Saturday 17 March 2018

فوركس ويندوز موبايل


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)


ميتاتريدر 4 لهاتف ويندوز.


على الرغم من أن عدد مستخدمي ويندوز المحمول هو أقل بكثير من الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية، لا يزال هناك مستخدمون. ولهؤلاء المستخدمين، وذلك باستخدام التطبيق البرمجيات التداول الأساسية مثل ميتاتريدر 4 هو المهم. إذا كنت واحدا منهم، ثم عليك أن تعرف أن ميتاتريدر 4 لهاتف ويندوز يأتي مع عدد قليل جدا من الإضافات على تطبيقات الفوركس الأخرى. ولكن هناك عدد قليل من التخلي عن أيضا. واصل القراءة!


ما يصل إلى ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ويندوز فون:


بديهية واجهة المستخدم.


هذا هو واحد من أهم الأسباب لماذا MT4 هو الأكثر شيوعا وشعبية تداول العملات الأجنبية البرامج حولها. وظائف سهلة الاستخدام واجهة المستخدم جعل هذا التطبيق البرنامج يجب أن يكون للتجار والسماسرة على حد سواء. و ميتاترادر ​​4 لهاتف ويندوز يأتي مع هذا أوي دون تغيير. التقليب بين الشاشات والرسوم البيانية أمر سهل. وتقريبا يمكن إجراء كل وظيفة أخرى مع اللمسات البسيطة والضربات الشديدة.


هناك عدد قليل جدا من الجوانب لتداول العملات الأجنبية للنظر وسوف تعرف بغض النظر عما إذا كنت تاجر أو مجرد مبتدئ. يتطلب تداول الفوركس التحليل الفني المناسب ووضع الاستراتيجيات قبل كل استثمار. وعندما يتعلق الأمر إلى جزء الاستثمار من كل شيء، سوف تحتاج بوضوح خيارات التداول محددة والتعليمات. يمكنك بسهولة تنزيل ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز 7 والمشاركة في التداول المباشر. ولجعل التداول سهلة، سوف تحتاج إلى استخدام شاشات متعددة التي يوفر هذا التطبيق بشكل شامل.


العديد من الأدوات الفنية والمؤشرات.


الأدوات الفنية والمؤشرات هي بدائية لتداول العملات الأجنبية. إذا كنت مهنيا، فإنك سوف تعرف على وجه اليقين أنه لا ينبغي إجراء أي استثمار في زوج العملات إلى دون إجراء التحليل الفني المناسب في هذا الزوج. وبالنسبة لأي برنامج التطبيق، فإنه يجب توفير الأدوات الفنية الرائدة والمؤشرات. وغني عن القول، وهذا ويندوز موبايل نظام التشغيل القائم على منصة MT4 يوفر أكثر من 30 الأدوات الفنية والمؤشرات.


أشياء يجب مراعاتها قبل تنزيل ميتاتريدر 4 لهاتف ويندوز.


إذا كنت تفكر في استخدام MT4 على الهاتف ويندوز الخاص بك الذي تستخدمه الآن، تحتاج إلى معرفة شيء أولا. كما ذكر من قبل، والهواتف الذكية على أساس هذا نظام التشغيل قد انخفض في عدد المستخدمين وشعبية. لذلك، وبالتالي فإن المطورين لهذا النطاق من تطبيقات البرمجيات، ميتاكوتس، قد أوقفت منصة MT4 على أساس ويندوز.


الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها استخدام هذه المنصة على جهاز ويندوز هو إذا كان جهازك يأتي مع البرامج المبرمجة قبل عام 2018. هذا هو الإصدار الأخير من نظام التشغيل المحمول الذي برمجت ميتاكوتس على ميتاتريدر 4 لهاتف ويندوز.


إذا كان لديك الهاتف الذي يعمل على نظام التشغيل المتقدمة بعد عام 2018، ثم MT4 لن تعمل في هاتفك. وليس هناك التصحيح، الكراك أو ملف المضاهاة التي سوف تسمح الهاتف الذكي الخاص بك لتشغيل MT4.


لذلك، إذا كان لديك جهاز الذي يعمل على ويندوز فون 7.5 المانجو، لا يزال بإمكانك استخدام MT4. ولكن إذا كنت جهاز يعمل على ويندوز فون 7.8 الذي صدر في عام 2018، فلن تكون قادرا على استخدام MT4. وهذا ينطبق أيضا على 8 وغيرها من الإصدارات اللاحقة.


تداول العملات الأجنبية قد ذهب المحمول مما يجعل من السهل على التجار والسماسرة على البقاء على اتصال مستمر مع السوق. تعلم تداول العملات الأجنبية، تحميل ميتاتريدر 4 لهاتف ويندوز أو لأي جهاز آخر والبدء في التداول فيه.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


17 يناير، 2017 10:09:06 ص.


التداول في هذه السوق المالية 5.3 تريليون دولار أسهل من أي وقت مضى كان من قبل. وليس فقط أن أي شخص من أي مكان يمكن ببساطة استخدام جهاز كمبيوتر للتجارة. أفضل الفوركس.


15 يناير، 2017 7:12:03 بيإم.


عندما كنت في الأعمال التجارية الصرف الأجنبي، ثم فإنه لا بد منه بالنسبة لك لجعل استخدام برنامج تداول العملات الأجنبية، وليس فقط لكسب الربح ولكن أيضا لتحليل السوق و.


جان 15، 2017 6:56:06 بيإم.


قبل الدخول في دليل توسعي لأفضل دليل برامج الفوركس، فمن الضروري أن نفهم أن كلمة "أفضل" هو شخصي جدا في الطبيعة. بينما بعض بيوب.


هل أنت في النقد الأجنبي؟ هل تريد أن تتفوق في التداول واستكشاف جميع الموارد.


وقد زاد تداول العملات الأجنبية في التعرض على مر السنين. وغزوه في موبي.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


CxInvestor.


لقطات.


وصف.


كسينفستور هو استراتيجية تداول الفوركس بسيطة وفعالة للمبتدئين والمستثمرين من ذوي الخبرة! وهو يوفر أدوات الفوركس، والأفكار التجارة الفوركس والاقتراحات لاستثمار العملة الناجحة: * أحدث أسعار صرف العملات / الأسعار * اتجاهات الفوركس والرسوم البيانية * أفكار التجارة الفوركس على أساس التحليل الأساسي * تحذيرات وأنشطة السوق المحتملة * تقويم الفوركس والتذكير * اتجاه الفوركس مؤشر / إشارة * دفع الإخطارات مع التحديثات الهامة في السوق * الفوركس الأخبار وتحركات العملة * معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية تحقق لدينا محفظة تداول العملات الأجنبية العامة أو إنشاء وتبادل الصفقات الخاصة بك الفوركس فقط في بنقرة واحدة ومشاهدة الربح الخاص بك تنمو مع تغير أسعار صرف العملات . لا المال الحقيقي المعنية. زيارة كسينفستور للحصول على مزيد من المعلومات.


متاح على.


الناس يحبون أيضا.


بيتبوت - بيتكوين بريسز & أمب؛ يقتبس.


بيتسوانز مجانا.


بيتكوين مينر.


التقييم: 3.90000009536743 / 5.


المال المقتفي مجانا.


التقييم: 4.69999980926514 / 5.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


المال عاشق - مدير المال.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


بيتكوين سعر البلاط لايف.


الميزانية الذكية.


راتينغ: 4.40000009536743 / 5.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


MoneyControl.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


ملاحظات الإصدار.


رقم الإصدار: 4.2.0.0.


المزيد من الميزات: * إضافة وقف الخسارة أو أخذ الربح إلى الصفقات الخاصة بك * إعداد الصفقات لصناعة السيارات في إغلاق عند تغير الاتجاه * تاريخ التداول وتوازن الحساب * نصائح والاقتراحات الفوركس * مؤشرات الاتجاه تحسين.


متطلبات النظام.


معلومات إضافية.


وافيسكوند بتي Ltd.


حجم التنزيل التقريبي.


تصنيف العمر.


استخدام حساب ميكروسوفت مجهول.


استخدام خدمات شبكة الجهاز.


إرسال إشعارات الدفع.


ادخل إلى المتصفح.


الحصول على هذا التطبيق أثناء تسجيل الدخول إلى حساب ميكروسوفت الخاص بك وتثبيت على ما يصل إلى عشرة أجهزة ويندوز 10.


انجليزية الولايات المتحدة)


نشكرك على الإبلاغ عن مشكلتك. وسيقوم فريقنا بمراجعته، وإذا لزم الأمر، اتخاذ إجراء.


تسجيل الدخول للإبلاغ عن هذا التطبيق إلى ميكروسوفت.


التقييمات والمراجعات.


لم يقم أحد بتقييم هذا المنتج أو مراجعته حتى الآن.


للتقييم والمراجعة، سجل الدخول.


مراجعتك.


شكر. سيتم نشر التعليق قريبا.


حدث خطأ أثناء نشر تعليقك. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


ترجمة إلى الإنجليزية.


Дякуємо، що робите покупки в Магазині ميكروسوفت для такої мови та країни / регіону: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


ترجمة: ترجمة - أوكرانيا - українська؟


Перекласти на українську.


أنت تسوق متجر ميكروسوفت في: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


هل تبحث عن متجر ميكروسوفت في: أوكرانيا - українська؟


ميتاترادر ​​4.


Просто самая удобная торговая платформа для рынка Форекс.


ميتاترادر ​​4 - это торговая платформа для Форекса، анализа финансовых рынков и использования торговых советников. Мобильный трейдинг، Торговые Сигналы и Маркет - все это тоже ميتاترادر ​​4، и все это пригодится вам при работе на рынке Форекс.


Миллионы трейдеров с самыми разными потребностями выбирают ميتاترادر ​​4، чтобы совершать торговые операции на рынке. Независимо от уровня подготовки платформа предлагает трейдерам самые широкие возможности: продвинутый технический анализ، гибкую торговую систему، алгоритмический трейдинг и торговых советников، а также приложения для мобильного трейдинга.


Торговые сигналы и Маркет являются дополнительными сервисами и расширяют функционал ميتاترادر ​​4 до новых горизонтов. Сигналы позволяют автоматически копировать сделки других трейдеров، а в Маркете можно купить торговых роботов и технические индикаторы.


Скачайте ميتاترادر ​​5 и начните торговать на фондовом и валютном рынках.


Компания ميتاكوتس سوفتوار представит свои новые разработки и сервисы на международной B2B-финансовой выставке إفس إكسبو إجا 2018.


موبايل الفوركس.


لقطات.


وصف.


فوريكس موبايل هو مجانا على الانترنت برنامج تداول العملات الأجنبية مع: - الرسوم البيانية، - أدوات التحليل الفني، - الكائنات، - يقتبس، - الأخبار المالية، - إشارات التداول والسعر، - التجار دردشة إيتس ..


متاح على.


الناس يحبون أيضا.


بيتبوت - بيتكوين بريسز & أمب؛ يقتبس.


بيتكوين مينر.


التقييم: 3.90000009536743 / 5.


بيتسوانز مجانا.


بيتكوين سعر البلاط لايف.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


الجيب النازع.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


خادم بروتوكول نقل الملفات.


قائد نفك.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


التقييم: 4.30000019073486 / 5.


المال عاشق - مدير المال.


راتينغ: 4.19999980926514 / 5.


ملاحظات الإصدار.


رقم الإصدار: 1.3.0.0.


كانت بعض الأخطاء إصلاحات في أوامر وجداول الحساب.


متطلبات النظام.


معلومات إضافية.


حجم التنزيل التقريبي.


استخدم عناصر الوسائط التي يتم تشغيلها حاليا.


استخدام خدمات شبكة الجهاز.


استخدام أي من أجهزة الاستشعار ويندوز فون الخاص بك.


ادخل إلى المتصفح.


الحصول على هذا التطبيق أثناء تسجيل الدخول إلى حساب ميكروسوفت الخاص بك وتثبيت على ما يصل إلى عشرة أجهزة ويندوز 10.


انجليزية الولايات المتحدة)


نشكرك على الإبلاغ عن مشكلتك. وسيقوم فريقنا بمراجعته، وإذا لزم الأمر، اتخاذ إجراء.


تسجيل الدخول للإبلاغ عن هذا التطبيق إلى ميكروسوفت.


التقييمات والمراجعات.


للتقييم والمراجعة، سجل الدخول.


مراجعتك.


شكر. سيتم نشر التعليق قريبا.


حدث خطأ أثناء نشر تعليقك. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


جميع تعليقات المستخدمين.


أفضل التطبيق لرصد فكس مع الرسوم البيانية والمؤشرات الخاصة.


2 من 2 الناس وجدو هذا مفيدا.


شخص واحد وجد هذا مفيدا.


شخص واحد وجد هذا مفيدا.


انتشار واسع جدا. في الوقت الحاضر، فإن معظم السماسرة باستخدام 5 نقاط عشرية للتجارة ليشعر العمل. 4 عشري تبدو صعبة ولكن غير ملهمة. هذا التداول هنا سوف يضع صبركم لاختبار. نصيحتي هي، هذا ليس ل سلخ فروة الرأس. في صحتك.


شخص واحد وجد هذا مفيدا.


التطبيق لطيفة جدا لرصد أسواق العملات الأجنبية. أعطيته 4 بحيث الناشر يمكن أن تشمل خيارا لمختلف وسطاء الخادم ليتم تضمينها بحيث يكون منصة واحدة مع وسطاء مختلفة ثم سيكون لديك بلدي تصنيف 5 نجوم.


2 من 3 الناس وجدو هذا مفيدا.


Отличная платформа для форекс!


2 من 3 الناس وجدو هذا مفيدا.


Без регистрации не попользуешься.


Хотел чтобы под рукой был онлайн монитор с котировками، но без реги никак.


Нормальное.


Лучшее что на виндос находил.


يجب إنشاء حساب معهم قبل الوصول إلى ميزات التطبيق (حتى لتقييم التطبيق).


2 من 5 الناس وجدو هذا مفيدا.


ترجمة إلى الإنجليزية.


Дякуємо، що робите покупки в Магазині ميكروسوفت для такої мови та країни / регіону: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


ترجمة: ترجمة - أوكرانيا - українська؟


Перекласти на українську.


أنت تسوق متجر ميكروسوفت في: يونيتيد ستيتس - إنجليش.


هل تبحث عن متجر ميكروسوفت في: أوكرانيا - українська؟

No comments:

Post a Comment