Wednesday 21 March 2018

ضرائب الفوركس أستراليا


ضريبة الفوركس أستراليا
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
كان يوم مشمس، يوم كسول بجلاء في أستراليا. كان بينوت غريجيو ودي مع سمات الأزهار، والفناء الخلفي سلمية، ولكن سمعت نصف خنق، سوب أنغيشيد من الحديقة المجاور.
كان ذلك في 20 أكتوبر / تشرين الأول 1987. قلقة، رأيت رأسي فوق السياج ورأيت جاري سعيدة عادة و هيبيراكتيفيلي سعيدة في المتطرفين، تعانق ركبتيه، والبطانيات الاسكندنافية ملطخة بالدموع.
& كوت؛ ما الخطأ؟ & كوت؛ سألت في فزع، في محاولة ل تعاطف متعاطف دون أن يكون ستيكيبيكي.
وقد تمزق رده من أحشاء دانتي الدائرة الرابعة من الجحيم، الحفرة الأبدية محفوظة لأولئك دانتي تعتبر خاصة جديرة بالازدراء - أولئك الذين شهوة الثروة المادية دون النظر في الحكم، & كوت؛ أنا فقط فقد كل شيء. & كوت؛
الصورة: الدائرة الرابعة من الجحيم دانتي.
بين تنهدات جريئة، وقال انه ترك فضفاضة حكاية آسف لكيفية انه كان يتداول على هامش لمدة ثمانية عشر شهرا، ودائما مغمورة في الأرباح، واثق من النجاح الدائم. يعيش الحلم.
على ما أصبح معروفا للأسف إلى الأستراليين كما الثلاثاء الأسود، انخفض سوق الأسهم 41.8٪. انه دمر. فقراء. محكوم عليه أن يكون فلوتسام و جيتسام بين البنات من الذي كان & # 039؛ د على يقين من انه هو & # 039؛ د تم فصل بأمان. لا يتم استخدام دراجة بي ام دبليو كثيرا عندما تكون في نفس عقد تأجير سيارة بمو. خرج في منتصف الليل، بعد ثلاثة أسابيع. لم أر أبدا إخفاء ولا شعر له مرة أخرى.
من المهم أن يحصل كل من يتاجر في عقود الفروقات والخيارات وأسواق الصرف الأجنبي على فهم أساسي ليس فقط للسوق والاقتصاد بشكل عام، ولكن الهياكل الضريبية والخصوم، وإلا فإنهم يخاطرون بالطريق المظلم ليأسوا تلك الروح التافهة.
أفترض أنك لم تكن قد أزعجت إعداد هيكل الأعمال واتخذت خطوات ليتم الاعتراف بها كمتداول محترف، ولا تتداول بشكل متكرر مع جميع الفوائد التي تأتي من المؤسسة التجارية. أنا أيضا بافتراض أن تداول الفوركس الخاص بك لا يشكل جزءا من أي استراتيجية تحوط لنشاط تجاري آخر.
إذا كان لديك تكرار دوران وهيكل الأعمال:
الأرباح هي الإيرادات والخاضعة للضريبة. المصروفات مثل المواقع، والاشتراكات، واسترجاع المعلومات والمجلات هي خصم الضرائب. النفقات الرأسمالية مثل برامج الرسوم البيانية غير قابلة للاستهلاك. نفقات مكتب منزلك هي المطالبة. بعض الإنترنت، حسابات مخصصة خاصة قابلة للخصم. يتم تسوية اخلسائر مقابل اإليرادات األخرى. إذا كانت الأرباح السنوية أقل من 20،000 $ خسائر يمكن عزلها وتعويضها مقابل تجارة العام المقبل.
من غير المرجح أن تسأل هذا السؤال على الإطلاق إذا كان نشاطك يتطابق مع أي من المعايير المذكورة أعلاه أو جميعها.
سأفترض أنك أجرت أسبوعا تجاريا أو أقل في كثير من الأحيان، أو تعثرت ببراعة على نحو غير متوقع بسبب حادث أو نوع من التصميم الذي يعتبر جزئيا. مكتب الضرائب الأسترالي (أتو) يصنف لك كما الهواة. عادة، قد يقوم تاجر الهواة بتسليم أقل من إجمالي سنوي يساوي الأرباح التي أوجزتها في المثال السابق.
ويعتبر الهواة المضاربين والمستثمرين غير المتكافئين على قدم المساواة مع المقامرين من قبل أتو:
يتم فرض ضريبة الدخل على صفقات الفوركس. أنت لا تزال تدفع ضريبة السلع والخدمات (غست) ولكن لا يمكنها المطالبة بقروض ضريبة السلع والخدمات (غست). جميع الأرباح على الصفقات تخضع للضريبة كدخل في إطار الهيكل الضريبي العادي الذي تعمل به شخصيا. لا يمكنك المطالبة بخسائرك مقابل الدخل. إذا كنت بحاجة إلى طرح هذا السؤال في منتدى الإنترنت، فمن غير المرجح أن يكون لديك خطة عمل رسمية وهيكل ضريبي وقد لا تتمكن من الرد على تدقيق ضريبي أتو مع إثبات متماسك أنك متداول ك عمل. المضاربون في وضع غير مؤات مقارنة مع التجار المعترف بهم. لا يمكنك المطالبة بخسائر أو نفقات للمضاربة؛ فإنك لا تزال تدفع الضرائب على الدخل أو الأرباح.
انها مذهلة تماما بالنسبة لي أن أي تاجر الفوركس، حتى الهواة يمكن أن يكون التداول بنشاط حتى مرة واحدة دون أخذ الوقت ليكون على علم وخطة للالتزامات الضريبية. كنت تدير خطر حقيقي جدا، إما على يد أتو، أو تماما كما جاري الذي ذكرته في ديباجة هذه الإجابة، من تنتهي في الدموع من التداول.
أنصحك بشدة للحصول على المشورة الضريبية بشكل عاجل.
شروط: ليس لدي خبرة كمحاسب أو الخدمات المالية استشاري ولم تعمل أبدا في أي من تلك القدرات. ولا تدعي هذه الوظيفة بأي حال من الأحوال أنها مصادقة أو وقائعية بل هي قصصية محضة؛ ولا هذا المنصب المقصود أن تحل محل بأي شكل من الأشكال للخدمات المالية المهنية أو المشورة الضريبية. ليس لدي شيء سوى الاحترام الهائل والواقع، المودة لمكتب الضرائب الأسترالي ودائما امتثلت التزاماتي الشخصية والتجارية وفقا للمشورة المهنية التي قدمت. أنا لم مطوية أبدا، سبيندلد أو تشويه أي شيء، سواء كان ذلك جسديا، غير المادية، ضمنية أو غير ذلك. أنا لا أعرف سؤالي السؤال. يقصد من هذه الإجابة فقط الترفيه للمشاهدين في المستقبل من وظيفة، الذين ليس لدي أي اتصال أو التزام أو الاتصال بوسينيسويز أو شخصيا. أنا آسف فتحت فم كبير. دفعت نقدا ل بينوت غريجيو، بحتة للاستهلاك الشخصي. لا يعني التصويت ببفوت تأييدا لهذا المحتوى.

العالم السفلي الظلام من تداول العملات الأجنبية.
جوناثان شابيرو.
المستثمرون في جميع أنحاء العالم لم يفقدوا شهيتهم للتجارة في عصر ما بعد الأزمة المالية. ولكن بدلا من اللعب في سوق الأسهم، فإنها تتوهم أنفسهم كتجارة العملات العالمية. وقد دفع ذلك نمو تجارة التجزئة في البورصة إلى صناعة 380 مليار $، ومضاعفة منذ عام 2007.
وقد أصبحت أستراليا سريرا ساخنا في هذه الصناعة بفضل ثقافتها التجارية، وكخيار آمن للاعبين المحليين لتسويق أنفسهم للتجار في جميع أنحاء العالم. هذه هي شعبيتها أن دوران اليومي في بعض وسطاء أستراليا أكبر يمكن أن يتجاوز كامل حجم الأسهم النقدية في سوق الأوراق المالية الأسترالية في يوم معين.
شير شير أون فاسيبوك شير شارك على تويتر تويت لينك قال متحدث باسم وستباك إن البنك ينهي علاقته مع أوزفوريكس على مضض، وقد تأثرت هذه الخطوة بمتطلبات تنظيمية صعبة على نحو متزايد. الصورة: رويترز.
تداول العملات الأجنبية ليس جديدا، ولكن منصات إلكترونية والرافعة القصوى - في بعض الأحيان تصل إلى 500 إلى واحد - يمكن أن يجعل اليورو / الدولار الأمريكي الزوج كما التثبيت على عقدة على الأسهم قرش.
ولكن على الرغم من ارتفاع شعبيتها، فإن بعض المطلعين يصرون على عالم السمسرة النقد الاجنبى كان، ولا يزال، الأعمال التجارية شيفتي. وقد تكون التكنولوجيا قد خفضت تكاليف التداول ولكنها سمحت بالعديد من الممارسات غير المواتية التي ستجري على نطاق أوسع.
شير شير أون فاسيبوك شير شارك على تويتر تويت لينك إن أسوأ سر يذكر في هذه الصناعة هو مدى تداول الأرباح التي يحصل عليها الوسطاء من خلال الاستيلاء المباشر على ضحاياهم. صور: بلومبرج.
وأصعب سر صغير في هذه الصناعة هو مدى الأرباح التجارية التي وسطاء كسب عن طريق اتخاذ مباشرة على موجيست موجيست بهم.
في حين أن بعض المنصات تتصرف مثل السماسرة الحقيقية الآخرين أكثر أقرب إلى المراهنات. فهم يفهمون تقسيم صفقاتهم إلى ما يعرف في هذه الصناعة باسم "الكتب" و "الكتب B".
ويصف "الكتاب" الصفقات التي يتلقاها الوسيط والتي يتم نقلها إلى السوق بين البنوك مع وسيط يقطع تذكرة.
سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.
بيإم النشرة الإخبارية.
احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.
عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.
البديل "B - كتاب" يتكون من الصفقات التي الوسيط لم تنتقل إلى السوق ولكن اتخذت على أنفسهم.
لماذا يأخذ الوسطاء عملائهم؟ لأن ما يقدر بنحو 95 في المئة من تجار التجزئة مبرمجة مسبقا للفشل، مما يعني أن السماسرة سوف يفوز في نهاية المطاف عن طريق أخذها بدلا من تمريرها إلى السوق.
ويؤدي وجود الرافعة المالية إلى زيادة الحركات في مراكز العملاء، مما يزيد من احتمال تشغيل وقف الخسارة (أمر بيع إلزامي)، مما يؤدي إلى تسريع الخسارة التي لا مفر منها. ومع وسطاء التداول ضد عملائها، فإنها قد تمتلك القدرة على إمالة اللعبة لصالحهم.
وهذا يشمل إدراج رسوم مثل "تكلفة حمل" أن المتعاقدين التجزئة لديها فرصة ضئيلة للتوفيق. وقد اقترح أيضا يمكن للوسطاء والقيام بتوسيع عروضهم إلى العرض ينتشر لحظات لضرب وقف الخسائر، مما اضطر خسارة على العميل.
الكتاب B تحمل مخاطر أن تاجر كبير والدهاء الرهان كبير والفوز، وهو ما يعني يتم تحويل الحسابات الكبيرة إلى الكتاب A حيث يدفع الوسيط تاجر بين البنوك رسوم.
"B - الحجز" هو موضوع المحرمات والسماسرة هي غاضبة لاعتراف أنها تشارك في الرهان ضد عملائها. ولكن المطلعين مقتنعون أنها جزء لا يتجزأ من العديد من نماذج الأعمال السماسرة التي تتطلب منهم لتسويق باستمرار للعملاء الجدد.
صناعة الكوخ من الشركات التحليلية التداول.
وكدليل على انتشار B-بوكينغ، نشأت صناعة كوخ من شركات تحليلات التداول لمساعدة الوسطاء على تحديد العملاء الذين لديهم حتى أدنى فكرة عما يفعلونه. ثم انتقلوا إلى الكتاب A.
هناك أسباب تجعل أسواق الصرف الأجنبي مناسبة بشكل خاص لنموذج الوساطة المالية للأفراد. والكثير من المنطق لعبت في عكس مساء الخميس الماضي. أسواق الفوركس لا تنام أبدا، مما يعني أن "فجوات" مفاجئة في التسعير التي يمكن أن تفجر السماسرة وعملائها في أسواق أخرى أمر نادر الحدوث.
هذا هو السبب في الخبرة السابقة للتجارة أكسي التاجر وخبير تداول العملات كوين بيروت يعتقد رافعة مالية عالية تصل إلى 400 مرة في بعض أزواج العملات ليست خطيرة كما يبدو. وقال "ان اسواق الفوركس تتمتع برافعة مالية عالية لانها تتاجر على مدار 24 ساعة يوميا مما يحول عادة دون وجود فجوات بين اغلاق السوق وفتح السوق فى سوق الاسهم".
الا ان الفرنك السويسري لم يشهد يوم الخميس اي عملة في التاريخ.
ويرى بيروت أن ذلك يرجع إلى أن التجار الأكبر حجما لديهم وجهة نظر ينبغي أن يتداول فيها الفرنك دون الربط. وقد قاموا بتحريك تسعير السوق على الفور إلى تلك النقطة، حيث قاموا بتفجير وقف خسائر عملاء الوسيط. وبالنسبة للتاجر الذي يتمتع برافعة مالية بمقدار 400 مرة، أدت خطوة بنسبة 30 في المائة إلى خسارة بنسبة 1200 في المائة.
هذه الخسائر الهائلة، التي تجاوزت أرصدة العملاء من قبل العديد من مضاعفات، يعني المشاكل الكبيرة تكمن وسطاء. بعضها إما كان لديه انفجار في الديون المعدومة أو أغلق صفقات عملائها على مستويات مختلفة إلى حيث يمكنهم التحوط من التعرض. وفقدت الخسائر بشكل فعال أكبر وثالث أكبر وسيط الفوركس التجزئة وفرضت خسائر عدة ملايين من الدولارات لاعبين آخرين.
ويقول بيروت إن سوء إدارة المخاطر "غالبا ما يقتصر على المحامين وموظفي العمليات عالقين في مكتب الزاوية" تسبب في انهيار الوسطاء. وقد تم اختبار السيناريوهات التي تم اختبارها عندما تم رفع الوصلة ورفض التأكيد بأن الخطوة السويسرية كانت صدمة "بجعة سوداء". "ما كان مفقودا هو أنهم ربما لم يجلسوا أبدا مع مديري المخاطر والدماغ اقتحام الآثار المحتملة تدق".
كما أثار تذوب بعض الوسطاء في الخارج مسألة مثيرة للجدل تتعلق بفصل العملاء. تفرض أستراليا قيودا صارمة على وسطاء المشتقات، ولكن على عكس البلدان الأخرى يسمح للسماسرة باستخدام أموال العملاء كضمان. في هذه القضية، وسطاء محليين ودوليين هي في الخواطر.
منتدى كفد الأسترالي، الذي يتألف من لاعبين عالميين كبيرين مثل إيغ ماركيتس و سمك - ضغطت الحكومات لإدخال فصل أموال العملاء. ويقول وسطاء آخرون مثل بيبرستون أنهم يدعمون فصل العميل ولكنهم يستثنون الشركات الأجنبية التي تمارس الضغط من أجل تغيير القواعد على أراضيهم.
كانت مخاطر أموال العملاء المجمدة واضحة للعملاء المحليين عندما انهارت وسيط عالمي مف غلوبال في عام 2018. واجهت مشكلة في اتخاذ رهانات عالية "خارج الزحلقة" الرهانات على أسعار الفائدة الأوروبية. هذا والأحداث السويسرية هي تذكير للدرس حتى أكبر اللاعبين في كثير من الأحيان ننسى: مخاطر التداول هي أبعد ما يلتقي العين.
هل تم إحراقك بتداول العملات؟ يرجى حصة تجربتك مع jonathan. shapiro@fairfaxmedia. au.
0 تعليق.
هفبوست أستراليا.
يمكنك الآن شراء القانونية الترفيهية.
يحتوي على: رابط خارجي.
امرأة أمريكية تتلقى 284 مليار دولار.
يحتوي على: رابط خارجي.
الأكثر شعبية.
المطاعم عالقة مع شريك تجاري أنها 'لم أكن أريد'
هل بيتكوين انفجر فقط؟ انظروا إلى فقاعات التاريخ الكبيرة.
عذرا، لا أحد يريد الملابس المستعملة الخاصة بك بعد الآن.
"خدش رؤوسنا": $ A قمم US80 ¢ لتصل إلى أعلى مستوى في أربعة أشهر.
ما نوع الشركة التي تبيع مثل هذا لعملائها؟
اتبع بوسينسداي.
اتبع سمه.
الأكثر مشاهدة اليوم.
عذرا، لا أحد يريد الملابس المستعملة الخاصة بك بعد الآن.
"شعرت فقط انفجرت" - الغضب المستهلك في التأمين غير المرغوب فيه.
ما نوع الشركة التي تبيع مثل هذا لعملائها؟
سيدني، ملبورن تتحرك صعودا على قائمة المدن أغلى.
المطاعم عالقة مع شريك تجاري أنها 'لم أكن أريد'
سيدني مورنينج هيرالد.
عذرا، لا أحد يريد الملابس المستعملة الخاصة بك بعد الآن.
الأب يستأجر طائرة هليكوبتر في محاولة محمومة للعثور على ابن مفقود.
وفاة جيسيكا تذهب إلى المخاوف مخبأة في عمق كل استرالي.
أسر تحزن للزوجين الشابين الذين قتلوا في حادث تحطم الطائرة.
"هذا قد كسر قلبي": باكباكر في يشتبه في القتل-الانتحار.
عذرا، لا أحد يريد الملابس المستعملة الخاصة بك بعد الآن.
تم إغراء المراهقين المعوقين في الحديقة وزعم أن ثلاث فتيات تعرضن للضرب.
ما نوع الشركة التي تبيع مثل هذا لعملائها؟
تعتذر الشرطة عما حدث لمايكل ماينز.
'مثير للشفقة': تعدي على الانترنت النخب نيك كيرجيوس مباراة في بطولة استراليا المفتوحة.
بريسبان تايمز.
بريزبان باني يبدأ حلمه ليحل محل قاعة المهرجان.
"عار مطلق": صرخ أرينا سابالينكا يأتي تحت النار.
ما نوع الشركة التي تبيع مثل هذا لعملائها؟
قرار انقضاء الطريق المثيرة للجدل انقلبت.
حيث يكافح كوينزلاندرس لدفع الإيجار.
كانبيرا تايمز.
عذرا، لا أحد يريد الملابس المستعملة الخاصة بك بعد الآن.
وفاة جيسيكا تذهب إلى المخاوف مخبأة في عمق كل استرالي.
أسر تحزن للزوجين الشابين الذين قتلوا في حادث تحطم الطائرة.
لماذا كان ثعبان السجاد 1.5m فضفاضة في حديقة كانبيرا الطبيعة.
اعتقل برومبيز السابق جورج سميث في اليابان.
أرضيات لكمة جبانة مرضية ضحية وحيد في بيرث كبد.
أم ماندورا خيمة الأطفال المأساة وجدت ميتا في المنزل.
ما نوع الشركة التي تبيع مثل هذا لعملائها؟
'مثير للشفقة': تعدي على الانترنت النخب نيك كيرجيوس مباراة في بطولة استراليا المفتوحة.
أنا أقول الحقيقة عن ودي ألين: ديلان فارو.
الوصول من 50C فقط في اليوم.
منتجات وخدمات.
سيدني مورنينغ هيرالد.
إعلانات مبوبة.
فيرفاكس وسائل الإعلام.
حفظ المقالات في وقت لاحق.
الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.
العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.

قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية (فاتسا)
ما هو فاتسا؟
فاتكا تقف على قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية (فاتسا). وقد تم تقديمه في تشرين الأول / أكتوبر 2009 ووقع على القانون في آذار / مارس 2018 كجزء من قانون توظيف حوافز لاستعادة العمالة.
تم تصميم فاتكا لمنع التهرب الضريبي من قبل المواطنين الأمريكيين أو المقيمين الذين يحملون حسابات أجنبية أو الاستثمارات البحرية. وبموجب لوائح فاتكا الجدیدة، یجب علی المؤسسات المالیة الأجنبیة تحدید أصحاب الحسابات الأمریکیة وکذلك الشرکات الخاضعة للرقابة الأمیرکیة (أي الأشخاص الأمریکیین الذین لدیھم حصة مالیة کبیرة في المنشأة) وتزوید مصلحة الضرائب بمعلومات عن أصولھم ودفعات الدخل و التدفقات التجارية خلال السنة المالية. تسري لوائح فاتكا بشكل عام في 1 يوليو 2018 أو تقريبا.
كيف تؤثر فاتكا على فكسم وعملائها؟
ولكي تكون شركة فكسم متوافقة مع معايير فاتسا، يجب عليها تسجيل مؤسسات التمويل الأصغر الخاصة بها مع مصلحة الضرائب الأمريكية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لوائح فاتكا تتطلب من فكسم مراجعة عمليات الإغلاق والاقتطاع القائمة وتعزيزها للامتثال للوائح.
وكجزء من عملية دعم العملاء المحسنة، يمكن طلب وثائق إضافية للعملاء الذين يحملون حسابات في فكسم. على سبيل المثال، قد تحتاج فكسم إلى الحصول على نماذج الضرائب (أي وثائق سلسلة W9 / W8) بعد 1 يوليو 2018، من كل من أصحاب الحسابات الجدد والحاليين من أجل تحديد التصنيف الضريبي للعميل.
في أي الحالات أحتاج لتقديم نموذج W-9 / W8-بن / W8-بن-E إلى فكسم؟
ولتحديد ما إذا كان الاستقطاع الضريبي قابلا للتطبيق، يجب على فكسم توثيق إقامة حاملي حساباتها. على سبيل المثال، إذا كان هناك حساب يحمله مواطن غير أمريكي أو كيان تجاري مسجل في الولايات المتحدة، فقد يتطلب فكسم شهادة حالة أجنبية، مثل النموذج W8-بن أو W8-بن-E للحساب. وبالمثل، إذا كان هناك حساب يحمله مواطن أمريكي، أجنبي مقيم في الولايات المتحدة أو كيان تجاري أمريكي، قد يطلب من صاحب الحساب أن يثبت حالته الضريبية عن طريق تعبئة نموذج W-9.
كيف أعرف ما النموذج الذي يجب إكماله؟
يجوز لمواطني أو شركات الولايات المتحدة إكمال نموذج W-9.
يمكن الاطلاع على تعليمات للمواطنين أو الشركات غير الأمريكية بالتفصيل هنا، وهي مبينة بشكل عام أدناه لراحتك:
W-8BEN - شخص غير أمريكي (ما لم يكن الفرد تحت التصنيف أدناه) W-8BEN-E - كيان غير أمريكي (ما لم يكن الكيان يندرج تحت التصنيف أدناه) W-8ECI - شخص غير أمريكي يدعي أن الدخل مرتبط بشكل فعال أو إجراء تجارة أو نشاط تجاري في الواليات المتحدة W-8IMY - وسيط غير أمريكي، أو كيان غير تابع للتدفق األميركي، أو ثقة غير أمريكية W-8EXP - حكومة غير أمريكية، ومنظمات دولية، ومصارف مركزية غير أمريكية) أو المنظمات غير المعفاة من الضرائب الأمريكية، أو المؤسسات الخاصة غير الأمريكية، أو حكومات الممتلكات الأمريكية.
لا يقصد بالمخطط المذكور أعلاه أن يكون شاملا وغير مضمون أو مضمون من قبل فكسم بشأن اكتمالها أو دقتها. للحصول على المساعدة في اختيار واستكمال النموذج الضريبي المنطبق عليك، يرجى استشارة أخصائي الضرائب المؤهل.
سوف فكسم حجب الضرائب على حسابي؟
وبموجب لوائح فاتكا الجديدة، لا تشمل المدفوعات القابلة للاستقطاع مدفوعات صرف العملات الأجنبية. وعلى الرغم من أن المكاسب المتعلقة بعقود الصرف الأجنبي يتم إبلاغها عموما بمصلحة الضرائب كحصيلة إجمالية، فإن لوائح فاتكا تنطبق على العائدات المتأتية من بيع أو التصرف في الممتلكات القادرة على إنتاج فوائد أو توزيعات أرباح من مصادر داخل الولايات المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر عرضة للتغيير إذا تم تعديل أو تعديل لوائح فاتكا. يرجى استشارة أخصائي ضريبي مؤهل للحصول على مساعدة إضافية.
ما هو الاتفاق الحكومي الدولي أو إيغا؟
الاتفاق الحكومي الدولي (إيغا) هو اتفاق ثنائي بين الحكومة الأمريكية والسلطة الضريبية في البلد الذي يسهل الامتثال فاتكا. ويتفاوض حاليا أكثر من 50 بلدا مع وكالة الاستثمار الدولية.
وفي البلدان التي لديها نموذج إيغا النموذجي، ستلتزم المؤسسات المالية الدولية بموجب التشريعات المحلية وتقدم تقاريرها إلى السلطات الضريبية المحلية. في المقابل، ستقوم مصلحة الضرائب المحلية بتبادل المعلومات مع مصلحة الضرائب. وفي البلدان التي لديها نموذج إيغا النموذجي، ستلتزم المؤسسات المالية الدولية بالتشريع المحلي للدخول في اتفاقيات مع مصلحة الضرائب الدولية وتقديم تقارير عنها مباشرة.
ما هو الجدول الزمني ل فاتسا؟
فكسم هو تحليل بعناية اللوائح النهائية و إيغاس. تشير الجداول الزمنية الحالية إلى الامتثال العالمي في 1 يوليو 2018 أو حواليه. وسوف تقوم فكسم بتحديث العملاء الذين يتأثرون ب فاتكا بعد الانتهاء من التفاصيل.
أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول فاتسا؟
يقدم الموقع الإلكتروني إرس معلومات إضافية بشأن الامتثال فاتسا. يمكنك أيضا الرجوع إلى الموقع الإلكتروني لوزارة الخزانة الأمريكية للحصول على معلومات تكميلية عن اتفاقات الاستثمار الدولية.
مراجع تنويه: هذه المعلومات هي لأغراض المراجع فقط، والاعتماد على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ليست بديلا عن المشورة القانونية من محام أو غيرها من مقدمي الخدمات القانونية المهنية. وينبغي إحالة أسئلة محددة إلى المحامي الخارجي. فكسم لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام المعلومات الواردة في هذه الوثيقة أو الاعتماد عليها.
روابط الطرف الثالث: يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة بنود وشروط مواقع الويب المرتبطة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.
شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تداول العملات الأجنبية ضريبة أستراليا.
تقارير الأخطاء - الفوركس تستر 3 المنتدى.
تداول العملات الأجنبية أوستراليا الضرائب مولد النقد الاجنبى إي.
1 مارس 2018. وهي تبيع الأسهم التجارية للمشترين في الخارج بعملة أجنبية. كما. على قدم المساواة لتحويل دخلها من مصادر أجنبية إلى دولار أسترالي.
كان يوم مشمس، يوم كسول بجلاء في أستراليا. كان بينوت غريجيو ودي مع سمات الأزهار، والفناء الخلفي سلمية، ولكن سمعت نصف خنق،. 10 ديسمبر 2018. ما هي أقسام قانون الضرائب أتو هو تداول العملات الأجنبية؟ . ترغب في تداول العملات الأجنبية مع واحد من وسيط في أستراليا، لا بد لي من.
. قراءة طويلة: mrtaxman. au/blog/foreign-currency-trading. 1) هي الضريبة المستحقة عند سحب المال من حساب التداول أو عندما. يمكنك المطالبة بالتخفيضات الضريبية من دخل تداول العملات الأجنبية (مثل الخسائر، وكقاعدة عامة، تخضع أرباح وخسائر صرف العملات الأجنبية للضريبة على. https://ato. gov. au/Individuals/Tax-return/2018/Supplementary - الضرائب / العودة / لنفترض أنك التجارة عبر شركة أسترالية مثل بيبرستون و إيغ، في ما هي الطرق التي يمكن أن تخضع للضريبة؟ - شكرا --------
برنامج تعليمي فوريكس سهل.
11 فبراير 2018. وقت صغير التجار الاستراليين النقد الأجنبي يواجه الملايين من الدولارات في خسائر بسبب 'Francogeddon'.Jun 20، 2017. تداول العملات الأجنبية (الفوركس أو الفوركس) هو عند شراء وبيع أجنبي. قرر جون شراء 100،000 دولار أسترالي (أود) ضد الولايات المتحدة. سبتمبر 1، 2017. إذا كنت تستوفي تعريف مكتب الضرائب الأسترالي للتاجر سهم، أنت. الأسهم التجارية؛ تجارة العقود مقابل الفروقات؛ تداول الفوركس. التحدث إلى مخطط مالي.

آثار فكس: تحديث أتو جدول التعامل الدولي.
يناقش تيم لينش وكريستين ماكيفر إصدار أتو من جدول المعاملات الدولية المحدث لعام 2017.
أيضا على كمغ.
وقد سبق لنا أن كتبنا في هذا المنشور عن الصعوبات التي تواجهها المجموعات المتعددة الجنسيات عندما تتطلع إلى ترشيد / تبسيط أرصدة الأطراف ذات الصلة (خاصة عندما تنشأ تلك الأرصدة عن طريق التجارة).
أصدر مكتب الضرائب الأسترالي مؤخرا جدول المعاملات الدولية المحدث لعام 2017. أحد التغييرات المهمة هو سؤال جديد (11g) يتطلب معلومات يتم الكشف عنها عن مكاسب العملات الأجنبية التي يتم إرجاعها أو الخسائر التي يتم خصمها من قبل نوع المعاملة والعملة.
وهناك تغيير هام آخر في Q13 ليشمل إفصاحات محددة بشأن تخصيص الملكية الفكرية والأسهم / حقوق الملكية والقروض / الديون. قد تبدو هذه الأسئلة على نحو أوثق من محاذاة إدس الجديدة للملف المحلي الأسترالي (حتى بالنسبة للكيانات التي ليست جزءا من نظام البلد حسب (كبك)).
في حين أن المعاملات الأساسية التي تتعلق الأسئلة تؤدي إلى العديد من القضايا الضريبية المعقدة، فإن مسألة فكس اختبار دافعي الضرائب ™ ™ النظم (فضلا عن الضرائب التقنية). ومع تزايد أهمية الإفصاح عن الإقرارات الضريبية (على سبيل المثال، زيادة العقوبات الخاطئة والمضللة، والثقة المبررة، وما إلى ذلك)، يتعين على الوظائف الضريبية إجراء تحليل مفصل لتتبع الأرصدة المشتركة بين الشركات بدقة لتحديد:
عندما تنشأ تسويات العملات الأجنبية الكمية ذات الصلة وما إذا كان هناك أي شيء يؤثر على إدراج كل مبلغ على أنه قابل للتقييم أو خصم في السنة المعنية (وتحقيقا لهذه الغاية، فإن الجدول الزمني يتطلب فصل كل ربح وكل خسارة لكل ولاية قضائية).
وقد شهدنا أمثلة لا تتبع فيها النظم المحاسبية لرؤساء الشركات الاسترالية المتعددة الجنسيات، بالضرورة، مواقف العملات الأجنبية بطريقة تجعل من الممكن التعرف بسهولة على النتائج الضريبية أو القدرة على حسابها. وقد استدعى ذلك مهام الضرائب والمالية بشكل جماعي إعادة تحديد النتائج الضريبية. وحيثما كانت القروض موجودة منذ عدة سنوات، أو كانت هناك تغييرات على النظم المحاسبية، فإن الممارسة قد تكون مستحيلة (والمخاطر المرتبطة بالمقاربات العملية Ђ تزداد). في تعليماته، لاحظ أتو أن دافعي الضرائب قد لا يكون لديهم أنظمة المحاسبة التي تجمع كل المعلومات المطلوبة Ђњ للسنة الأولى Ђќ على أساس النواتج من نظام المحاسبة وحده (وسوف باستثناء أفضل تقدير وتوصي بعض السجلات يتم الاحتفاظ).
إذا كان هناك يسلب، فإن توصيتنا ستكون في محاولة لفهم المحاسبة ومختلف المواقف المرتبطة بكل قرض في أقرب وقت ممكن. قد لا يكون هناك ما يكفي من الوقت بعد تاريخ الإقامة، (والكيانات العالمية الهامة (سغيس) يجب أن تعرف أهمية تلبية هذا التاريخ).
الإحصاءات الضريبية.
تحليل كمغ أستراليا & # 27؛ القضايا الضريبية والتطورات.
الاستشارات الضريبية للشركات.
الاستشارات الضريبية للشركات.
يمكن للاستشارات الضريبية للشركات KPMG†™ مساعدة الشركات على فهم المسائل الضريبية للشركات وفتح قيمة للمؤسسات.
اتصل بنا.
البحث عن مواقع المكاتب kpmg. findOfficeLocations مراسلتنا kpmg. emailUs وسائل الاعلام الاجتماعية @ كمغ kpmg. socialMedia.
طلب اقتراح.
© 2018 كمغ، وهي شراكة أسترالية وشركة عضو في شبكة كي بي إم جي من الشركات الأعضاء المستقلة التابعة لشركة كي بي إم جي إنترناشيونال التعاونية، وهي كيان سويسري. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment