Sunday 11 March 2018

تداول العملات الأجنبية دمر حياتي


الخيارات الثنائية.


تداول العملات الأجنبية دمر حياتي.


أسعار الصرف المباشرة | OANDA.


أخبار الفوركس من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. لايف الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ونقلت لايف.


Forex21 | فوركس ترادينغ سيستمز & أمب؛ الاستراتيجيات التي تعمل.


كوبيرا فرامغ & # 229؛ نغريكا traders. V & # 229؛ را مدليمار تي & # 228؛ نار بينغار أوتوماتيسكت.


تداول الفوركس - بادج 30 @ فكس فاكتوري.


الرسوم البيانية التفاعلية المالية لتحليل وتوليد الأفكار التجارية على ترادينجفيو!


بث أخبار الفوركس | Myfxbook.


بلدي 5 خطوة التداول اليومي الروتينية للنجاح ليس فقط في التجارة ولكن أيضا في حياتي والعلاقات. في طريقة واحدة خربت أحلامك من الثروات سريعة،


أنا غرقت حياتي مع الانضمام إلى بيناريتيلت | الفوركس السلام.


/ r / فوريكس / r / والستريتبيتس. نحن نعيش يوم التداول $ مسفت و $ توتر 10-27. 5 & ​​# 183؛ تعليق واحد. يوم التداول دمر حياتي (يوتيوب) المقدمة قبل 3 أشهر من قبل.


العواطف التجارية - أفضل صديق أو أسوأ عدو | يوم.


2018-10-19 & # 0183؛ & # 32؛ كيف تآكلت تجارة الفوركس حياتي أو كيف أصبحت ناجحة؟ مناقشة التداول.


كيف يوم التداول الشعوب المدمرة الحياة - جيتمونيريش.


2017-06-08 & # 0183؛ & # 32؛ عزيزي أسياديف، العقيد فرعون، والرائد فكسماستر، شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من المشورة. سأفعل ذلك ثانكثانك.


فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.


فوريكس ترادينغ ليف فوريكس فوريكس ليف - غرفة تجارة - فوتشرز ليف مع فيني E-ميني. يوم التداول خراب حياتي استراتيجيات التداول اليوم.


كيف يوم التداول تدمر حياتي - الفوركس السيارات الفوركس.


فكسم هي شركة رائدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت وسيط كفد في المملكة المتحدة. ليف سبريادس القطعة: تحديث المتصفح الخاص بي الآن أو زيارة هذه الصفحة على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.


حياة المراهقين 'دمر' من Live. me وتويتر 'المتصيدون.


حساب التداول المباشر حساب تداول تجريبي حساب تداول الشركات. تحويل المال؛ التعليم التجاري. هل أنت جديد على الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؟


تجارة الفوركس - تجارة الفوركس - تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس - تكرير ماسد بعض الشركات سوف تسمح لك لتسجيل الدخول إلى حساب لايف. شركة برمجيات التداول التي لا توفر يرجى زيارة موقعي على.


28 اقتباسات تحفيزية من كبار المتداولين »تعلم التجارة.


مب التداول دمر استراتيجية التداول بلدي. كان لدي أمر الحد لشراء 1 لوت نزد / أوسد في الصباح الباكر. ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب،


يوم التداول دمرت حياتي - هل من السهل تداول الفوركس موجودة.


يوفر أوربيكس الفوركس التداول خدمة العملاء الممتازة، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب والجوال. اشترك الآن للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر.


واقع التداول من أجل العيش: الفوركس - رديت.


2018-11-02 & # 0183؛ & # 32؛ تعلمت عن التداول اليوم ولكن أنا أيضا إذا كنت تحصل على النقطة التي كنت "نأمل" كنت لا تحصل على خراب، وآمل أن كل يوم حياتي يذهب.


تيتا p & # 229؛ v & # 229؛ را ريسولاتات | copymyprofits. se.


كوبيرا فرامغ & # 229؛ نغريكا traders. V & # 229؛ را مدليمار تي & # 228؛ نار بينغار أوتوماتيسكت.


تجارة الفوركس A-Z ™ - مع أمثلة حية لتداول العملات الأجنبية.


2017-01-24 & # 0183؛ & # 32؛ يتم إدارة أموالي من قبل المستشار المالي، وهي دينيس غولدمان وفقدت جميع نتائج التداول الخاصة بهم. فقدت كل أموالي لقد شعرت أبدا حتى سحب المال من.


محاكي التجارة | فوركس تجريبي | easyMarkets.


حياة المراهقين 'دمر' من قبل لايف سنغافورة سوينغ استراتيجية تداول العملات الأجنبية - فوريكسوبتيدر الفوركس / يوفر لك جميع الفوركس ذات الصلة.


&نسخ؛ تداول العملات الأجنبية دمر حياتي الخيار الثنائي | تداول العملات الأجنبية دمر حياتي أفضل الخيارات الثنائية.


ارتفاع احتمال التجارة.


ارتفاع الاوضاع التجارة المحتملة واستراتيجيات التداول للعقود الآجلة والأسهم والفوركس.


الاثنين، 21 يناير، 2008.


سوق الأسهم دمر حياتي.


وانخفض مؤشر داو بالقرب من 1000 نقطة في 3 أيام تداول.


وسجلت عقود طويلة الأجل 10 عقود في نهاية يوم الجمعة. مع نية عقد حتى السوق مفتوحة يوم الثلاثاء. اختيار سيء. بوضوح.


37 التعليقات:


آسف للألم. فقط أتساءل عما إذا كنت متوسطا إلى أسفل عندما غلوبكس افتتح هذا المساء. لا تفقد الامل. الطريقة التي يتم تداولها، هناك احتمال كبير لخفض سعر الفائدة صباح الثلاثاء.


وهذا يظهر لك وبقية منا، والحفاظ على العقود الآجلة على المكفوفين لمدة 3 أيام ينقط الانتحار. أن ما يجلب ثروة بسرعة، يجلب كارثة حتى أسرع! لا عجب، يدعو بافيت هذه الاستثمارات، فوم (الأسلحة المالية من الدمار الشامل).


آسف لرؤية كنت تفقد كبيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع. ونأمل أن الوسيط الخاص بك لن تصفية لك قبل أن السوق لديه فرصة للارتداد. حظا جيدا غدا.


رجل انها كارثة وأنا آسف.


شكرا لتقاسم الفيديو. أنا يمكن أن يشعر أنست. في هذه اللحظة، أنا على الجانب الخطأ من السوق كذلك. أنا طويلة أويج، بوت، دريس، موس و أيس سوينغ المواقف التي اشتريتها على الخميس / الجمعة وأنا متأكد من أنها سوف تأخذ ضربة. ونعمة الادخار الوحيد سيكون التحوط فكس بلدي.


نجاح باهر، أنا آسف جدا. ولكن أعتقد أنك يمكن أن نعود من هذا. كل التوفيق لك.


كان هناك شقيق، صدري يضر فقط يراقبك. أنا آسف بصدق، لها مارس الجنس حتى.


يجب أن تكون قد استخدمت وقف لحمايتك. الآن تعلمت درسك. حظا سعيدا إلى الأمام.


تعال إلى المنتدى الطليعة ديهاردز. سنوضح لك كيفية الاستثمار بأمان حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى:


يجب على كل شخص يعيد تقييم المخاطر في مقتنياته بعد مشاهدة الفيديو الخاص بك أن يرسل لك 1٪ من محفظته.


لعبقرية الذي قال "لا ينبغي أن كنت قد استخدمت توقف؟" - لا توجد توقف عندما فجوات مفتوحة. وإذا ذهب قبل فترة طويلة من الإغلاق، وقال انه اغتنم فرصه مع وجود فجوة، كما فعلت. الشيء الوحيد هو أنني لم استفد. لديها مخزونات. ولكن اعتقدت "آه، حسنا، لنا عطلة، لذلك لها يوم مضخة من الدب لدينا مضخة السوق والتفريغ."


لا يأس. ليس هناك تاجر عظيم في التاريخ الذي لم يرتكب خطأ فظيعا مرة واحدة على الأقل في حياته التجارية. آمل أن هذا لا يفسد حسابك، لأنه بعد ذلك يمكنك أن تتعلم وتنمو من هذه التجربة.


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مرحبا ايها الشاب. كنت أعاني من الاضطرابات 3 مرات في 2 سنوات. تفجير حساب الآجلة بلدي 3 مرات. مثلما تقول كلمة "سخيف" طوال اليوم. وأنا أعلم أنه حقا حقا يضر حقا !! يمكنك الوقوف مرة أخرى. فقط مثلي. لقد كسرت كرسي التداول الخاص بي. كسر بابي إلى قطع من قبضة عارية (تم نسيان الألم). مجنون. غاضب. أي شيء سلبي كان ينفد من عقلك. ولكن هذا هو العمل! قد لا تصدق أنني ما زلت في العمل الآن ولكن هذا صحيح. أنا أفضل اليوم التاجر الآن. لذلك يمكن لك. انا اثق!


وقال شبح ماكليلان.


البقاء في التجارة طالما يمكنك. القاع على المدى القصير قريب من يد وفقا لمقاييس بلدي، وربما بالفعل اليوم الثلاثاء.


أوسكار في 11:32 بيإم قال.


هبت - آمل أن تغطي موقفكم بالفعل. العقود الآجلة حاليا في ساق آخر إلى أسفل (ضعف من النقطة التي تسجل هذا سكرينكست في الواقع).


حسنا، هذا يأخذ الشجاعة لنشر هذا الفيديو. أستطيع أن أقول بصراحة لأنني التجارة لقمة العيش الآن لمدة 23 عاما أن هذا حدث لي كذلك في 2 أو 3 مناسبات، ولا بد لي من قبول مرة واحدة حتى انتقد وكسر لوحة المفاتيح. الدرس تعلمت وأنا جعلتني ننظر إليها بصريا أمامي كل يوم هو أنني لا تأخذ مواقف بين عشية وضحاها في عطلة نهاية الأسبوع أو العطلات. وخلاصة القول هو الحفاظ على رأس المال ومرات عديدة سوف تفوت على عدد قليل من الصفقات الجيدة ولكن ثق بي كل يوم سوف تكون هناك فرصة أخرى، وأنا أحاول أن سلاب لي كلما أشعر أنا أوفيرتريد ووضعني في مربع عقوبة لمدة 2 أيام إلى وإعادة شحن واختيار فقط الصفقات حيث هناك ميزة، وهذا هو الصعب بما فيه الكفاية كما نعلم جميعا.


لا تحصل على أسفل جدا على نفسك، جعلت كل العظيم أخطاء كبيرة أنها ارتدت مرة أخرى من!


لقد كان هناك المتأنق. جزء قبيح من الرحلة، ولكن واحدة من ستعمل تعزيز الحفاظ على الخسائر الخاصة بك صغيرة.


آمل حقا أنك لم تحصل على مكالمة الهامش الليلة وكانوا قادرين على عقد ل 670 للخروج. لا يزال درسا مكلفا، ولكن ليس مكلفا كما بدا في البداية.


مرحبا بك في نشاط المقامرة. أفعل ما أفعله، أراهن على الرياضة.


أي شخص يسرد توبغون كما فيلم مفضل يستحق محو (لول).


أين كانت المحطة؟ يقبل يب توقف التي تؤدي في السوق بين عشية وضحاها. راجعت وهذا لم الفجوة فقط أسفل. تحركت أقل مما أدى إلى وقف وقائي.


رائع جدا لقد نشرت لقطات كاميرا ويب. مرة أخرى في نوفمبر حصلت على قشعريرة عندما كنت أسفل أكثر من 170Keur (من الواضح على الهامش) على الأسهم نقية فقط (معظمها الأسواق الناشئة إتف والتعدين)، أرسلت واحدة من الهواتف المحمولة بلدي تحطمها ضد الجدار سخيف وكان يعتقد حقا أنني سوف يكون مارس الجنس إذا ذهب السوق إلى أسفل أي أصعب، لوكلي أنا عالقة لبنادقي، وخرج على انتعاش وبيع 60٪ من محفظتي في اليوم غايش برنانكي أعطانا فقط قطع 0.25pt؛ مما يعني أنني حصلت عليه مرة أخرى في مسيرة ديسمبر.


أعرف أن آسف لا يقترب حتى من القيام بذلك العدالة. لا تنس شيئا واحدا. كنت أكثر أهمية من المال يا رجل. أنت أكثر أهمية بكثير من المال.


شكرا على الفيديو. نأمل أن تجعله مرة أخرى الأسبوع المقبل.


أصبح تداول سوق الأسهم مجرد مزحة، كل شخص ثالث الذي دون & # 8217؛ ر يعرف حتى عن اسم التبادلات على استعداد ل.


نفعل التداول الذي كان في الماضي القريب شهدنا بعض الأسهم التي هي في الأساس أسبوع جدا ولكن قد حلقت عالية في الارتفاع.


ولكن الآن المحاصرين الجميع في هذا النوع من الشركات.


حتى ذلك الحين نهجنا يجب أن ننتظر ومشاهدة التجارة في كمية أقل.


إيريلون هو الحق، لكنه يبدو أيضا أنه لديه / لديها الكثير من رأس المال للعمل مع لأن 5٪ فقط لا يكفي لدفع عمولات على مثل هذا الحساب الصغير. بالتأكيد من السهل أن أقول إذا كان لديك حساب من 500K $ شيء آخر إذا كان لديك 5K $.


هذا هو هدفي هذا العام. كنت تخطط للتجارة دعوة / وضع خيارات مع فقط 1000 $ في التجارة لفترة جيدة حتى أستطيع التعامل مع هذا المبلغ. أنا أيضا اتخاذ خطوات لا تجعل نفس الأخطاء لدي من قبل، والحفاظ على انضباطا صارما كيف أحصل على والخروج من التجارة باستخدام ورقة الاختيار الشخصية أنا خلق. إذا كانت جميع الشيكات ليست هناك لن تتاجر الخيار.


المتأنق، أشعر الألم الخاص بك الحق عبر المحيط الهادئ. المالية النينجا هو حق، جزء كبير من إدارة الأموال يعتمد على حجم المال المعنية. ومع ذلك، لا يزال لديك نوعا من وقف الخسارة.


يسوع .. كان هذا فرحان .. :)


آسف جدا لك رجل. أرجو ألا أضع نفسي في هذا الموقف الجاد .. ساعدني الله! نأمل أن تجعل من العودة حتى تتمكن من الضحك من هذا الفيديو نفسك.


M في 10:53 آم قال.


أنا أيضا فقدت للتو 30K $ في اليومين الماضيين. لقد فقدت ذلك كثيرا لأنني ذهبت ضد مبادئ التداول الخاصة بي.


حسنا كان ذلك حزينا جدا، ولكن يجب أن نتذكر أن لا شيء دائم، سوف تكسب مرة أخرى ما كنت قد فقدت، سوق التداول مليء العواقب والفرص لذلك حظا سعيدا.


₦ منتدى إيرالاند.


الإحصائيات: 1،947،395 عضو، 4،037،019 موضوعات. ديت: ساتورداي، 20 جانوري 2018 أت 01:05 بيإم.


مساعدة! الفوركس قد دمر له! - الأعمال - نايرالاند.


أحمق الجشع الجشع.


لها الجشع وثراء المتلازمة السريعة التي تدمر.


والسماح له التقاط قطعة من حياته معا والمضي قدما.


نحن جميعا هيف فقدت شيئا بطريقة أو بأخرى.


لها دائما جيدة أن تكون جيدة جدا في شيء قبل ش السماح للقط من الحقيبة.


الفوركس لا يزال الحقيقي مانيغيمنت المال هو حكم اللعبة.


وقال جونسون عجاه رجل حمقاء النباتات المانجو له الطريق الرئيسي لرجل آخر لنتف.


عندما كان استخدام الرسوم المدرسية الخاصة بك للعب القمار يساوي الحكمة في كتابك.


الملصق الذي أجاب هو نوع من وخز / ثعبان النفط سليمان الملصق الأصلي استمع إلى.


اسمحوا لي أن أكون صريحا معك. أنا جيد جدا في التداول وحتى أعطي إشارات لكنك تعرف ماذا؟ ما زلت تفقد وتفقد كبيرة لهذه المسألة لأن أكبر سر في تداول العملات الأجنبية ليس في نظام التداول الخاص بك ولكن في الطابع التجاري لدينا.


عندما كان استخدام الرسوم المدرسية الخاصة بك للعب القمار يساوي الحكمة في كتابك.


آم المحتوى مع نفسي و أنا لا تحتاج إلى تشغيل من أي شخص. بيديس، إذا أردت أن أسأل عن كيفية السفر دون تأشيرة أنا قد سألت للتو! أو هل هناك أي قاعدة ضده؟ إيه سيون؟. كما يمكنك أن ترى من الردود بلدي الرجل ليست الوحيدة التي تشارك في هذا.


تماما مثل كل تاجر أجري ربحا جيدا في البداية (كنت أصنع بين $ 500 - $ 1،500) تداول لمدة ساعتين فقط يوميا مع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، ثم تركت عملي لتداول بدوام كامل، بعد أن اكتشفت أنه إذا لم يكن السوق يبتسم مع الوسيط الخاص بك، ثم الوسيط الخاص بك إينت ستعمل ابتسامة معك. ثاتس فقط على ما هو عليه!، نأمل أن النيجيريين الذين لم يختبر حبوب منع الحمل المر لن تفكر حتى في ذلك! يمكن للوسيط الخاص بك سحب القابس عليك، وسوف تفقد اور الماضي الماضي. مضحك بما فيه الكفاية عندما بدأت فقدان الأموال، كنت مثل إذا كنت يمكن أن تجعل العودة $ 500 باك فقدت أمس وأود أن تتوقف، في عملية محاولة لجعله مرة أخرى ظللت أفقد أكثر من ذلك.


حتى يوم واحد سألت نفسي لو كنت موجو؟ إن لم يكن لماذا أسمح للرجل الأبيض لاستخدام الإلكترونية لابتلاع أموالي؟ ثم قلت لنفسي هؤلاء الرجال يشاهدون كل حركة أنهم يعرفون أنني أريد أن يعود ما فقدت، وهذا هو كيف أنها فخ التجار. عندما ش تبدأ الرغبة في إعادة ما كنت قد فقدت، فإنها قفل على لك. ومن ذلك الحين سوف تبدأ فقدان كل سنت إيداع. عائلتي في نايجا عانت من خسارة مالية أكثر كوس لم أستطع إرسالها المال لعيد الميلاد وكان لي أسوأ عيد الميلاد يمكن للمرء أن يتوقع أي وقت مضى لتجربة في الولايات المتحدة ولكن في كل ما كان صندوق بيرسوانل بلدي.


70-30 كيف؟ من الذي لديه 30 ومن لديه 70؟ ما هو نوع من بيز هو ما رأس المال المطلوب.


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


كيف يوم التداول تدمر الشعوب الحياة.


هذا هو بلوق على كيف يوم التداول دمرت حياة الشعوب. إنه تقرير قصير يجب أن يقرأه الناس. قرأت اليوم قصص الكوارث التجارية نفسي. في المقابل أنا أؤكد نفسي مضاعفة أن الاستثمار هو أفضل بكثير من التداول اليوم.


ونحن نعلم جميعا أن المال لا يمكن أن يتم في يوم واحد. يستغرق وقتا واستراتيجية وتنفيذ لكسب المال. لا يوجد شيء مثل المال السريع في هذا العالم. ولكن التداول اليوم يعلن العكس تماما.


أنها تجعلنا نعتقد أن المال السريع هو في متناول اليد. ولكن هذا كل شيء خاطئ. جعل المال السهل عن طريق التداول اليوم غير متناسقة كما كسب المال في اليانصيب أو القمار.


في الواقع تداول اليوم يشبه القمار أكثر من أي شيء آخر. عندما المقامر مع مهارة الموهوبين، المقامرة مع استراتيجية والخبرة، وقال انه يجعل المال.


التداول اليوم هو تماما من هذا القبيل، لكسب المال هنا يجب أن تكون ماهرا اضافية ومدربة تدريبا كاملا أيضا. وهذا هو السبب في أن الرجال العاديين يفقدون المال فقط في المقامرة والتداول اليوم.


على وجه ذلك، القمار وتداول اليوم تبدو بسيطة جدا. شراء منخفضة وبيع عالية هو مفهوم من السهل جدا لفهم.


ولكن في الواقع فإنه يأخذ مهارات كبيرة لتنفيذ التداول اليوم مربحة.


ما أدركته حول التداول اليوم هو هذا؛ خبير في سوق الأوراق المالية، الذي لديه خبرة مهنية من 15/20 عاما في السوق يمكن أن تفعل التداول اليوم.


ولكن الرجل العادي الذي ليس لديه معرفة سوق الأوراق المالية يجب تجنب التداول اليوم.


لقد قرأت العديد من القصص عن كيف خرقت تجارة اليوم حياة الشعوب. وكانت استنتاجاتي هي نفسها. يجب على الأشخاص غير المهرة وغير المدربين تجنب التداول اليوم.


تداول اليوم ليس لغير الخبراء من سوق الأوراق المالية.


ولكن لا يزال هناك الناس الذين يمارسون التداول اليوم مربحة.


لقد قرأت عن عدد قليل من التجار الناجحين اليوم. لقد فوجئت لمعرفة مدى معرفتهم بسوق الأوراق المالية.


كل منهم كانوا معلمين مما لا شك فيه من سوق الأوراق المالية. وكانوا خبراء يحكمون ويتوقعون سلوكيات سوق الأوراق المالية.


يمكنهم القيام بذلك مع الكثير من الدقة التي تجعل المال من التداول اليوم من السهل بالنسبة لهم.


ولكن كم منا يمكن التنبؤ سوق الأوراق المالية؟ وسوف أقول حتى لا أقلية صغيرة يمكن أن تتباهى من التنبؤ سوق الأوراق المالية.


طريقة واحدة كيف دمر التداول اليوم حياة الشعوب هو من خلال الاستفادة من الناس & # 8217؛ ق عدم معرفة سوق الأوراق المالية. إذا لم تتمكن من التنبؤ بسلوك أسواق الأسهم من الأفضل البقاء بعيدا عن التداول.


التنبؤ سوق الأسهم مثل التمثيل الله. فالسوق متقلب جدا ومترابط على عوامل أخرى يصعب تقريبا تحقيقها بالنسبة لسوق التنبؤ بالرجل العادي.


نعم، يمكن لبعض الناس الحصول على الحظ في بعض الأحيان، ولكن هذا لا يجعلهم خبراء.


دعونا نرى كيف يعمل التداول اليوم. فمن الأفضل أن نعرف هذا. فقط بعد معرفة التداول اليومي، هذا الإدراك يأتي لماذا هو محفوف بالمخاطر.


وقد دمر التداول اليومي حياة الشعوب ببساطة لأن هناك الكثير من المخاطر المرتبطة به. دعونا ننظر وراء الضجيج والشهوة من صنع المال السريع ونرى كيف يعمل التداول اليوم.


يوم التداول مقابل الاستثمار.


معظم الناس قد دمر حياتهم في التداول اليومي من خلال البدء في التجارة دون معرفة أساسياتها.


إذا كانت فكرتنا هي فقط لشراء منخفضة وبيع عالية، ونحن نتجه إلى كارثة.


يجب علينا أولا أن نفهم أن التداول اليوم لا يستثمر.


التداول اليومي والاستثمار هما طريقتان منفصلتان لكسب المال.


يشتري المستثمر الأسهم مع نية الاحتفاظ بها على المدى الطويل. تاجر اليوم يشتري الأسهم مع نية بيعه في نفس اليوم.


ويقوم المستثمرون بتحليل أساسيات الأعمال ثم يشترون أسهمها. تاجر اليوم مجرد إلقاء نظرة على سعر السهم ويهتم أقل عن أساسياتها.


هذا النهج السطحي من التداول اليوم يجعلها محفوفة بالمخاطر.


ونحن نعلم جميعا أن سعر السهم متقلب جدا. هو نفسه للمستثمر والتاجر اليوم.


المستثمرون على استعداد للانتظار على المدى الطويل لتحييد تقلبات الأسعار. على المدى الطويل، والأعمال التجارية قوية جذريا تظهر اتجاه النمو النهائي.


لذلك يقوم المستثمرون أولا بفحص الأسهم لأساسياتها، ثم شراء أسهمها. يشترون الأسهم من الأسهم القوية فقط. هذه الأسهم أنها تعقد لفترة طويلة جدا.


إن نمو هذه الأسهم على المدى الطويل قد نجح في التغلب على التضخم حيث أن الأعمال نفسها تنمو بسرعة كبيرة.


للتاجر يوم النهج هو مختلف. تجار اليوم لا يريدون تحييد التقلب لكسب المال. بل إنهم يريدون أن تكون مخزوناتهم متقلبة قدر المستطاع.


وأكثر من ذلك هو تقلب الأسهم وارتفاع فرصتهم لكسب المال. هذا التقلبات العالية المرتبطة بطبيعتها مع التداول اليومي يجعلها محفوفة بالمخاطر.


هذا التقلب المرتبطة مع التداول اليوم قد دمر حياة الشعوب.


ويريد المتداولون اليوم أن تكون الأسهم متقلبة. ثم هذا التقلب نفسه يدمر حياتهم لأنها لا يمكن التنبؤ بشكل صحيح إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل.


الأسهم شديدة التقلب هي الجاني الرئيسي لكوارث التداول طوال اليوم.


كيف يوم التداول تدمر الشعوب الحياة من قبل الرافعة المالية التداول؟


طريقة أخرى كيف يوم التداول تدمر حياة الشعوب هو من خلال التداول النفوذ.


في شهوة لمزيد من الأرباح، التجار اليوم يقترض المال ثم التجارة. يتم استخدام الأموال المقترضة لزيادة النفوذ.


لنفترض أن المتداول اليومي اشترى 1،500 سهم من تاتا ستيل بسعر 290 روبية لكل منهما. رأس المال المستثمر من خلال التداول هو 4،35،000 روبية. هذا التجار رأس المال يقترض ثم التجارة.


قرر بيع ممتلكاته في وقت لاحق عندما ارتفع سعر السهم إلى 292 روبية.


في هذه الحالة سيكون ربحه Rs2x 1،500 = 3000 روبية.


على هذا الربح سوف التاجر اليوم دفع عمولة إلى وسيط @ 5٪ كحد أقصى. وهذا يعني أن أرباحه ستظل حوالي 2،850 روبية.


يوم التداول أيضا يجذب ضريبة أرباح رأس المال @ 15٪، لذلك صافي الربح سوف تكون قريبة من روبية 2400.


نسبة الربح للتاجر في هذه التجارة هي 0.55٪ فقط.


أولا الأسهم هي التقلبات. ثم التجار اليوم جعله أسوأ من ذلك من خلال اقتراض المال وزيادة المخاطر more. and لماذا يفعل ذلك، فقط لهامش ربح 0.55٪.


ليس هناك شك في أن الرجال العاديين قد دمروا حياتهم بسبب التداول اليوم. في الجشع لسهولة المال الناس تقع في فخ التداول اليوم.


كما كان هذا ولا نهاية، تاجر اليوم يجعل حياتهم أكثر خطورة من خلال زيادة أحجام التداول الخاصة بهم.


في المثال أعلاه رأينا تاجر اليوم يجعل 2،400 روبية من صافي الربح مع هامش فقط 0.55٪. يعني، كان يستثمر روبية 4،35،000 وفي المقابل كان يحقق فقط 0.55٪ الربح.


هذا الربح صغير، لذلك يضطر التجار اليوم للقيام تداول متعددة في يوم واحد.


وفي إحدى التجارة نفسها، كان هناك الكثير من المخاطر. كما أنها تزيد من مخاطرها عن طريق القيام 5-8 هذه الصفقات في يوم واحد.


الله وحده يمكن أن ينقذ التجار اليوم.


ماذا حدث إذا كان المتداول اليوم يجعل الخسارة؟ ليس فقط انه سيدفع المال المقترض من جيبه ولكن أيضا رسوم اللجنة.


كيف يوم التداول الشعوب المدمرة الحياة عن طريق بيع قصيرة؟


تجار اليوم اثنين من استراتيجيات كسب المال. وهي تتبع طريقة الرفع المالي أو استراتيجية البيع القصيرة.


لقد رأينا بالفعل كيف يستخدم التجار اليوم النفوذ لكسب المال. لطريقة النفوذ المؤكد من التداول هو أكثر خطورة.


في صفقات البيع القصيرة يشتري المتداولون الأسهم التي من المتوقع أن ينخفض ​​سعرها في يوم واحد.


هذه هي الخطوات التي يمارس بها التداول اليومي عن طريق البيع القصير من قبل المتداول.


إذا كان تاجر اليوم يؤدي 5 هذه الصفقات المربحة في يوم واحد، فإن ربحه التراكمي سيكون 10،000 روبية في اليوم الواحد.


ولكن على الورق هذا البيع القصير (الهامش التداول) قد تبدو دعوة. ولكن في الواقع مخيف جدا. ماذا يحدث إذا استمر السعر في الارتفاع بدلا من السقوط؟


هذا هو ما يحدث في معظم الوقت. عندما يتوقع التجار أن يسقط السعر، والعكس صحيح.


استنتاج.


السماح لها أن تكون النفوذ أو استراتيجية بيع بيع قصيرة، وخطر الخسارة عندما يضع المرء المال للعمل مثل هذا مرتفع جدا.


المهارات المطلوبة لاستخدام الرافعة المالية والبيع القصير هي محددة جدا.


نحن الناس العاديين ليس لديهم المهارة المطلوبة لتنفيذ الصفقات الربحية باستخدام رافعة مالية أو بيع قصيرة.


آمل الآن أن القراء أدركوا المخاطر المرتبطة بتداول اليوم ومعرفة كيف خرقت تجارة اليوم حياة الشعوب.


تنويه: جميع بلوق وظائف جيتمونيريش هي للعلم فقط. ولا ينبغي اعتبار أي مشاركات في المدونات بمثابة نصيحة استثمارية أو توصية. يجب على المستخدم تحليل ذاتي جميع الأوراق المالية قبل الاستثمار في واحد.


7 تعليقات حول "كيف يوم تجارة تدمر الشعوب الحياة"


شكرا لدعم البيان الخاص بك مع أمثلة. أنا أحب كيف كنت حساب العائد المحدد أن الشخص حصل من التداول خلال اليوم.


فالأعمال التجارية والاستثمارات لها دائما كلا الجزأين، سواء كان إيجابيا أو سلبيا. إذا اتبعنا استراتيجيات التداول المناسبة والاستثمار بحكمة وفقا لسوق الأسهم ثم التداول اليوم سيعطي بالتأكيد لنا عوائد جيدة جدا !!


ومن الناحية الإحصائية، فإن التجار اللحظيين محكوم عليهم بالفقدان وهناك الكثير من الدراسات التي تؤكد هذه الحقيقة (تقرير جونسون؛ دراسة أوديان و باربر في faculty. haas. berkeley. edu/odean/ الخ). يوصي هذه بلوق لمزيد من التفاصيل - travismorien / التعليمات / التداول / futradersuccess. htm. ومع ذلك، فمن المهم للهواة لمواصلة وضع أموالهم في للمهنيين لكسب المال. مما يفسر لماذا كامدن ومات أعلاه متحمسون جدا لعجائب التداول اللحظي !! شكرا مانيش لتحذير في الوقت المناسب.


لقد ساويت التداول اليومي مع القمار، وكثير من الناس لديهم هذا الرأي والاستثمارات في الأسهم عادة ما تكون على قاعدة التمثال أعلى بالمقارنة مع (يوم) التداول. ولكن إذا نظرتم إلى سوق الأسهم، لا يوجد سبب لماذا أسعار الأسهم من المفترض أن تكون جيدة & # 8211؛ الشركات رقاقة الزرقاء تختلف بقوة. ولا توجد تغييرات كبيرة في عمل هذه الشركات على مدى فترات قصيرة. وهذا يعني فقط أن أي نوع من الاستثمار في الأسهم هو شكل من أشكال المقامرة، والاستثمار هو القمار على المدى الطويل في حين أن التداول اليومي على المدى القصير. وبالتالي ليست هناك حاجة لنشر الذعر للتداول اليومي لأنه جيد أو سيئ مثل الاستثمار على المدى الطويل. أولئك الذين يمكن أن تكرس الوقت والجهود يجب أن تحاول بالتأكيد أيديهم في التداول اليوم. بمجرد التعامل مع نشاط التداول الخاص بك والأعمال التجارية على حد سواء الربح والخسارة تصبح جزءا من اللعبة.


أنا أتفق مع كامدن،


أسوأ شيء قلت: يجب على الأشخاص غير المهرة وغير المدربين تجنب التداول اليوم.


والحقيقة هي: الناس غير المهرة وغير المدربين يجب تجنب أي شيء.


أي أموال استثمرت دون القيام ببعض الواجبات المنزلية والبحث، ويهدر المال. هذا المقامرة.


لديك المزيد من الفرص للفوز في الكازينو عن طريق الاختيار بين الأحمر أو الأسود، لأن لديك 33٪ فرص للفوز (33 لأن الأخضر يؤخذ قيد النظر)


تداول اليوم ليس مثل القمار. أنا & # 8217؛ لقد فعلت اليوم والتداول سوينغ، وبالنسبة لي الذي يترك مواقف مفتوحة خلال الليل لا يعرفون ما & # 8217؛ ق يحدث أن يحدث هو المقامر!


يوم التداول لديه فتح وإغلاق يحدث بين 30sec إلى 4 / 5mins. أنت تعرف دائما ما إذا كانت مكالمة فائزة أو خاطئة.


لا شيء شخصي & # 8230 ؛. أنا فقط أكره عندما يقوم شخص ما بتصريحات خاطئة دون أن تواجه مفهوم كامل أنفسهم.


أنت لا تعرف ما تتحدث عنه.


I & # 8217؛ لقد تم تداول اليوم لمدة 15 عاما بنجاح.


جعلني أفهم الرافعة المالية في جميع القروش بما في ذلك هذا في كل مكان الرافعة المالية. ييه الرافعة كيا هاي منيش بهاي.


شيء آخر step1 يقول أماكن بيع النظام Step2 يقول يقول وسيط الاتصالات هي دوسنوت ديك.


هل تداول الفوركس مهنيا يفسد حياتك؟ أو تحسين.


معظم التجار الفوركس دون & # 8217؛ ر الاعتماد على التداول كمصدر وحيد للدخل. فهي تستخدمه كاستثمار جنبا إلى جنب مع وظائفهم العادية. هل هم في عداد المفقودين على تحول المهنية؟ أو اللعب آمنة؟


جيمس وولي ينصحك بعدم الاعتماد فقط على تداول الفوركس. في مقالته العظيمة، يذكر وولي أن ظروف السوق يمكن أن تتغير وأنظمتك قد لا تعمل بعد الآن.


ويذكر أيضا أن الاعتماد على تداول العملات الأجنبية قد يؤدي إلى ضغط يؤدي إلى فقدان الانضباط والمواقف المتسرعة.


وهذا يمكن أن يؤدي إلى سلسلة كارثية من الأحداث لأنه إذا كنت تعتمد على هذا الدخل لدفع الفواتير الخاصة بك وتعطي لنفسك مستوى معيشي معقول، ثم قد تجد نفسك فقدان الانضباط الخاص بك واتخاذ المزيد والمزيد من المخاطر من أجل أن تصبح مربحة مرة أخرى . وهذا بدوره يؤدي عموما إلى المزيد من الخسائر.


لذلك، نصيحته هي لتنويع مصادر الدخل الخاص بك، وعدم العيش حياة مجهدة، التي يمكن أن خطر الأصول الخاصة بك.


لا تخاطر كل شيء في كل مرة يبدو معقولا جدا، وخاصة إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول. يمكن أن يكون غير مسؤول جدا وخطير. ولكن بعد مرور بعض الوقت، يمكنك عادة تحسين ما تفعله.


لذلك ربما تخصيص المزيد من الوقت للتداول قد تجعلك تاجر أفضل؟ كما يذكر جيمس، والانضباط هو المفتاح. إذا كان الاعتماد على التداول يجعلك عصبيا وتسببك في اتخاذ قرارات غير منطقية، حسنا، إنه ليس لك.


ولكن إذا كان الاعتماد على تجارة الفوركس من أجل العيش يعني أنك تتداول بشكل أفضل لأن لديك مسؤولية، ثم ربما انها تستحق استكشاف هذه الفرصة. تكريس المزيد من الوقت، كل ما تبذلونه من القدرة على التداول، يمكن أن تتحول لك إلى تاجر أفضل وأكثر توازنا.


تحتاج إلى التخطيط بعناية وعدم المخاطرة بأي شيء يمكن أن تفقده. ولكن إذا كنت تفعل ذلك بمسؤولية، وربما هذا هو الوظيفي الذي كان بالنسبة لك.


هل أنت تاجر المهنية؟ هل سبق لك استكشاف هذا الخيار؟ ما رأيك؟


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس وكاتب ومحرر لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي. قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف. ملف يوهي الشخصي في غوغل.


وأعتقد أنه من المهم جدا لتحقيق أفضل طريقة التداول الذي يناسبك. لدي فرصة لتصبح تاجر المهنية، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد في استخدام سي 40، تب 50 & # 8230؛ حتى لو كنت أعتقد أنني يمكن أن تفعل ذلك لبعض الوقت إذا كنت ممارسة. هذا ما تبحث عنه الشركة. لذا، أحاول بنفسي نمط مختلف وأنا لا تعتمد فقط على هذا. الانضباط مهم ولكن ليس كافيا. ومن الضروري تماما أن نفهم حقا ظاهرة الاقتصاد الكلي. دون ذلك، قد يكون فقط خطر & # 8230؛ من ما أرى مؤخرا التحليل الفني لا يحظى باحترام كبير، والأخبار هي العامل الأكثر أهمية.


شكرا على تعليقك آنا.


شكرا للتعليق على مقالتي يوهاي. من الجيد أن تعرف الناس مثل نفسك فعلا قراءة مقالاتي، ناهيك عن مثلهم.


وبالمناسبة هو مكتوبة لي اللقب وولي بدلا من ودلي. دون & # 8217؛ ر تقلق، الناس قد تم الحصول على اسمي خطأ كل حياتي 🙂


أنت & # 8217؛ أكثر جيمس موضع ترحيب. أنا & # 8217؛ في الثابتة اسمك 🙂


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment