Thursday 1 March 2018

سيتي بنك سغ العملات الأجنبية


الدولار السنغافوري (سغد) اليوم تبادل العملات.


الدولار السنغافوري (سغد) اليوم - الدولار السنغافوري صرف العملات - أسعار صرف العملات الأجنبية وتحويل العملات حاسبة.


هذه هي صفحة الدولار السنغافوري (سغد) أسعار صرف العملات. وهي تشترك جدولين، واحد هو تحويل العملات سغد إلى العملات الرئيسية. والآخر هو تحويل العملات سغد إلى العملات الأخرى التي هناك خمسة خيارات لتحديد، كما يمكن النقر على الرابط المقابل للذهاب إلى صفحة أزواج العملات، أو صفحة التاريخ أزواج العملات.


تم تحديث أسعار صرف العملات أعلاه في 26 يناير / كانون الثاني 14:17 بالتوقيت العالمي المنسق.


هل تريد رؤية المزيد من العملات؟ انظر الجدول الكامل لأسعار صرف العملات.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار السنغافوري (سغد) صرف العملات. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


تحويلات العملات.


تحويل مجموعة واسعة من العملات وتحويل الأموال بشكل آمن في جميع أنحاء العالم.


يحتاج العملاء الدوليون إلى بنك عالمي حقيقي، ويفهم بنك سيتي إنترناشونال بانك، كجزء من إدارة الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى إدارة ثروتك في مجموعة من العملات المختلفة، وتحويل الأموال بشكل آمن. أسبوع واحد قد تكون في لندن، المقبل في باريس، وتكون قادرة على الوصول إلى ثروتك بسرعة وسهولة أمر ضروري. أو قد تستثمر في أسواق مختلفة وتريد الاستفادة من أسعار الصرف.


تداول العملات الأجنبية.


تتيح لك خدمات الصرف الأجنبي تحويل مجموعة واسعة من العملات بأسعار صرف السوق في سيتي. وبالإضافة إلى ذلك، مع شركائنا في الخارج العملات النقدية متعددة العملات، يمكنك الذهاب إلى أي صراف آلي سيتيبانك في جميع أنحاء العالم وسحب المال الخاص بالعملة المحلية †"طريقة سريعة وسهلة للوصول إلى النقدية الخاصة بك، أينما كنت.


بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحويل الأموال فورا وخالية من الرسوم إلى حسابات سيتي بنك إلى أكثر من 20 بلدا مع خدمة تحويل الأموال العالمية.


البلدان المدرجة في خدمة النقل العالمي سيتي بنك:


أستراليا البحرين الصين كولومبيا هونغ كونغ هنغاريا الهند * (مواقع مختارة) إندونيسيا.


اليابان ** جيرسي كوريا جمهورية ماليزيا ماليزيا الفلبين بولندا سنغافورة.


تايوان تايلند الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية (مواقع مختارة) فيتنام.


* التغييرات التي تؤثر على سيتيبانك غلوبال ترانزفرز (غت) إلى الهند: نظرا لتغير السياسة من سيتيبانك إنديا، اعتبارا من 1 فبراير 2018، لم يعد بإمكانك تحويل غت إلى حساب سيتيبانك إنديا المحلي (الادخار). لا تتأثر حسابات غتس إلى الحسابات غير الهندية (نري) بهذا التغيير في السياسة. قراءة المزيد v.


لا يزال بإمكانك تحويل الأموال بسرعة وسهولة إلى الحسابات المحلية في الهند عن طريق تحويل الأموال سويفت الدولي. قد يتم فرض رسوم على كل نقل، لمزيد من المعلومات التفصيلية عن الرسوم انظر جدول الرسوم لدينا.


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كنت تدفع في حساب محلي أو غير الهندي، يرجى مراجعة صاحب حساب المستلم.


** يرجى ملاحظة: تم بيع سيتي اليابان لشركة سوميتومو ميتسوي المصرفية (سمبك) وبالتالي اعتبارا من 1 نوفمبر 2018 العملاء سوف تكون قادرة على تحويل الأموال من خلال هذه الخدمة فقط إذا تم فتح حساب سيتي بنك في اليابان قبل هذا التاريخ.


الودائع لأجل العملة الأجنبية.


الودائع لأجل بالعملات الأجنبية.


زيادة الكسب المحتملة.


الودائع لأجل بالعملة الأجنبية.


اختيار الودائع لأجل بالعملات الأجنبية لعوائد جذابة. اختيار الحيازات المتاحة لمزيد من المرونة. إمكانية كسب أسعار فائدة أعلى من ودائع الدولارات الأمريكية.


لفتح الحساب، يرجى زيارة فروعنا أو الاتصال على مدار 24 ساعة سيتيفون الخط الساخن في 6225-5225 لمزيد من المعلومات.


تحديد موقع أقرب فرع هنا.


* تينور متاح للودائع لأجل بالين الياباني هو 1 شهر وأقل و تينور متاح للودائع لأجل باليورو والفرنك السويسري هو 1 أسبوع وأدناه.


نظام تأمين الودائع.


وتؤمن مؤسسة سنغافورة للتأمين على الودائع الودائع بالدولار السنغافوري للمودعين غير المصرفيين، بما يصل إلى 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في المجموع لكل مودع لكل عضو بموجب القانون. الودائع بالعملات الأجنبية والاستثمارات المزدوجة للعملات والودائع المهيكلة والمنتجات الاستثمارية الأخرى ليست مؤمنة. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى موقع سديك على sdic. sg.


بالنسبة إلى ما قبل إنهاء الودائع الزمنية، يحتفظ سيتي بنك بالحق في فرض رسوم جزاء، والتي سيتم خصمها من المبلغ المسحوب. قد يؤدي ذلك إلى تلقي أقل من المبلغ الأصلي بعملة الإيداع، وتحصل على ربح أقل أو بدون فائدة. لا يسمح مسبقا بإنهاء الإيداع لأجل عملة سنه و زار. تخضع استثمارات العملات الأجنبیة لتقلبات أسعار قد توفر فرصا ومخاطر وقد تتعرض لربح أو خسارة عند تحویل عملات أجنبیة إلی عملتك المنزلیة. لذلك يجب عليك تحديد ما إذا كان أي استثمار بالعملة األجنبية مناسب لك في ضوء أهدافك االستثمارية، والوسائل المالية، والمخاطر. لحسابات الرنمينبي في الخارج حسابات الودائع الزمنية سنه، تطبق شروط وأحكام المنتجات والخدمات البحرية الرنمينبي. ل سنه، مطلوب تحويل العملات الأجنبية لكامل مبلغ الودائع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها وضع رنمينبي في الخارج الودائع الوقت.


حساب رهنمينبي في الوقت الحاضر في الخارج في الوقت الحاضر، الرنمينبي ليست قابلة للتحويل بحرية وتحويل الرنمينبي. تواصل حكومة جمهورية الصين الشعبية تنظيم التحويل بين الرنمينبي والعملات الأجنبية. لا يسمح إيداع أو سحب المادية من الرنمينبي في الخارج. ليس هناك تسليم المادية من الرنمينبي في الخارج. لا يمكن إلا أن يتم تنفيذ جميع المواضع / الودائع في الخاص بك رنمينبي حساب الإيداع الوقت في الخارج عن طريق تحويل الأموال المقومة بعملة قابلة للتحويل بحرية إلى الرنمينبي في الخارج. سحب الأموال من حساب الرنمينبي الخاص بك إيداع الوقت يمكن أن يتم إلا عن طريق تحويل الأموال الخاصة بك الرنمينبي في الخارج إلى عملة قابلة للتحويل بحرية والمتاحة. قد تعاني بالتالي خسارة من تحويل العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل أن تتلقى أقل من القيمة الكاملة للمبلغ الأصلي. تخضع جميع تحويلات العملات للتوفر، وسيتم تنفيذها بناء على سعر الصرف السائد في سيتي بنك. تحويل العملات من الرنمينبي في الخارج إلى عملة قابلة للتحويل بحرية والعكس بالعكس سيتم تطبيقه في أسعار الصرف السائدة في سيتيبانك والتي ستستند إلى أسعار الفائدة بين البنوك في الخارج في الرنمينبي. وقد تكون أسعار الفائدة بين البنوك في الرنمينبي في الخارج ناجمة عن عوامل مختلفة بما في ذلك الطلب والعرض في السوق وقد تختلف كثيرا عن أسعار السوق في الرنمينبي. ويجوز لمصرف سيتي بنك وفقا لتقديره أن يشمل انتشارا أو ترميزا في أسعار الصرف المعلنة. تطبق شروط وأحكام المنتجات والخدمات الخاصة بالرنمينبي في الخارج. يجب عليك أيضا أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها وضع رنمينبي في الخارج الودائع الوقت.


سيتيبانك إخلاء المسؤولية الكاملة، تطبق الشروط والأحكام على المنتجات الفردية والمصرفية.


سينغابور إكساتس فورم.


سنغافورة المغتربين المنتدى ومجلس الرسائل للوافدين في سنغافورة والمغتربين الانتقال إلى سنغافورة.


سيتي سعر التحويل العالمي فكس أسوأ من ذي قبل. ماذا أفعل؟


سيتي سعر التحويل العالمي فكس أسوأ من ذي قبل. ماذا أفعل؟


الثلاثاء، 27 أغسطس 2018 4:27 م.


ليس لديهم الرفاه في السويد، وليس كذلك.


الخميس، 06 فبراير 2018 6:10 م.


الأربعاء، 10 ديسمبر / كانون الأول 2018 12:24 صباحا.


صن، 07 أبر 2018 11:12 بيإم.


الجمعة، 26 يوليو 2018 5:58 م.


من هو على الانترنت.


المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمون مسجلون و 5 ضيوف.


منتدى المغتربين في سنغافورة جميع الأوقات بالتوقيت العالمي المنسق + 08: 00 احذف جميع ملفات تعريف الارتباط من مجلس الأعضاء أعضاء الفريق خريطة الموقع.


سنغافورة المغتربين - المغتربين الرائدة وبوابة سنغافورة الملكية.


سنغافورة الملكية، سنغافورة دليل على إعادة التوطين، سنغافورة السكن، الذين يعيشون. المبيعات، استئجار شقة، سنغافورة الشقة، منزل، هدب شقة.


البلدان والهيئات القضائية.


من نحن المناطق آسيا والمحيط الهادئ سنغافورة.


وكانت سيتي في سنغافورة منذ عام 1902 وجزءا لا يتجزأ من قطاع الخدمات المالية في سنغافورة. وتمثل "سيتي سنغافورة" في كل فئة من فئات الأصول تقريبا واحدة من أكبر أرباب الأعمال المصرفية في سنغافورة.


وباعتبارها مركزا لخدمة سيتي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، تستضيف سنغافورة عددا من مراكز معالجة البيانات ومركزها على أحدث طراز في سيتي، والتي تخدم مختلف الشركات في أكثر من 30 بلدا حول العالم.


العديد من الشركات تعمل مراكز والمكاتب الإقليمية من سنغافورة الاتصال مع بقية العالم، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد وبطاقات آسيا؛ البنك الدولي الشخصي؛ بنك سيتي الخاص (آسيا والعالمية)؛ ومراكز الابتكار لخدمات الخزينة والتجارة والبنك العالمي للمستهلكين؛ خدمات الخزينة والتجارة آسيا والأوراق المالية وخدمات الصناديق آسيا (المبيعات، وتنفيذ المنتجات والخدمات)؛ أسواق آسيا؛ مجموعة الشركات العالمية العالمية آسيا؛ و سيتي جروب فينشر كابيتال آسيا.


الالتزام والمعالم الرئيسية في سنغافورة.


في عام 1999، كانت سيتي من بين البنوك الأجنبية الأولى التي تمنح امتيازات البنك الكامل المؤهلة (كف) من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس).


يذكر ان سنغافورة والولايات المتحدة. وقد دخلت اتفاقية التجارة الحرة حيز النفاذ في عام 2004، مما سمح للبنوك الأمريكية التي لديها مركز بنك قطر الوطني أن يكون لها أي عدد من مواقع خدمة العملاء. في عام 2005، تم تأسيس سيتي بنك سنغافورة المحدودة (سل) محليا، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سيتي. وبفضل رأسمال مدفوع قدره 1.5 مليار دولار سنغافوري، أعادت الشركة تأكيد التزامها الطويل الأجل تجاه سنغافورة وعملائها.


وقبل عام 2005، كان لدى سيتي بنك أربعة فروع وصراف آلي خارج الموقع. اليوم، سيتيبانك هو متاح للعملاء في أكثر من 1500 نقاط اتصال العملاء. ويظل بنك سيتي بنك ملتزما بتوسيع شبكة التوزيع لتوفري التوصيلية وإمكانية الوصول لعمالئه.


في عام 2018، نشرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إطار سنغافورة لتحديد والإشراف على البنوك المحلية ذات الأهمية النظامية (D-سيبس) والقائمة الافتتاحية لل D-سيبس. وقد تم تحديد سيتي سنغافورة باعتبارها واحدة من سبعة بنوك محلية ذات أهمية نظامية (D-سيبس) في سنغافورة.


اليوم، سيتي لديها مكاتب في العديد من المباني في جميع أنحاء سنغافورة، بما في ذلك ساحة آسيا وساحة كابيتال. ولدى سيتي أيضا مركزين عالميين لخدمة سيتي يبلغ مجموعهما 400،000 قدم مربع في حديقة تشانجي للأعمال.


وفي إطار التزامها المستمر بتوفير حلول مبتكرة للعملاء، أنشأت سيتي مختبرين للابتكار في سنغافورة في عام 2018: يكرس مختبر الابتكار في تس استكشاف الأفكار الجديدة ومفاهيم الخدمات في مجال المعاملات المصرفية للشركات. في جوائز الابتكار فينتش 2018 في لندن، فاز مختبر الابتكار تس في سيتي بجائزة حل رأس المال العامل تحليلات. وقد حازت جائزة "سيتي" في فئة "الابتكار في إدارة الخزينة" على الجوائز الوحيدة التي منحها البنك العالمي. ويختبر مختبر ابتكار المستهلك الإقليمي مجموعة من الحلول المصرفية الذكية. ومن الأمثلة على ذلك تطوير الجيل التالي من أجهزة الصراف الآلي، وسيتيبانك إكسبريس، والذي يسمح للعملاء بإجراء جميع الخدمات المصرفية تقريبا، بما في ذلك فتح الحسابات وتقديم طلب للحصول على القروض والبطاقات وأوامر الصراف، دون زيارة فرع.


المساهمة في سنغافورة.


وقد كانت سيتي سنغافورة داعية قوية للتعليم المالي لأكثر من عقد من الزمان مع الاعتقاد بأنها امتداد طبيعي لعملهم كمؤسسة مالية. ومنذ عام 2002، خصصت سيتي سنغافورة أكثر من 13.7 مليون دولار سنغافوري للتعليم المالي وبرامج تنمية الشباب التي نظمت بالشراكة مع المنظمات غير الحكومية والمنظمات الحكومية والمؤسسات التعليمية. وقد استفاد من هذه البرامج الطلاب والشباب والمعلمين والنساء الناضجات وعامة الجمهور، حيث وصل عددهن إلى أكثر من 000 425 طالب من أكثر من 80 في المائة من المدارس في سنغافورة.


كما كانت سيتي سينغابور مؤيدة حثيثة لصندوق أموال الجيب المدرسية في ستريتس تايمز وصندوق الفنانين الناشئين في بيزنيس تايمز الذي يزيد عن 3.8 مليون دولار أمريكي للمساعدة في بناء مستقبل أكثر إشراقا للأطفال المحرومين منذ عام 2002. ومع روح التطوع القوية بين موظفيهم، وتطوع 6000 من موظفي سيتي بنك، وأفراد العائلة، والأصدقاء في مبادرات مجتمعية عقدت حول يوم المجتمع العالمي في كل يونيو / حزيران وطوال العام في 2018.


في سبتمبر 2018، منحت سيتي سنغافورة جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات المرموقة - أفضل المطور المجتمع من قبل الاتفاق سنغافورة. هذا التقدير من سنغافورة كومباكت هو دليل على جهودنا المستدامة للمسؤولية الاجتماعية للشركات (سسر) في محو الأمية المالية وتنمية الشباب منذ عام 2002. وهذه هي السنة الثانية تقدم سنغافورة الاتفاق جوائز المسؤولية الاجتماعية للشركات لأعلى المنظمات مع الممارسات التجارية المسؤولة وأفضل من أجل تحقيق االستدامة طويلة األمد لألعمال.


من خلال مؤسسة سيتي، دعمت سيتي سنغافورة العديد من برامج التعليم المالي وتنمية الشباب بما في ذلك: المركز الوطني للتعليم (نيا) مركز محو الأمية المالية للمعلمين يستهدف تزويد المعلمين بالمهارات والأدوات اللازمة لنقل مبادئ التمويل الشخصي الأساسية إلى الطلاب من خلال غرس لهم في المناهج الدراسية اليومية يوما بعد يوم. برنامج "سيتي تساو" للتعليم المالي للمرأة الناضجة هو برنامج محو الأمية المالية يهدف إلى تزويد النساء ذوات الدخل المنخفض، والنساء الناضجات بالمعرفة والمهارات المالية الأساسية لسنواتهن الفضية. يسعى برنامج التوفير املتكامل املتوازن بني سيتي-سوث إيست سدك مونيويس لتحقيق الهدفني التوأمني للتعليم املالي وبناء األصول من خالل غرس عادة االدخار لدى طلبة األسر املنخفضة الدخل الذين يحضرون املدرسة االبتدائية. يسعى برنامج إدارة التعليم المالي بجامعة سنغافورة وسنغافورة إلى تزويد الشباب بمعارف ومهارات التمويل الشخصي الضرورية لمنحهم أساسا متينا في إدارة أموالهم وبدءا ماليا مبكرا في حياتهم العملية. ويهدف الشباب من أجل الشباب في سيتي-يمكا إلى أن يكون حافزا لتعزيز روح المبادرة الاجتماعية وتطوير القيادة المجتمعية بين الشباب في سنغافورة.


مجموعة عملاء مؤسسات سيتي.


تقدم مجموعة عملاء المؤسسات في سيتي المجموعة الأكثر شمولا من الخدمات المالية والمنتجات والحلول التمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات المحلية والمتعددة الجنسيات، والمؤسسات المالية والحكومات والمستثمرين من المؤسسات. وتشمل أعمال مجموعة إيسغ الأسواق العالمية وخدمات الأوراق المالية، وحلول الخزينة والتجارة، وأبحاث الاستثمار والتحليل، فضلا عن الخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات.


الأسواق العالمية وخدمات الأوراق المالية.


وتعد سنغافورة مركزا رئيسيا في سوق سيتي وخدمات الأوراق المالية في آسيا. وترتكز أعمالنا في مجال النقد الأجنبي والسلع والدخل الثابت بقوة في سنغافورة. وتشمل منتجات الشركة منتجات الفانيلا والفوركس ومعدالت الفائدة. السلع. الأسهم. دخل ثابت؛ مشتقات ائتمانية؛ وغيرها من الحلول المعقدة والهيكلية المعقدة وكذلك خدمات الوساطة الرئيسية. نحن مجهزة لتزويد العملاء مع وصول لا مثيل لها إلى أكثر من 650 الصلبان العملات والخبرات لأكثر من 80 مكاتب التداول في الأسواق المحلية. نحن تلبية لمجموعة واسعة من العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية. في أعمالنا للأوراق المالية والصناديق، نحن نقدم مجموعة واسعة من حلول العملاء بما في ذلك الحراسة العالمية، وإدارة الصندوق، وقياس الأداء، وتمويل الأوراق المالية، وخدمات إدارة الضمانات، خدمات الوصي، وكالة واستلام الودائع والإيداع، فضلا عن خدمات الحفظ والتخليص.


حلول الخزينة والتجارة.


تعتبر سيتي المزود الرائد للحلول المصرفية المتكاملة في سنغافورة، والتي تغطي إدارة النقد والخدمات التجارية. نحن نقدم مجموعة أشمل من المنتجات والخدمات في السوق للشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات المالية والشركات المحلية وعملاء القطاع العام.


وفي عام 2018، عززنا وظائفنا في بوابة الخدمات المصرفية عبر اإلنترنت، سيتيديركت بي، من أجل تعزيز الكفاءة وتحسين تجربة العمالء. في العام نفسه، أطلقنا سيتيديركت بي تابليت الذي يوفر للعملاء من المؤسسات مع ميزات تفاعلية مثل في الوقت الحقيقي تصورات رصيد الحساب، والقدرة على عرض وتصريح والافراج عن المعاملات على الذهاب. وقد نجح سيتيديركت بي تابليت في إشراك كبار الضباط في منظمة عملائنا، مثل أمناء الخزانة الإقليميين والعالميين، من خلال توفير رؤية موحدة للحسابات على الصعيد العالمي.


وتماشيا مع تركيزنا على التحول الرقمي، قمنا مؤخرا بتطوير "سيتيدريكت إيماج أوبلود"، وهو حل مبتكر يسمح للعملاء بإرسال التعليمات اليدوية عبر منصة سيتيديركت بي الآمنة. وقد ساعد ذلك على القضاء على حركة التعليمات الورقية غير المضمونة وتعزيز المساءلة عن العملاء من خلال عملية مراقبة مزدوجة.


الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية.


إن أداء سيتي المتميز في سوق سنغافورة هو دليل على علاقات الجودة والخبرة الكاملة في الخدمات عبر قطاعات متعددة. وهذا واضح من مشاركة سيتي في كل صفقة تاريخية تقريبا & # 8212؛ والاستفادة من شبكتها العالمية الواسعة وقدرتها على التنفيذ القوي من أجل إضافة قيمة إلى كل صفقة. وعلى مدى الفترة من 1 يونيو 2018 إلى 31 مايو 2018، نفذت سيتي 6 صفقات M & A (أكثر من 11.1 مليار دولار أمريكي من حيث القيمة)، و 6 صفقات للديون (أكثر من 3.7 مليار دولار أمريكي)، و 2 صفقة مرتبطة بالأسهم وحقوق الملكية (رفع حوالي 263 دولار أمريكي مليون).


بنك سيتي التجاري.


بنك سيتي التجاري (سنغافورة) منح سنغافورة مكانة مميزة كشريك فكر وتمكين لمؤسسات متوسطة ومتوسطة الحجم في سنغافورة، حيث ركزت على اتساع نطاق منتجاتها وخدماتها وخبرتها في مجال مراقبة المخاطر لتوفير أفضل ما في التجارة والتمويل، وإدارة النقدية والخزينة لعملائها.


هذه الصفات، إلى جانب قوة حضور سيتي العالمي ومناخ الأعمال في سنغافورة، موقف ب سينغابور كشريك معترف به في دعم الشركات المحلية والأجنبية في توسيعها من سنغافورة في المنطقة. وينظر إلى نجاح هذه القدرة على مدى العامين الماضيين من خلال الاستفسارات العكسية من الشركات الأجنبية متوسطة الحجم المهتمة بالتوسع في سنغافورة كمركز، ولا سيما في قطاعي التجارة والتجارة الإلكترونية. قوة اسم بنك التعمير الصينى وموقفه في السوق يعطي الشركات التي تسعى للتوسع الإقليمي محطة واحدة، حيث يمكنهم إدارة أعمالهم وعملياتهم عبر بلدان متعددة.


بالإضافة إلى كونها مستفيدة من العديد من الاعترافات الصناعة من أمثال فينانس آسيا، أسياموني ومجلة ألفا، ب سينغابور الجدير بالذكر لتركيزها على مشاركة المجتمع والتزامه بالمسؤولية الاجتماعية للشركات.


سيتي للخدمات المصرفية الاستهلاكية العالمية.


في عام 2005، تم نقل الأعمال المصرفية للمستهلكين إلى سيتي بنك سنغافورة المحدودة، وهي شركة تابعة مملوكة محليا ومملوكة بالكامل لشركة سيتي جروب. سيتيبانك سنغافورة بنيت على خطوط الأعمال الرئيسية الثلاثة التالية: (1) منتجات وخدمات إدارة الثروات بما في ذلك الاستثمارات والتأمين والودائع ومنتجات الخزينة. (2) منتجات غير مضمونة مثل بطاقات الائتمان وخط الائتمان الشخصي و (3) منتجات مضمونة تغطي قروض الإسكان وتمويل الأسهم.


إن خدمة العملاء الأثرياء والأثرياء في سنغافورة والرقمنة والابتكار من المجالات الرئيسية ذات الأولوية بالنسبة لسيتي بنك سنغافورة، حيث تسعى إلى تقديم تجربة مصرفية متميزة للعملاء. ولا يزال البنك رائدا في السوق في سنغافورة، حيث يطور منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة للعملاء.


وتشمل هذه المنتجات والخدمات: محافظ رقمية: في الآونة الأخيرة، سيتيبانك سنغافورة على الهواء مباشرة على سامسونج الدفع. لدى حاملي بطاقات الائتمان لدى البنك الآن خيار إجراء الدفعات عن طريق التنصت فقط على هواتف سامسونغ المحمولة المتوافقة مع محطات بطاقات الائتمان التي لا تماس وبطاقة منتظمة عبر مختلف تجار التجزئة في سنغافورة. مصادقة القياسات الحيوية: في مايو 2018، أصبح سيتي بنك أول بنك في سنغافورة لإطلاق مصادقة القياسات الحيوية الصوتية، مما يتيح للعملاء الذين يتصلون بمراكز الاتصال بالبنك القدرة على التحقق من هوياتهم في غضون 15 ثانية أو أقل ببساطة باستخدام أصواتهم. الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول للعملاء على الحركة والتنقل: منصة البنك المصرفية عبر الهاتف المحمول منتعشة & # 8212؛ سيتي موبيل & # 8212؛ في نيسان / أبريل. مع التطبيق المعزز، يمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزات والوظائف المضافة بما في ذلك لقطة. يوفر اللقطة للعملاء إمكانية الوصول السريع إلى عرض شامل لجميع حساباتهم والأرصدة المستحقة والمعاملات الأخيرة. الفروع المصرفية الذكية: في وقت سابق من هذا العام، افتتح سيتي بنك سنغافورة فرعه للخدمات المصرفية الذكية ال11، ويقع في مركز واترواي بوينت التجاري في بونجول. وقد تم طرح هذا النموذج لأول مرة في سنغافورة وآسيا في عام 2008، حيث يستفيد نموذج "سمارت بانكينج" من التقنيات التي توفر للعملاء تجربة مصرفية أسرع وأبسط في مجال الخدمات المصرفية.


حتى الآن، سيتيبانك متاحة للعملاء في أكثر من 1500 نقطة اتصال في سنغافورة، تغطي الفروع وأجهزة الصراف الآلي سيتي بنك وأجهزة الصراف الآلي في إطار شبكة ATM5 المشتركة.


بنك سيتي الخاص.


تعمل سيتي واحدة من البنوك العالمية الرائدة في العالم، والتي تعمل فريقها، والالتزام بالخدمة، والقدرة على رؤية واغتنام الفرص للعملاء تميزها. مع أكثر من 800 من المصرفيين المتخصصين والمتخصصين في المنتجات، وتقع في 48 مكتبا في 16 بلدا، سيتي بنك الخاص بمثابة مستشار موثوق لكثير من الأكثر نجاحا وتأثيرا الأفراد والأسر في العالم.


الخدمات الشاملة مصممة خصيصا للأفراد والأسر، بما في ذلك أصحاب المشاريع وأصحاب الأعمال، والمكاتب الفردية ومتعددة الأسرة، كبار المديرين التنفيذيين للشركات، الجيل القادم / الثروة الموروثة، شركات المحاماة والمحامين.


من خلال إدارة البنوك والنقد إلى الإقراض، واستراتيجيات الاستثمار، والخدمات الاستشارية الثقة والثروة، وهدف البنك سيتي الخاص هو تقديم الخبرة ومستوى رئيس الوزراء من الخدمة في الوقت الذي تساعد على تنمية وإدارة والحفاظ على الثروة.


لدينا القدرة ومنصة تسمح لنا لجذب أونو الأفراد الذين لديهم شركات كبيرة والذين يبحثون عن مؤسسة مالية الذين يمكن أن تعمل معهم، على الصعيد المحلي وحول العالم، في هيكلة الحلول التي هي مناسبة لتحقيق أهداف أعمالهم. ويمكن أن تتراوح هذه المساعدات من مساعدتهم على إصدار السندات، وتقديم المشورة والتعامل مع عمليات الاندماج والاستحواذ، أو الاكتتاب العام أو أي حل يساعدهم على تحقيق أهدافهم.


بنك سيتي الدولي الشخصي.


بنك سيتي الدولي الشخصي (إيب) تأسست سنغافورة في عام 1983 لتلبية الاحتياجات المصرفية الخارجية للأفراد الأغنياء الذين يقيمون خارج سنغافورة. في عام 2018، تم دمج القطاع الهندي غير المقيمين في المملكة المتحدة (نري) مع إيب.


يقدم البنك خدمات مصرفية واستثمارية عالمية لهؤلاء الأفراد الذين لديهم نمط حياة عالمي وأقل قيمة أصول تبلغ 150،000 دولار أمريكي لمساعدتهم على النمو وحماية وصون ثرواتهم في الولايات القضائية المختارة.


يقدم إيب مديري العلاقات متعددة اللغات وفريق من المتخصصين المدربين تدريبا عاليا فضلا عن مجموعة شاملة من الخيارات المالية لتزويد العملاء بكل سهولة وملاءمة لاحتياجاتهم المصرفية اليومية والوصول عبر الهاتف والفاكس والإنترنت وأكثر من 1.4 مليون جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment