Friday 16 March 2018

سينتروم فوريكس خدمة العملاء


سينتروم فوريكس كوستومر كير
خدمة أكثر من مليون معاملة الفوركس سنويا من 125.
الفروع، 18 مطارات، 46 مدن.
لدينا الخبرة.
سجل حافل بتمويل المشاريع الكبيرة. وتشمل مشاريعنا سرادق مومباي بوني السريع و باندرا ورلي سيلينك في مومباي.
نحن نذهب اكسترا ميل.
تقدم الشركات الصغيرة والمتوسطة والتمويل الأصغر وشركات تمويل الإسكان حلول طويلة الأجل لأقسام المجتمع المحرومة.
20 سنوات. شكرا لك!
نحن مجموعة متنوعة من الخدمات المالية مع فريق ذو قدرة عالية وتجربة غنية. تغطي خبراتنا أطياف الأسهم والديون مع قدرات في أسواق رأس المال للأسهم، والاستحواذ M & A، وتمويل الشركات، والموازنة الابتدائية والثانوية، وتمويل المشاريع وإعادة هيكلة الديون للشركات. نقدم للأفراد حلول متكاملة لإدارة الثروات الخاصة، وساطة الأوراق المالية، والتأمين، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويل الإسكان.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
شاندير جدواني.
جاسبال بيندرا.
أحدث الأخبار.
نحن منحت كأفضل شركة صرف العملات الأجنبية.
سينترومديركت المحدودة وقد منحت & لسو؛ أفضل شركة الصرف الأجنبي و [رسقوو]؛ في جوائز سفر الهند & نداش؛ شمال، الذي عقد في 21 ديسمبر. جوائز الهند السفر يوفر الاعتراف ويقر المساهمات من اللاعبين الرئيسيين في السفر & أمبير؛ وأيدت من قبل وزارة السياحة، حكومة الهند.
صندوق بي لدينا يستثمر في الحياة تسمية.
كالبافريكش & نداش؛ وقد استثمر صندوق بي لدينا 3.1 مليون دولار أمريكي في "لايف ليفيل" - العلامة التجارية الرائدة في عالم الحياة من الطراز المعاصر، والاكسسوارات، وبيوت دي آند إيكوت، التي صممها سوسان خان، وملايكا أرورا، وبيباشا باسو.
إطلاق إدارة العقارات والاستشارات العمودي.
لقد أنشأنا إدارة العقارات & أمب؛ الاستشارية الرأسي. بناة الكيان - سينتروم ريما شريكا استراتيجيا مع المطورين وتوفير خدمات شاملة مثل المبيعات & أمب؛ التسويق، التمويل والقناة & أمب؛ إدارة العميل ل التسليم في الوقت المحدد.
خدماتنا:
المؤسسات.
نحن نقدم الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة، والوساطة المؤسسية وحلول الخزينة للشركات.
الاستفادة من إدارة الثروات، والصرافة والتحويلات، القروض المنزلية وخدمات التأمين.
هل كنت تعلم؟
سينتروم هو أكبر لاعب فوركس مطار مع العدادات في.
18 مطارات.
سينتروم هو بنك الاستثمار الوحيد في الهند وجود.

نحن فايزمان.
الفوركس طالب.
دفع رسوم الكلية الخاصة بك.
إعادة شحن بطاقة السفر الخاصة بك.
شراء الفوركس.
إحجز تذاكر الطيران الخاصة بك.
وكلها تحت سقف واحد.
ويسترن يونيون تحويل الأموال هو.
يتم حماية المعاملات الأكثر أمانا من قبل.
والأمن على مستوى عالمي و.
أسهل شكل واحد هو كل شيء.
أسرع شكل واحد هو كل شيء.
طريقة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم.
بس - 185.00 () أند نس - 184.00 ()
خدماتنا.
الصرف الأجنبي، إزالة الغموض. لا تعقيدات لا لزوم لها أو النص الناعم - فقط العملة التي تحتاج إليها.
تحويل المال.
أبسط طريقة للحصول على المال من بلد إلى آخر، مع عدم وجود رسوم أو رسوم خفية الكامنة في هذه العملية.
ويسترن يونيون حلول الأعمال.
الوصول إلى أكثر من 135 عملة وشبكة مالية عالمية تغطي أكثر من 200 دولة.
تأمين السفر.
التقليل من المخاطر الخاصة بك لم يكن أبدا من السهل جدا، مع تغطية شاملة لدينا وخيارات متعددة.
شركاؤنا.
شركاء العمل.
يتحدث العملاء.
لقد نادرا ما واجهت مثل هذه الخدمة للعملاء لا يصدق. أنا مسافر العالم، تحلق حول العالم في المتوسط ​​مرتين في السنة. أستطيع أن أقول بصراحة أن أنت وفريقك أظهرت لي المعنى الحقيقي لخدمة العملاء.
سيلفيو نافارو.
خدمة ممتازة. محترف جدا. ساعدت معدلات العيش الكثير لتحديد موعد بدء النقل. في قذيفة الجوز أوصى بشدة خدمة ويزمان الفوركس.
كريشنا فيجاي.
فريق فايزمان الفوركس يقدر التزام العملاء & أمب؛ يسلم خدماتها في الوقت المناسب جدا. وأود أن أوصي حقا لهم.
أحببت الطريقة التي تعاملت بها جميع المعاملات الهامة لدينا بسلاسة مع أسعار صرف تنافسية للغاية. لقد كان قرارنا الأفضل هو الشراكة مع فايزمان لجميع معاملاتنا في العملات الأجنبية.
ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.
سك سريفاستافا.
لدينا علاقة عمل جيدة جدا مع ويزمان الفوركس المحدودة لأكثر من 5 سنوات. فريقهم هو المهنية للغاية و رعاية جميع متطلبات الفوركس. نوصي بها وأتمنى لهم كل التوفيق.

سينتروم الفوركس.
سينتروم الشكاوى والشكاوى الفوركس.
سينتروم فوريكس & مداش؛ سينتروم الفوركس لديه خدمة سيئة.
سينتروم فوريكس & مداش؛ السلوك غير المناسب وعدم وجود خدمة العملاء.
من فضلك لا تشتري وعملة النقد الاجنبى أو وبطاقة النقد الاجنبى من سينتروم الفوركس لأنها مجرد خداع العملاء من خلال إعطاء معلومات خاطئة عن خدماتهم.
أولا أنها سوف نعد لكم لتسليم الباب وانخفاض وانخفاض سعر للعملة النقد الاجنبى ولكن في وقت لاحق أنها تغير بيانهم. حسب حاجتهم إلغاء طلبك وعدم تسليم العناصر المطلوبة.
أنها سوف تفسد وقتك وحتى الناس خدمة العملاء أيضا تغيير بيانهم.
السابق 1 التالي.
تمت مناقشتها مؤخرا.
سيدي، حتى لا بعد بلدي P / F الدفع.
إذا كان لديك استفسار، أو أي أفكار بناءة، والأفكار الإبداعية، وعروض معقولة، من فضلك، اتصل بنا.

بطاقة سفر الفوركس.
مرحبا. أعلم أن هذا ليس المنتدى المناسب لهذا السؤال (ولكنني لست متأكدا من وجود أي منتدى مناسب حول تا لهذا السؤال). وأعتقد أن الناس هنا قد يكون لديهم إجابة، لذلك أنا نشر هنا.
ما هي تجارب الناس التي كانت مع بطاقات السفر الفوركس الصادرة عن بنك أكسيس، سيتي بنك والبنك إيسيسي، محملة مسبقا بالعملة الأجنبية أثناء السفر من الهند؟
في مناسبات مختلفة استخدمت بطاقة أكسيس بانك - المملكة المتحدة الاسترليني والدولار السنغافوري واليورو. عملت البطاقة بشكل جيد لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. ولكن عندما يتعلق الأمر بتمرير البطاقة في أحد المتاجر، فإن البطاقة ستعمل أحيانا وأحيانا لن تكون.
أعتزم استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المحملة بالدولار الأمريكي قريبا. فقط أتساءل كيف جيدا أنه من المقبول أن تدفع مباشرة للمعاملات في المتاجر والمطاعم في المدن الأمريكية.
أنا حقا نقدر ذلك إذا كنت قد تبادل الخبرات الخاصة بك. شكر :)
حسنا. فقط عندما كنت أعتقد أنني قد أحسب كل ذلك، فإنه يعود إلى لوحة الرسم مرة أخرى. لدي للبحث بطاقة السفر لاستخدامها في الخارج. وتحديدا إلى المملكة المتحدة هذه المرة.
ويبدو أن سيتي بنك لم يعد يصدر بطاقة المال العالمية من خلال توماس كوك. كما أنها لا تصدر بطاقة المال العالمية، إذا لم يكن لديك حساب سيتي بنك، حتى إذا كان لديك بطاقة سيتيبانك الائتمان. لذلك سيتيبانك بطاقة المال العالمية ليست خيارا بالنسبة لي.
أنا الآن أعتبر بطاقة سفر بنك إيسيسي المحملة ب غبب. توماس كوك يحاول بيع لي بطاقة سفر جديدة متعددة العملات المرتبطة ماستركارد. ليس لديك كل التفاصيل حتى الآن.
كنت أتساءل عما إذا كان أي يمكن أن تشارك هناك التجارب الأخيرة مع كل من هذه البطاقات.
حاول سنتروم وإذا كان المبلغ الذي سيتم تحميله كبير مما يمكنك شراء في مكتبك / المنزل. لديهم كل سيتي، إيسيسي ومحور ولها مكاتب في موقع مختلف في مومباي. وقد اشترى سيتي بطاقة المال العالم على الرغم من أنني لست صاحب الحساب سيتي بنك 7 حامل بطاقة الائتمان (إذا كنت الاقتراب من البنك مباشرة سوف يطلبون حساب مصرفي معهم).
وذلك في محاولة وكيل بيع سينتروم وأبلغكم تجربة.
مرحبا مرة أخرى، جيني. شكرا لردكم السريع. سوف تحقق من سينتروم، كما اقترحتم :)
وقد أبلغت فقط من قبل سيتي بنك لديهم / وقف إصدار / خدمة بطاقة المال العالمية اعتبارا من 31/05/2018 حتى الصادرة من خلال وكلائهم. فقط العميل المصرفي وجود حساب معهم يمكن الاستفادة من نفس البنك مباشرة.
عاد للتو من رحلة شهر طويلة إلى أمريكا.
تستخدم قضايا بطاقة الفوركس من قبل البنك إيسيسي، مع عدم وجود اسم حامل البطاقة على ذلك، على نطاق واسع في جميع أنحاء ولاية نيويورك بما في ذلك مدينة نيويورك وأيضا في جميع أنحاء ولاية فلوريدا.
استخدامه لدفع في المتاجر والفنادق، وآلات الخدمة الذاتية، كما تستخدم على الانترنت في بضع مناسبات.
على الإطلاق أي مشاكل. كما لم يطلب تقريبا أي i. d و الأوقات سألت عن i. d و ذكرت أن البطاقة بطاقة سفر لم تكن بحاجة إلى رؤية أي i. d.
تم قبول البطاقة في كل مكان دون استثناء. وجدت أنها حقا مريحة حقا. أبدا تحمل النقدية مرة أخرى.
ما عليك سوى تجنب سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي مع البطاقة حيث تختلف رسوم المعاملة وقد تصل إلى 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء معاملة واحدة.
حصلت على بطاقة سيتيبانك وورد ماني لسفر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 10 أيام. لقد استخدمت هذه البطاقة لدفع رسوم غرف الفندق، التي اتخذها الفندق مقدما كما كانت بطاقة مسبقة الدفع. قاموا بعملتين لاستكمال الدفع 798 دولار أمريكي (تقريبا) (620 +178) مع رموز موافقة منفصلة. وتمت تصفية الصفقة بقيمة 798 دولارا أمريكيا في معاملة واحدة. لذلك كان لي ثلاثة معاملات بدلا من اثنين أي ما مجموعه 1596. عندما اتصلت بهم قالوا هناك صفقتان على نفس رمز الموافقة وآخر على رمز الموافقة منفصلة. الآن يعني أن لدي ثلاث معاملات على رمز الموافقة. عندما سألتهم كيف يمكنهم القيام بذلك، قالوا مشكلة نظامها. وعندما طلبت منهم إعادة المبلغ المفوتر، قالوا إن علي الحصول على موافقة التاجر على البريد الإلكتروني. حتى أنني حصلت على ذلك، حتى بعد أن لم يعودوا وأرسلت 10+ رسائل البريد الإلكتروني + 3 ساعات على الهاتف التحدث إلى خدمة العملاء شيئا حدث. أنا لم اسحب المال نيس سول الذي لم أتمكن من إعطاء المال إلى هناك لأنهم يأخذون 30 يوما للعودة الأموال غير المطالب بها من بائع.
أنا العملاء من الشركات، وهذا ما حدث لي. كما الفرد لن أنصح أبدا هذا أي شخص. ربما ذهبت الفندق ذهبت، لن تقبل البطاقة أبدا.
آسف لسماع عن مشاكلك غديبانكار. نأمل المشاكل الخاصة بك الحصول على فرزها قريبا.
فقط لتحديث. لقد استخدمت بطاقة إيسيسي فوركس في المملكة المتحدة ولم يكن لدي أي مشاكل في القبول، فيما يتعلق بالمعرف. وجميع المعاملات تمريرها من خلال جميع التجار، من دون أي مشاكل. اعتدت على سحب النقود مرة واحدة فقط. لم ألق نظرة على البيان حتى الآن لمعرفة مقدار التهم الموجهة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي.
الكل في الكل، أنا سعيد لاستخدام بطاقة إيسيسي الفوركس مرة أخرى.
أسافر على نطاق واسع - وبعض من ضرب الوجهات بسبب زوجي العمل.
لدي ماتريكس، أكسيس - فوريكس كاردز دسب بانك إنترناشونال ديبيت كارد.
أنا صاحب الحساب مع دسب - لديهم أرخص أسعار المعاملات & أمب؛ أفضل أسعار التحويل الفوركس. لم يفشل لي ومنذ أنها بطاقة الخصم أبدا نفاد المال أيضا.
خدمة العملاء هو سوبر فاست - على الرغم من مصفوفة قمم الرسم البياني مع خدمة العملاء - ولكن كنت آهف أن تكون عيون الصقر مع غرامة الطباعة.
نأمل أن يكون هذا مفيدا.
أنا مقيم في إنديا، وسوف يسافر إلى نيوزيلندا. التي البطاقة المدفوعة مسبقا هو أفضل في نيوزيلندا؟
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

فيس بوك.
ومع ذلك، أثناء سفري، ظلت البطاقة تظهر & # 039؛ خطأ في رقاقة & # 039 ؛. المكالمات و ...
بينما كنت تستعد للسفر إلى الخارج، ونحن سوف نتأكد من أنك لا متاعب وراء النقد الأجنبي. كتاب فوريكس على الانترنت والحصول عليه تسليمها مجانا في الباب الخاص بك خطوة.
توازن منخفض على بطاقة الفوركس الخاص بك لا يجب أن يقطع روح عطلتك. ببساطة إعادة تحميل بطاقتك على الانترنت مع الراحة.
أخبر كل حكايات السفر الخاصة بك إلى أعزائي من هاتفك الذكي الجديد. 2 الهاتف الذكي محظوظ رسم الهبات كل شهر. * T & أمب؛ C تطبيق.
السفر لمسافات أطول في رحلة، والسفر أقصر في سيارتك العلامة التجارية الجديدة. الحصول على سينتروم فيزا بطاقة فيزا الخاصة بك، والوقوف على فرصة للفوز سيارة.

No comments:

Post a Comment