Tuesday 20 March 2018

شورت الفوركس


الدعم.


أسئلة مكررة.


كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة مثل سيد.


A-Z من تداول العملات.


المصطلحات والمصطلحات.


وسنساعدك في الحصول على الإعداد.


والتجارة مثل الموالية.


اتصل بال.


ألا يمكنك العثور على ما تبحث عنه؟ البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا.


ماذا يعني أن يكون & # 39؛ طويل & # 39؛ أو & # 39؛ شورت & # 39؛ موضع؟


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


تعلم ما يعنيه إلى & # 34؛ الذهاب قصيرة & # 34؛ في شروط الاستثمار.


مقدمة لعملة البيع القصيرة في سوق الفوركس.


في جميع الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس (قصيرة للنقد الأجنبي)، أنت & # 34؛ قصيرة & # 34؛ عن طريق اختصار حقوق الملكية أو العملة عندما كنت تعتقد أنها سوف تقع في القيمة. مع وجود مخزون، فإن ما تفعله هو اقتراض أسهم لا تملكها بالفعل وتوافق على دفع تلك الأسهم في وقت ما في المستقبل. إذا انخفضت قيمة الأسهم من وقت تنفيذ البيع القصير حتى تقوم بإغلاقه (عن طريق شراء الأسهم بسعر لاحق أو أقل)، فسوف تحقق ربحا يساوي الفرق في القيمتين.


عندما تذهب قصيرة في الفوركس الفكرة العامة هي نفسها - كنت تراهن على أن العملة سوف تنخفض في القيمة. إذا فعلت ذلك، يمكنك كسب المال. أكبر الفرق بين بيع قصيرة في سوق الأسهم وقصيرة على الفوركس هو أن العملات هي دائما يقترن؛ كل معاملة الفوركس تنطوي على موقف طويل بعملة واحدة، رهان أن قيمته سترتفع، وموقف قصير في العملة الأخرى، رهان أن قيمتها سوف تنخفض.


كيفية عمل العملة القصيرة البيع.


عندما "تذهب قصيرة & # 34؛ على الفوركس، كنت مجرد وضع أمر بيع على زوج العملات. في تداول العملات الأجنبية، كل أزواج العملات لديها عملة أساسية وعملة الاقتباس. سيبدو الاقتباس عادة مثل هذا: أوسد / جبي & # 61؛ 100.00. الدولار الأمريكي (أوسد) هو العملة الأساسية والين الياباني (جبي) هي عملة الاقتباس. ويبين هذا الاقتباس أن الدولار الأمريكي الواحد يساوي 100 ين ياباني. عند وضع صفقة قصيرة على زوج العملات هذا، فإنك سوف تقصر على الدولار الأمريكي، ونتيجة لذلك، ستنتهي في وقت واحد على الين الياباني.


الفكرة الأساسية وراء التقصير في الفوركس.


قد يبدو الأمر معقدا في البداية، ولكن الفكرة الأساسية هي مباشرة: ستجعل هذه التجارة إذا كنت تعتقد أنه في وقت ما في المستقبل، دولار أمريكي واحد سيكون أقل من 100.00 ين ياباني.


وهناك فرق آخر بين التقصير في سوق الأسهم وفوركس هو أنه على عكس سوق الأسهم، فإن الذهاب إلى الفوركس بسيط مثل وضع طلبك.


لا توجد قواعد أو متطلبات خاصة للقصيرة على زوج العملات.


فهم المخاطر العامة من الذهاب قصيرة.


إذا كنت تفكر في الذهاب إلى الفوركس، يجب أن تضع المخاطر في الاعتبار - على وجه الخصوص، الفرق في المخاطر بين & # 34؛ الذهاب طويلة & # 34؛ و & # 34؛ الذهاب قصيرة. & # 34؛ إذا كان عليك أن تذهب لفترة طويلة على العملة، فإن السيناريو أسوأ حالة (في حين لا تزال سيئة لمحفظتك الاستثمارية) أن يراقب قيمة العملة إلى الصفر.


ولكن هناك حد لفقدانك في موضع طويل حيث لا يمكن أن تتراجع قيمة العملة عن الصفر. إذا كنت تقصير العملة، من ناحية أخرى، فإنك تراهن على أنها ستنخفض عندما تكون القيمة قد ترتفع وتزداد. من الناحية النظرية، لا يوجد حد لمدى ارتفاع القيمة، وبالتالي لا يوجد حد لمقدار المال الذي يمكن أن تخسره.


الحد من المخاطر الخاصة بك.


طريقة واحدة للحد من خطر السلبي الخاص بك هو وضع في وقف الخسارة أو الحد أوامر على قصيرة الخاص بك. أمر وقف الخسارة ببساطة يوجه الوسيط الخاص بك لإغلاق موقفكم إذا العملة التي تقصير ترتفع إلى قيمة معينة، مما يحميك من مزيد من الخسارة. من ناحية أخرى، يرشد أمر الحد الوسيط الخاص بك لإغلاق الخاص بك قصيرة عندما العملة التي تقصير ينخفض ​​إلى القيمة التي تعين، وبالتالي تأمين الربح الخاص بك والقضاء على المخاطر المستقبلية.


آخر كلمة تحذير.


الحد الأقصى للاتجاه الصاعد على تجارة قصيرة هو 100٪. وبطبيعة الحال، هذا يبدو كبيرا، ولكن الجانب السلبي من تجارة قصيرة هو لانهائي. وكما أوضحنا سابقا، فإن المتداول القصير يقترب من التراجع، وهناك مجال محدود نسبيا للاتجاه الهبوطي مقارنة بالزيادة.


ويوفر سوق الفوركس قدرا أكبر من المرونة للبائعين القصيرين والأسواق الأخرى، ولكن لا يزال من المهم ملاحظة أن البيع القصير لا يزال بحاجة إلى دمجه مع إدارة جيدة للمخاطر.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


قوة الضغط القصير والتغطية القصيرة.


ما هو الضغط القصير؟


يحدث ضغط قصير في سوق الفوركس عندما العملة، في حين في منتصف الاتجاه الهبوطي، ويبدأ في التحرك بشكل حاد أعلى. هذا يجبر العديد من البائعين الباعة على البدء في إغلاق مراكزهم، وهذا بدوره يوفر المزيد من الزخم للثيران قصيرة الأجل.


ويعني مصطلح "الضغط القصير" ببساطة أن التجار الذين يبيعون قصيرة يتعرضون للضغط من مراكزهم المفتوحة بأسعار أعلى، وعادة ما يتعرضون لخسارة. والضغط القصير هو مجرد نتاج ثانوي للأسواق تقصير بقوة.


الضغط القصير يذهب جنبا إلى جنب مع تغطية قصيرة.


ما هي تغطية قصيرة؟


تحدث تغطية قصيرة عندما يرتفع زوج العملات في القيمة. ولكن هذا لا ينجم عن مجموعة من المشترين الجدد أو بدوره في معنويات السوق، ويعود ذلك إلى المراكز القصيرة المفتوحة التي يجري تغطيتها بالمعدلات الحالية.


وبكل بساطة، فإن التغطية القصيرة هي حالة سوق حيث يتم شراء زوج عملة محدد تم بيعه في وقت سابق بكثير بالأسعار الجارية. وهذا ينطوي عادة على الاقتراض ثم بيع عدد محدد من القطع.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيتحرك لأسفل، لذا قررت شراء 10 صفقات كاملة عند 109.750، على بعد حوالي 30 نقطة من السعر الحالي 109.781. تنخفض أسعار اليوم التالي إلى 5 نقاط أدنى من توقعاتك المستهدفة من 109.750 إلى 109.745، لذلك عليك أن تقرر شراء الكميات بهذا المعدل، مما يجعلك تحقق ربحا قدره 500 دولار.


لذلك، كما ترون، سوف تغطي قصيرة تساعدك فقط إذا كنت قادرا على الحصول على السراويل التي غطت بمعدل أقل مقارنة مع السعر الذي كانت في الواقع قلل في.


مخاطر التغطية القصيرة.


الآن قد تكون قد خمنت المشكلة الرئيسية المرتبطة بتطبيق تكتيك مثل تغطية قصيرة. وتستند الفكرة بأكملها حول افتراض التاجر أن الأسعار سوف تنخفض، ولكن إذا لم يكن هذا هو الحال، وتستمر الأسعار في الصعود، فإن تغطية التاجر القصيرة سوف تواجه ضغطا قصيرا.


يمكنك حساب مخاطر قصيرة تغطي زوج عملة محدد عن طريق التحقق من الفائدة القصيرة للزوج ونسبة الفائدة القصيرة (سير). وكلما ارتفع مؤشر سير، كلما زادت مخاطر اتخاذ موقف تغطية قصيرة لزوج الفوركس هذا.


القصور القصيرة هي أكثر شيوعا بعد فترات طويلة من البيع. في مثل هذا السيناريو، حتى أدنى تطور إيجابي يمكن أن تخلق ارتفاعا في الأسعار وخلق ضغط قصير.


فوركس الارتباطات: الدولار الأمريكي شورت وكيل جذاب إلى النفط الخام الأطوال.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


لا تزال أسعار النفط الخام تصل إلى قمم جديدة، والارتباطات بين نيمكس خام غرب تكساس الوسيط الخام، الدولار الكندي، اليورو، الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي تتداول بالمثل بالقرب من أعلى نطاقاتها التاريخية.


انخفاض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة يعني أنه من غير المكلف بشكل خاص اقتراض الدولار الأمريكي ثم شراء العملات ذات العائد الأعلى. وقال دينامية يساعد على شرح لماذا العديد من المضاربين باعوا الدولار وشراء & لسكو؛ السلع كتلة و [رسقوو]؛ العملات مثل الدولار الأسترالي والدولار الكندي. وبالنظر إلى تكاليف تحمل النفط الخام والذهب والمواد الخام الأخرى، فإن القدرة على تحصيل الغلة على المراكز قصيرة المدى تجعل الدولار الرهن العقاري مؤشرا جذابا بشكل خاص على امتلاك العقود الآجلة.


وطالما بقيت عائدات الدولار الأمريكي قريبة من مستويات قياسية، فقد نستمر في رؤية علاقات الترابط بين الأسواق بالقرب من القوة التاريخية عبر مجموعة واسعة من أسعار المواد الخام. ويبدو ذلك على وجه الخصوص مع ارتفاع أسعار الذهب وأسعار النفط الخام.


ملخص ارتباطات الفوركس.


ارتباطات الفوركس مقابل النفط والذهب ومتوسط ​​داو جونز الصناعي خلال ال 30 يوما الماضية:


الدولار الكندي و نيمكس خام غرب تكساس الوسيط أسعار النفط الخام.


وقد دفعت أسعار النفط الخام وقوة أسعار النفط المثيرة للإعجاب الدولار الأمريكي إلى مستويات قياسية جديدة على مدى عدة سنوات مقابل الدولار الكندي. إن الارتباط قصير الأجل بين أسعار النفط الخام وزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يتداول حاليا بالقرب من قوة قياسية، وتبقى العملة الكندية بديلا جذابا لحركات التداول في أسعار الطاقة.


كما أن الدولار الكندي يفتخر بتوقعات أسعار الفائدة المثيرة للإعجاب، مما يدعم توقعات العملات مقابل الدولار الأمريكي المسقوط. ولا يؤدي الوعد بتحقيق عوائد أعلى إلا إلى زيادة جاذبية المراكز الكندية للدولار الطويل وسط تجمعات أسعار النفط الخام المثيرة للإعجاب.


الدولار الاسترالي و نيمكس خام غرب تكساس الوسيط أسعار النفط الخام.


الارتباط الدولار الأسترالي إلى أسعار النفط الخام لديها حرفيا تقريبا أبدا أقوى. و & لوت؛ السلع الكتلة & [رسقوو]؛ سجلت العملة ارتفاع قياسي جديد وسط قوة مثيرة للإعجاب في أسعار المواد الخام. وعلى الرغم من أن الذهب عادة ما يكون أكثر ارتباطا بالسلع التقليدية مع الدولار الأسترالي، فإن ارتباطه قصير الأمد هو أضعف بالفعل من النفط الخام.


مع أعلى سعر فائدة على المدى القصير من G10، الدولار الاسترالي يبقى بديلا جذابا على السلع الرئيسية طويلة. ارتباطه بالنفط الخام هو في أعلى نهاية النطاق التاريخي، واستمرار انخفاض الدولار الأمريكي سيبقي هذا الارتباط قويا جدا. وخلافا لأسواق الذهب أو النفط، لا توجد تكلفة تحمل في عقد صفقات أود دولار. والواقع أن الفائدة الإضافية لارتفاع أسعار الفائدة هي ما يجعلها مفضلة لدى المضاربين الصعوديين لأسواق السلع الأساسية.


اليورو / الدولار الأمريكي و نيمكس أسعار خام غرب تكساس الوسيط.


لا يصدق ضعف الدولار الأمريكي قد ترك الصلة بين اليورو / الدولار الأمريكي والنفط الخام بالقرب من أعلى نهاية النطاق التاريخي. ويقوم المضاربون بإرسال الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوياته، حيث يراهنون على ارتفاع أسعار السلع الأساسية. وهذا يعني أن النفط الخام يواصل تحديد قمم جديدة، في حين أن أسعار الذهب في مستويات قياسية، والفضة هي على مقربة مماثلة قمم متعددة العقد.


ويبدو أن اختصار الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات ذات العائد الأعلى يظل طريقة جذابة لاكتساب تقلبات في أسواق السلع الأساسية. في الواقع، تشير الارتباطات العالية في أسعار النفط الخام إلى أن العديد من المضاربين قد فعلوا ذلك تماما. وبالمثل، فإن معدلات الفائدة المنخفضة في الولايات المتحدة تعني أن المضاربين قادرون على اقتراض الدولار الأمريكي بتكلفة زهيدة لشراء العملات ذات العائد الأعلى. وما دام هذا هو الحال، فإننا نشك في أن ارتباط الدولار الأمريكي بأسعار المواد الخام سيبقى قويا جدا.


كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع المؤلف هذه، أرسل رسالة إلكترونية مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛ إلى درودريغيز @ دايليفكس.


المعلومات الواردة في هذه الوثيقة مستمدة من مصادر نعتقد أنها موثوقة، لكننا لم نتحقق منها بشكل مستقل. فوركس كابيتال ماركيتس & ريج؛ لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو الحذف في هذه المواد، كما أنها لن تكون مسؤولة عن الأضرار الناشئة عن أي شخص يعتمد على هذه المعلومات. فوركس كابيتال ماركيتس & ريج؛ لا تضمن دقة أو اكتمال المعلومات أو النصوص أو الرسومات أو الروابط أو العناصر الأخرى الواردة في هذه المواد. فوركس كابيتال ماركيتس & ريج؛ لن تكون مسؤولة عن أي أضرار خاصة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسائر، والإيرادات المفقودة، أو الأرباح المفقودة التي قد تنتج عن هذه المواد. الآراء والتقديرات تشكل حكمنا وهي عرضة للتغيير دون إشعار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الربح في الأسواق المتساقطة (أساسيات البيع القصيرة)


حركة السعر و ماكرو.


التجار الجدد الذين يدخلون الأسواق غالبا ما تكون مريحة مع مفهوم الشراء عند فتح التجارة. بعد كل شيء، من وقت الكثير منا من الرضع، ويقال لنا & لشكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية. و [رسقوو]؛


من السهل تخيل كيف يمكننا أن نكون قادرين على الربح من هذا المسعى. إذا كنا قادرين على بيع شيء بسعر أعلى مما كنا قد اشتريت ذلك، نحصل على الحفاظ على الفرق.


ولكن الأسواق المالية مليئة الانتهازيين الذين لا يريدون الانتظار حول سعر منخفض للعثور على الأرباح المحتملة. ومع التجار على استعداد لشراء وبيع على فترات عديدة، ليس هناك سبب لتخليص فرص للشراء فقط.


هذا هو المكان الذي يأتي بيع قصيرة للعب.


مصطلح & لوتس؛ قصير-- بيع، و [رسقوو]؛ غالبا ما يخلط بين العديد من التجار الجدد. بعد كل شيء، كيف يمكننا بيع شيء ما إذا نحن لا تملك ذلك؟


هذه هي العلاقة التي بدأت في أسواق الأسهم قبل أن يفكر في الفوركس. التجار الذين أرادوا التكهن على سعر سهم ينزلون خلق آلية رائعة يمكنهم من خلالها القيام بذلك.


التجار الذين يرغبون في التكهن على سعر تتحرك لأسفل قد لا تملك الأسهم التي تريد الرهان ضد؛ ولكن من المحتمل، شخص آخر لا. وبدأ الوسطاء يرون هذه الفرصة المحتملة؛ في مطابقة عملائها عقد هذا المخزون مع العملاء الآخرين التي أرادت بيعها دون امتلاكها. التجار الذين يحملون الأسهم طويلة يمكن القيام بذلك لأي عدد من الأسباب. ربما لديهم سعر شراء منخفض حقا ولا يريدون سن ضريبة أرباح رأس المال. أو ربما المستثمر عقد طويلة يعتقد العكس تماما للتاجر الراغبين في بيع قصيرة؟


مهما كان السبب، وهناك فرصة موجودة للوسيط للعب كما & لسو؛ الرجل الأوسط، و [رسقوو]؛ في المعاملة، وجعل رسم للقيام بذلك.


وسيطير الوسيط إلى العميل الذي اشترى، وكان يحمل مركزا طويلا ل & لسو؛ الاقتراض، و [رسقوو]؛ أسهم.


ربما تكون قد سمعت المصطلح & لسو؛ إعادة فرضية، & [رسقوو]؛ و [رسقوو]؛ حيث حيث يأتي في اللعب. التجار الذين ذهبوا على الهامش لشراء الأسهم قد وقعت في كثير من الأحيان بالفعل & لوت؛ اتفاق الفرضية، و [رسقوو]؛ التي تسمح لوسيطهم باستخدام الأسهم المشتراة كضمان من البيع. مع إعادة فرضية، يمكن لهؤلاء الوسطاء أنفسهم استخدام هذه الضمانات لأغراضهم الخاصة. مثل السماح للعملاء الآخرين اقتراض الأسهم للبيع (دون امتلاك حقا).


يمكن للعميل الراغبين في بيع قصيرة ثم الاقتراض أسهم من وسيط، مع وعد ل & لسكو؛ شراء مرة أخرى لتغطية، و [رسقوو]؛ في وقت لاحق. أمل التاجر هو أنهم سوف تكون قادرة على شراء مرة أخرى بسعر أقل، وسداد القرض مع العدد الدقيق للأسهم التي تم اقتراضها، وجيب الفرق في الأسعار.


إذا كان المتداول قادرا على إعادة شراء أسهم بسعر أقل، والفرق بين السعر الذي كان التاجر قد باعت في البداية الأسهم المقترضة، وانخفاض سعر جديد كان المتداول قادرا على شراء أسهم لتغطية التجارة وندش]؛ يصبح الربح التاجر.


بيع قصير في سوق الفوركس.


في سوق الفوركس، يتم التعامل مع المعاملات بشكل مختلف عن الأسهم.


أولا وقبل كل شيء، يتم توفير كل اقتباس من العملات ك & لسو؛ معاملة من جانبين. & [رسقوو]؛


وهذا يعني أنه إذا كنت تبيع زوج العملات ور / أوسد، فأنت لا تبيع اليورو فقط؛ ولكن كنت تشتري دولار.


إذا كنت تشتري زوج العملات غبب / جبي & نداش؛ كنت شراء الجنيه البريطاني وبيع الين الياباني.


إذا كنت تبيع زوج العملات أود / نزد & نداش؛ كنت تبيع دولار أسترالي وشراء دولار نيوزيلندي.


وبسبب هذا، لا & لسو؛ الاقتراض، و [رسقوو]؛ يحتاج إلى إجراء لتمكين البيع القصير. في الواقع، يتم توفير ونقلت في شكل سهل جدا للقراءة التي تجعل قصيرة بيع أكثر تبسيطا.


تريد بيع ور / أوسد؟


سهل. فقط انقر على جانب الاقتباس الذي يقول & لسكو؛ بيع. & [رسقوو]؛


بعد أن كنت قد بيعت، لإغلاق الموقف، كنت ترغب في & لسكو؛ شراء، و [رسقوو]؛ نفس المبلغ (نأمل بسعر أقل مما يسمح للربح على التجارة).


يمكنك أيضا اختيار إغلاق جزء جزئي من صفقتك التجارية. لننتقل إلى مثال معا.


لنفترض أننا بدأنا مركزا قصيرا ل 100 ألف، وبيع ور / أوسد عندما كان السعر عند 1.29.


دعونا نفترض أن السعر قد انتقل قليلا أقل قليلا. التاجر، عند هذه النقطة، لديه الفرصة لتحقيق ربح على التجارة. ولكن دعونا نفترض لحظة أن تاجرنا يتوقع المزيد من الانخفاضات ولم أكن ترغب في إغلاق الموقف بأكمله.


بدلا من ذلك، أرادوا إغلاق نصف موقفهم في محاولة لتحقيق أرباح مصرفية، في حين لا يزالون يحتفظون بالقدرة على تحقيق المزيد من الأرباح على ما تبقى من المنصب.


التاجر الذي هو قصير 100K ور / أوسد يمكن بعد ذلك انقر على & لسكو؛ شراء، و [رسقوو]؛ الجانب من الاقتباس العملة لبدء عملية إغلاق التجارة من 50K.


بعد النقر على & لوت؛ أوك، & [رسقوو]؛ اشترى تاجرنا 50k ور / أوسد & نداش؛ معادلة نصف موقف قصير 100K الذي كان محتجزا سابقا.


وكان تاجرنا، عند هذه النقطة، قد أدرك الفرق في السعر على نصف التجارة (50 ألف) من سعر دخولهم 1.29 إلى انخفاض السعر الذي تمكنوا من إغلاقه.


ما تبقى من التجارة سوف تستمر في السوق حتى قرر التاجر لشراء 50K آخر في ور / أوسد ل & لسكو؛ تعويض، و [رسقوو]؛ بقية الموقف.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment