Wednesday 14 March 2018

دلتا في خيارات التداول


دلتا التحوط.


ما هو "دلتا التحوط"


إن تحوط دلتا هو إستراتيجية خيارات تهدف إلى تقليل أو تحوط المخاطر المرتبطة بتحركات األسعار في األصل األساسي، وذلك عن طريق تسوية المراكز الطويلة والقصيرة. على سبيل المثال، قد يكون موقف المكالمة الطويلة دلتا محوط بتخفيض المخزون الأساسي. وتعتمد هذه االستراتيجية على التغير في العالوة أو سعر الخيار الناجم عن التغير في سعر الضمان األساسي.


انهيار "دلتا التحوط"


وعادة ما تكون الخيارات ذات نسب التحوط العالية أكثر ربحا من الشراء من الكتابة، حيث أن زيادة الحركة النسبية، مقارنة بسعر السعر الأساسي، وتآكل القيمة الزمنية القليل المقابل، كلما زادت النفوذ. والعكس صحيح بالنسبة للخيارات ذات نسبة التحوط المنخفضة.


دلتا التحوط مع خيارات.


يمكن تغطية موقف الخيارات مع خيارات مع دلتا التي هي عكس ذلك من موقف الخيارات الحالية للحفاظ على موقف دلتا محايدة. والموقف المحايد للدلتا هو الموضع الذي تكون فيه الدلتا الإجمالية صفر، مما يقلل من تحركات الأسعار في الخيارات فيما يتعلق بالأصل الأساسي. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يحمل خيار اتصال واحد مع دلتا 0.50، مما يشير إلى أن الخيار هو في المال، وترغب في الحفاظ على موقف دلتا محايدة. ويمكن للمستثمر شراء خيار وضعه في المال مع دلتا من -0.50 لتعويض الدلتا الإيجابية، مما يجعل الموقف لديها دلتا من الصفر.


دلتا التحوط مع الأسهم.


ويمكن أيضا أن يكون وضع الخيارات متحوطا باستخدام أسهم الأسهم الأساسية. حصة واحدة من الأسهم الأساسية لديها دلتا واحد لأن القيمة تتغير بمقدار $ 1 نظرا لتغير $ 1 في الأسهم. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات على سهم مع دلتا 0.75، أو 75 لأن الخيارات لها مضاعف 100. يمكن للمستثمر أن يحمي خيار المكالمة عن طريق تخفيض 75 سهم من الأسهم الأساسية. على العكس من ذلك، افترض أن المستثمر هو خيار واحد طويل وضع على الأسهم مع دلتا من -0.75، أو -75. وسيحافظ المستثمر على وضع محايد للدلتا من خلال شراء 75 سهم من الأسهم الأساسية.


دلتا.


دلتا الخيار هي معدل التغير في سعر الخيار فيما يتعلق بسعر الضمان الأساسي. وتتراوح دلتا الخيار بين 0 و 1 للمكالمات (من 0 إلى -1 من أجل التخفيضات) وتعكس الزيادة أو النقصان في سعر الخيار استجابة لحركة مقدارها 1 نقطة لسعر الأصل الأساسي.


خيارات خارج المال بكثير لديها دلتا قيم قريبة من 0 في حين العميقة في المال خيارات ديلتاس التي هي قريبة من 1.


أوب، دلتا، أدنى، دلتا.


كما يمكن للدلتا أن تتغير حتى مع تحركات صغيرة جدا من سعر السهم الأساسي، قد يكون من العملي أكثر معرفة دلتا دلتا وأسفل دلتا القيم. على سبيل المثال، قد يزيد سعر خيار المكالمة مع الدلتا 0.5 نقطة بمقدار 0.6 نقطة على زيادة 1 نقطة في سعر السهم الأساسي ولكن ينخفض ​​بمقدار 0.4 نقطة فقط عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي بمقدار نقطة واحدة. في هذه الحالة، دلتا أعلى 0.6 و دلتا أسفل 0.4.


مرور الوقت وآثاره على الدلتا.


ونظرا لأن الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية ينمو أقصر، فإن القيمة الزمنية للخيار تتبخر، وبالمقابل، فإن دلتا الخيارات في النقود تزداد في الوقت الذي تنخفض فيه الدلتا للخيارات غير النقدية.


الرسم البياني أعلاه يوضح سلوك دلتا الخيارات في مختلف الضربات تنتهي في 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر عندما يتداول السهم حاليا عند 50 $.


التغيرات في التقلبات وتأثيرها على الدلتا.


مع ارتفاع التقلب، ترتفع قيمة الوقت للخيار وهذا يسبب دلتا الخيارات خارج المال لزيادة والدلتا من الخيارات في المال لتقليل.


الرسم البياني أعلاه يصور العلاقة بين دلتا الخيار وتقلب الأمن الأساسي الذي يتداول عند 50 $ للسهم الواحد.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


اليونانيون.


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


التداول مع دلتا، شرح الخيارات اليونانية.


خيارات التداول استخدام دلتا.


دلتا (Δ) هي واحدة من الخيارات غريكس التي يتم استخدامها بشكل جماعي لتحديد مدى تعاقدت عقود الخيارات السوق الأساسية. وعلى وجه التحديد، فإن دلتا هي المعدل الذي سينتقل فيه سعر عقد الخيار مقارنة بسعر السوق الكامنة فيه. دلتا هي واحدة من الخيارات الأكثر استخداما اليونانيين.


ما دلتا القيم يعني في خيارات التداول.


سيكون لخيار الاتصال قيمة دلتا بين 0 و 1، في حين أن قيمة الخيار سيكون لها قيمة دلتا بين 0 و -1.


وتعكس القيمة مقدار تحرك الخيار لكل دولار واحد من الحركة في الأصل الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان خيار الاتصال يحتوي على دلتا قدرها 0.5، فهذا يعني أن سعر الخيار سيزيد 0.50 دولار لكل زيادة $ 1 في سعر السهم. يعني الدلتا 0.9 أن الخيار يرتفع 0.90 دولار لكل زيادة $ 1 في الأصل الأساسي. والمشتري من خيار وضع يجعل المال إذا انخفض الأصول الأساسية، وهذا هو السبب في وضع قيم دلتا سلبية، ولكن المفهوم هو نفسه.


ويمكن اعتبار دلتا عادة كنسبة مئوية، بدلا من عدد لحظة. على سبيل المثال، الدلتا 0.6 يعني أن سعر الخيار سيشهد حوالي 60٪ من الحركة مقارنة بسعر الأصل الأساسي.


وبما أن أسعار الخيارات (سواء كانت تضع أو تدعو) يمكن أن تتأثر بتحركات الأسعار صعودا وهبوطا في الأصول الأساسية، فمن المفيد معرفة الدلتا لكل من الحركات الصاعدة والهبوطية في الأصل الأساسي. على سبيل المثال، إذا ارتفع الأصل الأساسي $ 1، قد تكون دلتا 0.7.


ولكن إذا انخفض الأصل الأساسي $ 1 قد يكون الدلتا 0.5. وبعبارة أخرى، فإن سعر الخيار أكثر حساسية لارتفاع الأسعار مما هو عليه في انخفاض الأسعار. ويمكن أن يكون العكس صحيحا أيضا. وهناك عدد من العوامل التي يمكن أن تسبب هذا، بما في ذلك مدى أو خارج المال الخيار هو، وتقلب والوقت حتى انتهاء الصلاحية.


لماذا دلتا تغيير القيم.


ستتغير قيمة الدلتا للخيار لعدد من الأسباب.


الوقت سوف يؤثر دلتا، لأن الوقت يجلب الخيار أقرب إلى انتهاء. كخيار يقترب من انتهاء الصلاحية، والخيارات التي هي بالقرب من المال أو في المال سوف نرى القيم دلتا زيادة، لأن قرب انتهاء هذا الخيار يجب أن تتحرك بشكل مماثل جدا للأصل الأساسي (انظر ما هي في المال والخروج من خيارات المال ).


بالنسبة للخيارات التي هي خارج المال، وليس على مقربة من كونها في المال، فإن قيمة الدلتا تنخفض نحو 0. مع أي وقت تقريبا حتى انتهاء الصلاحية، إذا كان الخيار على مقربة من يجري في المال، وهناك سبب قليل للتجار لشرائه، وبالتالي فإن الحركات في سعر الأصول الأساسية سوف يكون أقل وأقل تؤثر على سعر الخيار (إلا إذا كان يحصل على إغلاق في المال).


التقلب يؤثر أيضا على دلتا. تقلب يزيد من فرص خيار الانتقال إلى المال، وبالتالي من الخيارات المال تميل إلى رؤية زيادة في دلتا مع زيادة التقلبات. في خيارات المال لديها ميل لرؤية انخفاض قيمة دلتا مع التحرك يتحرك صعودا.


يستخدم دلتا في التداول.


دلتا يمكن استخدامها كوسيلة لتقدير الأرباح على مواقف الخيارات، على أساس مقدار الأصول الأساسية تتحرك.


وتستخدم دلتا أيضا في التحوط، ويمكن أن تظهر كم عقود الخيارات اللازمة لتحقيق أو التحوط موقف في الكامنة.


على سبيل المثال، إذا كان عقد خيارات الأسهم (يعطي الحق في مائة سهم) له دلتا 0.77، فإن سعر الخيار يتصرف كما لو كان سبعة وسبعين سهم فقط من المخزون الفعلي. ولذلك فإن دلتا غالبا ما تستخدم لتحديد عدد عقود الخيارات التي يجب تداولها من أجل تكرار عدد محدد من الأسهم. إذا أراد المتداول تداول خمسمائة سهم من شيز باستخدام خيار مع دلتا 0.71، فإنها تحتاج إلى تداول ما يعادل سبعة وسبعمائة وأربعة أسهم، أو سبعة عقود الخيارات. يتم احتساب هذا على النحو التالي:


(موقف السهم المطلوب / خيار دلتا) / 100 & # 61؛ عدد عقود الخيارات.


في الحالة أعلاه، يعمل ذلك إلى: (500 / 0.71) / 100 & # 61؛ 7 عقود الخيارات.


نضع في اعتبارنا على الرغم من، دلتا لا تتغير مع مرور الوقت. الحفاظ على موقف الخيار الذي يقارب 500 سهم قد تنطوي على شراء أكثر أو بيع بعض عقود الخيارات الخاصة بك مع مرور الوقت.


الكلمة النهائية على خيارات اليونانية دلتا.


دلتا مفيدة لمعرفة كيف يتحرك سعر الخيار بالنسبة لسعر الأصول الأساسي. ويمكن أن يساعد ذلك في تحديد مقدار قيمة الخيار الذي ستحصل عليه استنادا إلى مقدار تحرك مادة العرض الأساسية. كما أنه مفيد لتقدير عدد الخيارات التي تحتاج إلى شراء أو بيع من أجل إنشاء موقف متماثل (عدد محدد من الأسهم) في الأصول الأساسية.


دلتا محايدة.


ما هو "دلتا محايدة"


دلتا محايدة هي استراتيجية محفظة تتكون من مواقف متعددة مع تعويض دلتا والسلبية الإيجابية بحيث الدلتا الشاملة للأصول في الأسئلة المجاميع الصفر. وتوازن الحافظة المحايدة للدلتا بين الاستجابة لحركات السوق لنطاق معين من أجل تحويل صافي التغير في المركز إلى الصفر. تقيس دلتا مدى تغير سعر أحد الخيارات عندما يتغير سعر الضمان الأساسي.


انهيار "دلتا محايدة"


كما تتغير قيمة الأصول الأساسية، فإن موقف الإغريق تحول بين كونها إيجابية وسلبية ومحايدة. ويجب على المستثمرين الذين يرغبون في الحفاظ على حيادية الدلتا أن يقوموا بتعديل مقتنيات محفظتهم وفقا لذلك. تجار الخيارات استخدام استراتيجيات دلتا محايدة لتحقيق الربح إما من التقلبات الضمنية أو من تسوس الوقت من الخيارات. كما تستخدم استراتيجيات دلتا المحايدة لأغراض التحوط.


دلتا محايد الميكانيكا الأساسية.


خيارات طويلة وضعت دائما دلتا تتراوح من -1 إلى 0، في حين أن المكالمات طويلة دائما دلتا تتراوح من 0 إلى 1. الأصول الأساسية، وعادة موقف الأسهم، ودائما دائما دلتا إيجابية إذا كان الموقف هو موقف طويل وسلبية واحدة إذا كان الموقف هو موقف قصير. وبالنظر إلى مركز الأصول الأساسي، يمكن للتاجر أو المستثمر استخدام مزيج من المكالمات طويلة وقصيرة ويضع لجعل دلتا محفظة فعالة صفر.


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا واحد وزيادة موقف الأسهم الأساسي بمقدار 1 دولار، فإن سعر الخيار أيضا زيادة بمقدار 1 $. وينظر إلى هذا السلوك مع خيارات المكالمة عميقة في المال. وبالمثل، إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من الصفر ويزيد السهم بمقدار $ 1، فإن سعر الخيار لن يزيد على الإطلاق (سلوك ينظر إليه مع عميق خارج نطاق المال خيارات الاتصال. إذا كان الخيار لديه دلتا من 0.5 ، وسعره سيزيد 0.50 $ لكل زيادة $ 1 في المخزون الأساسي.


دلتا التحوط المحايد مثال.


افترض أن لديك موقف الأسهم التي تعتقد أنها سوف تزيد في السعر على المدى الطويل. لكنك قلقة من أن الأسعار يمكن أن تنخفض على المدى القصير، لذلك تقرر إنشاء موقف دلتا محايد. افترض أنك تمتلك 200 سهم من شركة X، التي تتداول بسعر 100 دولار للسهم الواحد. منذ دلتا الأسهم الأساسية هو واحد، موقعك الحالي لديه دلتا إيجابية 200 (دلتا مضروبا في عدد الأسهم).


للحصول على موقف دلتا محايدة، تحتاج إلى الدخول في الموقف الذي لديه الدلتا الكلي سلبي 200. نفترض أن تجد في المال وضعت الخيارات على الشركة X التي تتداول مع دلتا من -0.5. يمكنك شراء 4 من هذه الخيارات وضع، والتي سيكون لها دلتا كاملة من (400 × -0.5)، أو -200. مع هذا الموقف مجتمعة من 200 حصة من شركة X و 4 طويلة على المال في وضع الخيارات على الشركة X، وضعك العام هو دلتا محايدة.


أربعة أسباب تحتاج إلى فهم دلتا عندما خيارات التداول.


28 أكتوبر 2018.


عندما خيارات التداول، واحدة من أهم "اليونانيين" التي يجب أن نهتم أنفسنا هو "دلتا".


بشكل جماعي، "الإغريق" توفر وسيلة لربط حساسية سعر الخيار مع العوامل القابلة للقياس.


دلتا عضو ديناميكي للغاية في الأسرة اليونانية لأن هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تطبق هذه القيمة.


توم سوسنوف وتوني باتيستا يأخذان التحدي "دلتا" في حلقة حديثة من "تدابير السوق" ويقدمان الطرق الأربعة الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الخيارات دلتا:


التغیر النظري في سعر الخیار بالنسبة للحرکة في المعادلة الأساسیة للأسھم المعادلة نسبة التحوط احتمال أن ینتھي السھم بمقدار 0،01 دولار بعد إضراب الخیار (في النقود)


وبصرف النظر عن الموضوعات الأربعة المذكورة أعلاه، فمن المهم أن نلاحظ أن دلتا يمكن أن تستخدم أيضا للدلالة على التحيز الاتجاه. وتشير الدلتا الإيجابية إلى استراتيجية اتجاه صاعد، في حين تشير الدلتا السلبية إلى استراتيجية اتجاه هبوطي.


وتدل الدلتا أيضا على درجة المخاطر المعرضة للخطر - وهي دلتا أعلى تعادل مخاطر أكبر ودلتا أقل تساوي مخاطر أقل.


وبعيدا عن اعتبارات الاتجاه والمخاطرة، فإن لدى دلتا أيضا بعض التطبيقات الأكثر تعقيدا - النقاط الأربع المذكورة أعلاه.


أولا، تمثل دلتا المبلغ الذي سيتغير سعر الخيار لكل خطوة $ 1 في المخزون الأساسي. على سبيل المثال، الدلتا 0.6 يعني أن لكل دولار 1 الزيادات الأساسية / النقصان، فإن الخيار زيادة / نقصان بمقدار 0.60 $.


ويتعلق التطبيق العملي الثاني للدلتا بالمفهوم الموصوف مباشرة قبل ذلك. الدلتا من خيار يخبرنا أيضا التعرض التقريبي اتجاهنا من حيث الأسهم. على سبيل المثال، مكالمة طويلة تنتشر مع دلتا من .28 يعني أن الموقف يساوي 28 سهم من مخزون طويل.


بالنسبة إلى صفقات الخيارات التي تستخدم التداول المحايد للدلتا، تشير الدلتا إلى نسبة التحوط - عدد الأسهم التي يجب تداولها للتحوط من وضع الخيار مع المخزون.


على سبيل المثال، إذا كان تاجر محايد دلتا يشتري 100 مكالمة مع دلتا 0.50، وهذا يعني أن التاجر سوف تحتاج إلى بيع 5000 سهم من الأسهم (100 عقد × 0.50 دلتا × 100 سهم / عقد = 5000 الدلتا).


وهذا منطقي لأن 100 عقد يمثل 10،000 سهم (100 عقد × 100 سهم / عقد = 10،000 دلتا). حتى إذا كان المتداول يقوم بتنفيذ 0.50 المكالمات دلتا، وقال انه / انها التحوط موقف نصف العديد من أسهم الأساسية.


في حلقة تدابير السوق، يقدم توم وتوني مثالا آخر يتضمن بيع 50 سهم من سبي. من أجل التحوط من هذا الموقف، يمكن للتاجر تنفيذ اثنين من الصفقات خيار مختلف للتعويض عن تلك دلتا قصيرة - بيع وضع (ديلتاس طويلة) أو شراء المكالمات (يحصل ديلتا طويلة).


وبموجب سيناريو "بيع وضع"، يمكن للتاجر بيع عقدين مع دلتا .25 (2 عقد × 25 دلتا × 100 سهم / عقد = 50 دلتا) أو بيع خمسة يضع مع دلتا .10 (5 عقود x. 10 دلتا × 100 سهم / عقد = 50 دلتا). في كلتا الحالتين، فإن دلتا صافي يكون 0 عند الجمع بين موقف سبي قصيرة مع واحدة من هذين الموقفين وضع قصيرة.


من المهم أن نلاحظ أنه في هذا المثال، باستخدام 5 من دلتا .10 يضع للتحوط موقف يحمل مخاطر أكثر من الافتراضي من بيع 2 من دلتا .25 يضع.


الاستخدام الشائع الآخر للدلتا، والذي هو أكثر من "قاعدة الإبهام"، هو استخدام الدلتا من خيار لتقدير احتمال أن تنتهي صلاحية الخيار في المال.


المثال الذي يستخدمه توم وتوني في الحلقة هو خيار دلتا .50 الذي لديه فرصة 50٪ لإنهاء 0.01 دولار على الأقل في المال، كما هو موضح أدناه:


على الرغم من أن تطبيق متعدد الأوجه من دلتا قد تبدو شاقة بالنسبة للتجار الجدد، ومعظم تجد أن مع تجربة إضافية هذه الاستخدامات المشتركة الأربعة من دلتا تصبح غريزية تقريبا.


على نحو فعال، دلتا يساعد المتداول على فهم كيف سيتغير سعر الخيار لتغيير معين في سعر السهم الأساسي. إن التأکید علی ھذه العلاقة سیؤدي إلی زیادة وعي المتداول کیفیة تغطیة ھذه المخاطر (نسبة التحوط) واحتمال انتھاء أحد الخیارات في المال.


ونحن نشجعكم على مشاهدة الحلقة بأكملها من تدابير السوق مع التركيز على دلتا عندما يسمح الجدول الزمني الخاص بك. معلومات إضافية عن دلتا، أو أي من "اليونانيين"، يمكن الوصول إليها من خلال علامة التبويب "تعلم" على الموقع تاستيتراد وكذلك محرك البحث في الموقع.


لا تترددوا في الاتصال بنا مع أي أسئلة أو تعليقات في دعم @ تاستيتراد.


تمتلك شركة "ساجا أندرسون" مشتقات أسهم واسعة في تداول الأسهم الأساسية وإدارة المحافظ القائمة على التقلب. وقد تداول مئات الآلاف من العقود عبر مجموعة من الصناعات في الكون واحد الأسهم.


إن كسب متوسط ​​ربح معين في الشهر عن طريق بيع الأقساط هو أمر يهم الكثير من المستثمرين والتجار. حتى الآن، لم يكن أحد يعرف كم يجب أن يتم بيع قسط خارجي لتوليد متوسط ​​الربح الشهري المستهدف. نحن على وشك تغيير ذلك.


قد تبدو السحالي اليشم مثل القطع الأثرية القديمة، لكنها في الواقع استراتيجية تداول الخيارات التي يمكن استخدامها من قبل المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء. تابع القراءة لمعرفة المزيد!


والفضة آخذة في الازدهار وتقلصت نسبة الذهب / الفضة. قراءة لمعرفة كيفية تأثير هذا على السوق!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

No comments:

Post a Comment