Saturday 10 March 2018

خيارات أسهم الأسهم


تعويضات الأسهم.
ما هو "تعويض حقوق الملكية"
تعویض حقوق الملکیة ھو الأجر غیر النقدي الذي یمثل الملکیة في الشرکة. ويمكن أن يتخذ هذا النوع من التعويض أشكالا عديدة، بما في ذلك الخيارات، وأسهم الأسهم والأداء المقيدة. ويسمح تعويض حقوق الملكية لموظفي الشركة بالمشاركة في الأرباح عن طريق التقدير ويمكن أن يشجعوا على الاحتفاظ بها، لا سيما إذا كانت هناك شروط استحقاق.
تراجع "تعويضات الأسهم"
على سبيل المثال، كان تعويض لينكيدين القائم على الأسهم في عام 2018 510.3 مليون دولار، بزيادة من 319.3 مليون $ في العام السابق. في عام 2018، مثلت أكثر من 17٪ من الإيرادات. وكان أكثر من 460 مليون دولار من المجموع في شكل وحدات الأسهم المقيدة (رسوس).
الأنواع الشائعة لتعويض الأسهم.
يمكن للشركات التي تقدم تعويضات الأسهم أن تعطي الموظفين خيارات الأسهم التي توفر الحق في شراء أسهم أسهم الشركات بسعر محدد سلفا، ويشار أيضا إلى سعر الممارسة. ويمكن منح هذا الحق مع الوقت، مما يسمح للموظفين للسيطرة على هذا الخيار بعد العمل للشركة لفترة معينة من الزمن. عندما يرتدي الخيار، يحصلون على حق بيع أو نقل الخيار. هذه الطريقة تشجع الموظفين على التمسك بالشركة لفترة طويلة. ومع ذلك، يكون الخيار عادة انتهاء صلاحية.
ال يعتبر املوظفون الذين لديهم هذا اخليار من املساهمني وال يشاركون في نفس حقوق املساهمني. هناك عواقب ضريبية مختلفة على الخيارات التي يتم تعيينها مقابل تلك التي ليست كذلك، لذلك يجب على الموظفين النظر في ما هي قواعد الضرائب تنطبق على أوضاعهم الخاصة.
هناك أنواع مختلفة من تعويضات الأسهم، مثل خيارات الأسهم غير المؤهلة وخيارات أسهم الحوافز (إسو). تتوفر إسو فقط للموظفين وليس المديرين أو الخبراء الاستشاريين من غير الموظفين. توفر هذه الخيارات مزايا ضريبية خاصة. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة، لا يتعين على أصحاب العمل أن يقدموا تقريرا عندما يتلقون هذا الخيار أو عندما يصبح قابلا للتطبيق.
يتطلب المخزون المقيد إكمال فترة الاستحقاق. ويمكن القيام بذلك مرة واحدة بعد فترة معينة من الزمن. وبدلا من ذلك، يمكن أن يتم الاستحقاق على قدم المساواة على مدى فترة محددة من السنوات أو أي إدارة تجميع أخرى تجد مناسبة. وحدات رسو متشابهة، ولكنها تمثل وعد الشركة بدفع الأسهم على أساس جدول الاستحقاق. وهذا يوفر بعض المزايا للشركة، ولكن الموظفين لا يحصلون على أي حقوق ملكية الأسهم، مثل التصويت، حتى يتم اكتساب الأسهم وإصدارها.
لا تمنح أسهم الأداء إلا إذا تم استيفاء بعض التدابير المحددة. ويمكن أن تتضمن هذه المقاييس مقاييس مثل هدف الأرباح لكل سهم أو العائد على حقوق المساهمين أو العائد الإجمالي لمخزون الشركة فيما يتعلق بالمؤشر. وعادة ما تكون فترات الأداء أكثر من أفق زمني متعدد السنوات.

الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيفية عمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

خيارات أسهم الموظفين (إسو)
إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.
في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)
ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.
منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:
منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.
وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.
بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:
فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.
فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:
بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن أن تستخدم كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.
من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:
وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيار أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي
ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد لفهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكين لك لاتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.

يجف بيتايرت.
على الخبرات الرقمية، المصدر المفتوح، الشركات الناشئة & أمب؛ المستقبل.
خيارات الأسهم وحقوق الموظفين.
لدهشتي، والكثير من الناس أن أقابل في أكويا لا يفهمون خيارات الأسهم أو لم يسمع من ذلك. تشرح مشاركة المدونة هذه ما هي خيارات الأسهم. بل هو موضوع فني جدا ولكن من أجل هذا المنصب، وأنا ذاهب للحفاظ على ذلك حقا بسيطة وجعل بعض التبسيط المفرط.
في جوهرها، خيار الأسهم هو حق معين للموظف لشراء الأسهم في وقت ما في المستقبل بسعر محدد.
عندما تأسست شركة، المؤسسين تملك 100٪ من الشركة. وعندما يرفعون الأموال من المستثمرين، فإنهم يمنحونهم حصة من أسهم الشركة مقابل المال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم المستثمرين من المؤسسات تتطلب منك إنشاء "تجمع الخيار" الذي عادة ما يمثل 10٪ إلى 20٪ من الشركة. لذا إذا باعت 30٪ من شركتك لمستثمر بمبلغ مليوني دولار، وخصصت 10٪ لحمام الخيار، فإن المؤسسين لا يزالون يمتلكون 60٪ من الأسهم ولديهم مليوني دولار للعمل.
وجود تجمع الخيار هو شائع جدا لمشروع بدء التشغيل المدعومة، وغير شائعة إلى حد ما لمعظم الشركات الصغيرة. في أكويا، وهي شركة مدعومة المشروع، ونحن نقدم لدينا بدوام كامل خيارات الأسهم الموظفين على رأس الراتب تنافسية. هذه الخيارات تأتي من تجمع خيارنا.
إذا كنت موظفا في شركة ناشئة، خيارات الأسهم هي صفقة كبيرة كما كنت ذاهب لتلقي خيارات الأسهم كجزء من التعويض الخاص بك. إنها صفقة كبيرة لأنها تعني أن لديك خيار أن تكون مساهما وأن تشارك في المكاسب. انها جزء كبير من ثقافة بدء التشغيل، وسببا هاما لماذا كبار المهندسين يفضلون المشاريع الناشئة المدعومة.
فما الذي يعنيه ذلك بالضبط بالنسبة لك كموظف؟
عند الانضمام إلى بدء التشغيل كموظف، بالإضافة إلى راتبك، قد يتم منحك 10،000 خيارات الأسهم بسعر إضراب قدره 1 دولار للسهم الواحد. يتم أخذ هذه الخيارات من تجمع خيار الأسهم التي يتم تخصيص جانبا خاصة للموظفين. في المثال أعلاه، يمكن لجميع الموظفين معا امتلاك ما يصل إلى 10٪ من الشركة.
عندما تأسست الشركة، والسهم هو لا قيمة لها في الأساس. المؤسسين والموظفين والمستثمرين سوف ترغب في زيادة مطردة في قيمة الشركة، وبالتالي، قيمة أسهم الشركة.
في وقت الخروج، والسهم هو الأمل يستحق 100 $ للسهم الواحد أو أكثر. لذا، إذا تم منحك 10000 خيار بسعر إضراب بقيمة دولار واحد للسهم، يمكنك شراء 10000 سهم مقابل 10000 دولار أمريكي. ومع ذلك، عند هذه النقطة، والأسهم على الفور بقيمة 1،000،000 $ على مر السنين، ارتفع سعر السهم إلى 100 $ للسهم الواحد. وبعبارة أخرى، فإن 10،000 سهم التي حصلت عليها عندما انضممت، يمكن أن تجعلك ربح 990،000 $ على رأس راتبك.
منح، قيمة الشركة قد لا ترتفع دائما، أو أنها قد لا ترتفع بسرعة، ولكن بالتأكيد يمكن. أصبح المئات من موظفي غوغل المليونيرات بين عشية وضحاها عندما ذهبت جوجل العامة. غادر المئات من موظفي غوغل للانضمام إلى فاسيبوك - وليس لأنهم يحصلون على راتب أفضل ولكن للحصول على بعض خيارات أسهم ما قبل الاكتتاب العام في فاسيبوك. عندما تنمو شركة ناشئة وناجحة، فإن السعر سيرتفع مع مرور الوقت. وفي الوقت نفسه، إذا فشلت الشركة، فإن حقوق الموظفين يكون لا قيمة لها.
السبب الشركات الناشئة استخدام خيارات الأسهم هو لأنه يسمح لهم لجذب والاحتفاظ الناس ذات جودة عالية في رواتب معقولة. يمكنك اختيار الذهاب للعمل في شركة ناشئة ل 85،000 $ سنويا في الراتب و 10،000 خيارات الأسهم الممنوحة على مدى 4 سنوات، أو يمكنك اختيار للعمل لشركة بمبلغ 90،000 $ في الراتب والحصول على أي خيارات الأسهم على الإطلاق.
هل تريد أن تأخذ رواتب مخفضة وبعض المخاطر والتأرجح للأسوار، أو كنت تفضل القدرة على التنبؤ من دون احتمال وجود صعود كبير؟
وظيفتي الأولى خارج الكلية عملت في مشروع دعمت المدعومة التي منحت لي جولتين من خيارات الأسهم - كل من منح جعلت لا قيمة لها كما أن الشركة لم تنجو من فقاعة في عام 2001. ومع ذلك، لم أكن أسف على خيار الذهاب العمل لهذا بدء التشغيل. ما زلت أتلقى رواتب عادلة، تعلمت الكثير و أحببت ثقافة البدء التي أنشأناها.
وأعتقد اعتقادا راسخا أن هناك رجل أعمال مدسوس بعيدا في العديد من أفضل الناس. بالنسبة لهؤلاء الناس، فإن الرضى اليومي للعمل مع الزملاء ذوي الجودة العالية في شركة سريعة النمو، والقدرة على المشاركة في نجاح الشركة كمساهم، يستحق أكثر بكثير من راتب أكبر وقابلية للتنبؤ. كنت أعرف أن هذا صحيح بالنسبة لي عندما كنت في 21، وأنا أعلم أنه لا يزال صحيحا الآن أنني 31.
هل يمكن أن يكون لدي خيارات بلدي باكداتد؟
لقد عرضت للتو خيارات الأسهم في بداية وقراءة هذا يجعلني أشعر أفضل بكثير عن الاقتراح.
المشكلة الوحيدة بالنسبة لي التي لم تتطرق إليها هي ما هي المخاطر التي أنا منفتح عليها الآن؟ دعنا نقول أن الشركة تذهب تمثال نصفي وتدين 40 مليون $ وأنا أملك 1٪؟ الجرعة التي تعني أنا الآن مسؤولة عن تسديد أن 1٪. انها الشيء الوحيد الذي أخاف قليلا من.
انها حقا بلدي يوم محظوظ، وذلك بفضل يجف.
لا خطر على الإطلاق.
الخطر الوحيد لديك هو فقدان المال الخاص بك خيار الاستثمار الأموال والأرباح المستقبلية المتوقعة. أنت لن تكون مسؤولة عن أي خسائر في حالة الإفلاس. كما أن مؤسسي الشركة ليسوا كذلك (ما لم يدعموا قروض الشركات بأموال شخصية).
لا مسؤولية لاثان!
قد يفقد المساهمون في شركة مدمجة استثماراتهم، ولكنهم لا يشاركون في التزامات الشركة. كخيار الخيار، كنت قد استثمرت فقط وقتك، حتى النقطة التي تمارس الخيارات الخاصة بك. في ذلك الوقت، تحتاج إلى دفع سعر ممارسة لتحويل الخيارات الخاصة بك إلى أسهم الفعلية في الشركة.
خطورتك إذا فشلت الشركة هي المال الذي تدفعه لممارسة الخيارات الخاصة بك.
خيارات الأسهم هي مجرد أن: خيارات فقط لشراء الأسهم مع سعر محدد مسبقا. لن تكون حامل الأسهم قبل استخدامها لشراء الأسهم الشركة. طالما لديك خيارات فقط لن يكون لديك الحق في التصويت على أي شيء أو أي فوائد / الخصوم الأخرى أصحاب الأسهم قد يكون. لا تقلق، والخطر مع خيارات الأسهم هو فقط أنها قد لا تكون تستحق أي شيء.
ولكن هذا يستند إلى تجربتي مع التشريعات الأوروبية، لذلك قد ترغب في مضاعفة التحقق من ذلك.
في بعض البلدان هناك خطر أن تدفع ضريبة على الربح حتى ولو كنت لم تتحقق حتى الآن: حتى يتم منحك 10،000 خيارات الأسهم، وهذا يعامل كحدث خاضع للضريبة على الرغم من أنك لم تتلق أي أموال حتى الآن. في الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة هذا ليس هو الحال عادة. وتعتمد طريقة معالجة الخيارات أيضا على النظام / الآليات التي تمنح بموجبها. IANAEISO. تحقق مع مصدر موثوق في بلدك.
على الرغم من ذلك، أعتقد أن دريز يسلط الضوء على واحدة من الأسباب العظيمة لرغبة في العمل عند بدء التشغيل، وبصرف النظر عن التعويض، "الرضا اليومي للعمل مع الزملاء عالية الجودة في شركة سريعة النمو"، يبدو أن هذا المنصب مرتبطة التعويض بطريقة رئيسية.
ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور (مثل الفيسبوك :)؟
قد يكون هناك حدث تصفية آخر مثل بيع أو اقتناء الشركة. في هذه الحالة، قد يتم بيع الأسهم الخاصة بك إلى المشتري (وتحصل على المال)، أو أنها قد تتحول إلى أسهم المشتري (والتي يمكن أن تكون أسهم الشركة العامة التي يمكن بيعها).
وقد تقرر الشركة التي لم تنشر علنا ​​أو التي لا تحصل عليها أن تدفع أرباحا لمساهميها.
ثالثا، هناك سوق ما قبل الاكتتاب للأسهم أيضا، وكنت قد تكون قادرة على بيع أسهمك بهذه الطريقة. على سبيل المثال، يتم تداول أسهم فاسيبوك ما قبل الاكتتاب بشكل نشط بسعر يصل إلى 80 دولارا للسهم.
ننسى أن نذكر أن الشركات ترغب في وضع قيود على عندما يمكنك تحويل خيارات الأسهم الخاصة بك إلى الأسهم. أيضا، إذا كنت تبيع الأسهم الخاصة بك، فإنه يخضع للضريبة في طرق غير تماما، متعة.
لا خيارات الأسهم كلها سيئة، ولكن هناك بعض الجوانب السلبية أكثر من "الشركة قد لا يكون من أي وقت مضى يستحق شيئا" وسيكون من الجيد أن نذكر تلك أيضا.
كما كتبت في الجزء العلوي من بلدي بلوق وظيفة، خيارات الأسهم هو موضوع فني جدا. من المستحيل تغطية جميع التفاصيل في مشاركة مدونة واحدة. في الواقع، هناك كتب مكتوبة حول موضوع حقوق الموظفين، وفصول التفكير في هذا الموضوع، وما إلى ذلك.
واسمحوا لي أن أحاول الرد على كلتا المذكرتين؛ (1) قيود خيارات الأسهم و (2) الآثار الضريبية. هذه ملاحظات صحيحة قد تستدعي متابعة مدونة أطول للمتابعة. في الوقت الراهن، دعونا ركلة قبالة مع هذا التعليق لمعرفة أين قد يذهب هذا.
أولا، تختلف خطط خيارات الأسهم من شركة إلى أخرى. كل شركة قرص خطة خيار الأسهم الخاصة بهم بالنسبة لحالتهم والنتيجة المرجوة. على سبيل المثال، في معظم الحالات، لا يحصل الموظفون على السيطرة على الخيارات لفترة من الزمن. وتعرف هذه الفترة بفترة الاستحقاق. وبمجرد اكتساب الخيارات، يمكن عادة ممارسة هذه الخيارات. الشركات المختلفة لديها مخططات استحقاق مختلفة. ويمكن اعتبار فترة الاستحقاق تقييدا، ولكنه أمر شائع للغاية لأنه يحمي الشركة، وبالتالي جميع موظفيها ومساهميها.
(ربما أحتاج إلى متابعة مشاركة مدونة حول موضوع "الاستحقاق" لأن ذلك قد لا يكون واضحا بالنسبة للبعض، وإذا كانت لديك قيود مختلفة في الاعتبار، فأنا أحب أن أسمع المزيد عن أفكارك.)
ثانيا، من الصعب الكتابة عن الآثار الضريبية المترتبة على حقوق الملكية للموظف حيث أنها تعتمد على الاختصاص الضريبي الذي يقع عليه الموظف (على سبيل المثال، يختلف من بلد إلى آخر، من ولاية إلى أخرى)، وكذلك عن الحالة الشخصية للموظف. على سبيل المثال، عندما انتقلت من بلجيكا إلى الولايات المتحدة، علمت أن مصلحة الضرائب تعامل المكاسب الرأسمالية تختلف كثيرا عن الطريقة التي تعامل بها السلطات الضريبية البلجيكية المكاسب الرأسمالية. والمثير للدهشة كنت أفضل في بلجيكا.
ويخضع بيع وشراء الأسهم عادة لضرائب الدخل أو لضرائب كسب رأس المال. علاوة على ذلك، قد يكون هناك تشريع خاص حول خيارات الأسهم لتحفيز ريادة الأعمال أو لتحفيز الاقتصاد - تقدم الولايات المتحدة حاليا إعفاء مؤقتا من الضرائب على رأس المال في بعض الحالات. وبعبارة أخرى، يجب على كل شخص يحصل على خيارات الأسهم التحدث مع المحاسبين لتثقيف نفسه / نفسها على كيفية إدارة الالتزامات الضريبية الطريقة الأكثر فعالية لتقليل الفواتير الضريبية الخاصة بك.
من الرائع أن نرى أن الناس مهتمون حقا بمناقشة هذا الموضوع. كما كتبت في بلدي بلوق وظيفة، وكثير من الناس الموهوبين وأنا أعلم، لديها رجل أعمال مخبأة داخلها. وفي الوقت نفسه، لم أكن متأكدا من ردود الفعل التي يمكن توقعها من مشاركة مدونة كهذه. أنا مفاجأة سارة.
يمكننا أن نتحدث عن التكنولوجيا طوال اليوم، ولكن في بعض الأحيان فمن الجميل أن نتحدث عن وضع عملنا، والمهنية وريادة الأعمال. يبدو وكأنني يجب أن تفعل بضع بلوق وظيفة على مواضيع بدء التشغيل. انها عالم رائع بعد كل شيء.
+1 لهذا. الاشياء دروبال رائع، ولكن يجري "المصدر المفتوح" عن خبراتك مع بدء التشغيل، وخاصة واحدة كبيرة مثل أكيا دائما يجعل لقراءة مثيرة للاهتمام.
مرة أخرى في عام 2003، انضممت إيباي ومنحت بعض الخيارات الأسهم أيضا. في ذلك الوقت، كسب الموظفين باي كمية كبيرة من المال بفضل هذه الخيارات الأسهم. نفس القصة في أكسنتشر. بلدي التعلم:
1. نعم، يمكنك جعل قدرا كبيرا من المال.
2. يمكن أن يفسد التنظيم الضريبي المرح (على سبيل المثال: في بلجيكا، يجب دفع الضرائب مقدما، حتى عندما تظل خياراتك "تحت الماء").
3. في بعض البلدان، تحتاج إلى إبقاء خيارات الأسهم لعدة سنوات قبل الاستحقاق. (مثل إيطاليا)
4. معظم الشركات تتطلب منك الحصول على الخيارات عند المغادرة.
5 - والأسوأ من ذلك هو "النوافذ المغلقة" عندما تكون النتائج الفصلية على وشك النشر: يحظر على جميع العاملين في التجارة. وكان سعر السهم مرتفعا بشكل استثنائي خلال هذه النوافذ المغلقة.
الاستنتاج الرئيسي: نعم، لديهم إمكانات صعودية ضخمة، وخاصة في وادي السيليكون. إذا كنت موظفا ذكيا، يمكنك الجمع بينها وبين خيارات الاتصال. الواقع هو أن معظم زملائي السابقين الذين حصلوا على خيارات الأسهم لم يكتسبوا أي أموال منهم.
انها حقا أن يكون الحق في الجمع بين التكنولوجيات، وقيادة الشركة، والتوقيت، والخيارات، وهلم جرا ليكون يستحق كل هذا العناء لموظف محتمل. لقد عملت في عدد قليل من الشركات الناشئة حيث كنت في الأساس تجاهل خيارات الأسهم لعدد من الأسباب، بما في ذلك:
عدم وجود منتج تنافسي. لا يبدو أن الشركة في السوق حيث أي ابتكار كبير سيكون ممكنا، على أساس القيادة والمنتجات التي كانوا يعملون على. فترة التمديد طويلة جدا. أنا لست متأكدا ما هو طبيعي هنا، ولكن 4-5 سنوات بدا طويلا قليلا لبدء تشغيل التكنولوجيا، وأنا لا أعرف الكثير من الناس الذين يعملون في الشركات الناشئة التي تميل إلى التمسك حول هذا طويل، وإذا فعلوا ذلك، تعتبر المهارات في بعض الأحيان آخذة في الركود.
في هذه الحالات انتهى الأمر إلى قضاء بعض الوقت في الشركة على أي حال، ولكن فقط لأنني كنت راضيا عن الراتب في ذلك الوقت، وافترض أن إما الشركة أو أنا لن يكون حولها في الوقت الذي كان منحت أي خيارات.
تجربتي هي أن فترة الاستحقاق النموذجية هي أربع سنوات باستخدام الاستحقاق الشهري مع "جرف" سنة واحدة. ويعني جرف سنة واحدة أنك لا تستحق لمدة عام ثم "اللحاق" من خلال الحصول على 25٪ من الخيارات الأسهم في الذكرى السنوية واحدة. ويحدث الاستحقاق اللاحق شهريا. ويبدو أن هذا هو معيار الصناعة في التكنولوجيا المبتدئة.
دروبال هي علامة تجارية مسجلة ل دريز بيتايرت.
انضم إلى أكثر من 5000 شخص آخر يتلقون مشاركات المدونة هذه عبر البريد الإلكتروني.

خيارات أسهم الأسهم
سحب طلبات 3.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
مثال على تقييم الشركة، أسهم، جمع التبرعات، والتخفيف (المصدر)
إذا كنت قد عملت من أي وقت مضى أو النظر في العمل لشركة بدء التشغيل أو شركة التكنولوجيا سريعة النمو، وربما كنت قد شهدت أو حاولت معرفة المزيد عن خيارات الأسهم، رسوس، وأنواع أخرى من التعويض الأسهم.
وهو موضوع مربك غالبا ما لا يناقش بوضوح. وهذا أمر مؤسف لأنه يجعل من الصعب اتخاذ قرارات جيدة. كثير من الناس يتعلمون الأفكار الأساسية من خلال التجربة أو القراءة، ولكن تعويض الأسهم هو منطقة معقدة وصعبة عادة ما يفهمها تماما من قبل المهنيين. ومن المحزن أن كلا من الشركات والموظفين يضرون بشكل روتيني بسبب الأخطاء الباهظة التكلفة التي قد تكون قابلة للتفادي.
ويهدف هذا الدليل إلى تحسين هذا الوضع. فإنه لا يفترض لديك درجة في القانون أو ماجستير في إدارة الأعمال. المواد كثيفة، لكننا نسعى لتقديمها بطريقة مفهومة للمحامين وغير المحامين على حد سواء.
فكر في الدليل ككتاب صغير، وليس مدونة. نقترح عليك نجم والرجوع إليها في المستقبل. ساعة أو اثنتين من قراءة المادة هنا والموارد المرتبطة يمكن أن تكون في نهاية المطاف من بين أكثر الطرق قيمة من الناحية المالية التي يمكن أن تنفق ذلك الوقت.
هذه الوثيقة والمناقشة حولها ليست مشورة قانونية أو ضريبية. التحدث إلى محترف إذا كنت بحاجة إلى المشورة حول الوضع الخاص بك. راجع إخلاء المسؤولية الكامل أدناه.
إذا كنت تفكر في العمل لصالح شركة تقدم لك حقوق الملكية، فمن الأهمية بمكان فهم كل من الأساسيات وبعض التفاصيل الفنية جدا حول نوع التعويض الذي تقدمه بالضبط، بما في ذلك العواقب الضريبية. قد يبدو التعويض عن حقوق الملكية والضرائب موضوعات مختلفة، ولكنها متشابكة جدا من الصعب تفسير واحد دون الآخر. ومن الضروري فهم القواعد الأساسية للتفاوض على عروض عادلة - من كلا الجانبين.
وبطبيعة الحال، فإن هذا الدليل لا يمكن أن تحل محل المشورة المهنية. ولكن اسأل أي شخص يعمل في الشركات الناشئة وسيكون لديهم قصص عن كيف أو زملائهم ارتكبوا أخطاء مكلفة نتيجة لعدم فهم التفاصيل. تقييم المشورة التي تتلقاها من محاميك الشخصي أو شركة يمكن أن يكون أسهل عندما يكون لديك كل المعلومات للعمل مع.
ينطبق هذا الدليل على شركات C في الولايات المتحدة. وهي موجهة نحو الموظفين والمستشارين والمتعاقدين المستقلين الذين يريدون أن يعرفوا كيف الأسهم وخيارات الأسهم في الشركات C العمل. وهذا يشمل معظم الشركات الناشئة. عادة الشركات الناشئة والشركات الكبرى هي الشركات C، وليس الشركات ذات المسئوولية المحدودة أو S الشركات. ليك تعويضات الأسهم مختلفة وغير المشمولة في هذا الدليل (حتى الآن). قد يكون من المفيد أيضا للمؤسسين أو مديري التوظيف، الذين يحتاجون إلى الحديث عن تعويض الأسهم مع الموظفين أو الموظفين المحتملين، أو أي شخص غريبة لمعرفة المزيد عن هذه المواضيع. والهدف من ذلك هو أن تكون مفيدة للمبتدئين كما هو الحال بالنسبة لأولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة.
نحن نحافظ على هذا الموجز، حتى تتمكن من المقشود والعودة إليها بسهولة. يتم تنظيم الأقسام في نقاط الفردية، لذلك فمن الأسهل لقراءة، الرجوع إلى، المساهمة في، وتصحيح. نحن نربط بشكل حر، حتى نتمكن من تحديد المصطلحات، وتشمل المواد المنسقة التي لديها الكثير من التفاصيل، وإعطاء الائتمان حيث يحين.
🔹 ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ❗ ☝ ☝ ☝ ☝ ☝ ☝ ☝ ☝ ☝ ☝ ☝ 🌪 🌪 🌪 🌪 " تحميل.
هذا هو دليل مفتوح. انها مفتوحة للمساهمات، وذلك على عكس بلوق، أنها تعيش، ويمكن تحسينها. في حين أن الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع هو مجرد بحث جوجل بعيدا، هو متناثرة حول. لا تركز العديد من المدونات والمقالات إلا على موضوع ضيق، أو تتقدم في السن، أو على مواقع تدعمها إعلانات أو منتجات أخرى. وينبغي أن يكون من الممكن تجميع هذه المعلومات بشكل معقول، مجانا. وقد بدأ هذه الوثيقة كل من جوشوا ليفي وجو والين. انها نسخة أولية، ومما لا شك فيه بعض الأخطاء وأوجه القصور، ولكن نريد أن نرى أنها تتطور.
إذا كان لديك فكرة أو مساهمة من شأنها أن تحسن هذا الدليل، يرجى ملف القضايا أو المستفيدين الرئيسيين. الأسئلة هي أيضا موضع ترحيب (كمسائل)، لأنها تساعدنا في المرة القادمة ونحن تنقيح الدليل. ونحن نقدر بكل سرور جميع المساهمين.
يغطي هذا القسم المفاهيم والمصطلحات الأساسية حول الأسهم، وخيارات الأسهم، وتعويض الأسهم.
التعويض الخاص بك هو كل ما تحصل عليه للعمل لشركة. عندما تتفاوض على تعويض مع شركة ما، فإن العناصر التي يجب التفكير فيها هي النقد (الراتب والمكافأة)، والفوائد (التأمين الصحي، والتقاعد، والامتيازات الأخرى)، وحقوق الملكية (ما نناقشه هنا). تشير تعويصات الأسهم إلى امتلاك الأسهم أو الحق في شراء الأسهم في الشركة. وبشكل عام، يركز هذا الدليل على تعويضات رأس المال في الشركات، وليس الشركات ذات المسؤولية المحدودة. وأسباب ذلك هي: (1) الشركات هي الشكل الأكثر شيوعا من الشركات الناشئة في الولايات المتحدة (نادرا ما تستخدم الشركات ذات المسئوولية المحدودة ككيان للشركات الناشئة التكنولوجيا)، و (2) تعويض الأسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة يختلف بشكل كبير عن تعويضات الأسهم في الشركات. وتستخدم تعويضات الأسهم عادة للمؤسسين والمديرين التنفيذيين والموظفين والمقاولين والمستشارين والمديرين وغيرهم. الغرض من تعويض الأسهم هو شقين: لجذب أفضل المواهب؛ ومواءمة الحوافز بين الأفراد ومصالح الشركة. تتكون تعويضات الأسهم عموما من خيارات الأسهم أو الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) في الشركة. سنحدد هذه المفاهيم بعد ذلك.
يمثل السهم ملكية الشركة ويتم قياسها في األسهم. المؤسسين والمستثمرين والموظفين وأعضاء مجلس الإدارة، وغيرهم مثل المقاولين أو المستشارين قد يكون كل الأسهم. في كثير من الأحيان لا يمكن بيع الأسهم في الشركات الخاصة، وربما تحتاج إلى أن تعقد إلى أجل غير مسمى، أو على الأقل حتى يتم بيع الشركة. في الشركات العامة، يمكن للناس شراء وبيع الأسهم في البورصات، ولكن في الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، وعادة لا يمكنك شراء وبيع الأسهم بسهولة. يمكن للشركات العامة وبعض الشركات الخاصة أن تدفع أرباحا للمساهمين، ولكن هذا ليس شائعا بين الشركات الناشئة التكنولوجيا. ويعكس إجمالي عدد الأسهم القائمة عدد الأسهم التي يحتفظ بها حاليا جميع المساهمين. ويبدأ هذا الرقم بقيمة تعسفية أساسا (مثل 10 ملايين)، ثم سيزداد بعد إصدار أسهم جديدة. قد يزيد أو ينقص لأسباب أخرى، أيضا، مثل انشقاقات الأسهم وشراء شراء مرة أخرى. إذا كان لديك مخزون، ما يحدد في نهاية المطاف قيمته هي ملكية النسبة المئوية للشركة بأكملها، وليس العدد المطلق للأسهم. لتحديد النسبة المئوية للشركة التي يمثلها عدد معين من الأسهم، قم بتقسيمها على عدد الأسهم القائمة. ☝ ☝ 🔹 ومع ذلك، هناك بعض الخداع أن يكون على بينة فيما يتعلق بما يشير هذا المجموع المتميز إلى: الشركات الخاصة دائما ما يشار إليه باسم "أذن ولكن لم يتم إصدار" أسهم. على سبيل المثال، قد يكون للشركة 100 مليون سهم مصرح به، ولكن فقط أصدرت بالفعل 10 مليون سهم. في هذا المثال، سيكون للشركة 90 مليون سهم مصرح به ولكن لم يتم إصدارها. عندما تحاول تحديد النسبة المئوية التي يمثلها عدد من الأسهم، فإنك لا تشير إلى الأسهم المصرح بها ولكن غير المصدرة. كنت فعلا تريد أن تعرف مجموع الصادرة، ولكن حتى هذا العدد يمكن أن يكون مربكا، كما يمكن حسابها أكثر من طريقة واحدة. عادة ما يشير الناس إلى إجمالي عدد األسهم "المصدرة والمعلقة" أو "المخففة بالكامل". تشير عبارة "الصادرة وغير المسددة" إلى عدد األسهم التي أصدرتها الشركة بالفعل للمساهمين. لاحظ أن هذا لن يتضمن مشاركات قد يكون لدى الآخرين خيار شراءها. "المخفف بالكامل" يشير إلى جميع الأسهم التي تم إصدارها، وجميع الأسهم التي تم وضعها في خطة حوافز الأسهم، وجميع الأسهم التي يمكن إصدارها إذا كانت جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل (مثل الأوامر المعلقة) تمارس. والفرق الرئيسي هو أن هذا المجموع سوف تشمل جميع الأسهم في تجمع الخيار الموظف المحجوزة ولكن لم تصدر بعد للموظفين. (يتم مناقشة مجموعة الخيار أكثر أدناه). عموما، فمن الأفضل أن نعرف عدد المخفف تماما لمعرفة النسبة المئوية المحتملة لعدد من الأسهم يستحق في المستقبل. المصطلحات المذكورة هنا لا تطبق على نطاق عالمي، إما، لذلك فإنه يستحق مناقشة ذلك للتأكد من عدم وجود سوء الاتصال.
من الصعب تقييم أسهم الشركات الخاصة. شهادة الأسهم هي قطعة من الورق التي تمنحك شيئا من قيمة غير مؤكدة للغاية، ويمكن أن تكون لا قيمة لها في المستقبل، أو قيمة للغاية، وهذا يتوقف على مصير الشركة. 🔸 عموما، قد يكون بيع الأسهم في شركة خاصة صعبا، حيث أن الشركة غير مدرجة في البورصات، وعلى أية حال، قد تكون هناك قيود على الأسهم التي تفرضها الشركة. في الشركات الناشئة، من المعتاد الاحتفاظ بالسهم حتى تباع الشركة أو تصبح عامة في الاكتتاب العام. وغالبا ما يسمى بيع أو الاكتتاب خروج. وتسمى المبيعات، والقرارات، والإفلاس أحيانا بالتصفية. 🔹 المبيعات الخاصة: في بعض الحالات، قد تكون قادرا على بيع أسهم الشركات الخاصة إلى طرف خاص آخر، مثل المستثمر المعتمد الذي يريد أن يصبح مستثمرا في الشركة، ولكن هذا أمر نادر الحدوث. وغالبا ما تسمى هذه السوق الثانوية. تتطلب المبيعات عموما الاتفاق والتعاون من الشركة. على سبيل المثال، عادة ما تكون أسهمك خاضعة لحق الرفض الأول لصالح الشركة (بمعنى، لا يمكنك بيع أسهمك لطرف ثالث دون عرض بيعها للشركة أولا). وهناك حاجز آخر محتمل يتمثل في أن المشترين من القطاع الخاص قد يرغبون في وضع البيانات المالية الداخلية للشركة لتحديد قيمة السهم، وهذا يتطلب عادة تعاون الشركة. وقد بذلت بعض الجهود مثل شاريسبوست، و إكويديت، و إكيتيزن لإنشاء سوق حول هذه المبيعات، وخاصة بالنسبة للشركات المعروفة قبل الاكتتاب العام، ولكنها لا تزال غير ممارسة روتينية. كورا لديه مزيد من النقاش حول هذا الموضوع.
الأسهم يأتي في نوعين رئيسيين، الأسهم المشتركة والمخزون المفضل. سوف تسمع أيضا مخزون المؤسسين مصطلح، وهو (عادة) الأسهم العادية المخصصة في تشكيل الشركة. انها معقدة، ولكن بشكل عام الأسهم المفضلة هي الأسهم التي لديها حقوق، والأفضليات، والامتيازات التي لا تملك الأسهم المشتركة. فعلى سبيل المثال، يكون للمخزون المفضل عادة تفضيل التصفية، الذي يعطي صاحب الأسهم المفضل الحق في أن يدفع قبل أصحاب الأسهم المشتركة عند التصفية. يشير التصفية المتراكمة إلى مقدار تفضيل التصفية قبل الأسهم العادية. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد تلقت مئات الملايين من الدولارات من الاستثمارات من المستثمرين، فإن الأسهم العادية لا يستحق أي شيء على بيع ما لم يتجاوز سعر البيع التصفية المتراكمة. وعموما يتلقى الموظفون ومقدمو الخدمات الأسهم العادية أو الخيارات لشراء الأسهم العادية مقابل خدمتهم، ويحصل المستثمرون على الأسهم المفضلة.
خيارات الأسهم (على وجه التحديد، "خيارات الأسهم الموظفين" عند منحها للموظفين) هي العقود التي تسمح لك لشراء الأسهم، وهو ما يسمى ممارسة الخيارات. الخيارات ليست هي نفسها الأسهم. فإنهم ليسوا سوى الحق في شراء الأسهم وفقا للشروط المحددة في اتفاق الخيار. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء أسهم بسعر ثابت للسهم الواحد، وسعر الإضراب. يتم تحديد سعر الإضراب بشكل عام (غالبا ما يكون أقل بكثير) مما يتوقعه الناس أن تكون القيمة المستقبلية للسهم، مما يعني أنه يمكنك كسب المال عند بيع الأسهم. تنتهي صلاحية الخيارات. تحتاج إلى معرفة متى سيتم فتح نافذة التمرين. لا يمكن ممارسة الخيارات إلا لفترة محددة من الزمن، وعادة ما تكون من سبع إلى عشر سنوات طالما كنت تعمل لصالح الشركة. ❗ الأهم من ذلك، أنها تنتهي أيضا عند إنهاء العمل للشركة (على سبيل المثال، بعد 90 يوما من انتهاء الخدمة) - لذلك يمكن أن تكون فعالة لا قيمة لها إذا كنت لا يمكن ممارسة لهم قبل أن تغادر. 🔹 في الآونة الأخيرة (منذ عام 2018 تقريبا) تجد بعض الشركات طرقا للحفاظ على نافذة التمرين مفتوحة لسنوات بعد مغادرة الشركة، وتعزيز هذا أكثر عدالة للموظفين. انظر هذه القائمة، والتي تشمل السعة، كليف، كوينباس، بينتيريست، وكورا. 🔸 الإغلاق: قد يتم منح الأسهم وخيارات الأسهم لك، ولكنها تأتي مع مجموعة متنوعة من الشروط والقيود. واحدة من أهم الشروط هو أنك عادة "كسب" حقوق الأسهم أو الخيارات على مر الزمن أو تحت أحداث معينة. وهذا ما يسمى الاستحقاق. وعادة ما يحدث الصمود وفقا لجدول استحقاق. أنت لا تمنح إلا أثناء العمل لحساب الشركة. على سبيل المثال، من الشائع جدا أن يكون المخزون أو الخيارات سترة على مدى فترة أربع سنوات، قليلا في وقت واحد، حيث لم يكن من أصلها في البداية، وكلها منحت بعد أربع سنوات. جداول الصمود يمكن أيضا أن يكون الهاوية، حيث حتى تعمل لفترة معينة من الوقت، كنت 0٪ منتهية. على سبيل المثال، إذا كانت جائزة الأسهم الخاصة بك لديها جرف لمدة سنة واحدة وكنت تعمل فقط للشركة لمدة 11 شهرا، فإنك لن تحصل على أي شيء، لأنك لم تكن قد أنيطت في أي جزء من الجائزة الخاصة بك. وبالمثل، إذا تم بيع الشركة في غضون عام، اعتمادا على ما يقول أوراقك، قد تتلقى أيضا شيئا عن بيع الشركة. ويستحق جدول استحقاق شائع جدا على مدى 4 سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. وهذا يعني أنك تحصل على 0٪ من الاستحقاق للأشهر ال 12 الأولى، و 25٪ تستحق في الشهر الثاني عشر، و 1/48 (2.08٪) أكثر استحقاقا كل شهر حتى الشهر 48. على سبيل المثال، إذا تركت قبل عام تقريبا، تحصل على شيء، ولكن إذا تركت بعد 3 سنوات، تحصل على 75٪. قد يحدث الانهيار أيضا في حالات معينة. قد يكون لديك تسارع، حيث يتم تشغيل الاستحقاق إذا تم بيع شركة (مشغل واحد) أو إذا تم بيعها وأطلقتها (مشغل تشغيل مزدوج). هذا أمر شائع للمؤسسين وغير شائع جدا بالنسبة للموظفين. وعادة ما تمنح المنح للمستشارين فترة أقصر من منح الموظفين، وغالبا ما تكون سنتين. وعادة ما يكون لمنح المستشارين فترة أطول بعد انتهاء الخدمة. شروط نموذجية للمستشارين، بما في ذلك مستويات الأسهم، وتتوفر من مؤسس 📥 مؤسس / مستشار نموذج قياسي (فاست).
وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) هي نوع مختلف من التعويضات. رسوس هي اتفاق من قبل الشركة لإصدار أسهم الأسهم أو القيمة النقدية لأسهم الأسهم في تاريخ لاحق. تمثل كل وحدة حصة واحدة من الأسهم أو القيمة النقدية لسهم واحد من الأسهم التي سوف تحصل عليها في المستقبل. التاريخ الذي تتلقى فيه الأسهم أو الدفع النقدي هو تاريخ التسوية. 🔸 قد يتم منحهم وفقا لجدول استحقاق. قد يكون تاريخ التسوية هو تاريخ الاستحقاق على أساس الوقت أو تاريخ لاحق استنادا، على سبيل المثال، إلى تاريخ الاكتتاب العام للشركة. رسوس هي أكثر شيوعا للشركات الكبيرة والخيارات هي أكثر شيوعا للشركات الناشئة. وحدات رسو صعبة في شركة ناشئة أو في مرحلة مبكرة شركة لأنه عندما سترة رسو، قد تكون قيمة الأسهم كبيرة، والضرائب المستحقة على استلام الأسهم. هذه ليست نتيجة سيئة عندما يكون لدى الشركة رأس مال كاف لمساعدة الموظف على دفع الضرائب، أو أن الشركة هي شركة عامة وضعت برنامجا لبيع الأسهم لدفع الضرائب. ولكن بالنسبة للشركات الناشئة الخاصة التي تعاني من ضائقة مالية، فإن أيا من هذه الإمكانيات ليس ممكنا. هذا هو السبب في معظم الشركات الناشئة تستخدم خيارات الأسهم، وليس رسوس أو الأسهم المكافآت أو جوائز الأسهم. وكثيرا ما تعتبر وحدات رسو أقل تفضيلا للممنوحين لأنهم يزيلون السيطرة على وقت مدينتك للضريبة. الخيارات، إذا تم منحها مع سعر ممارسة يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم، لا تخضع للضريبة حتى ممارسة، حدثا تحت سيطرة الخيار. إذا كانت الشركة تمنحك رسو أو جائزة الأسهم المقيدة التي ستستمر على مر الزمن، فسيتم فرض ضريبة عليك على جدول الاستحقاق. كنت قد وضعت على "الطيار الآلي" فيما يتعلق توقيت الحدث الضريبي. هذا يمكن أن يكون شيئا سيئا حقا إذا، في تاريخ الاستحقاق، أسهم تستحق الكثير، وبالتالي كنت مدينون الكثير من الضرائب. ☝️ بالمناسبة، لا تخلط "وحدات الأسهم المقيدة" مع "الأسهم المقيدة"، وهو شيء مختلف تماما (وصفها المقبل).
هذه هي بعض أنواع مختلفة من جوائز الأسهم والموضوعات التي هي أقل شيوعا، ولكن نذكر لاستكمال.
"فانتوم إكيتي" هو نوع من التعويضات التي تشير إلى حقوق الملكية، ولكنها لا تمنح المتلقي حقوق الملكية الفعلية في الأعمال التجارية. هذه الجوائز تأتي تحت مجموعة متنوعة من مختلف المونيين، ولكن المفتاح لفهم لهم هو معرفة أنهم حقا مجرد خطط المكافآت النقدية، ولكن يتم تحديد المبالغ النقدية بالرجوع إلى أسهم الشركة. الأسهم فانتوم هو مثال. تكون جائزة الأسهم الوهمية جائزة حيث يحق لك الحصول على دفعة مساوية لقيمة سهم من أسهم الشركة عند وقوع أحداث معينة. حقوق تقدير الأسهم هي مثال آخر. ويعطي ريال سعودي للمتلقي الحق في استالم دفع يتم احتساب مبلغه بالرجوع إلى الزيادة في حقوق ملكية الشركة. ويمكن أن تكون قيمة الأسهم الوهمية ذات قيمة كبيرة، ولكن يمكن اعتبارها أقل قيمة من قبل العمال بسبب الطبيعة التعاقدية للوعود. يمكن وضع خطط فانتوم الأسهم كخطط مكافأة تقديرية بحتة، والتي هي أقل جاذبية من امتلاك قطعة من شيء. أوامر هي نوع آخر من خيار لشراء الأسهم. كموظف أو مستشار، قد لا تواجههم، ولكن من المفيد معرفة أنها موجودة. وهي تستخدم عادة في المعاملات الاستثمارية (على سبيل المثال، في عرض مذكرة قابلة للتحويل، يمكن للمستثمرين أيضا الحصول على مذكرة؛ أو شركة محاماة قد يطلب واحد مقابل تمويل البائع). وهي تختلف عن خيارات الأسهم حيث أنها أكثر مختصرة ووثائق قانونية قائمة بذاتها، لا تمنح بموجب "خطة". ولأنها عادة ما تستخدم في سياق الاستثمار، فإنها لا تتضمن عادة أحكام الاستحقاق القائمة على الخدمة أو إنهاء الخدمة في نهاية الخدمة، وتكون صالحة لعدد محدد من السنوات (على سبيل المثال، 10 سنوات).
الآن للحصول على تفاصيل حول استخدام الأسهم وخيارات للتعويض.
يمكن للشركات منح تعويضات الأسهم كتعويضات الأسهم، خيارات الأسهم، أو رسوس. وفي حين أن نية كل منها متشابهة، فإنها تختلف من نواح كثيرة، ولا سيما حول الضرائب. رسو عموما لا معنى لشركات مرحلة مبكرة. إذا قامت الشركات بمنح الأسهم، فإنه قد يكون الأسهم مقيدة. وفي هذا السياق، يشير مصطلح "مقيد" إلى أن السهم سيخضع إلعادة الشراء بالقيمة السوقية أو التكلفة العادلة، أي إعادة شراء الحق في الخسارة على مدى فترة االستحقاق القائمة على الخدمة. عادة، تقتصر جوائز الأسهم على المديرين التنفيذيين أو الموظفين في وقت مبكر جدا، لأنه بمجرد زيادة قيمة الأسهم، فإن العبء الضريبي لاستلامهم يمكن أن تكون كبيرة جدا بالنسبة لمعظم الناس. بدلا من ذلك، فإنه من الأكثر شيوعا للموظفين للحصول على خيارات الأسهم. 🔹 في مرحلة ما في وقت مبكر، عموما قبل توظيف أول الموظفين، وسيتم تخصيص الأسهم إلى تجمع خيار الأسهم. حجم نموذجي لهذا هو 20٪ من أسهم الشركة، ولكن يمكن أن يكون 10٪، 15٪، أو أحجام أخرى. وبمجرد إنشاء المجمع، يقوم مجلس إدارة الشركة بمنح جزء منه للموظفين عند انضمامهم إلى الشركة. في كثير من الأحيان، يتم استخدام حمام سباحة كامل أبدا. حجم تجمع ليس فقط حول مدى سخية الشركة مع الموظفين؛ يتم تحديدها من قبل عوامل معقدة بين المؤسسين والمستثمرين. 🔹 خيارات الأسهم التعويضية تأتي في اثنين من النكهات: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) (وتسمى أيضا خيارات الأسهم القانونية) خيارات الأسهم غير المالية (نسو) (وتسمى أيضا خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو نكو) إسو شائعة للموظفين لأن لديهم إمكانية من كونها أكثر ملاءمة من وجهة نظر الضرائب من المنظمات الإحصائية الوطنية. ولا يمكن منحهم إلا للموظفين (وليس المتعاقدين المستقلين أو المديرين الذين ليسوا موظفين أيضا). ولكن إسو لديها عدد من القيود والشروط ويمكن أيضا أن تخلق عواقب ضريبية صعبة. مزيد من المعلومات أدناه. 🔹 في بعض الأحيان، لمساعدتك على خفض العبء الضريبي الخاص بك، فإن الشركة تجعل من الممكن لممارسة الرياضة في وقت مبكر (أو ممارسة الأمام) خيارات الأسهم. وهذا يعني أنك تمارسها حتى قبل استحقاقها: فإنك تمارسها وتصبح مساهما، ولكن للشركة الحق في إعادة شراء األسهم غير المكتسبة) أي أقل من السعر الذي دفعته أو القيمة السوقية العادلة للأسهم (إذا كنت إنهاء العمل للشركة. وستقوم الشركة عادة بإعادة شراء الأسهم غير المكتسبة إذا تركت الشركة قبل الأسهم التي قمت بشراء سترات. options ستنتهي خيارات الأسهم بعد مغادرة الشركة (عادة بعد 90 يوما). قد تمارس في وقت مبكر، أو ممارسة في أوقات مختلفة أثناء عملك، اعتمادا على كم يكلف وما هي الآثار الضريبية. مزيد من المعلومات أدناه. وقد تفرض الشركات قيودا إضافية على المخزون المخول. على سبيل المثال، من المرجح أن تخضع أسهمك لحق الرفض الأول. ويمكن أن يحدث أن تحتفظ الشركات بحق إعادة شراء أسهم مكتسبة في أحداث معينة.
ويمكن أن تؤدي مكافآت التعويض عن حقوق الملكية إلى فرض ضرائب على الدخل الاتحادي والدولة فضلا عن ضرائب العمالة ورسوم رسوم الرعاية الطبية. سنقوم أولا بنسخة احتياطية ومناقشة أساسيات كيفية حساب أنواع مختلفة من الضرائب.
يجب عليك دفع الضرائب الفيدرالية، والولاية، وفي بعض الحالات، الضرائب المحلية على الدخل. تختلف معدلات الضرائب والقواعد الحكومية بشكل كبير للدولة. وبما أن المعدلات الفدرالية أعلى بكثير من أسعار الدولة، فإنك تفكر عادة في التخطيط الضريبي الفدرالي أولا. 🔹 بشكل عام، تطبق الضريبة الفيدرالية على العديد من أنواع الدخل. إذا كنت موظفا عند بدء التشغيل، عليك أن تنظر في أربعة أنواع من الضرائب الاتحادية، ويتم حساب كل منها بشكل مختلف: ضريبة الدخل العادية - الضريبة على أجورك أو دخل راتبك، وكذلك دخل الاستثمار الذي هو " مصطلح "ضرائب العمل - ضرائب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية التي يتم حجبها من راتبك. ويبلغ معدل استقطاع أجور الضمان الاجتماعي 6.2 في المائة حتى قاعدة الأجور في فيكا. ويبلغ عنصر التأمين على المستشفيات 1.45 في المائة، ولا يلغي تدريجيا قاعدة الأجور الخاصة بالمؤسسة. ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل - تخضع الضرائب المفروضة على مكاسب الاستثمار "طويلة الأجل" للضريبة بمعدل أقل من الدخل العادي. الحد الأدنى للضريبة البديلة (أمت) - وهو نوع مختلف تماما من الضرائب التي لها قواعد منفصلة ولا تنطبق إلا في بعض الحالات تنطبق ضريبة الدخل العادية في الحالات التي ربما تكون على دراية بها، حيث تدفع الضرائب على الرواتب أو الأجور. وتستند معدلات الضرائب إلى حالة الإيداع، أي إذا كنت منفردا أو متزوجا أو تدعم الأسرة، ومقدار المبلغ الذي تحدده، أي فئة الدخل التي تقع عليها. اعتبارا من عام 2018، هناك شرائح الدخل بنسبة 10٪، 15٪، 25٪، 28٪، 33٪، 35٪، 39.6٪ معدلات الضرائب الهامشية. تأكد من فهمك لكيفية عمل هذه الأقواس، وما هي الفئة التي من المحتمل أن تكون فيها. ☝️ هناك أحيانا فكرة خاطئة بأنه إذا انتقلت إلى شريحة أعلى، فستحصل على قدر أقل من المال. ما يحدث في الواقع هو عند عبور عتبات معينة، يتم فرض ضريبة على كل مبلغ إضافي (هامشي) من أموال الدولارات التي يتم إجراؤها بمعدلات أعلى، أي ما يعادل الشريحة التي تستخدمها. كما أن المكاسب الاستثمارية، مثل شراء وبيع الأسهم، تخضع لضريبة مماثلة بالمعدلات "العادية"، ما لم تكن طويلة الأجل، مما يعني أنك تحتفظ بالأصول لأكثر من سنة. 📥 ستدفع أيضا عددا من الضرائب االتحادية األخرى) انظر ملخص عام 2018 لجميع الواليات (، على وجه الخصوص: 6.2٪ للضمان االجتماعي في أول 118500 دوالر أمريكي 1.45٪ ل ميديكار 0.9٪ ضريبة ميديكار إضافية على الدخل أكثر من 200،000 دوالر) مفردة (أو 250.000 دوالر أمريكي) (3.8٪) صافي دخل ضريبة الاستثمار على دخل الاستثمار إذا قمت بإيداع أكثر من 200،000 دولار أمريكي (واحد) أو 250،000 دولار أمريكي (إيداع زوجي مشترك) يتم حجب ضرائب الدخل الاتحادية العادية والضمان الاجتماعي والرعاية الطبية من راتبك من قبل صاحب العمل وتسمى ضرائب العمالة. are يتم فرض ضريبة على أرباح رأس المال طويلة الأجل بمعدل أقل من ضريبة الدخل العادية: 0٪ أو 15٪ أو 20٪. ويشمل ذلك الحالات التي تحصل فيها على أرباح أو تبيع الأسهم بعد الاحتفاظ بها في السنة. إذا كنت في الأقواس الوسطى (أكثر من حوالي 37 ألف دولار وأقل من 413 ألف دولار من الدخل العادي)، فإن معدل أرباح رأس المال على المدى الطويل هو 15٪ (مزيد من التفاصيل). وتتباين معدلات الأرباح الرأسمالية الطويلة الأجل على نطاق واسع. كاليفورنيا لديها أعلى، في 13.3٪، في حين أن الدول الأخرى لا شيء. لهذا السبب، بعض الناس حتى النظر في الانتقال إلى دولة أخرى إذا كان من المرجح أن يكون لها مكاسب غير متوقعة، مثل بيع الكثير من الأسهم بعد الاكتتاب العام. البديل الحد الأدنى للضريبة (أمت) هو جزء معقد من قانون الضرائب الاتحادي العديد من دافعي الضرائب لا تقلق أبدا. عموما، لا تدفع ما لم يكن لديك دخل مرتفع (& غ؛ 250K $) أو خصومات عالية. كما أنه يعتمد على الدولة كنت في، منذ الضرائب الدولة الخاصة بك يمكن أن تؤثر بشكل كبير الخصومات الخاصة بك. ومن المفارقات، إذا كنت تعاني من ذلك، فإن معدلات الضرائب في أمت عادة ما تكون 26٪ أو 28٪ معدل ضريبة هامشية، ولكن على نحو فعال هو 35٪ لبعض النطاقات، وهذا يعني أنه أعلى من ضريبة الدخل العادية لبعض الدخل وانخفاض بالنسبة للآخرين. قواعد أمت هي معقدة جدا كنت غالبا ما تحتاج إلى مساعدة الضرائب المهنية إذا كانت قد تنطبق عليك. قد يساعد أيضا مساعد أمت في إرس. ❗ من المهم أن تفهم أمت لأن ممارسة خيارات الأسهم الحافزة يمكن أن تؤدي إلى أمت. في بعض الحالات الكثير من أمت، حتى عندما كنت قد لا تباع الأسهم وليس لديهم المال لدفع. مزيد من المعلومات أدناه. 🔹 ينص القسم 1202 من قانون الإيرادات الداخلية على إعفاء ضريبي خاص لأوراق الأعمال الصغيرة المؤهلة التي يحتفظ بها لأكثر من خمس سنوات. في الوقت الحالي، هذا الاستقطاع الضريبي هو استبعاد بنسبة 100٪ من الدخل لمدة تصل إلى 10 مليون دولار في الربح. وهناك أيضا قواعد خاصة التي تمكنك من التمديد مكاسب على الأسهم المؤهلة الأعمال الصغيرة التي عقدت لمدة أقل من خمس سنوات. الأسهم المستلمة على ممارسة الخيارات يمكن أن تكون مؤهلة للاستفادة من القسم 1202 الأسهم.
الآن قمنا بتغطية المفاهيم الأساسية للإنصاف والضرائب، وهنا بعض التفاصيل الفوضوي لكيفية تفاعلها.
كما سبق مناقشته، يمكن للموظفين الحصول على الأسهم مقيدة، خيارات الأسهم، أو رسوس. إن العواقب الضريبية لكل منها مختلفة بشكل كبير.
عموما، يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة عندما تكون بمثابة دخل عادي. وبطبيعة الحال، إذا كان السهم في بدء التشغيل مع قيمة منخفضة، وهذا قد لا يؤدي إلى الكثير من الضرائب المستحقة. ولكن إذا كان بعد سنوات من وقت منح الأسهم لأول مرة، والشركة تستحق الكثير، والضرائب المستحقة قد تكون كبيرة. 🔹 ومع ذلك، فإن قانون الإيرادات الداخلية يقدم بديلا، يسمى القسم 83 (ب) الانتخابات، وهو انتخاب للضريبة على استلام الممتلكات، على الرغم من أنك قد لا تحصل على الاحتفاظ بها لأنها لم تكن مستحقة. افتراض قانون الضرائب هو عادة أنك لا تدين الضرائب حتى الممتلكات التي تلقيتها سترات. مع القسم 83 (ب) الانتخابات، كنت أقول مصلحة الضرائب التي ترغب في دفع الضرائب في وقت مبكر، على الأسهم التي لم يحن بعد، بدلا من دفع كما أنها سترات. ويمكن أن تؤدي الانتخابات إلى تخفيض ضرائبك بشكل ملحوظ: إذا ارتفعت قيمة الأسهم، فإن الضرائب المستحقة على الاستحقاق قد تكون أكبر بكثير من الضرائب المستحقة في وقت الاستلام. 83 (ب) الانتخابات ليست مضمونة للحد من الضرائب الخاصة بك، بطبيعة الحال. على سبيل المثال، قد لا تزيد قيمة السهم. وإذا تركت الشركة قبل أن تحصل على سترة، فلن تحصل على الضرائب التي دفعتها. ❗ یتعین علیك تقدیم 83 (ب) الانتخاب بنفسك مع مصلحة الضرائب الداخلیة في غضون 30 یوما من المنحة أو التمرین، وإلا فقدت الفرصة بشکل لا رجعة فیھ. 🔸 لا يمكن إجراء القسم 83 (ب) من الانتخابات عند استلام خيار الأسهم. لا يمكن إلا أن يتم على استلام الأسهم الفعلية من الأسهم. إذا تلقيت خيارا للمخزون القابل للتنفيذ فورا (بمعنى، خيار يمكن ممارسته في وقت مبكر، عندما لا يكون مستحقا)، وتمارس الخيار قبل سترات الخيار، يمكنك إجراء 83 (ب) انتخاب على إيصال الأسهم على ممارسة الرياضة. ولا تنطبق المادة 83 (ب) الانتخابات على الأسهم المكتسبة؛ فإنه ينطبق فقط على الأسهم التي لم يتم بعد. وهكذا، إذا تلقيت خيارات لا يمكن ممارستها في وقت مبكر، والتي لا يمكنك ممارسة حتى يؤهل - ثم 83 (ب) الانتخابات لن تنطبق. 🔹 المؤسسون والموظفون المبکرون یرغبون دائما في إجراء 83 (ب) من الانتخابات عند استلام أسھم غیر مستثمرة، لأن قیمة الأسھم ربما تکون منخفضة. إذا كانت القيمة منخفضة حقا، والضرائب المستحقة ليست كبيرة، يمكنك إجراء الانتخابات دون الحاجة إلى دفع الكثير من الضرائب والبدء في أرباح رأس المال فترة عقد على الأسهم.
عندما سترات سترات، أو كنت تمارس خيارا، فإن مصلحة الضرائب النظر في ما القيمة السوقية العادلة (فمف) من الأسهم عند تحديد الضريبة المستحقة لك. بطبيعة الحال، إذا كان لا أحد هو شراء وبيع الأسهم، كما هو الحال في معظم الشركات الناشئة، ثم قيمته ليست واضحة. بالنسبة لمصلحة الضرائب لتقييم مقدار المخزون، فإنه يستخدم ما يعرف بتقييم الشركة 409A. يدفع بدء التشغيل لتقييم الذي يحدد 409A، عادة سنويا أو بعد أحداث مثل جمع التبرعات. ومن الناحية العملية، قد يكون هذا العدد منخفضا أو مرتفعا. 🔹 الشركة تريد 409A أن تكون منخفضة، حتى أن الموظفين جعل المزيد من الخيارات، ولكن ليس منخفضا بما فيه الكفاية لن مصلحة الضرائب لا تعتبر معقولة. عادة، 409A هو أقل بكثير مما يدفعه المستثمرون للأسهم المفضلة؛ على سبيل المثال، قد لا يكون سوى ثلث سعر السهم المفضل.
وتقرر الشركات الناشئة عموما إعطاء إسو أو مكاتب الإحصاء الوطنية اعتمادا على المشورة القانونية التي تحصل عليها. انها نادرا ما يصل لك الذي تحصل عليه، لذلك عليك أن تعرف عن الاثنين معا. هناك إيجابيات وسلبيات كل من كل من المتلقي وجهة نظر الشركة. can لا يمكن منح إسو لغير الموظفين (أي المقاولين المستقلين). ❗ 🔹 عندما كنت مدينون الضرائب: عندما تحصل على خيارات الأسهم وتدرس إذا ومتى لممارسة لهم، تحتاج إلى التفكير في الضرائب. من حيث المبدأ، تحتاج إلى التفكير في الضرائب (1) في وقت المنح؛ (2) وقت التمرين؛ و (3) في وقت البيع. وتؤدي هذه الأحداث إلى فرض ضرائب عادية (عالية) أو مكاسب رأسمالية طويلة الأجل (منخفضة) أو ضرائب أمت (ربما عالية) بطرق مختلفة بالنسبة إلى المكاتب الإحصائية الوطنية والأيزو. وتعتمد الضرائب على الكسب (الذي يطلق عليه أحيانا الانتشار) بين سعر الإضراب و فمف، والمعروف باسم عنصر الصفقة، وكسب البيع. This isn’t the whole story, but from an employee’s point of view, the key differences are (see here, here, here, and here): Restricted stock awards : Assuming vesting, you pay full taxes early with the 83(b) or at vesting: At grant: If 83(b) election filed, ordinary tax on FMV None otherwise At vesting: None if 83(b) election filed Ordinary tax on FMV of vested portion otherwise At sale: Long-term capital gains tax on gain if held for 1 year past exercise Ordinary tax otherwise (including immediate sale) NSOs : You pay full taxes at exercise, and the sale is like any investment gain: At grant and vesting: No tax if granted at FMV At exercise: Ordinary tax on the bargain element Income and employment tax withholding on paycheck At sale: Long-term capital gains tax on gain if held for 1 year past exercise Ordinary tax otherwise (including immediate sale) ISOs: You might pay less tax at exercise, but it’s complicated: At grant and vesting: No tax if granted at FMV At exercise: AMT t ax event on the bargain element; no ordinary or capital gains tax No income or employment tax withholding on paycheck At sale: Long-term capital gains if held for 1 year past exercise and 2 years past grant date Ordinary tax otherwise (including immediate sale) ❗ The AMT trap: If you have received an ISO, if you exercise it may unexpectedly trigger a big AMT bill — even before you actually make any money on a sale! To make matters worse, you probably can’t sell the stock to pay the tax bill. This infamous problem (more details) has trapped many employees and bankrupted people during past dot-com busts. Now more people know about it, but it’s still a significant obstacle to plan around. (Note that if your AMT is for events prior to 2008, you’re off the hook.) 🔹 If you are granted ISOs or NSOs at a low strike price, and the bargain element is zero, then you may be able to exercise at a reasonable price without triggering taxes at all. So assuming the company allows it, it makes sense to early exercise immediately (buying most or all of the shares, even though they’re not vested yet) and simultaneously file an 83(b) election. 🔸 ☝️ Section 83(b) elections are elections to be taxed on the receipt of property even though you might have to forfeit or give back the property to the company. You can make an election on the receipt of stock, but you cannot make the election on the receipt of an option or an RSU because options and RSUs are not considered property for purposes of Section 83(b). 🔸 🌪 ISOs are often preferred by startups as it’s supposed to be better for an employee from a tax perspective. This assumes that (1) AMT won’t be triggered and (2) you’ll get low long-term capital gains rate by holding the stock for the appropriate holding periods. However, often you either run afoul of the AMT trap, or don’t hold the stock long enough with the complicated 1 year + 2 year requirement, or the spread at exercise is zero or small, so the difference wouldn’t matter anyway. NSOs do have a slightly higher tax because of the employment taxes. Overall, it’s not clear the ISO is that much better for employees, so manypeople argue for NSOs instead. 🔸 ☝️ Even more confusingly, ISOs can make it harder to meet the long-term capital gains holding period. Many people expect early exercise together with an 83(b) election will help them hold the stock longer, to qualify for long-term capital gains. While this is true for NSOs, there is a murky part of the rules on ISOs that implies that even with an 83(b) election, the capital gain holding period does not begin until the shares actually vest. So, if you want to immediately exercise an option and file a Section 83(b) election, and you might have liquidity soon, it’s better if you can have it be an NSO.
If you are awarded RSUs, each unit represents one share of stock that you will be given when the units vest. 🔸 When you receive your shares you are taxed on their value at that time. If you are an employee, this means you may have to write a check to the company to cover your income and employment tax withholding. Often, for U. S. employees, companies will withhold the tax in the form of shares such that no action is required by the employee at vesting time. If you receive an RSU when the stock is of little value, you cannot elect to be taxed on the value of that stock when you receive the RSU — you pay taxes at vesting time, based on the shares’ value at that time. 🔸 There is a combination of big problems for RSUs in private companies: You will owe tax when you receive the shares — even though they are illiquid. You can't minimize the impact of an increase in value of the underlying shares between the date you receive the RSU and the date it is settled. If you are an employee you will have to write a check to the company to satisfy your income and employment tax withholding. 🔸 RSUs are less attractive than options from a tax point of view because you cannot make an 83(b) election with respect to an RSU. By contrast, if you receive a stock option, as long as it is priced at fair market value, you will have no income upon receipt of the options, and your income tax and employment tax consequences will be deferred until you exercise — an event under your control for the most part. Taxation summary (compare with above): At grant: No tax At vesting/delivery: Ordinary tax on current share value At sale: Long-term capital gains tax on gain if held for 1 year past exercise Ordinary tax otherwise (including immediate sale)
This section is a quick refresher on how companies raise funding and grow, as this is critical to understanding the value of a company and what equity in a company is worth.
The stage of a startup is largely reflected in how much funding it has raised. Very roughly, typical levels are: Bootstrapped : No funding — founders are figuring out what to build or starting to build with their own time or resources. Series Seed ($250K to $2 million): Figure out the product and market. Series A ($2 to $15 million): Scaling product and making the business model work. Series B (tens of millions): Scaling business. Series C, D, E, etc. (tens to hundreds of millions): Continued scaling of business. 🔸 Most startups don’t get far. Very roughly, if you look at angel investments, more than half of investments fail, one in 3 are small successes (1X to 5X returns), one in 8 are big successes (5X to 30x), and one in 20 are huge successes (30X+). 🔸 Each stage reflects the removal of risk and increased dilution . For this reason, the equity team members get is higher in the earlier stages (starting with founders) and increasingly lower as a company matures. (See the picture above.) 🔹 It is critical to understand risk and dilution to know the possible future value of equity. This article from Leo Polovets gives a good overview. 🔹 If you’re talking with a startup, there are lots of questions to ask in order to assess the state of the company's business. Startups are legitimately careful about sharing financial information, so you may not get full answers to all of these, but you should at least ask: How much money has the company raised (including in how many rounds, and when)? What did the last round value the company at? Will it likely raise more capital soon? How long will your current funding last? (This will likely be given at current burn rate, i. e. no additional hiring.) What is the hiring plan? (How many people over what time frame?) What is the revenue now, if any? What are the revenue goals/projections? Where do you see this company in 1 year and 5 years? Revenue? Employees? Market position?
It takes quite a bit of know-how to be able discuss, understand, and evaluate equity compensation offers. If you don’t yet have an offer, see the sections below on evaluating a company and negotiation, as well.
We all know the value of cash. But determining the value of equity is hard, because you have to figure out or make guesses about several things: Stock value : The value the company will have in the future, which depends on the value of the business, and the number of shares you own. Vesting and liquidity : When you actually will own the shares and when you’ll be able to sell them. Tax : Both purchase and sale of stock can require that you pay taxes — sometimes very large amounts. Also, there are several kinds of taxes: Income, capital gains, and AMT. 🔹 Know the percentage: Knowing how many shares of stock or stock options is meaningless unless you know the number of outstanding shares. What matters is the percentage of the company the shares represent. Typically it would be in percent or basis points (hundredths of a percent). Some companies don’t volunteer this information unless you specifically ask, but it’s always a fair question, since without it, the offer of shares is almost meaningless. You need to understand the type of stock grant or stock option in detail, and what it means for your taxes, to know the likely value. In some cases, high taxes may prevent you from exercising, if you can’t sell the stock, so you could effectively be forced to walk away from the stock if you can't afford to exercise. ❗ If you do get an offer, you need to understand the value of the equity component. You need quite a bit of information to figure this out, and should just ask. If the company trusts you enough to be giving you an offer, and still doesn’t want to answer these questions about your offer, it’s a warning sign. (There are lots of otherarticles with more details about questions like this.) 🔹 Information that will help you weigh the offer might be: What percentage of the company do the shares represent? What set of shares was used to compute that percentage (i. e. is this really the percentage of all shares, or some subset)? What did the last round value the company at (i. e. the preferred share price times the total outstanding shares)? What is the most recent 409A valuation? When was it done, and will it be done again soon? Do you allow early exercise of my options? Are all employees on the same vesting schedule? Is there any acceleration of my vesting if the company is acquired? Do you have a policy regarding follow-on stock grants? Does the company have any repurchase right to vested shares? Finally, consider the common scenarios for exercising options, discussed below.
If you don’t yet have an offer, it’s important to negotiate firmly and fairly to get a good one. A guide like this can’t give you personal advice on what a reasonable offer is, as it depends greatly on your skills, the marketplace of candidates, what other offers you have, what the company can pay, what other candidates the company has found, and the company’s needs and situation. However, this section covers some basics of what to expect with offers, and tips on negotiating an offer.
🔹 Most companies, especially well-established ones, give roughly equal treatment to candidates. But even so, harder negotiators — or ones that are more sophisticated — can often get better offers. Many companies will give some flexibility during negotiations, letting you indicate whether you prefer higher salary or higher equity. Candidates with competing offers almost always have more leverage and get better offers. Salaries at startups are often a bit below what you’d get at an established company, since early on, cash is at a premium. For very early stage startups, risk is higher, offers can be more highly variable, and variation among companies will be greater, particularly on equity. The dominant factors determining equity are what funding stage a company is at, and your role. If no funding has been raised, large equity may be needed to get early team members to work for very little or for free. Once significant funding of an A round is in place, most people will take typical or moderately discounted salaries. Startups with seed funding lie somewhere in between.
🔹 🌪 There are no hard and fast rules, but for post-series A startups in Silicon Valley , this table, based on the one by Babak Nivi, gives rough ballparks equity levels that many think are reasonable. These would usually be restricted stock or stock options with standard 4-year vesting schedule. These apply if each of these roles were hired just after an A round and are also being paid a salary (i. e. not already founders or hired before the A round). The upper ranges would be for highly desired candidates with strong track records. CEO: 5–10% COO: 2–5% VP: 1–2% Independent board member: 1% Director: 0.4–1.25% Lead Engineer 0.5–1% Senior Engineer: 0.33–0.66% Manager or Junior Engineer: 0.2–0.33% For post-series B startups , equity numbers would be much lower. How much lower will depend significantly on size of the team and valuation of the company. Seed-funded startups would be higher than the above numbers, sometimes much higher if there is little funding. 🔹 One of the best sources of information about what is reasonable for a given company and candidate is to look at offers from companies with similar profiles on AngelList. A 2018 survey of AngelList job postings by Leo Polovets has excellent summary of equity levels for the first few dozen hires at these early-stage startups. For engineers in Silicon Valley, the highest (not typical) equity levels were: Hire #1: up to 2%–3% Hires #2 through #5: up to 1%–2% Hires #6 and #7: up to 0.5%–1% Hires #8 through #14: up to 0.4%–0.8% Hires #15 through #19: up to 0.3%–0.7% Hires #21 through #27: up to 0.25%–0.6% Hires #28 through #34: up to 0.25%–0.5% Keep in mind much of the above information is heavily biased toward early-stage Silicon Valley tech startups, not companies as a whole across the country.
Companies will always ask you what you want for compensation. And you should always be cautious about answering. If you name a number that you’ll accept, you can be fairly sure the company won’t exceed it, at least not by much. Some argue that a good tactic in negotiating is to start higher than you will be willing to accept, so that the other party can “win” by negotiating you down a little bit. Keep in mind, this is just a suggested tactic by some, and not a hard and fast rule. If you are inexperienced and are unsure what a fair offer should look like, avoid saying exactly what you want for compensation very early in discussions. It’s common for hiring managers or recruiters to ask this early in the process, just to take advantage of candidates that don’t have a good sense of their own worth. Tell them you want to focus on the opportunity as a whole and your ability to contribute before discussing numbers. Ask them to give you a fair offer once they understand your worth to the company. If you are experienced and know your value, it’s often in your interest to state what sort of compensation and role you are looking for to anchor expectations. You might even share your expectations early in the process, so you don’t waste each other’s time. Discuss what your compensation might be like in the future. No one can promise you future equity, salary, or bonuses, but it should be possible to agree what they will look like if you have outstanding performance and the company has money. If you’re coming from an established company to a startup, you may be asked to take a salary cut. This is reasonable, but it’s wise to discuss explicitly how much it is, and when that will be changed up front. For example, you might take 25% below your previous salary, but there can be an agreement that this will be corrected if your performance is strong and the company gets funding. 🔹 Always negotiate non-compensation aspects before agreeing to an offer. If you want a specific role, title, opportunity, visa sponsorship, special treatment (like working from home), or have timing constraints about when you can join, negotiate these early, not late in the process. ❗ Get all agreements in writing, if they are not in your offer letter. 🔹 If you’re going to be a very early employee, consider asking for a restricted stock grant instead of stock options, and a cash bonus equal to the tax on those options. This costs the company a little extra paperwork (legal costs), but then you won’t have to pay to exercise, and then if you file an 83(b) election, you’re simplifying life, eliminating the AMT issues of ISOs and maximizing chances of qualifying for long-term capital gains tax. Getting multiple offers is always in your interest. If you have competing offers, sharing the competing offers can be helpful, if they are good. However, dragging out negotiations excessively so you can “shop around” an offer to other companies is considered bad form by some people, so it’s thoughtful to be judicious, and try to time things at once to the extent possible. Reneging on offers: Do not accept an offer verbally or in writing unless you’re ready to stand by your word. In practice, occasionally people do accept an offer and then renege. In the United States, this is considered a very bad thing to do, especially if it put the company in a difficult position (e. g. they declined another key candidate based on your acceptance), and may hurt your reputation in unexpected ways later. Robby Grossman gives a good overview of equity compensation and negotiation suggestions.
Once you have stock options, what are the possible scenarios for exercise? Generally, you should consider these possibilities: Exercise and hold : You can write the company a check and pay any taxes on the spread. You are then a stockholder, with a stock certificate that may have value in the future. As discussed above, you may do this: “Early”, even immediately upon grant Before vesting (if early exercise is available to you) Sometime after vesting, or - After leaving the company, as long as the exercise window is open. 🔸 Recall that often the window closes soon after you leave a company, e. g. 90 days after termination. Wait until acquisition : If the company is acquired for a large multiple of the exercise price, you may then use your options to buy valuable stock. However, as discussed, your shares could be worth next to nothing unless the sale price exceeds the liquidation overhang, since preferred stock is paid up first. 🔸 Secondary market : As discussed above, in some cases it’s possible to exercise and sell the stock in a private company directly to a private party. But this generally requires some cooperation from the company and is not something you can always count on. Cashless exercise : In the event of an IPO, a broker can allow you to exercise all of your vested options and immediately sell a portion of them into the public market, removing the need for cash up front to exercise and pay taxes. 🔹 Note that some of these scenarios may require significant cash up front, so it makes sense to do the math early. If you are in a tight spot, where you may lose valuable options altogether because you don’t have the cash to exercise, it’s worth exploring each of the scenarios above, or combinations, such exercising and then selling a portion to pay taxes. In addition, there are a few funds or individual investors who may be able to front you the cash to exercise or pay taxes in return for an agreement to share profits. Alex MacCaw’s guide includes a few more detailed example scenarios.
This section covers a few kinds of documents you’re likely to see. It’s not exhaustive, as titles and details vary.
When you are considering your offer from the company, make sure you have all of the documents. These should be: Your offer letter, which will detail salary, benefits, and equity compensation. An Employee Innovations Agreement or Proprietary Information and Inventions Assignment Agreement or similar, which concerns intellectual property. In addition, if you have equity compensation, at some point — possibly weeks or months after you’ve joined — you should get a Summary of Stock Grant or Notice of Stock Option Grant, or similar document, detailing your grant of stock or options, along with all details such as number of shares, type of options, grant date, vesting commencement date, and vesting schedule. It will come with several other documents, which may be exhibits to that agreement: Stock Option Agreement Stock Plan (sometimes called a Stock Option Plan, or Stock Award Plan, or Equity Incentive Plan) Code Section 409A Waiver and Release (sometimes this is part of the Stock Option Agreement) If you are exercising your options you should also see paperwork to assist with that purchase: Exercise Agreement. Instructions and template for early exercise and 83(b) election, if applicable. End of year tax documents 📥 You should receive a form 3921 or 3922 from your company if you exercised ISO options during the year.
These are scenarios that can be very costly for you if you aren’t aware of them.
❗ Do not accept an offer of stock or shares without also asking for the exact number of total shares (or, equivalently, getting the exact percentage of the company those shares represent). It’s quite common for some companies to give offers of stock or options and tell you only the number of shares. Without the percentage, the number of shares is meaningless. Not telling you is a deeply unfair practice. A company that refuses to tell you even when you’re ready to sign an offer is likely giving you a very poor deal. 🔸 If you’re looking at an offer, work out whether you can and should early exercise, and what the cost to exercise and tax will be, before accepting the offer. ❗ If you join a company right as it raises a new round, and don’t have the chance to exercise right away, they may potentially issue you the options with the low strike price, but the 409A of the stock will have gone up. This means you won’t be able to early exercise without a large tax bill. In fact, it might not be financially feasible for you to exercise at all. 🔸 Vesting starts on a vesting commencement date. Sometimes stock option paperwork won’t reach you for months after you join a company, since it needs to be written by the lawyers and approved by the board of directors. This usually isn’t a big problem, but do discuss it to make sure the vesting commencement date will reflect the true start date of when you joined the company, not when the stock option is granted. 🔸 If you’re going to early exercise, consider it like any investment. Don’t believe every projection about the value of the company you hear. Founders will tell you the best-case scenario. Remember, most startups fail. Do your research and ask others’ opinions about likely outcomes for the company. ❗ It may not be common, but some companies retain a right to repurchase (take back) vested shares. It’s simple enough to ask, “Does the company have any repurchase right to vested shares?” (Note repurchasing unvested shares that were purchased via early exercise is different, and helps you). If you don't want to ask, the fair market value repurchase right should be included in the documents you are being asked to sign or acknowledge that you have read and understand. (Skype had a complexcontroversy related to this). You might find a repurchase right for vested shares in the Plan itself, the Stock Option Agreement, the Exercise Agreement, the Bylaws, the Certificate of Incorporation or any other stockholder agreement.
Here are some costly, common errors to watch out for on the taxation side.
❗ If you are going to file an 83(b) election, it must be within 30 days of stock grant or option exercise. Note that often law firms will take a while to send you papers, so you might only have a week or two. If you miss this window, it could potentially have giant tax consequences, and is essentially an irrevocable mistake — it’s one deadline the IRS won’t extend. When you file, get documentation of from the post office, delivery confirmation, and include a self-addressed stamped envelope for the IRS to send you a return receipt. (Some people are so concerned about this they even ask a friend to go with them to the post office as a witness!) ❗ One of the most serious tax-related mistakes you can make is to exercise ISOs without first knowing the impact on your AMT obligations. If there is a large spread between strike price and 409A value, you are potentially on the hook for a very large tax bill — even if you can’t sell the stock. This has pushed people into bankruptcy. It also caused Congress to grant a one time forgiveness, but the odds of that happening again are very low. Understand this topic and talk to a professional if you exercise ISOs. ❗ If you exercise your options, and your income had been consulting, not employment (1099, not W-2), you will be subject to the self-employment tax in addition to income tax. Self employment taxes consist of both the employer and the employee side of FICA. Meaning, you will owe the Social Security tax component, 6.2%, up to the FICA wage base, and you will owe the Hospital Insurance component, 2.9% on all of the income. 🔸 Thoughtfully decide when to exercise options. As discussed, if you wait until the company is doing really well, or when you are leaving, it can have serious downsides.
David Weekly, An Introduction to Stock & Options for the Tech Entrepreneur or Startup Employee Anonymous, What I Wish I'd Known About Equity Before Joining A Unicorn Investopedia, Employee Stock Options: Definitions and Key Concepts Dan Shapiro, Vesting is a hack Guy Kawasaki, Nine Questions to Ask a Startup Alex MacCaw, An Engineer’s Guide to Stock Options Robby Grossman, Negotiating Your Startup Job Offer Julia Evans, Things you should know about stock options before negotiating an offer Joe Wallin, RSUs vs. Restricted Stock vs. Stock Options Joshua Levy and Joe Wallin, The Problem With Immediately Exercisable ISOs Barry Kramer, The Tax Law that is (Unintentionally) Hammering Silicon Valley Employees Startup Law Blog, Incentive Stock Options vs. Nonqualified Stock Options Startup Law Blog, Top 6 Reasons To Grant NQOs Over ISOs Investopedia, How Restricted Stock And RSUs Are Taxed Investopedia, Introduction To Incentive Stock Options Forbes, Ten Tax Tips For Stock Options Wealthfront, When Should You Exercise Your Stock Options? Wealthfront, The 14 Crucial Questions about Stock Options Leo Polovets, Valuing Employee Options Leo Polovets, Analyzing AngelList Job Postings, Part 2: Salary and Equity Benchmarks Inc, 5 Questions You Should Ask Before Accepting a Startup Job Offer GigaOm, 5 Mistakes You Can’t Afford to Make with Stock Options Wealthfront, How Do Stock Options and RSUs Differ? Mary Russell, Startup Equity Standards: A Guide for Employees Mary Russell, Can the Company Take Back My Vested Shares? Fairmark, AMT and Long-Term Capital Gain NCEO, Stock Options and the Alternative Minimum Tax (AMT) Accelerated Vesting, What Is An 83(b) Election and When Do I Make It? Fenwick, Section 409A Valuations and Stock Option Grants for Start-up Technology and Life Science Companies Venture Hacks, How to make a cap table VentureBeat, Beware the trappings of liquidation preference Orrick, Startup Forms: Equity Compensation Matthew Bartus, Option Grants: Fully Diluted or Issued and Outstanding Babak Nivi, The Option Pool Shuffle (and table of equity ranges) 🔨 TLDR Stock Options and OwnYourVenture are simulators illustrating equity calculations and dilution.
This guide and all associated comments and discussion do not constitute legal or tax advice in any respect. No reader should act or refrain from acting on the basis of any information presented herein without seeking the advice of counsel in the relevant jurisdiction. The author(s) expressly disclaim all liability in respect of any actions taken or not taken based on any contents of this guide or associated content.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment