Tuesday 27 March 2018

شراء مستشار الخبراء الفوركس


شراء مستشار خبير فوريكس
الفوركس الأرض روبوت.
أفضل مستشار الفوركس الخبراء.
الفوركس الأرض الروبوت هي واحدة من مناطق العد الأكثر فعالية أن يجلب لك نسبة المخاطر / مكافأة ممتازة مع الحفاظ على أرباح مستقرة.
هل أنت متعب من مناطق العد غير المربحة؟ هل أنت متعب من الوسطاء حساسة الوساطة؟ هل أنت متعب من رؤية أداء باكتست التي لا تعكس أداء السوق الحية؟ ثم الفوركس الأرض روبوت هو لك.
إذا كنت من ذوي الخبرة خبير مستشار تاجر مثلنا، وسوف تعرف هذا هو نوع من إي تحتاج.
الفوركس الأرض روبوت هو إي مؤتمتة بالكامل. ولا حاجة إلى تدخل بشري. مجرد وضعه على الرسم البياني، وضبط الإعدادات لحساب معين، وأنه يتداول في حد ذاته. يعمل فوركس إيرث روبوت على أي وسيط فوركس باستخدام منصة ميتاتريدر 4.
الفوركس الأرض روبوت يورو / غب الأداء الحي.
التحقق بالكامل نتائج ميفسبوك!
الفوركس الأرض روبوت يورو / غب (إعدادات جديدة) الأداء الحي.
التحقق بالكامل نتائج ميفسبوك!
ونحن نعتقد أن الفوركس الأرض الروبوت هو أفضل، الأكثر ربحية التداول الروبوت المتاحة اليوم.
معدل ربح مرتفع جدا.
الربحية المعروضة من خلال اختبار الوقت الحقيقي.
الصفقات جميع أنواع الحسابات (قياسي، ميني، مايكرو)
تعمل على أي وسيط MT4، بما في ذلك وسطاء إن.
يعمل على 4 أو 5 أرقام MT4brokers.
يعمل على أي وسيط MT4، ينظمها نفا.
يعمل مع نظام إدارة الأموال المتقدمة.
يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة حول منتجاتنا موظفين الدعم لدينا على استعداد لمساعدتك.
هل أنت متعب من فقدان ربح عدة أشهر في تجارة واحدة فقط؟
هل أنت متعب من مناطق العد غير المربحة؟
هل أنت متعب من الوسطاء حساسة الوساطة؟
هل أنت متعب من رؤية أداء باكتست التي لا تعكس أداء السوق الحية؟
ثم الفوركس الأرض روبوت هو لك!
1 رخصة - 2 حسابات تجريبية حقيقية وغير محدودة.
1 رخصة - 2 حسابات تجريبية حقيقية وغير محدودة.
1 رخصة - 2 حسابات تجريبية حقيقية وغير محدودة.
1 رخصة - 5 حسابات تجريبية حقيقية وغير محدودة.
يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي مشاكل مع منتجاتنا كما دعم الموظفين لدينا هو على استعداد لمساعدتك.
تتم معالجة جميع الطلبات من قبل أفانغات نيابة عن فوركس ديفيلوبيرز، دم.

القشرة.
اللحاء هو آليا المتسكع إي الذي يتداول المستويات الرئيسية من الرسم البياني للسعر. تدار كل موقف مفتوح من قبل خوارزمية تعديل متقدمة ومحمية من قبل أمر وقف مخفي ضيق للحد من السحب الممكن. يتم أخذ الربح باستخدام استراتيجية متعددة المراحل الذكية مما يتيح زيادة كبيرة في ربحية التداول. مستشار الخبراء يدعم التداول مع الكثير الثابتة، ويشمل أيضا وحدة إدارة الأموال لحساب الكثير التلقائي على أساس المخاطر مسبقا لكل التجارة. أوصي باستخدام حساب إن مع انتشار منخفض وسريع التنفيذ.
مزايا.
خوارزمية متقدمة لجني الأرباح. العمل مع الثابتة والسيارات الكثير على أساس مم. كل موقف لديه أمر وقف الذكية. لا شبكة، مارتينغال أو المراجحة. لا التحوط. لا تستخدم المؤشرات. عالية للتخصيص.
المتطلبات.
الأدوات: يوروس، غبوسد، جبيوسد. الإطار الزمني: H1، H4. إيداع: 100 $ وأعلى. نوع الحساب: إن.
المعلمات.
فيكسيدلوت - الكثير الثابتة إذا أوسيم = فالس. أوسم - استخدام حساب الكثير استنادا إلى المعلمة أوردريسك. أوردريسك - الحد الأقصى للمخاطر في التجارة في النسب المئوية. سي - وقف الخسارة مستوى بالنقاط. سلترايل - نقطة توقف متأخرة بالنقاط. بيستارت - نقطة إلى مكان التعادل في نقطة. بيليفيل - مستوى التعادل في النقاط. تراديليفلز - التحكم في مستويات الأسعار. لوتبرسنت - نسبة مئوية لمستوى السيطرة. ؛ بشيفتليفيل - تحول مستوى لوضع أوامر الشراء. ؛ سيلشيفتليفيل - تحول مستوى لوضع أوامر البيع. فيرتوسل - استخدام أمر إيقاف مخفي / مرئي. ريبوندرندليفيل - ارتداد التداول من مستويات الأسعار المستديرة. رندليفيلديفياتيون - الانحراف عند تحديد مستويات الأسعار مستديرة في نقطة. ريبوندشو - متابعات التجارة من شموع الإشارة. شادوسيزي - حجم الفتيل من شمعة إشارة في نقطة. ؛ وسسبريادفيلتر - استخدم عامل تصفية النشر. ماكسبرياد - الحد الأقصى يسمح بانتشار في نقطة. ؛ وسيتيمفيلتر - استخدام فلتر الوقت. هورستارت - ساعة بدء التداول. مينوتستارت - بداية التداول دقيقة. هوريند - ساعة نهاية التداول. مينوتيند - نهاية نهاية التداول. الاثنين - تصفية التداول يوم الاثنين. الثلاثاء - تصفية التداول يوم الثلاثاء. الأربعاء - تصفية التداولات يوم الأربعاء. الخميس - تصفية التداول يوم الخميس. الجمعة - تصفية التداول يوم الجمعة. قناة - نطاق للبحث عن نقاط الدخول. ؛ شوبانيل - عرض لوحة المعلومات. ؛ شواليرت - عرض رسائل إي. ماجيك - معرف فريد لأوامر إي.
التوصيات.
استخدم حساب إن أوسد منخفض التكلفة مخصص. الكثير السيارات: الخطر الموصى به في التجارة هو 1-3٪. ثابت الكثير: 0.3 - 1.0 لكل 1000 $. استخدام فس.
يوروس و غبوسد العمل الجيد حتى الآن. لقد اختبرت ذلك لمدة شهر على حساب حقيقي (توازن صغير). الدعم من الله عظيم أيضا. وسوف أقوم بتحديث في شهر أو نحو ذلك.
الأداء ليست جيدة كما في ديسمبر، ولكن لا تزال إيجابية.
دعونا نرى مع 1.9 الإصدار.
لقد تم اختبار هذا إي منذ ديسمبر 2017 مع حساب الأولي 500 $ ثم ارتفع إلى 875 $. في شهر ديسمبر حققت ربحا ما يقرب من 34 دولار، وهو ليس سيئا للمبلغ المستثمر، ولكن في يناير كانون الثاني كانت البداية جيدة وفي الأيام العشرة الأولى حصلت على نفس الربح لشهر ديسمبر بأكمله، كانت هناك أرباح قليلة وحصلت على المزيد من الضرر مما فزت، ما هو إنقاذ حسابي هو حقيقة أنني تشغيل أخرى 2 إي معا . وأنا أفهم أن هذا التقييم البيئي يعتمد تقريبا على كسر السعر، وهو أمر لا يحدث دائما في النصف الأول، ولذلك يستغرق الأمر بعض الوقت لفتح الأوامر وأيضا أن شهر كانون الثاني / يناير ليس شهرا سهلا للمفاوضات، ولكني أجد الأداء أقل من التوقعات، حيث أن واثنين من الضغط إي أخرى تعطيني الربح في نفس الوقت. أنا لا مجرد انتقاد هذا إي سلبا وقول لا لشراء، ولكن بدلا من ذلك للحصول على اختبار أكثر واقعية ومربحة مثل حصلت في 2017 باكتست، هذا إي يحتاج المزيد من الوقت لذلك. وهناك خيبة أمل أخرى تحدث في الحياة الحقيقية هي أنني دفعت 125 دولارا في هذه المنطقة، وبعد فترة وجيزة من 99 دولارا، وهو وحده لم يدفع بعد. سأختبر الإصدار الجديد ومواصلة نشر النتائج هنا. النتيجة الإيجابية حول إي هي الاهتمام الذي يعطيه خالقها.
في هذه اللحظة هذا إي تستحق 3 نجوم، ولكن أنا سوف يصل رتبتك مع الوقت وربح له أيضا.
Отличный советник، гибкие настройки، есть возможность настройки не только под إن счет со спредом до 17 пунктов. Автору отдельно 5 звезд за поддержку.
обновлено 05 января 2018.
По истечению месяца (4 декабря - 4 января) ور / أوسد и غبب / أوسد السعر ور / أوسد ور / أوسد ور / أوسد ور / أوسد غبب / أوسد.
обновлено 22 января.
4 декабря - 22 января получились вот такие результаты غبب / أوسد -33٪ (سبرياد 3-7)، ور / أوسد + 31٪ (سبرياد 2-6).Risk = 2.5٪ остальное по-умолчанию. فس от MQL5.
Если хотя бы غب / أوسد выйдет в + 1٪، поставлю 5 звезд!
ملاحظة Для надежности فيرتوسلز = خطأ.
Хороший советник. Качественная и быстрая поддержка. Рекомендую.
9 نوفمبر 2017 - اشترى عليه واختباره الآن على حساب تجريبي. حتى الآن تبدو جيدة. سوف الأمام إلى الأمام اختبار وإبلاغ النتيجة.
وسوف أيضا القيام حساب حقيقي إلى الأمام اختبار في وقت لاحق.
15 يناير 2018 - 2 أشهر بعد الاختبار على التجريبي، 1 أسبوع بعد ضبط الإعداد في حساب لايف. والنتيجة هي، حساب حقيقي مع إعدادات تعديل تسفر عن المزيد من الأرباح. اقتراحي للمستخدمين، يرجى اختباره على حساب تجريبي قبل الذهاب مباشرة وضبط الإعدادات وفقا لذلك. لا تقفز فقط إلى الاستنتاج إلا بعد عدد قليل من الصفقات في أيام قليلة. السماح ل إي القيام بهذه المهمة، وسوف نرى الربح. وقد قدم علاء دعما جيدا حتى الآن، وأنا راض تماما. شكرا جزيلا إلى ألا لخلق هذا إي رائع!
وبما أن علاء يبذل قصارى جهده لتقديم الدعم، فسأنتظر أن أختبر شهر كامل قبل أن أعطي درجة نهائية، وأنا أغير درجةي إلى 5 نجوم حتى نهاية الشهر.
نوع الحساب: الحلاقة.
أنا ربما تغيير تقييم بلدي إذا كان يبدأ الفوز بعض التجارة أو أنا & # 39؛ ليرة لبنانية انتظر الإصدار 1.9.
كان هذا إي الثاني اشتريت حتى الآن.
لها جيدة إي & أمب؛ واعدة لقد اختبرت ذلك لمدة شهر مع نتيجة إيجابية.
في الغالب إدارة الأموال الكمال.
وكان السيد ألا ريزنيكوفا مفيدة جدا والإجابة على أسئلتي 24/7.
استخدام هذا إي مع أفضل وسيط إن ومع صغيرة جدا يدخر ممكن، أن أوصي به.
سعر جيد جدا مقارنة إاس القمامة في السوق.
شكرا الله صلى الله عليه وسلم لكم.
كما يقول بريندان لو أنها تفعل خسارة فادحة على غبب & أمب؛ جبي ولكن بالنسبة لليورو أكثر استقرارا لا يزال لها إي جيدة لليورو.
سوء تقليل معدل بلدي إلى 4.
إم العودة إلى 5 نجوم مذهلة إي *****
Хороший эксперт. Хорошая поддержка от автора.
اختبارها شهر مع إكماركيت إن، 0.61٪ المكاسب، هو بالتأكيد إي التي لا يحرق مشروع القانون، ولكن لكسب المال نأمل الإصدار 1.9.
اليورو الدولار التكوين من قبل المؤلف في حساب حقيقي مع فس.
نتائج لطيفة للأسبوع الأول. دعم مثالي من المطور. وسوف أقوم بتحديث في وقت لاحق.
أنا يستخدم منذ 2.5 أشهر. تعمل إي بشكل جيد، أرباح جيدة. عندما يجعل إي خسارة ثم إست هي الأسواق كيف هو عصبي حقا.
Отличный эксперт. Предпочтительно работать с есн брокером. فس обязателен.
Поддержка автора на высоте.
Текущие торговые результаты положительны. Внятная стратегия хорошо подойдет для долгосрочной торговли. Как и прежде отличная поддержка от автора.
إي لديه خلل، المؤلف لا يحدد التغييرات المقترحة الأخيرة إلى علة، منذ فترة طويلة أي رد! ما مجموعه 2 أيام، أبيض رمي المال!
لقد استخدمت كورتيكس في الحساب التجريبي والحساب الحقيقي. من الضروري استخدام حساب إن مع فس. حاول مجموعة متنوعة من الأزواج التي لديها انتشار منخفض. اختيار أفضل. أستطيع أن أقول أنه مع إكماركيت يعمل أوسد / كاد جيدة. علاء مفيد جدا ويساعد 24/7.
وسوف أعطي تصنيف 2 نجوم اعتبارا من هذه النقطة، أنا على استعداد لزيادة تقييم بلدي إذا كان الإصدار الجديد الذي سيصدر قريبا بعض كيف يتحول هذا إلى إي مربحة. أنا أحاول أن أعطي فرصة أكبر لشيء إيجابي لتطوير ولكن حتى الآن الاختبارات مرة أخرى على غبب / أوسد لها إي مذهلة، واختبار الأمام في السوق لايف أنها لا يفقد معظمها حتى مع العديد من الإعدادات المختلفة. أوسجبي هو نتائج رهيبة حقا و يوروس سيئة للغاية، فقط غبوسد لديه بعض الفرص.
لا الربح، اختبار مع إيك، بيب، تم.
2017.12.08 14: 17: 34.195 & # 39؛ 1167904 & # 39؛ شراء شراء وقف 0.09 اليورو مقابل الدولار الأميركي الافتتاح عند 1.18141 سي: 0.00000 تب: 0.00000 فشل [تم تعطيل الصفقة]
ماذا يعني هذا ؟
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لقد اشتريت إي قبل شهر واحد، وأنا سعيد جدا معها. لقد استخدمت مع كل من الحية والتجريبي. نتائج التجريبي هي أفضل أوبفيولي. يقدم البائع دعما ممتازا واتبعت التوصيات المقدمة. أنا أيضا كان القضايا في البداية مع وسطاء واحد حيث كان إي تقسيم إلى أوامر عديدة، وأنا مطاردة هذا الأمر مع وسيط ولم يحدث ذلك منذ ذلك الحين. يبدو أن هناك مشكلة متعلقة بالسمسار، حيث لم أكن أتلقى هذه المشكلة مع وسيط مختلف.
حتى الان جيدة جدا. دعم كبير.
وأضاف خيار تداول المتابعات من مستويات الأسعار المستديرة.
إضافة خيار لمتابعات التاجر اعتمادا على شريط إشارة.
توفير الإعدادات الأمثل.
- إضافة الخيار فيرتوالز لاستخدام مرئية أو مخفية وقف النظام؛

شراء مستشار خبير فوريكس
مرحبا بكم في موقع بجف تجارة المجموعة!
مجموعة بجف التجارية.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
تعليم الفوركس.
الماجنتو التجارة.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
الصفحة الرئيسية الخبراء المستشارين.
المستشارين الخبراء.
تخيل أنه بدلا من التداول وحده، كان لديك شخص لمساعدتك. تخيل أن هذا الشخص هو في البحث الدائم عن الفرص التجارية، وتنفيذ الأوامر وتأسيس مواقف على الفور، يتفوق في التحليل، هو خال تماما من العاطفة، لم يتعب، ويرسل جميع الأرباح طريقك. هذا ليس مخلوقا من بعض العالم الرائع. هذا الحيوان هو حقيقي جدا ويسمى مستشار الخبراء. أساسا، مستشار خبير هو برنامج البرمجيات التي تعمل على أساس مجموعة من المعايير المحددة ويسمح للتاجر للتداول تلقائيا دون تدخل يدوي.
حدد الفئة واشترى مستشار الخبراء.
عرض 1 - 12 من 32 نتيجة.
فوركس غريد MT4 إكسيرت أدفيسور & كوت؛ إلدورادو & كوت؛
مستشار مستشار فورتوالستوبماناجر.
الفوركس التحكيم في وقت الاستجابة MT4 إي.
مستشار خبير وجهين من الاتجاه أو تفوت.
مستشار خبير سيكوريبروفيت محفظة.
مستشار خبير ترايلينغستوب-تولكيت.
الفوركس روبوت على أساس الاختلاف ماسد.
أخبار مدير الصفقات.
خبير مستشار & كوت؛ رابيد & كوت؛
مستشار خبير هف-سكالبينغ.
مستشار مستشار بروسكالبينغروبوت.
المراجحة البرمجيات ل كترادر.
عرض 1 - 12 من 32 نتيجة.
أي شخص مهتم في تداول العملات الأجنبية كما سيكون هناك دائما برنامج لأي مستوى من القدرة. هناك برامج لها فترات تجريبية مجانية وبعضها يحتوي على حسابات تجريبية مجانية.
لمن هذا؟
المستشارين الخبراء هي مناسبة لأي شخص مهتم في تداول العملات الأجنبية. هناك العديد من المستشارين الخبراء هناك، بدرجات متفاوتة من التطور، لذلك أي تاجر الفوركس يمكن العثور على المستشار الخبراء المناسب المناسب لاحتياجات التاجر. ويأتي بعض المستشارين الخبراء مع فترات تجريبية مجانية؛ والبعض الآخر يقدم حسابات تجريبية مجانية.
ما الذي لا يفعله المستشارون الخبراء؟
المستشارين الخبراء لا يضمنون لك نجاح التداول، مهما كانت المطالبات التي أدلى بها بائع التجزئة يبيع لك واحد.
ماذا يفعل المستشارين الخبراء وكيف يفعلون ذلك؟
كما ذكر سابقا، مستشار خبير هو برنامج البرمجيات. يقوم المستخدم بتعيين المعايير المطلوبة ويتيح للمستشار الخبير القيام بوظيفته. ثم يراقب المستشار نشاط السوق والرسوم البيانية لسعر العملة، ويبحث عن إشارات السوق التي تشير إلى فرص تجارية مربحة. مرة واحدة يتم الوفاء بمعايير الربحية ويتم تحديد فرصة التداول، المستشار ينبه التاجر ويجعل التجارة.
فوائد التداول مع المستشارين الخبراء هي كما يلي:
التجار هم البشر، وبطبيعة الحال عرضة للعواطف، والتي يمكن أن تخطي المنطق والحصول على طريق التداول الذكي. المستشارين الخبراء غير عاطفي تماما. المستشارين الخبراء لا يتداولون على إرادتهم؛ بدلا من ذلك، فإنها تسترشد المعلمات المحددة سلفا التي تم إدخالها من قبل المستخدم. المستشارين الخبراء مفيدة للمضاربين العملات المتداولة على فروقات العملة، لأن المستشارين الخبراء يمكن أن تنشر بسرعة التناقضات في الأسعار وتقديم فورا أوامر المقابلة للاستفادة من التناقضات المذكورة. في حين يقتصر التاجر اليدوي على التداول في حساب واحد فقط، المستشارين الخبراء تمكن المستخدمين من التجارة في عدة حسابات في وقت واحد.
تداول اليدين.
و إي جيدة تحرر الوقت المتداول، مما يعني يمكن للتاجر التركيز على أشياء أخرى. في حين أن مستشار الخبراء يجوب السوق لفرص تجارية جديدة، على مدار 24 ساعة في اليوم، من دون أي تدخل يدوي من جانبك، يمكنك التركيز على التحليل أو متابعة تلك الأشياء في الحياة التي هي مهمة بالنسبة لك.
كيفية اختيار أفضل مستشار الخبراء.
نضع في اعتبارنا أنه، على الرغم من أن تجار الفوركس يمكن أن تجعل المال الجاد إذا كانوا يستخدمون مستشار الخبراء المناسب، تتفاوت مناطق العد في الجودة وفي أنواع الميزات التي تقدمها، لذلك فمن المستحسن أن تضع بعض التفكير في شراء إي الخاص بك وتجنب مع أخذ جميع التأكيدات التي يقدمها تجار التجزئة على القيمة الاسمية. أيضا، لا تنسى أن الأداء الماضي ليس ضمانا للنجاح في المستقبل.
ما المقصود بحقك؟
تختلف معاملات ميتاترادر ​​و هي ليست موحدة عندما يتعلق الأمر بتطوير البرمجيات الأصلي، والأداء، وسهولة الاستخدام، والسرعة. اختيار المستشار الصحيح الخبراء التي تتوافق مع الاحتياجات الفردية الخاصة بك واستراتيجية التداول هو بالتالي حاسمة لنجاحك. قد ينظر المتداولون المتطورون في استخدام استضافة فيرتوال بريفات سيرفر (فس)، حيث يوفر وصولا استثنائيا إلى الأسواق، والدعم الفني، وتعزيز الأمن. ويتطلب التجار الآخرون مستشاري الخبراء الذين يقدمون وظائف وقف الخسارة ونظام السوق. قد يختار التجار الأقل خبرة أو المتطورة نهجا أكثر إقلاعا يسمح لهم بتشغيل المستشار الخبير على المشي بعيدا. التجار الذين يميلون إلى السفر كثيرا تحتاج إلى أن تكون قادرة على الوصول إلى مستشار الخبراء عن بعد، من أي مكان مجهزة واي فاي أو اتصال بالإنترنت.
تكاليف التداول لها تأثير على ربحيتك وبالتالي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار. تكاليف التداول هي عادة عمولة ورسوم التعامل. وتزعم بعض الشركات أنها تقدم تجارة حرة أو برمجيات مع ضمانات استعادة الأموال. تأكد من مراجعة هذه العروض بعناية للتأكد من أنها تتوافق مع احتياجاتك وتوقعاتك، وضمان حصولك على البرنامج المناسب لك.
محاولة واحدة قبل أن تشتري واحدة.
إذا كنت قد شكلت عقلك لشراء مستشار خبير، فإننا ننصح اختبار المياه أولا قبل الغرق مباشرة إلى التداول. على سبيل المثال، حاول العثور على بعض لقطات من نشاط الحساب للحصول على فكرة عن أوقات التنفيذ، ونشر الأرباح، وأسعار التعامل. أيضا، عندما يتعلق الأمر الروبوتات الفوركس، دعم التداول أمر حيوي، لذلك تأكد من أن الروبوت الفوركس قيد النظر لديه البرنامج التعليمي الذي يجيب على جميع الأسئلة التي قد تكون لديكم. في حالة عدم وجود برنامج تعليمي، يجب أن يكون هناك خط المساعدة. وهناك نسخة تجريبية مجانية تمكنك من اللعب والعبث مع إي هي أيضا مفيدة، لأنها سوف تتيح لك قياس سهولة إعداد وبرمجة المستشار، فضلا عن القيام المزيد من التعديلات أو التعديلات. إذا كنت في السوق لمستشار خبير السلخ فروة الرأس، يجب إجراء اختبار حقيقي إلى الأمام الحساب. مثل هذا الاختبار مفيد أيضا إذا كنت تفكر في شراء مستشار خبير على أساس استراتيجية الشبكة.
أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لا شراء في الضجيج.
قبل كل شيء، عند النظر في شراء مستشار خبير، تأكد من القيام ببعض البحوث على الشركة التي تبيعه. تريد أن تكون متأكدا من أنك تتعامل مع نشاط تجاري مشروع. إن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك)، وهيئتان تنظيميتان، لديهما مواقع إلكترونية قد تتحقق من وجود تحذيرات محتملة.
ليتم تلخيصه.
فقط عن أي تاجر يمكن أن تستفيد من المستشارين الخبراء MT4، مهما كانت تجربة المتداول. على الرغم من عدم وجود مستشار خبير مع ضمان النجاح، مستشار خبير هو وسيلة جيدة لتجنب بعض الأخطاء الأكثر شيوعا.
مستشاري خبراء MT4 & نداش؛ أهداف و غايات.
وقد أتاح ظهور المستشارين الخبراء فرصا تجارية جديدة لم تكن متاحة في السابق لمعظم تجار الفوركس. سوق الفوركس هو مكان مثير ولكن متقلبة، والتداول على ذلك يتطلب قدرا من التطور. لتكون ناجحة، تاجر الفوركس يحتاج إلى أن يكون مدير المال جيدة، يتقن في التحليل الفني وفي قراءة إشارات السوق. ليس من السهل قياس هذا النوع من التطور. حيث يأتي المستشارين الخبراء. المستشارين الخبراء هي أساسا الروبوتات الفوركس التي يتم برمجتها ل ميتاتريدر 4، منصة التداول شعبية؛ تعمل ميتاتريدر 4 على تسهيل وتمكين تطوير المستشارين الخبراء بدرجات متفاوتة من التطور والمرونة في التخصيص. المستشارين الخبراء إدخال مقياس من الاستقرار في التداول الخاص بك. تحتاج فقط يكون اتصال موثوق بها مع وسيط الفوركس الخاص بك. فإن المستشار رعاية بقية. وبصرف النظر عن توفير الاستقرار للتداول الخاص بك، والمستشار السيطرة على مستويات المخاطر الخاصة بك، وتجنب المدخلات العشوائية أو مخاطر غير معقولة. بعض المستشارين الخبراء على نحو سلس من الربحية الخاصة بك، مما يتيح لك نموا سلسا مطردا من رأس المال الخاص بك. على نهاية الخاص بك، وتحصل على السيطرة على المستشار من خلال إعداداته. وبطبيعة الحال، تحتاج إلى اختيار مستشار الخبراء المناسب وتنظيم أنشطتها.
مزايا استخدام واحد من المستشارين الخبراء لدينا.
مستشار خبير يسمح لك للتداول في سوق الفوركس دون الحاجة إلى أن يكون المعلم سوق النقد الاجنبى. لا تحتاج إلى نوع من المعرفة المتوقع من أخصائي. المستشارين الخبراء يمكن استخدامها من قبل التجار عديمي الخبرة ومتطورة على حد سواء. ميتاترادر ​​4، التي تسيطر على محطة التداول، لا يكلفك المال. وبمجرد الانتهاء من جميع الاختبارات، يمكن وضع خبراء الفوركس لاستخدامها على الفور. شراء مستشار ميتاترادر ​​الخبراء يأتي مع الدعم المستمر المستمر. جميع الإصدارات المستقبلية والتحديثات المرتبطة المستشار لن يكلف المال المستخدم وسيتم توفيرها مجانا. لدينا نظام مرن عندما يتعلق الأمر بالخصومات ومزايا المكافأة.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
أكثر قليلا عنا.
تأسست بجف تجارة المجموعة في عام 2000. في عام 2006 قمنا بتسجيل بجف مجموعة التداول في أون، كندا. في أبريل 2009 نمت لتصبح شركة مجموعة بجف للتجارة. لأكثر من 10 عاما شركتنا قد تقدم المنتجات والخدمات لسوق الفوركس.

كيفية شراء الفوركس روبوت.
جدول المحتويات:
هل من المفيد أن تشتري & # 8220؛ مستشار خبراء الفوركس & # 8221 ؛؟ & # 8211؛ اقرأ هذا قبل أن تفكر في شراء الفوركس إي.
الفوركس روبوت & # 8211؛ انها & # 8217؛ s الآلي تداول العملات الأجنبية البرمجيات. أسماء أخرى & # 8211؛ فوركس إي، الفوركس الخبراء المستشارين. الإنترنت مفرط من العروض لشراء "السوبر الضخمة مربحة" الفوركس خبير المستشار (إي). كيفية العثور على السحر إي العائد الأرباح لك في هذه الحالة؟ هل من المنطقي أن تنفق المال الخاص في مناطق العد الواعدة أرباحا عالية؟
كيفية شراء الفوركس إي؟
لا المصاصون، لا أرباح.
99،9٪ من الروبوتات الفوركس أن الناس في محاولة لبيع لك عبر الإنترنت هو 100٪ القمامة. نعم، سمعت الحق. فمن صناعة عملية احتيال، حيث يمكنك أن ترى صور جميلة وسماع وعود لكسب الملايين من الدولارات فقط 100 $ ... غريب ولكن صحيح: لن يكون هناك نهاية ل نينيس الثقة، لذلك يسمح للصناعة للبقاء واقفا على قدميه.
لماذا يبيع الناس مبيعات الفوركس المربحة؟
يمكنك سماع مثل هذه الحجة في كثير من الأحيان: "لماذا لبيع إي، إذا كان يعطي لك أرباحا طيبة؟"
ومن الواضح أنه لا حاجة للقيام بذلك. ومع ذلك ... على افتراض أن إي يجعل 3-5٪ الربح شهريا. أقول لكم بجدية أنها نتيجة جيدة. مؤلف الروبوت لديه 10،000 $: انه / انها فتح حساب التداول وتشغيل الروبوت على ذلك. كم من المال انه / انها سوف تجعل؟ الجواب هو 300-500 $ شهريا. ليس سيئا. ولكن كم من المال للمؤلف إي يمكن أن تكسب، إذا كان يبيع الروبوت، على سبيل المثال، ل 100 $ لكل نسخة؟ بعد أن باعت 10 نسخ في الشهر، وقال انه / انها سوف تجعل 1000 $ دون المخاطرة رأس المال الخاص، والتي قد / انها قد لا يكون.
ماذا لو كانت منطقة العد تقوم على مارتينغال؟ ثم يمكن أن يعني أنه / أنها يمكن أن تفقد الودائع الخاصة في أي وقت. إذا كان هذا هو الحال، يصبح أكثر وضوحا لماذا هو / هي الدافع لبيع الروبوت بدلا من تشغيله على حساب الخاصة.
هناك فئة أخرى من "أنظمة الكأس المقدسة التجريبي"، أي مناطق العد التي تكسب الأرباح على الحسابات التجريبية فقط وتفقد المال على الحسابات الحقيقية. بالطبع، هذا النوع من البرمجيات هو أكثر ربحية للبيع، لأن واحد لا يمكن سحب المال التجريبي من حساب تجريبي.
لذلك، وجدنا أن معظم مناطق العد المتاحة للبيع هي غير المرغوب فيه، ولكن في بعض الأحيان هناك أمثلة تستحق الشراء. كيف تختلفها عن غير المرغوب فيه؟
كيفية تحديد جيدة الفوركس إي؟
وفيما يلي النصائح حول كيفية معرفة، إذا كان واحد أو آخر إي هو شراء جيدة:
1. باكتيستس.
هذا هو الجزء الأكثر شكوكا ومثيرة للجدل في تقييم وجهات نظر الروبوت التجارية. يمكن مزامنة تقارير باكتست بسهولة. حتى كانت هناك حالات من هذا القبيل، حيث قام المحتالين ببناء وظيفة قراءة التاريخ التاريخ في الروبوت التداول بحيث يمكن أن تظهر نتائج مثالية نظرا لأنه كان على بينة من مزيد من التحركات السعر مسبقا.
النصائح الوحيدة التي يمكن أن أعطيك في هذه الحالة هو أن منحنى الأسهم يجب أن تبدو على نحو سلس نوعا ما على تقارير باكتست ونوعية النمذجة من باكتستس يجب أن تكون مساوية ل 99٪.
2 - الرصد.
ويمثل رصد الحساب الحقيقي جزءا لا يتجزأ من تقييم قدرات الروبوتات التجارية. إذا لم يتم تقديم تقرير مراقبة للروبوت، فلا تتردد في إغلاق صفحة الويب الخاصة بالروبوت. يجب عليك أيضا التحقق من أنه هو رصد حساب حقيقي، ولكن ليس من التجريبي واحد. ألوس نظرة على وسيط المستخدمة في بيان ميفسبوك. في بعض الأحيان الباعة الروبوت الفوركس استخدام وسطاء احتيال. انها & # 8217؛ s ليست إشارة جيدة لشراء مثل هذا الفوركس إي.
وللأسف، يمكن أيضا أن تكون تقارير الرصد مزورة. هناك طرق للتحقق من صحتها، ولكن يمكن أيضا تجاوز هذه التحققات، إذا رغبت في ذلك.
بالتأكيد يجب أن لا تولي اهتماما لاستعراضات على صفحة ويب بيع الروبوت التداول، لأنها مكتوبة من قبل الطلاب لحسابهم الخاص لبضع دولارات.
ومن المنطقي أن نلاحظ المناقشات التي تجريها وكالات العد على المنتديات الإلكترونية وسمعة موقع الويب. على سبيل المثال هنا & غ؛ & غ؛ 🙂. ومع ذلك، أحيانا حتى مستخدميها لديهم بعض المشاكل مع تصور الواقع.
العائد على الاستثمار.
على افتراض أن كنت تعتقد أن الروبوت التداول يستحق اهتمامكم، لذلك كنت تخطط لشرائه. في ذلك، من المهم أن نتذكر حول مثل هذا المعيار مثل العائد على الاستثمار (روي).
لنفترض أن إي تقدم ل 200 دولار، ويظهر متوسط ​​ربح شهري بنسبة 5٪ وفقا لتقرير رصد الحساب الحقيقي. لذلك، تحتاج إلى الحصول على إيداع، على الأقل، 1،350 $ لسداد الاستثمارات الخاصة بك في الروبوت أكثر من 3 أشهر (هو فترة الموصى بها مما يسمح لتقلب السوق، والحقيقة التي تحتاج إلى كسب المال ليس فقط لتغطية التكاليف من إي، ولكن أيضا لكسب معيشتك). هل يمكن أن يكون لديك مثل هذا الإيداع لتداول إي فقط؟ إذا كان الجواب نعم، ثم يمكنك شراء لينة. إذا كان الجواب بالنفي، فيجب عليك البحث عن خيارات أخرى.
كل ما يلمع ليس الذهب.
إذن، أي نوع من الاستنتاجات يمكن أن نستخلص منه؟ ومن المؤكد أنها لا تستحق الشراء في الإعلان من مناطق العد السحرية. يمكنك شراء الفوركس إي على المال الذي اكتسبه بشق الأنفس، إلا إذا كان لديك الخبرات ذات الصلة إي، معرفة القضية والإيداع المفترض الخاص بك يسمح بدفع تكاليف إي.

مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ الوصول إلى 1،000+ استراتيجيات التداول.
هناك 4 حزم مختلفة من مدير التداول برو إي متوفرة الآن:
& # 8211؛ كاتب: 1 ليف & أمب؛ 1 حساب تجريبي & # 8211؛ الإعدادات الافتراضية & # 8211؛ السعر العادي: $ 1،199 سنويا.
& # 8211؛ معيار: 1 لايف & أمب؛ 1 حساب تجريبي & # 8211؛ الإعدادات الافتراضية & # 8211؛ السعر العادي: $ 1،999 عمر.
& # 8211؛ المهنية: 3 لايف & أمب؛ 1 ديمو أكونتس & # 8211؛ الإعدادات الافتراضية & # 8211؛ السعر العادي: $ 2،599 مدى الحياة.
& # 8211؛ البلاتين: 5 لايف & أمب؛ 3 الحسابات التجريبية & # 8211؛ الافتراضي & أمب؛ بونوس سيت-فيليز & # 8211؛ السعر العادي: $ 3،199 العمر.
حزمة بلاتينوم يتيح لك الوصول إلى 2 مجموعات بونوس مجانية التالية:
& # 8211؛ ديلتونبرو إي & # 8211؛ الفائز الأداء وأفضل الفوركس خبير مستشار 2018 & # 8211؛ إعادة النظر.
& # 8211؛ جناح سنيبر إي & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4 منصة & # 8211؛ إعادة النظر.
& # 8211؛ سبارتان بولت إي & # 8211؛ مؤتمتة بالكامل مستشار خبير فكس للتجار المحترفين.
بدأ المورد حساب حقيقي جديد باستخدام إعدادات العدوانية 30 نوفمبر 2017.
حساب حقيقي نتائج التداول:
مدير التداول برو إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الكل في واحد MT4 مستشار الخبراء الفوركس.
مدير التداول برو إي هو مربحة جدا مستشار فوركس الخبراء لمنصة ميتاتريدر 4 (MT4) وموثوق بها روبوت تجارة العملات التي أنشأتها ألدين ماتيو وفريقه من التجار المحترفين من الطراز العالمي.
هذا هو نوع جديد من الفوركس إي حيث يمكنك اختيار الاستراتيجيات الخاصة بك لتناسب بشكل أفضل أسلوب التداول الخاص بك وتحقيق أهداف الربح التي تريدها. وقد ثبت أن مدير التجارة برو إي يلبي كل احتياجات التجار.
البرنامج التلقائي سوف تفعل جميع الأنشطة التجارية التي عادة ما يفعل التجار فكس مثل التحليل الفني والأساسي، والتنبؤ بالسوق، وإدارة الأموال، وفتح شراء وبيع أوامر، أوامر الإغلاق، والعديد من الميزات المهنية الأخرى.
مدير التداول برو إي ينطبق على منصة ميتاتريدر 4 (MT4). هذا المستشار الخبراء الفوركس يمكن أن تعمل مع اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و ورجبي أزواج العملات باستخدام الإطار الزمني 1 ساعة.
وقد تم اختبار الفوركس روبوت تماما وثبت أن تكون 100٪ الربحية مستقرة (الرسم البياني على نحو سلس على التوالي). قد تتوقع صافي أرباح شهرية مستقرة من 10-25٪ مع إعدادات ديفولت و 100-500٪ أرباح مستقرة مع إعدادات متقدمة. الحد الأقصى للسحب هو 10٪ فقط.
مدير التداول برو إي لديه القدرة على تقليد تقريبا جميع الاستراتيجيات والإعدادات على حد سواء التجارية وغير التجارية إي & # 8217؛ ق. وتشمل هذه ديلتونبرو إي، جناح قناص إي وحتى إعدادات سبارتان بولت إي التي تتوفر من خلال شراء حزمة بلاتينوم.
هذا الروبوت فكس متوافق مع أي نوع من وسيط وحساب طالما الوسيط يسمح التداول إي. بعض السماسرة التي نستخدمها عادة هي بيبرستون، روبأوفوريكس، أوكتافكس، إكسنيس أو الفوركس.
وقد تم تطوير مدير التداول برو إي من قبل فريق من الخبراء من التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!
مدير التداول برو إي & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من مدير التداول برو إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
مدير التداول برو إي & # 8211؛ لم تسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما مدير التداول برو إي هو كل شيء. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
مدير التداول برو إي يبقى على وتشغيل 24/5 البحث عن فرص الصرف مربحة والإضرابات عندما يمكن توقع الربح. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.
خلافا لنا البشر، مدير التداول برو إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.
مدير التداول برو إي & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
مدير التداول برو إي يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.
هذا الفوركس روبوت يتداول على زوج العملات يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و ورجبي. نقترح الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار / 0.01 لوت أو لحسابات المائة 10،000 سنت / 0.1 سنتلوت.
تركيب هذا الفوركس إي بسيط: نسخ ولصق الملف في مجلد الخبراء MT4 الخاص بك، أنها تتكون من ملف واحد فقط. إذا كان لديك أي خبرة وتحتاج إلى دعم لتثبيت الخاص بك، سنكون سعداء لمساعدتك!
عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع مدير التداول برو إي. يضمن منشئو هذا البرنامج معدل نجاح يزيد عن 80٪ وسيوفر أيضا نتائج تم التحقق منها.

No comments:

Post a Comment