Tuesday 20 March 2018

صيغة نسبة مكافآت الفوركس


حساب نسبة المخاطر / المكافآت.


والفرق الرئيسي بين تاجر الهواة والمحترف هو أن هذا الأخير يهدف دائما إلى معرفة وإدارة مخاطر محفظته.


يتم استخدام نسبة المخاطر / المكافآت من قبل العديد من تجار الفوركس لتقييم العائد المتوقع وخطر التجارة.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يشتري ور / أوسد عند 1.3500 ويضع أمر وقف الخسارة عند 1.3450 وأرباحه عند 1.3650، فإنه يخاطر 50 نقطة لتحقيق ربح محتمل قدره 150 نقطة.


وبالتالي فإن نسبة المخاطر / المكافأة هي 150/50 = 3.


نسبة المكافأة للمخاطر 3: 1 توفر إحصائيا للتاجر مع احتمال أكبر لتكون مربحة على المدى الطويل.


التاجر يمكن أن تفقد 2 من 3 الصفقات ولا يزال كسب المال!


كما تتطلب إدارة المال المناسبة أن يقوم المتداول بحساب المخاطر المالية من حيث رأس المال المتاح في حساب المرء. للقيام بذلك، يجب حساب قيمة كل نقطة وتحديد حجم الكثير وفقا لمستهدف الربح الخاص بك ومستويات وقف الخسارة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


عندما تقوم بتداول الفوركس أو أي سوق مالية أخرى، فإنك تعمل بشكل رئيسي في مجال ممارسة المخاطر من أجل الحصول على مكافآت. في الأساس، حساب نسبة مكافأة المخاطر يحدد مبلغ المال الذي كنت على استعداد للمخاطر لتحقيق درجة معينة من الربح من تجارة معينة.


إذا كنت تاجر الفوركس بداية، ثم هناك فرصة أن يكون لديك سوى فكرة غامضة جدا عن ما يعنيه لحساب المخاطر بدقة. حتى عدد كبير من التجار ذوي الخبرة لا تأخذ من الوقت لحساب بشكل صحيح المخاطر لمكافأة نسبة كل صفقة قبل وضع أمر مع وسيط الفوركس.


في هذا الدرس، سوف نستكشف فكرة المخاطر إلى نسبة المكافأة حتى تتمكن من فهم أفضل مدى أهمية هذا المفهوم لاستراتيجية إدارة الأموال العامة الخاصة بك. سوف تتعلم كيفية حساب المخاطر بشكل صحيح مقابل مكافأة في التداول الخاص بك مثل تاجر المهنية.


فهم أهمية إدارة مخاطر الفوركس.


إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم قد يكون لديك تجربة في البداية جعل بعض الأرباح متسقة، إلا أن يكون ذلك التجارة سيئة واحدة، والتي تمس في نهاية المطاف جميع الأرباح من تلك الصفقات مربحة في وقت سابق.


هذه الظاهرة ليست شائعة جدا بين تجار الفوركس عديمي الخبرة لأنهم لا يفهمون أهمية إدارة مخاطر الفوركس.


المفتاح ليصبح ناجحا كمتداول الفوركس هو العثور على التوازن الصحيح بين كم كنت خطر في التجارة لتحقيق الربح المطلوب كنت تهدف ل. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون هذا التوازن واقعيا ووثيقا بالاستراتيجية التقنية التي تطبقها.


على سبيل المثال، كنت قد قررت عشوائيا لتحديد هدف الربح ثلاث مرات الخاص بك وقف الخسارة الأولي، وهو خطر لمكافأة نسبة 1: 3. ولكن، ماذا لو كانت استراتيجيتك غير قادرة على تقديم مثل هذا الخطر لمكافأة نسبة على المدى الطويل؟ في هذه الحالة، سوف تفقد في نهاية المطاف المال.


من ناحية أخرى، إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك قادرة على تقديم الصفقات مع خطر 1: 5 لمكافأة نسبة، ولكن كنت عادة إغلاق الصفقة مرة واحدة يصل الربح الخاص بك مرتين فقط من وقف الخسارة الأولي الخاص بك، ثم كنت دائما ترك المال على الطاولة.


وبالتالي، يجب أن تنفق الكثير من الوقت مرة أخرى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك ومحاولة لمعرفة متوسط ​​الربح واقعية استراتيجية التداول الخاص بك يجعل على كل النسبية التجارية إلى وقف الخسارة التي يتطلبها.


عندئذ فقط يمكنك فهم العلاقة بين المخاطر والمكافآت بشكل صحيح وإجراء تحليل مكافأة مخاطر الفوركس لاستراتيجية التداول الخاصة بك بشكل صحيح.


كيفية حساب المخاطر لنسبة المكافأة.


في هذا القسم سوف يغوص في ميكانيكا كيفية حساب نسبة مكافأة المخاطر. إن صيغة حساب المخاطر مقابل نسبة المكافأة واضحة نسبيا. إذا كنت تخاطر 50 نقطة على التجارة وتعيين هدف الربح من 100 نقطة، ثم خطر فعالة لمكافأة نسبة للتجارة سيكون 1: 2:


المخاطر الخاصة بك (50 نقطة) للمكافأة (100 نقطة) تساوي: 1: 2 نسبة المكافأة للمخاطر.


أيضا في التداول الحقيقي، تحتاج إلى النظر في انتشار اتهم من قبل وسيط الفوركس لإجراء تحليل المخاطر والمكافآت على نحو فعال. إذا كنت لا تولي اهتماما لانتشار، وسوف ينتهي بك الأمر باستخدام خطر لمكافأة نسبة الصفقات الخاصة بك التي ليست دقيقة تماما.


على سبيل المثال، إذا كنت من المستغلين الذين يرغبون في المخاطرة بحد أقصى 5 نقاط لكل صفقة، وتهدف إلى الحصول على حوالي عشرة نقاط من كل من الصفقات الخاصة بك، وتعتقد أنك تحقق خطر 1: 2 لمكافأة نسبة، ثم التفكير مرة أخرى!


إذا كان الوسيط الخاص بك يتقاضى 2 نقطة منتشرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإنك تتعرض للخطر فعليا (5 + 2 =) 7 نقاط لجعل (10 & # 8211؛ 2 =) 8 نقاط من الربح، مما يعني أن صافي المخاطر على نسبة المكافأة في الواقع هو فقط 1: 1.14 لا 1: 2 التي افترضتها بشكل خاطئ لأنك لم تأخذ في الاعتبار تكاليف المعاملة.


لذلك استنادا أساسا إلى هذا المثال، المخاطر الخاصة بك (7 نقاط) لمكافأة (8 نقاط) سوف تساوي: 1:14 نسبة مكافأة المخاطر. لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية الرياضيات لمعرفة أنه سوف يتطلب الكثير من معدل الفوز أعلى للتعويض عن هذا الخطر الكبير لمكافأة الفرق نسبة بسبب ينتشر، أليس كذلك؟


في حين أن تأثير الهوامش هو الأكثر حدة بالنسبة لمتداولي السماسرة وتجار اليوم، فإن هذا التأثير عادة ما يحصل على مزيد من التراجع للتداول البديل وتجار الموقف الذين يميلون إلى التداول على إطارات زمنية أعلى.


تخيل إذا كنت تتداول عملة مثل غبجبي، وسيط الفوركس الخاص بك يتقاضى خمسة نقطة انتشار. مثل هذا الانتشار المرتفع يمكن بسهولة تشويه المخاطر الفعلية لمكافأة نسبة الصفقات الخاصة بك إلى ما بعد الاعتراف، وخاصة إذا قمت بتعيين الخسائر وقف الخسارة وأهداف الربح الضيقة في حين سلخ فروة الرأس.


دعونا ننظر الآن إلى مثال التجارة في الشكل 1 أدناه. إذا قمنا بحساب المخاطر على نسبة المكافأة للتجارة التي لديها 100 نقطة وقف الخسارة و 200 نقطة الربح المستهدف، وهذه المرة، حسابنا ينبغي أن تسفر عن نتيجة مختلفة تماما. دعونا نفترض مرة أخرى أن انتشار الجنيه الإسترليني مقابل الباوند هو خمسة نقاط.


(100 + 5 =) 105 نقاط خطر و (200 & # 8211؛ 5 =) 195 نقطة مكافأة = 1: 1.85 نسبة مكافأة المخاطر.


الشكل 1: تداول الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني مع صافي المخاطر لمكافأة نسبة 1:85.


كما ترون، فإن الهوامش التي يتقاضاها الوسيط الخاص بك كان سيكون لها تأثير ضئيل على حساب رفر، حيث أن مخاطر مكافأة هذه التجارة ستبقى مرتفعة جدا، عند 1: 1.85. هذا هو واحد من المزايا الرئيسية لارتفاع وقت التداول الإطار.


وبالتالي، إذا كنت تاجر سوينغ أو موقف تاجر بدلا من المتداول أو المتداول على المدى القصير، والآثار السلبية للانتشار كتكلفة الصفقة ستكون أقل بكثير إلى خط النهاية الخاص بك.


تأثير معدل الربح على المخاطر على نسبة المكافأة.


وبصرف النظر عن فهم المخاطر الإجمالية لمكافأة نسبة استراتيجية التداول الخاصة بك، تحتاج أيضا لمعرفة تأثير معدل الفوز، والذي هو جزء لا يتجزأ من خطر لتحليل نسبة المكافأة.


إذا كنت تعرف بالفعل المخاطر التاريخية لمكافأة نسبة استراتيجية التداول الخاصة بك من اختبار الظهر، وهناك صيغة بسيطة يمكنك تطبيقها لمعرفة أي نوع من معدل الفوز سوف تحتاج إلى الحفاظ على أن تبقى مربحة على المدى الطويل.


صيغة للعثور على الحد الأدنى من معدل الفوز هو التالي:


معدل الربح المطلوب = 1 ÷ (1 + المخاطر التاريخية لنسبة مكافأة استراتيجية التداول الخاصة بك)


على سبيل المثال، إذا كنت تعرف أن استراتيجية التداول الخاصة بك لديها خطر متوقع لمكافأة نسبة 1: 1 من اختبار الظهر واسعة النطاق، ثم توصيل هذا إلى الصيغة سوف تسفر عن النتيجة التالية:


1 ÷ (1 + 1) = 0.5، وهو 50٪.


لذلك، تحتاج إلى الحفاظ على 50٪ على الأقل معدل الفوز من أجل مجرد كسر حتى. مع هذه الاستراتيجية التداول، إذا كنت تحافظ على معدل الفوز 55٪، يجب أن تكون مربحة على المدى الطويل. ولكن، إذا انخفض معدل الفوز الخاص بك إلى 49٪، يمكنك أن تكون واثقا من أن هذه الاستراتيجية التجارية سوف تصبح تعاني، وهذا يعني بغض النظر عن الأداء على المدى القصير، على المدى الطويل، وسوف تفقد المال.


ومع ذلك، إذا كان لديك استراتيجية التداول لديها معدل الفوز من 50٪ فقط، ولكنها يمكن أن تقدم خطر لمكافأة نسبة 1: 2 على أساس ثابت، سوف ينتهي بك الأمر جعل 50٪ العائد على الاستثمار الخاص بك فقط عن طريق المخاطرة 1٪ من رأس المال الخاص بك في سلسلة من 100 الصفقات.


إذا كنت تعرف بالفعل معدل الفوز في النظام الخاص بك من باكتستينغ واسعة، ولكن بعد لمعرفة أي نوع من المخاطر لمكافأة نسبة سوف تتطلب البقاء مربحة على المدى الطويل، ثم يمكنك تطبيق صيغة أخرى لمعرفة المخاطر اللازمة ل نسبة المكافأة.


وفيما يلي معادلة تحديد الحد الأدنى المطلوب للمخاطر إلى نسبة المكافأة:


الحد الأدنى المطلوب للمخاطر لنسبة المكافأة = (1 ÷ معدل الربح التاريخي لاستراتيجية التداول الخاصة بك) - 1.


على سبيل المثال، إذا كنت تعرف أن معدل الفوز التاريخي لاستراتيجية التداول الخاص بك هو 40٪، ثم توصيل هذا في الصيغة سوف تسفر عن النتيجة التالية:


لذلك، لتبقى مربحة على المدى الطويل مع هذه الاستراتيجية التجارية، تحتاج إلى الحفاظ على خطر لمكافأة نسبة لا تقل عن 1: 1.5، مما يعني على سبيل المثال أنه إذا قمت بتعيين وقف الخسارة من 100 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح الخاص بك 150 نقطة على الأقل.


كما ترون الآن، فإن معدل الفوز لاستراتيجية التداول الخاصة بك يلعب دورا حيويا في معادلة المكافأة الشاملة للمخاطر.


استخدام أدوات الطرف الثالث لتحديد المخاطر والمكافأة.


قد يبدو حساب نسبة المخاطر إلى المكافأة يدويا عملية شاقة في بعض الأحيان.


يمكنك استخدام آلة حاسبة بسيطة للعثور على المخاطر الفعالة لمكافأة نسبة الصفقات الخاصة بك، أو يمكنك استخدام عدة أدوات لتبسيط العملية، بما في ذلك ورقة مايكروسوفت إكسل أو على الانترنت آلة حاسبة مكافأة فكس.


ومع ذلك، أبعد من ذلك هناك طريقة أسهل بكثير للقيام حساب رفر إذا كنت تستخدم برنامج الرسوم البيانية مثل ميتاتريدر 4.


إذا كنت تبحث عن "مؤشر مكافآت المخاطر mt4" على جوجل، وسوف تجد بعض العرف مؤشرات مرمز من قبل زملائه التجار الذين هم سخية بما فيه الكفاية لتقديم هذه كما تحميل مجاني.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك أداة مدمجة في معظم برامج الرسوم البيانية، بما في ذلك ميتاتريدر 4، وهي أداة تصحيح فيبوناتشي التي يمكنك استخدامها لحساب المخاطر بشكل فعال لمكافأة نسبة الصفقات الخاصة بك.


استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي لحساب المخاطر لنسبة المكافأة.


في حين أن معظم المتداولين في الفوركس يستخدمون أداة تصحيح فيبوناتشي لحساب مستويات فيبوناتشي ذات السعر الكبير، مع تعديل طفيف لمستويات تصحيح، يمكنك استخدامه لتحديد بصريا المخاطر لمكافأة النسب أيضا.


الشكل 2: تعديل أداة تصحيح فيبوناتشي مع مستويات مخصصة.


في ميتاترادر ​​4، يمكنك إضافة مستويات تمديد مخصصة مثل 2، 3، 4 ... وهلم جرا. مجرد تسمية مستوى التمديد 2 كما ر 1 و 3 كما ر 2 و 4 كما ر 3 كما هو مبين في الشكل 2. يرجى ملاحظة أن هذه المستويات لن تمثل نسب فيبوناتشي وتخدم فقط بمثابة تذكير البصرية حول المخاطر المحتملة لمكافأة السعر مستويات التجارة التي أنت على وشك اتخاذها.


الشكل 3: أداة التصحيح فيبوناتشي المؤامرة لإيجاد مخاطر محتملة لمستويات المكافآت على الرسم البياني.


ثم رسم أداة تصحيح فيبوناتشي رأسا على عقب، حيث سيكون مستوى 100 نقطة الدخول، والمستوى 0 سيكون وقف الخسارة.


في الشكل 3، قمنا بتخطيط أداة تصحيح فيبوناتشي مع مستويات التمديد المخصصة على شريط دبوس صاعد، حيث كان الإدخال أعلى من شريط وكان وقف الخسارة في أدنى شريط. كما ترون على الرسم البياني للسعر، فإن مستوى التمديد 2 بمثابة الخطر الفعال لمكافأة نسبة 1 ومستوى التمديد 3 بمثابة المخاطر الفعلية لمكافأة نسبة 2.


باستخدام أداة تصحيح فيبوناتشي مع هذه المستويات المخصصة، يمكنك تصور بسهولة على أي مستوى السعر تجارتك سوف تسفر عن مخاطر محددة لنسبة المكافأة. أنيق جدا، أليس كذلك؟


استنتاج.


ليس من الصعب السيطرة على فكرة المخاطر لمكافأة نسبة بمجرد فهم أساسيات كيف يعمل.


ولكن العديد من التجار المحترفين يميلون إلى استخدام المخاطر لمكافأة نسبة مختلفة قليلا عن بعض تجار الفوركس أحدث. أولا، التجار الفوركس المهنية عموما لا تلتزم دائما إلى أي خطر محدد سلفا لنسبة المكافأة، والتي العديد من الكتب التجارية شعبية الدعوة. وقد اتخذ هؤلاء التجار الوقت الكافي لإعادة اختبار أدوات التداول المفضلة لديهم بشكل دقيق لمعرفة معدل الفوز التاريخي لاستراتيجيتهم استنادا إلى مخاطر مختلفة لمكافأة النسب.


بدلا من تثبيت على خطر عشوائي لمعدل المكافأة مثل 1: 3 أو 1: 2، يميل التجار ذوي الخبرة إلى استخدام تحليل البيانات واسعة النطاق لتحديد ما هي نسبة المخاطر إلى مكافأة مناسبة لاستراتيجية التداول معين.


علاوة على ذلك، يدرك متداولو الفوركس المحترفين أن مجرد تحديد هدف كبير للربح وفقدان الخسارة الصغيرة لا يعطيهم سببا وجيها لدخول الصفقات دون المستوى الأمثل. وبدلا من ذلك، يحكم التجار المحنكون على كل صفقة على أساس جدارة خاصة بهم، وفتح التجارة بمجرد استيفاء جميع معايير الاستراتيجية الخاصة بهم.


بغض النظر عن كيفية حساب نسبة المخاطر إلى مكافأة، إما عن طريق يدويا باستخدام آلة حاسبة المدرسة القديمة، أو طريقة مفضلة أخرى، فمن الضروري أن تأخذ من الوقت للوصول إلى المخاطر مقابل مكافأة قبل الشروع في أي تجارة محتملة.


وبالتالي، أود أن أقترح أن أولا، حاول أن تفهم بشكل صحيح العلاقة بين المخاطر لمكافأة مع استراتيجية التداول الخاصة بك. ثم، يجب عليك قضاء الوقت اللازم إجراء باكتستس واسعة النطاق لمعرفة أفضل خطر لمكافأة نسبة لطريقة معينة.


بمجرد العثور على مزيج مناسب، وحساب الحد الأدنى المطلوب معدل الفوز على أساس نسبة المخاطر إلى مكافأة، بحيث يمكنك إبقاء العين على هذه المقاييس.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


صيغة نسبة مكافآت الفوركس.


مساعدة الفوركس التجار رؤية الضوء. مكافأة الفوركس / حاسبة المخاطر. صيغة نسبة مكافآت الفوركس. ما هو تداول العملات الأجنبية، هل يمكن أن تكون نسبة المخاطر / المكافآت. إدراك أن كل تجارة واحدة لك. ما هي أفضل طريقة لحساب السيناريو المخاطر / مكافأة بعد اتخاذ 100 الصفقات إذا قررت. ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. في الفوركس، أي ما يعادل المخاطر مكافأة. هنا مخاطر سوق الفوركس مجانا باستخدام الفوركس مجانا. هذه هي الطريقة الجديدة ل أوتو فيبوناتشي الظاهرة "فكس نسبة المخاطر إلى مكافأة. أجد أن نسبة الإلكترونية هو تقييم أفضل للالمتوقعة من التجارة / إشارة في مصطلح المخاطر / مكافأة كما يستخدم الحد الأقصى إكسكورسيونسبوث جرا.


شكرا وودشيدر! التوصيل، تلعب الأرقام في الصيغة، وتحصل. المخاطر لمكافأة الاجهزة هي ما تعطي. الذهاب قراءة الدليل الكامل لإدارة مخاطر العملات الأجنبية. مقالة رائعة نيال! خطر العودة هو مفهوم مهم جدا أن التاجر يجب أن نفهم، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد، وتنفيذ من أجل أن تكون تجارة مربحة فيستوبيديا هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، واستثمار التعليم إلى رؤى من. ممارسة بسيطة لتوضيح قوة مكافأة نسبة المخاطر في الفوركس المدة:. إذا كان استخدام وقف زائدة من البداية ثم أنه يقلل من نسبة المخاطر / مكافأة. ديفيرنزا فوريكس e ترادينغ كو. بقدر ما تريد أن تعرف كم الأسهم الخاصة سوف ترتفع، تحتاج أيضا إلى معرفة إلى أي مدى سوف تقع. إن المدفوعات القائمة على األسهم هي تلك المدفوعات التي يتم منحها للموظفين على أساس حصة الشركة وحقوق الملكية.


الصفحة الرئيسية؛. تقدم هذه المقالة نقاطا جيدة عندما يتعلق الأمر بعدم التركيز كثيرا على مقياس واحد مثل نسبة المكافأة / المخاطر. عند تداول الفوركس، يكون للمخاطر. ماذا لو كان لديك مفتاح الفوركس الظاهرة التي سوف اقول لكم بالضبط نقطة عكس السعر مقدما. التفكير في الأسواق كما. مكافأة المخاطر هي الكأس المقدسة من الفوركس. هذا هو خطر / مكافأة 2: 1، وهي نسبة حيث يبدأ الكثير من المستثمرين المحترفين في الحصول على الاهتمام. 1 كيفية استخدام، وحساب نسبة المخاطر / مكافأة ل. الفورمولا) لتحليل المخاطر، مكافأة في أ.


نسبة المخاطر / المكافأة الصحيحة إلى. استغراق استراتيجية شمعة التداول التي تستخدم هذا النمط الشمعدان بطريقة معينة، خلال هذا الاتجاه، مما يجعلها استراتيجية الربحية أفضل. 27 أغسطس 2018 7. كثير من الناس سوف يتحدثون عن نسب المخاطر والمكافآت مثل أنه من المهم أن يكون 2: 1، 3: 1، ولكن هذا هو مجرد غيض من إيسق: - 1.، أيا كان إلى واحد نسبة الفوركس نسبة مكافأة المكافأة. لكل خطر التجارة:. تشير صيغة المتوقع أعلاه إلى 55٪ من الصفقات الفائزة، وتداول العقود الآجلة، وتداول سوينغ، ولكل من هذه المستويات ثلاث دورات تداول موقعة: التداول اليومي للتجارة الفوركس. توضح نسبة الرافعة المالية في حساب الهامش عدد. هنا كيف يمكنك معرفة ذلك. مكافأة: نسبة المخاطر في التجارة: الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، بما في ذلك الوطنية، أخبار سوق الأسهم العالمية، وأكثر من ذلك، أخبار الأعمال، والأخبار المالية أيضا مكافأة. هناك العديد من الأشياء التي يجب التفكير فيها عند إعادة النظر في نظام التداول الخاص بك فإن نسبة المكافأة إلى الخطر ليست سوى جزء من القصة وفقا لوالتر بيترز. كيف يمكنني استخدام، وحساب نسبة المخاطر / مكافأة. التقاط الأداء في نهاية المطاف استراتيجية العملة زوج التآزر من قبل الفوركس ميغادرويد تيمين التمويل، خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس.، خيار صرف العملات الأجنبية اختصار اختصارا إلى خيار فكس فقط.


نسبة المكافأة للمخاطر نسبة العائد إلى المخاطر. حساب مكافأة المخاطر على الفوركس أن نسبة المخاطر / مكافأة الصحيح يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في توليد الربح، مما يجعل الخسارة. الدليل الكامل لنسبة مكافأة المخاطر. أود أن أسأل سؤال على الرغم من. عندما يتعلق الأمر بجني الأرباح من سوق الأسهم، فمن الأهمية بمكان الحصول على بيانات دقيقة عن السوق. المخفي مكافأة المخاطر حاسبة في. الحصول على مشورة الخبراء لجميع الأسئلة المالية الخاصة بك، والاستثمار بذكاء. لمعالجة الضرائب؛ لشراء منزل؛ للحصول على التأمين الصحيح، من إنقاذ الادخار ما هو حساب الهامش نسبة الرافعة المالية الصيغة. خاصة إذا كنت تتبع التحليل الفني، أم بداية بداية الفوركس الخاص بك مصطلح المخاطر / نسبة المكافأة ستكون جزءا هاما من استراتيجية التداول الخاصة بك. أكتوبر 15، 2008 المخاطر مكافأة حاسبة. تعلم كيفية حساب، واستخدام نسبة الحق على التداول الخاص بك. لأننا نعلم أنك تريد أن تتعلم كل ما تستطيع. ما هي المدفوعات على أساس الأسهم؟ نسبة المكافأة للمخاطر:.


نسبة مكافآت الفوركس للمخاطر.


حساب التي يمكن أن تغير الخاص بك تداول العملات الأجنبية.


ما هي نسبة المخاطر: المكافأة؟


نسبة مكافأة المخاطر هي مجرد حساب لمدى استعدادك للمخاطر في التجارة، مقابل كم كنت تخطط لهدف كهدف الربح. للحفاظ على بساطة، إذا كنت تقوم بتجارة، وكنت ترغب فقط في وضع وقف الخسارة الخاص بك في خمس نقاط وتعيين الربح أخذ الخاص بك في 20 نقطة، المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة ستكون 5:20 أو 1: 4. كنت تخاطر بخمس نقاط للحصول على فرصة للحصول على 20 نقطة.


كيفية استخدام نسبة مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس.


النظرية الأساسية للمخاطر: نسبة المكافأة هي البحث عن فرص حيث المكافأة تفوق المخاطر. وكلما زادت المكافآت الممكنة، كلما فشلت الصفقات التي يمكن أن يتحملها حسابك في كل مرة. فكر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كنت ستستخدم المثال المذكور أعلاه وتملك تداولا ناجحا، فمن شأنه أن يحولك أمام أربعة صفقات خاسرة بنفس النسبة. فكرة استخدام نسبة جيدة مكافأة المخاطر هو وضع خلاف في صالحك. إذا كنت باستمرار نسبة 5:20، يمكن أن تفقد نصف الصفقات الخاصة بك، ولا يزال، وتحقيق ربح لائق.


عادة، المخاطر: مكافأة مفيدة عندما يكون السعر بالقرب من الدعم المهم أو المقاومة. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه هبوطي وقد توقف السعر بالقرب من المقاومة ويمكن أن ينشر أدنى مستوى مرتفع، فإن المخاطرة: من المرجح أن تفضل المكافأة تجارة بيع مع وقف وقائي أقل من الدخول و ربح أكبر في اتجاه الاتجاه.


ما هي أنواع نسبة مكافأة المخاطر في حالة استخدام المتداول؟


يعتمد نوع نسبة المكافأة للمخاطر التي يجب على التجار استخدامها على نوع التاجر الذي تتعامل معه، وظروف السوق. سيكون مثاليا إذا كنت يمكن أن تجد دائما الصفقات التي لديها مكافآت عالية ومنخفضة المخاطر، ولكن ما قد تجد في الواقع يمكن أن تكون مختلفة جدا.


إنه يتوق إلى وجود خطر أكبر من المكافأة، ولكن إذا كانت الأسواق متقلبة، فقد يكون منطقيا. إن نقطة وقف الخسارة ليست فقط لحماية رأس المال ولكن أيضا لوقف التداول الخاص بك مرة واحدة لم يعد منطقيا. في بعض الأحيان تكون النقطة التي تتوقف فيها التجارة عن أي معنى أكثر بكثير من سعر السوق الافتتاحي من المخرج الآمن.


عندما يتعلق الأمر إلى أسفل، والأمر متروك لك كمتداول لمعرفة ما هو نوع من نسبة مكافأة المخاطر التي تريد استخدامها. يجب أن تحاول تجنب أن يكون خطر أكبر من المكافأة الخاصة بك، وخاصة إذا كنت مبتدئا، ولكن ليس هناك نسبة معينة التي تعمل لجميع التجار. الشيء المهم هو أن تستخدم نسبة من المنطقي لنمط التداول الخاص بك وظروف السوق.


خلاصة القول: D لا تدع السوق تأخذ أكثر بالنسبة لك على التجارة التي كنت تبحث لاتخاذ من السوق. دخول والخروج من السوق على الشروط الخاصة بك.


نسب المكافآت للمخاطر فوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: قبل وضع التجارة، يجب أن يتطلع التجار إلى احتواء مخاطرهم. تعلم فوائد استخدام نسب المخاطر / المكافآت فوركس.


لا مفر منه أن تاجر جديد سوف ترغب في الغوص في الرأس أولا في السوق، وعلى الفور الدخول في أول تداول الفوركس في أسرع وقت ممكن كما مغرية كما قد يكون هذا، في كثير من الأحيان، سوف ينسى التجار أيضا الجانب إدارة المخاطر من الفكرة تادينغ. إن إدارة المخاطر المناسبة هي أمر غير قابل للتداول لأي خطة تداول، ويسمح لنا أن نعرف بالضبط أين نحن ويش للخروج من السوق في حال أن السعر يتحول ضدنا. اليوم سوف نركز على الخطوة الأولى لإدارة المخاطر من خلال فهم أفضل نسب المخاطر / المكافآت.


تعلم الفوركس وندش]؛ ورغب 4HR المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


فما هو بالضبط نسبة المخاطر / المكافآت وكيف تنطبق على تداول العملات الأجنبية؟ أوال، تشير نسبة المخاطر / المكافآت إلى مبلغ الربح الذي نتوقع أن نحققه على موقع ما، مقارنة بما نخاطر به في حالة حدوث خسارة. معرفة هذه النسبة يمكن أن تساعد التجار إدارة المخاطر من خلال وضع توقعات لنتائج التجارة قبل الدخول. المفتاح هنا هو إيجاد نسبة إيجابية لاستراتيجيتك. وبهذه الطريقة نقوم بزيادة هامش الربح عندما نكون على حق، بالنسبة إلى المبلغ الذي نفقده إذا كانت مخطئة. لنلق نظرة على مثال لنسبة إيجابية للمخاطر / المكافآت باستخدام الرسم البياني ورغب أعلاه.


فوق الرسم البياني يصور تجارة نطاق العينة على الرسم البياني ورغب 4Hour. من المتوقع أن يدخل المتداولون الذين يتطلعون إلى تداول صفقة من هذا النطاق إلى دخول السوق لمقاومة علوية بالقرب من .8575. عند وضع مخارج على نطاق تداول، يجب دائما أن يتم إيقاف المحطات خارج مستوى الدعم أو المقاومة المحدد. في هذا المثال يتم تعيين توقف فوق المقاومة الحالية بالقرب .8625. في حالة كسر السعر من خلال النطاق المصور، فإننا نتوقع أن يخسر 50 نقطة على هذه التجارة. لإنشاء نسبة مخاطر / مكافأة 1: 2 سنحتاج بعد ذلك إلى إجراء ما لا يقل عن ضعف الربح في وضع وضع أوامر الحد بالقرب من الدعم في .8475. الآن بعد أن أصبحت الآن أكثر دراية بمعدلات المخاطر / المكافآت، فلنرى بالضبط سبب أهميتها.


فهم هذه النسب يمكن أن تساعد في الواقع الأفراد تجنب الخطأ رقم واحد أن التجار جعل. بعد أن تم فرز أكثر من 12 مليون صفقة، تمكن محللون فكسم من حساب أنه في حين أغلقت معظم الصفقات في الربح، وخسائر لا تزال تتجاوز بكثير الأرباح بسبب التجار المخاطرة أكثر على فقدان المواقف من المبلغ المكتسب من الفائز. وتظهر هذه الإحصائية أن معظم المتداولين يستخدمون نسبة سلبية للمخاطر / المكافآت التي تتطلب نسبة ربح أعلى بكثير للتعويض عن خسائرهم. في الرسم البياني أعلاه، يمكننا أن نرى أن متوسط ​​الربح على اليورو مقابل الدولار هو 30 نقطة فقط، في حين أن متوسط ​​الخسارة أقرب إلى 51.


الطريقة السهلة لتجنب هذا السيناريو هي استخدام نسبة مخاطر / مكافآت بنسبة 1: 2 على الأقل، كما هو مذكور في مثالنا. هذا يزيد الأرباح على الصفقات الفائزة، مع الحد من الخسائر عندما تتحرك التجارة ضدك. من خلال المخاطرة 50 نقطة لجعل مكافأة من 100 نقطة في التجارة أعلاه، ونحن على نحو فعال عكس هذه الإحصاءات لصالحنا. يعني الآن، نحن بحاجة فقط إلى الحصول على واحد الفوز التجارة لأي اثنين من الخاسرين معين ليكون كسر حتى صافي الربحية على حساب التداول لدينا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل تبحث عن المزيد من المعلومات حول إدارة المخاطر؟ خذ دورة إدارة المخاطر مجانا ومعرفة المزيد عن إضافة مستويات المخاطر / المكافأة إلى استراتيجية قائمة. تسجيل هنا لبدء التعلم!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment