو في الواقع مشحونة. مع أجهزة الصراف الآلي عادة ما تكون بالقرب من سعر الصرف الفوري ولكن البعض لا تهمة أن اضافية 1-2٪. بالطبع هناك حاجة النقدية في بعض الأحيان ولكن أنا لا محاولة لتوجيه الاتهام إلى الائتمان عندما أستطيع.
بطاقة الائتمان هي عادة الأفضل. ولا تقلل من القدرة على شراء الأشياء مع أول & # 8217؛ دولار أمريكي. وسيعتبره العديد من التجار، ولكن غالبا ما يكون سعر الصرف الخاص بهم مزق حقيقي.
لا هراء المالك، نعم عموما أنا أفضل لشحن معظم الأشياء منذ بطاقات الائتمان أيضا تعطيك حماية السعر.
نصيحتي (بقيمة ما تستحقه) هي استخدام بطاقة ائتمان لمدفوعات الفنادق والمطاعم، أي الدفعات الكبيرة، ولكن يتم الدفع نقدا كما & # 8216؛ مصروف الجيب & # 8217 ؛. استخدام بطاقة السحب الآلي في أجهزة الصراف الآلي ولكن، بالتأكيد، لا بطاقة الائتمان. انها & # 8217؛ ق مجرد مسألة التخطيط.
إنه شخص يستخدم بطاقة ائتمان لشراء محلات البقالة & # 8230؛ إذا لم يكن لديك ذلك، فلا تستخدمه.
آسف لفسد عطلة الخاص بك.
هذا & # 8217؛ s نقطة عادلة، كثير من الناس يمكن الحصول على حمل بعيدا مع استخدام الائتمان. سيؤدي استخدام الأموال النقدية لإجراء الدفعات إلى تشجيعنا على إنفاق مبالغ أقل لأننا سنرى فعليا أن الأموال تختفي.
أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام أمازون فيزا لمدة 6 أشهر الماضية كما أذهب إلى بطاقة الائتمان الصفقة الأجنبية. رسوم الصرف ترتفع حتى تلقيت مؤخرا رسالة من بطاقة ائتمان أخرى تشير إلى أنها كانت تقيد بلدي M / C 600 دولار لأنها قد ارتكبت خطأ على رسائل مركز الاتصال المسجلة مسبقا مشيرا إلى أنها لم تكن رسوم التحويل للمعاملات الأجنبية، ولكن في المستقبل سوف يتقاضونني 2.5 في المئة.
لطيفة منهم لتكريم خطأهم. I & # 8217؛ هل كان موظفو البنك يخبرونني المعلومات شخصيا التي كنت أعرف أنها غير صحيحة، لو كنت شخص آخر قد انتهى به دفع طن من الرسوم الإضافية، وسوف يكون هناك أي سجل لدعم مطالبتي.
إذا كنت ترغب في تبادل كمية أكبر من المال إما استخدام وسيط الخصم أو استخدام بعض دعا نوربيرت & # 8217؛ ق غامبيت. أنا استخدمت مؤخرا نوربرت & # 8217؛ ق غامبيت في حساب الاستثمار بلدي لتبادل 5000 $ بتكلفة .5٪.
نعم السماسرة هي على الارجح افضل اذا كنت بحاجة الى تغيير كمية هائلة. نوربرت & # 8217؛ ق المقامرة كبيرة لأغراض الاستثمار ولكن أعتقد أنك يمكن أن تفعل المقامرة ومن ثم سحب المال إذا كان لديك الوقت.
يمكن أن & # 8217؛ ر التأكيد على عدم تبادل في أحد البنوك بما فيه الكفاية، وبعض سوف تهمة رسوم التسليم بالإضافة إلى سعر الصرف الرهيبة عن أي عملة لديهم & # 8217؛ ر في المخزون، التطبيق ز هو مفيد جدا أن يكون في كل الأوقات. أنا التصويت لصالح فيزا الأمازون باعتبارها الطريقة الأكثر ملاءمة لدفع عند السفر كما كنت & # 8217؛ لا تحمل حوالي كمية كبيرة من النقد. أتم & # 8217؛ s الثانية ولكن العيب يحمل مبالغ كبيرة من النقد، حيث أن كل انسحاب يكلفك لذلك قد ترغب في سحب كمية كبيرة اعتمادا على طول إقامتك. وهذا يعني أيضا الانتباه إلى حد الانسحاب الخاص بك كما يمكن أن تكون منخفضة & # 8220؛ لحمايتك & # 8221؛ وهذا يعني رحلات متعددة إلى أجهزة الصراف الآلي اعتمادا على المكان الذي تسافر فيه. الخيار الأفضل هو استخدام المبادلات المالية التي يمكن العثور عليها في العديد من البلدان في مناطق السوق أو في الشوارع المزدحمة، أجد لهم أن أسعارا تساوي أو أفضل من أسعار الصرف ز، وهذا سيضيف إلى وفورات كبيرة و تدق على الخشب، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر كان مشكلة استخدام حتى الآن.
ماكسينغ من الحد من السحب أتم الخاص بك هو المثالي ولكن نعم تأكد من العودة إلى الفندق الخاص بك لإسقاط النقدية الزائدة الخاص بك. كما وجدت بعض مكاتب النقد الأجنبي في بعض البلدان قادرة على المنافسة بشكل كامل ولكن هذا لم يكن إلا في الأردن ومصر.
تعليقات كبيرة الناس. ربما شخص ما يمكن الإجابة على سؤالي. عندما أسافر إلى الولايات المتحدة وعادة ما تشتري بعض النقود الأمريكية من المحلية، في المنزل، منفذ الصرف (يترك البنوك في الغبار) وتوجه جنوبا مع بلدي بطاقات الائتمان وبطاقة الخصم. عندما أحتاج إلى نقود أمريكية أذهب إلى وول مارت، أو بعض سلسلة التجزئة الكبيرة الأخرى، وشراء بعض العناصر الصغيرة اللازمة، وعلى دفع، لنا بطاقة الخصم للحصول على العودة النقدية. العودة النقدية هي & # 8221؛ بورشاس & # 8221؛ ولا يتم فرض أي رسوم. لا يبدو أن معدل غير معقول وأنه & # 8217؛ s مريحة للغاية.
سؤالي هو، هل من الممكن أن تفعل هذا النوع من المعاملات في بلدان أخرى، ويقول الدول الأوروبية؟
في تجربتي الخاصة أنا & # 8217؛ لم أر خيارات العودة النقدية في أوروبا وآسيا. أفترض أنها ستعمل ولكن أتساءل كم وول مارت أو أي تغييرات التاجر على ينتشر بهم.
كحماية طارئة، وكذلك استخدام بعض النقد الأجنبي لوصول وأجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان، وعادة ما تأخذ بعض الشيكات المسافرين كدن. في بنك بلدي لا يوجد أي تهمة (هناك بالنسبة للولايات المتحدة، بالإضافة إلى تبادل)، وأنا لا & # 8217؛ ر عادة استخدامها، ويمكن استردادها على العودة في صفر التكلفة.
إذا كنت تستطيع استردادها مرة أخرى في صفر التكلفة أن & # 8217؛ s فكرة قوية جدا.
تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك التأكد من أن بطاقة الصراف الآلي ستعمل في البلدان الأجنبية. عملت بطاقات سيبك لدينا باستمرار في غواتيمالا في عام 2018 ولكن أصدقائنا بطاقات تد دادن & # 8217؛ ر لذلك قدمنا ​​لهم المال وأنها دفعت لنا مرة أخرى في وقت لاحق. العديد من الأماكن لم تأذن فيزا وبعض البنوك كانت للعملاء فقط، ولن تسمح السلف النقدية ضد بطاقة فيزا لذلك كان من المتاعب إذا لم ننجح. معظم أجهزة الصراف الآلي كان هناك حد كبير حقا الحد الأقصى اليومي اليومي حتى رسومنا المصرفية وأضاف حقا حتى. ربما هو & # 8217؛ s أفضل الآن.
في بويرتو إسكونديدو، أواكساكا المكسيك هسك عدة مرات، على مدى عدد من السنوات، أخذت الأموال من حساب البنك كدن ولكن لم تقدم الأموال في الجهاز. حدث ذلك مرتين لي وعدة مرات لمستخدم بطاقة أخرى سيبك. يستغرق شهرين على الأقل للحصول على سيبك لوضع المال مرة أخرى - مشكلة كبيرة إذا لم يكن لديك احتياطي نقدي لائق ومكلفة إذا كان على السحب على المكشوف. وفي عام 2018، لم تقبل بطاقة الصراف الآلي بانكومر بطاقة سيبك ولكن كانت لعدة سنوات سابقة وعودت إلى قبولها في عام 2018. وقال بانكومر أنه كان قضية اتفاق بين البنوك و سيبك قال انها مشكلة مع الأجانب البنك، وليس لهم. هذا الشهر حاولت مساعدة شخص مع بطاقة الائتمان يونيون من وينيبيغ وآخر مع بطاقة تد وبانكومر لن تقبل إما ولكن بعد دقائق أتم هسك أتم على ستيت المقبل لم. إذا كنت في منطقة تعاني من ضعف الاتصال بالهاتف / الإنترنت، فإن أجهزة الصراف الآلي قد لا تقبل بطاقتك الأجنبية كما فازت الصفقة، لذا لا بد من الصبر.
شكرا على نصيحة حول بطاقة تشيس الأمازون.
نقاط ممتازة، غريب أن أصدقائك تد بطاقات دادن & # 8217؛ ر العمل. على افتراض أن لديهم دبوس 4 أرقام، وأنها تستخدم أجهزة الصراف الآلي على شبكة زائد كان ينبغي أن عملت. ومن الغريب أنني وجدت دائما هسك لتكون أتم موثوق بها. أنا أميل إلى حمل بعض النقدية الكندية الطارئة معي. إذا دخلت في مربى أنا فقط تغييره في مكتب الصرف الأجنبي.
باري، وهذا هو & # 8217؛ الغريب.
يحدث في كثير من الأحيان حقا.
ييكيس أن & # 8217؛ s المؤسف. I & # 8217؛ لقد واجهت مشكلات صغيرة فقط عند استخدام أجهزة الصراف الآلي الشريكة. لقد فقدت بطاقة الخصم الخاصة بي في بوينس آيرس، وكان هذا ألم كبير.
عند الذهاب إلى بلد بانتظام يستحق إنشاء حساب مع بنك محلي في ذلك البلد.
في أجزاء من تحويل $ كدن إلى اليورو مقابل رسوم Euro1.50 بغض النظر عن المبلغ. بالإضافة إلى التجار المحليين تقدم خصومات مذهلة عند الدفع نقدا.
المبادلة هو رسوم أكت الشهرية ولكن كل ما في الأمر يستحق ذلك. لقد سمعت عن خيارات مماثلة لطيور الثلج التي تذهب إلى فلوريدا & # 8211؛ فقط إبقاء المعاملة تحت مبلغ الإبلاغ الإلزامي.
لعشاق بطاقة الائتمان الحصول على واحد بالعملة المحلية (أوس $ أو اليورو) والحفاظ على أكت في تلك العملة وأعلى حتى عندما صرف العملات هو أكثر ملاءمة & # 8211؛ هناك العديد من أي بطاقات رسوم لهذا الغرض.
نعم إذا كنت تجري زيارات منتظمة، فقد يكون من المفيد تماما إنشاء حساب يحمل العملة الأجنبية.
قمت مؤخرا بتحويل بعض النقد في متجر العملات الأجنبية يسمى كالفوريكس. الشيء المضحك هو أنني ذهبت في الأصل إلى البنك وكانوا تلك التي قال لي إد تكون قادرة على الحصول على معدل أفضل من خلال الذهاب الى هناك. أنا & # 8217؛ م كل لتوفير المال حتى ذهبت إلى هناك وحصل على معدل أفضل قليلا.
نعم البنوك تهمة ينتشر بعض مجنون وأنها عادة ما تحتاج إلى ترتيب العملة. أجهزة الصراف الآلي والائتمان هي الخيارات المفضلة لدي.
أجد هذه المقالة مليئة بالمعلومات المضللة. طريقة مبسطة جدا.
كل شيء مناقشته قد يكون صحيحا، أو يمكن أن يكون من الخطأ بسهولة، كل ذلك يعتمد.
على سبيل المثال، من فضلك قل لي أحد البنوك الكندية التي تأخذ فقط 1 في المئة تفرق سعر الفائدة بين البنوك لسحب العملات الأجنبية. وبيوت الصرف لقد فحصت تهمة طريقة أكثر لتحويل العملة من واحد من البنوك بلدي لا. يمكن أن تكون عمليات التحقق من ترافيلر & # 8217 مجانية. يمكن أن تواجه أجهزة الصراف الآلي مشاكل كبيرة من نفاد الأموال النقدية، لا تعمل مع بطاقتك (شائعة جدا) والاحتيال.
الشيء الوحيد الذي أوافق هو الصحيح، هو عن بطاقة الائتمان الأمازون كا!
تختلف التجربة الشخصية لكل شخص من الأهمية بمكان بذل العناية الواجبة لمعرفة أفضل خيار لك.
بالتأكيد أجهزة الصراف الآلي يمكن أن تعطيك مشاكل ولكنها توفر أيضا راحة لا يصدق. هناك & # 8217؛ s أي وسيلة للتنبؤ مقدما. قد لا تقدم بعض شيكات المسافر أية رسوم ولكنها لا تزال مقبولة على نطاق واسع.
في النهاية ينبغي للمسافرين فقط اختيار الخيار أنهم أكثر راحة مع.
[& # 8230؛] قد يعجبك أيضا أفضل 5 خيارات صرف العملاتغوارانتيد طرق للذهاب Broke6 أسرار البنك ليكون على علم [& # 8230؛]
أنا مهتم في الحصول على المال مرة أخرى عند إجراء عملية شراء في وول مارت.
هل هناك أي تشاغبرغ لهذا.
كيف يعمل جيدا.
سوف أي بطاقة الائتمان استعادة الاموال تسمح لك لكسب المال أثناء التسوق في وول مارت. بعض البطاقات لها رسوم سنوية في حين أن الآخرين لا & # 8217؛ ر.
اترك التعليق إلغاء الرد.
تجد لي في الفيسبوك.
أنا لست مستشار مالي، أي نصيحة هنا هي من التجارب الشخصية.

خيارات الفوركس.
هذه القطعة التفاعلية يظهر بث مباشر الأسعار، والتقلبات الضمنية، والربح والخسارة الرسوم البيانية، والبيانات ذات الصلة للدعوة النمط الأوروبي ووضع الخيارات على أسعار صرف العملات الأجنبية.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment